عرض للطباعة
اخوي بهذا البرنامج ماتقدر تتحكم
بلون الخط ارجو منك ان تسامحني
وتفضل طلبك
http://images.msoms-anime.com/37/a01...fa2c178579.jpg
انا بالخدمه^__^
أخوي .. ,
أبغى تعديل بسيط .. ,
الشريط الأحمر اللي فوق وتحت .. ,
أبغى تغييرها للون الأزرق .. ,
سلاامـ
ممكن أتعلمني كيف أسوي
بطتقة
انت عندك بطاقة ومو انا الي مسويلك اياها
يعني تعرف على ما اعتقدiconQ
بس ما ادري ليش هذا السؤالicon-??
واذا كنت تعرف ليش تسأل67_icond
واذا كنت ماتعرف انا انشاء الله بعد ما
اخلص هذا الموضوع راح اجيب
الطريقة بموضوع آخر^__^
بس انت اطلب اذا بغيت وانا اجيب لك بأسرع
وقت
الصراحه تسلم اخى الله يعطيك العافيه التوقيع بقى روعه تسلم مره اخرى
العفو وحياكم الله انتوا الي محلين الموضوع
الف شكر اخي M.Shikoko
حياك الله اخوي
الف شكر اخي
انا ناطر من يطلب
ممكن بطاقه بالصوره هذي
http://up1.m5zn.com/photo/2009/2/10/...f73xhb.jpg/jpg[/URL]
وعليها
Devil-May-Cry
وشكراً
مشكورر يالاخو ويعطيكـ الف عافيه ..
لاتحرمنا من هدايكـ الحلوهـ ..^^"
سي يوو
اتمنى ان اكون خفيفه ظل
اريد ان تضع لي صوره ران من اختيارك
وعبارة ـــــــــــــــ Angel ــــــــــــــ
شكرا لك