-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم
اقتباس:
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجرك
والله يصبركم ان شاء الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم...
عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك, الله يغفر لها ويرحمها ويجعل الجنة مثوانا ومثواها
لا حول ولا قوة الا بالله ..انا لله وانا اليه راجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولاقوة الابالله
إنا لله إنا إليه راجعون
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
احــسن الله عزاك اخوي هــــذي الدنيا
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول و لا قوة إلا بالله
عظم الله أجرك أخي..
اللهم اغفر لها و ارحمها و اجعل مثواها الجنة
عليك بالصبر..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله..لله ما أخذ ولله ما أعطى .
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اللهم صبر اهلها على فراقها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
ورحم جميع موتى الاسلام والمسلمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم آميــن ..
وجزاكِ الله خير اختي الوردة الجورية
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله إنا إليه راجعون
عظم الله أجركم ..
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اصبر واحاسب فإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده لأجل مسمى
كن لها نعم الذرية والزم الدعاء لها في صلواتك أن يرحمها كما ربت صغيرا وأن يعفو عنها
اياك أن تنساها يوما من دعائك
نسأل الله أن يرحم أمهاتنا جميعا وأن يتقبل والدتك وأن يعفو عنها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم
رحمها الله ... وجعل مثواها الجنة ... وجمعها بها على خير ....
والله يوسع مدخلها .... ويغسلها بالماء زالثلج والبرد .... ويلقاها وهو راضٍ عنها ...
وإنا لله وإنا إليه راجعون ....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً ..و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم.. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
رحمة الله واسكنة فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يثبتكم في مصيبتكم ويؤجركم عليها
والله يرحمها ويغفر لها كل ذنوبها ويسكنها الفردوس إن شاء الله
وعليك بالصبر والصلاة وذكر الله، والحياة مو باقية :(
يبدو أن هذه السنة سنة كآبة وحزن وزعل للكل، الله يصبرنا إن شاء الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
::
اللهم بدل سيئاتها حسنات وضاعفها المئات
.. اللهم اغفر لهـا وارحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من
الدنس ..
أسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ..
اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا
وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على
الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
::
اللهم إنا ندعوك البر وندعوك الرحيم وندعوك الرحمن
وندعوك بكل اسم سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك
أن تغفر لنا ولأمواتنا وأموات المسلمين ..
.. اللهم آآمين ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك وغفر لها واسكنها فسيح جناته
هما السابقون ونحن اللاحقون ^^