لا لا تتعذبي أنا أعطيكي طرق حلى بدون عذاب
عرض للطباعة
هذه ممكن فن أكثر من أنه طعم
بس جوعتونا على الفاضي
ما ورانا إل ننظر
وااااااااااااو
مشكورة ع الصور اختي لوله ...
بس لو عندك كيكات ياريت تنديني خخخخخ <<<< شحاته مكسوفة ..
مشكورة يا عسل ^^
مشكورة يا عسل ^^
مشكورة ع الصور اختي لوله ...
بس لو بقي كيكة ياريت تديني خخخخخ ...
مشكورة يا عسل ^^
مشكورة يا عسل ^^
يااااااه كيكات تجنن
يالله انا مرررره أحب الشوكولاتة
تسلمي على الصور الحلوة
مشكووووووورة ع الصووووووور الروووووووعة
وانا بعد ابغي كيك
والا خلص ماالحقت
ههههههههههههههههه
شكرا لج ع الموضووع الحلووو
يسلموا على الصور جوعتينا اللة يهديك
انا يوعانه ودخلت موضوعج وزدت يوع
اريغاتوو
لا تنكسفوا مني تفضلي
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/14/757950201.jpg
طيب هذي شوكولاتة
تبغي هذي؟
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/14/132276119.jpg
ولا هذي؟
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/14/420776475.jpg
شهيتيني والله يسلمو عالصور.....
لا ما يخلص أبدا تفضل
http://www5.0zz0.com/2009/03/25/14/191475752.jpg
اريجاتوو على موضوعك الحلو والله انا مسوية ريجيم بس مومشكلة اي كيكة منك مقبولة
واتمنى ان تكون كلها شوكلت
جــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــانـــ ـــــــــــــــــــ ــــــــا
اما الأولى
خياااااااااااااال