رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقاء1
اممممممممم ..
بما أنك مصرة على معرفة طريقتي في الجنون ..
فلا بأس ..
حينما أكون غاضبة .. أتمنى لو أجد قصراً .. بل قلعة مصنوعة
من المرايا .. لأقوم بتحطيمها .. أشعر أن لتحطيمها .. صوت
جميل .. ومريح ..
وعندما أشعر بالهدوء .. أتمنى لو أستلقي على غيمة ..
وأنام لمدة ليست قصيرة بل طويلةً جداً>>> بعد الإمتحانات يجيني هالشعور ..
أعجبني رؤيتك للجنون على أنه فن ..
عذراً للتأخير ..
دمت بوئام و ود..
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
ايه لو تشوفين شكلي لاما اعصب ابكي وتشوفين الدموع اربع اربع وفجأه تلقيني ميته ضحك مو اي ضحك لو احد يشوفني يقول مختله هههههههههه ومشكورة على الموضوع الحلو
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
التعبير عن الافكار المجنونه لشخص مقرب يمنع حدوثها مستقبلن لانك سوفا تجد رد يمنعك من ذلك انا بصراحه كل افكاري المجنونه اسويها ولا افكر بالعواقب وانااصنف نفسي من فئة المتهورين بلا حدود؟؟
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
بالطبع الجميع راودته افكار مجنونة ، فمثلا أنا في عرس ابنة خالتي عرضت على الجميع بان البس ثوب وشماغ الاولاد انا وبعض القريبات، ولكن الجميع ضحك على الفكرة وقالوا لي بأنني مجنونة، والبعض الآخر ادعى بأنني اتشبه بالرجال مع العلم بأنني لا احب المسترجلات ولم افكر يوما بالتشبه بالرجال ، ولكن فهموني خطأ..
اعتقد ان الفكرة ليست بمجنونة ، ما رأيكم هل فكرتي مجنونة؟؟؟Icon09
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دون دون
ايه لو تشوفين شكلي لاما اعصب ابكي وتشوفين الدموع اربع اربع وفجأه تلقيني ميته ضحك مو اي ضحك لو احد يشوفني يقول مختله هههههههههه ومشكورة على الموضوع الحلو
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنو
التعبير عن الافكار المجنونه لشخص مقرب يمنع حدوثها مستقبلن لانك سوفا تجد رد يمنعك من ذلك انا بصراحه كل افكاري المجنونه اسويها ولا افكر بالعواقب وانااصنف نفسي من فئة المتهورين بلا حدود؟؟
رد: هل جربت التعبير عن أفكار مجنونة؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهودة
بالطبع الجميع راودته افكار مجنونة ، فمثلا أنا في عرس ابنة خالتي عرضت على الجميع بان البس ثوب وشماغ الاولاد انا وبعض القريبات، ولكن الجميع ضحك على الفكرة وقالوا لي بأنني مجنونة، والبعض الآخر ادعى بأنني اتشبه بالرجال مع العلم بأنني لا احب المسترجلات ولم افكر يوما بالتشبه بالرجال ، ولكن فهموني خطأ..
اعتقد ان الفكرة ليست بمجنونة ، ما رأيكم هل فكرتي مجنونة؟؟؟Icon09