رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة マジド
إذا ممكن تتأكد أن كل الملفات بنفس الاسم لكن رقم الـ part يختلف .. لأني أعتقد أن الجزء السادس اسمه غير .. خلل بسيط عند الرفع ><
اشكرك يالغلى على تجاوبك معنا
وكما ذكرت انت كل الملفات بنفس الاسم لكن رقم الـ part يختلف
و الجزء السادس اسمه غير
ولكن اعتقد ان الملف رقم واحد معطوب ياليت لو ترفعه مره ثانيه او تحمله انت من الوصله اللي انت رافعها وتتأكد منه لأني محتاجها ضروري
والله يوفقك ويبارك فيك
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
اشكرك يالغلى على تجاوبك معنا
وكما ذكرت انت كل الملفات بنفس الاسم لكن رقم الـ part يختلف
و الجزء السادس اسمه غير
همم .. غيرت اسم الملف السادس بحيث يكونوا نفس الاسم لكن الpart 6 ؟
صراحة ما فيني حيل الحين أعيد تحميل و رفع ><
لكن إذا تكررت المشكلة عند عضو آخر سأحوال حل المشكلة :)
و اذا ممكن تعطيني صورة للمشكلة يوم بتطلع لك
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
خخخخخخخخخخخخخ
تسلم يديك يا ماجد :d <<< ذب الميانة XD
البرنامج والحمد لله عندي لكن فيه طريقة أسهل للكتابة بالعربية في برنامج الآفتير :P
تفضل ادخل [ هنا ] ,,, وادعلي :d
تقدر تكتب وتسوي التأثيرات الي تبي عليه موب مشكلة :d
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
هلا بماجد
شو أخبار الصف الحادي عشر معاك
عندي سم كوشين<<<الله يهدي الشراكة خربونا
شو أسم سلسلة الدروس هذي لأني عندي كومة من الدروس تزيد عن السبعين
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
يعطيك العافية ماجد سينسيه، أتوقع سيتحسن عمل الكثير منا قريباً
مشكور على العمل الرائع
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
شكراً لك أخي
شرح وافي :)
لكن واجهتني مشكلة عند فك الضغط >_<
مع اني أستخدم البرنامج اللي نصحت باستخدامه في فك الضغط
وهذي صورة المشكلة
http://www.picamatic.com/show/2009/0...37_808x602.jpg
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
أهلاً أخيـ ..
http://www.picamatic.com/show/2009/0...37_808x602.jpg
امم ..
اضغط على Alt + R ..
وأختار إصلاح ..
بعدين قفل الملف بعد ما ينتهي من الإصلاح ..
راح تلقى في نفس المجلد ملف جديد ..
وإن شاء الله يشتغل معاكـ .. ^_________________^
بالتوفيقـ ..
.:!:.
ماجد ..
كيفكـ ..
؟؟
امم ..
كيف أقدر أثبت الملحقات والفلاتر في البرنامج .. ومن فين أقدر أجيبها ^^"
.:!:.
فيهـ موقع اسمهـ فيديو كوبايلت دت نت
رائع .. ^^"
.:!:.
http://www.videocopilot.net/tutorials/
بالتوفيقـ ..
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
واو , ماذا أرى أمامي
إبداع لا حدود له , ما أتخيل كيف صبرت على الرفع هذا كله لو كنت مكانك لكنت إنتحرت , الله يوفقك
لكن للاسف شكلي ححمل أبو 90 ميجا , تعرف الفوتوشوب يفتح معايا بالعافية يعني الأفتير حيشتغل , أعتقد 100% لما أجي أثبت الأفتير CS4 على كمبيوتري حينفجر وأروح فيها
--
إن شاء الله لما أطور الكمبيوتر شوية وأجيب فيستا وكل الشغلانات ده إن شاء الله لما يجي وقتها الله أعلم إمتى
--
على كل حال شكراً لك على هذا الشرح الرائع إذا عزت البرنامج بعد الآن راح أحمله منك أكيد
--
سلام
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
أهلاً أخيـ ..
امم ..
اضغط على Alt + R ..
وأختار إصلاح ..
بعدين قفل الملف بعد ما ينتهي من الإصلاح ..
راح تلقى في نفس المجلد ملف جديد ..
وإن شاء الله يشتغل معاكـ .. ^_________________^
بالتوفيقـ ..
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
ماجد ممكن ترفع الباتش لحاله من غير ضغط, لاني لم استطع فك الضغط عنه
مافيه مشاكل عندي لكن يوم اجي افك الضغط البرنامج يستخرج ملف الـ dll. فقط ><"
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
أخواني .. استخدموا برنامج فك الضغط اللي قلتلكم اياه ..
و إذا صارت مشكلة في فك الضغط بواسطة البرنامج .. هذا يعني خلل من التحميل ><
اقتباس:
مافيه مشاكل عندي لكن يوم اجي افك الضغط البرنامج يستخرج ملف الـ dll. فقط ><"
تدري .. توني اكتشفت أن الباتش ما منه فايدة ×_×
و الفايدة الكبيرة من ملف الـ dll .. لذلك بس انسخ هالملف و انقله هناك و ان شاء الله يصير كامل ^^
و السموحة
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة マジド
أخواني .. استخدموا برنامج فك الضغط اللي قلتلكم اياه ..
و إذا صارت مشكلة في فك الضغط بواسطة البرنامج .. هذا يعني خلل من التحميل ><
أنا استخدمت برنامج اللي ذكرته في البداية مع ذلك تظهر رسالة الخطأ icon108
وأعدت تحميل الرابط الأول أيضاً نفس الشي >_<
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
لول ماجد مانفعت الطريقة ><"
لكن حصلت كيجن شغال ونجح معاي
adobe-master-cs4-keygen.exe
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
أنا نزلت الدروس وكل شي شغال ^^
الحائر !
اقتباس:
كيف أقدر أثبت الملحقات والفلاتر في البرنامج .. ومن فين أقدر أجيبها ^^"
أنا كانت عندي الفلاتر مو كاملة في الـ CS3 بعدين حطيت ملف فيه الفلاتر واشتغلوا ^^
فحمل هذا الملف من
هنا
بعدين لما تنزل حط الملف في ملف الـ Plug-ins الموجود في ملف البرنامج في الـ C
وبعدين خلاص ^^
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
حسونيـ ..
شكراً .. لكن أنا عندي ماكنتوش واااااااااااااع ^^"
.:!:.
لي عودة إن شاء اللهـ ..
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
http://images.msoms-anime.com/28/8b9...7258121519.png
ماجد الرابط لايعمل ><"
رابط الفيديو مضبوط لكن هذا يطلع لي
Invalid File. This error has been forwarded to MediaFire's development team.
The key you provided for file download was invalid. This is usually caused because the file is no longer stored on Mediafire. This occurs when the file is removed by the originating user or Mediafire. http://pixel.quantserve.com/pixel/p-...ing,Technology
اتمنى او تعيد رفعه على ifile
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
ماجد الرابط لايعمل ><"
والله العظيم أني جربته قبل قليل و هو يعمل XD
اقتباس:
رابط الفيديو مضبوط لكن هذا يطلع لي
Invalid File. This error has been forwarded to MediaFire's development team.
لا تظهر لي هذه المشكلة :(
لكني سأعيد الرفع بعد انتهاء الـ 54915+9414571 ملف اللي احملهم XD
ان شاء الله قريباً ^^
اقتباس:
شكراً .. لكن أنا عندي ماكنتوش واااااااااااااع ^^"
ياخي كاكاو الماكنتوش عجييب .. و لكن جوهر جلكسي أحسن << واحد عبيط XD
اقتباس:
أنا نزلت الدروس وكل شي شغال ^^
يا سلام .. و أخيراً واحد طمنا أن الروابط و الملفات ما فيها مشاكل ..
لذا أي مشكلة تظهر .. قم بإعادة تحميل الملفات XD
و السموحة
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
شكراً .. لكن أنا عندي ماكنتوش واااااااااااااع ^^"
عجل ما أدري ^^" .. شوف موقعهم في حق الماكنتوش بس ما أدري أي واحد تنزل
من
هنا
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
لا تظهر لي هذه المشكلة :(
لكني سأعيد الرفع بعد انتهاء الـ 54915+9414571 ملف اللي احملهم XD
ان شاء الله قريباً ^^
لوول كلها 5 K/B
على العموم الرابط فتح الحين وحملت الفلتر :D
رد: .:*' After Effect CS4 *'* معاً نحو الإبداع '*:.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
حسونيـ ..
شكراً .. لكن أنا عندي ماكنتوش واااااااااااااع ^^"
.:!:.
لي عودة إن شاء اللهـ ..
هذه فلاتر الــ (CC) من الموقع اللي حطه الاخ حسوني