رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
جزاكم الله خيراً ،،،
و أبشركم أن أمي قد عادت و الحمد لله من المستشفى ،،،
لكنها بحاجة إلى الراحة حالياً ،،،
فالحمد لله وحده ^^
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
ماشاء الله :)
الحمدلله على سلامتها ..
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
وأرجو أن نسمع قريباً أخباراً حلوة كهذا الخبر
عن أهالي أخواننا وأخواتنا الباقين
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
جزاكم ربي كل خير .. والدة الأخ بهيج عادت ولله الحمد من المشفى .. مباارك أخي كودو أتم الله الشفاااء .. شفـــاءاً لا يغــــاادر سقما ..
اللهم فك الكرب عن البقية أم رين بيرد وعثمان ووالد الأخت كيرو .. وعجل الشفـــاء ..
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
الحمد لله خبر سعيدة
بأنتظار اخبار سعيدة اخرى
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
عزيزتي كلاود،،
جزاكِ الله تعالى كل الخير غاليتي ،على بادرتكِ النبيلة،ودعواتكِ العطـــــــــــــــــــــ ــــرة،،
والحمدلله تعالى ،كل الحمد لتفضله علينا عزَّ وجل بوسيع رحمته،،ومنَّه تعالى على والدة الأخ " بهيج
"والأخ " كــــــــــــــــــــــود و "بالشفاء والحمدلله تعالى،،
أدعو الله عز وجل أن يشفي والدات رين،وعثمان الأفاضل،ويمنح العافية لوالد العزيزة " كيرو "،،
بإذن الله تعالى،اللهم إشفهم وعافهم واعفو عنهم،،اللهم آميــــــــــــــــــــــ ــــــــن،،
اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،
أحببتُ إخواني & أخواتي الكرام،أن أُبدي ملاحظتان سريعتان قبل أن أغادر تلك الصفحات،،
الأولى هــــــــــــــي::.أن الداعي إذا دعى بدعاء دون أن يصلي على نبينا محمد - صلى الله
عليه وسلَّم-،،فإن ذلك الدعاء يبقى معلقاً بين السماء الأرض حتى يفعل ذلك،،
الثانية::.هي للأخ الفاضل " كودو "::أخي،قد قلت:
اقتباس:
بالإضافة إلى أن بر الوالدين لا ينقطع إلا بالموت
فيا أخي الفاضل ،بر الوالدين لا ينقطع أبداً حتى بعد موتهما،إذ ينبغي علينا أن نتذكرهما دائما
بالدعاء الصالح،والصدقة الغير منقطعة،،
إلا إذا كان قصدك أخي هو موت " الإبن "،،ففي هذا ألتمس السموحة ،لسوء فهمي،،
مع خالص تهانيَّ بشفاء الفاضلة والدتك،،عسى الله تعالى أن يديم عليها الصحة والعافية دوماً،،
وجزا الله تعالى كل الخير لمن شارك،بدعواته الخالصة ،،،
ومن ساهم بعمل هكذا موضوع،،
مع خالص دعائي بالشفاء العاجل القريب بإذن الله تعالى،،
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
لينــــــــــــــــــــــ زي،،
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Love Angel_
[frame="4 80"] اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما ويعافيهما ويلبسهما ثوب الصحة سابغا عابقا
[/frame]
اللهم امين
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينزي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
عزيزتي كلاود،،
جزاكِ الله تعالى كل الخير غاليتي ،على بادرتكِ النبيلة،ودعواتكِ العطـــــــــــــــــــــ ــــرة،،
والحمدلله تعالى ،كل الحمد لتفضله علينا عزَّ وجل بوسيع رحمته،،ومنَّه تعالى على والدة الأخ " بهيج
"والأخ " كــــــــــــــــــــــود و "بالشفاء والحمدلله تعالى،،
أدعو الله عز وجل أن يشفي والدات رين،وعثمان الأفاضل،ويمنح العافية لوالد العزيزة " كيرو "،،
بإذن الله تعالى،اللهم إشفهم وعافهم واعفو عنهم،،اللهم آميــــــــــــــــــــــ ــــــــن،،
اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،
أحببتُ إخواني & أخواتي الكرام،أن أُبدي ملاحظتان سريعتان قبل أن أغادر تلك الصفحات،،
الأولى هــــــــــــــي::.أن الداعي إذا دعى بدعاء دون أن يصلي على نبينا محمد - صلى الله
عليه وسلَّم-،،فإن ذلك الدعاء يبقى معلقاً بين السماء الأرض حتى يفعل ذلك،،
الثانية::.هي للأخ الفاضل " كودو "::أخي،قد قلت:
فيا أخي الفاضل ،بر الوالدين لا ينقطع أبداً حتى بعد موتهما،إذ ينبغي علينا أن نتذكرهما دائما
بالدعاء الصالح،والصدقة الغير منقطعة،،
إلا إذا كان قصدك أخي هو موت " الإبن "،،ففي هذا ألتمس السموحة ،لسوء فهمي،،
مع خالص تهانيَّ بشفاء الفاضلة والدتك،،عسى الله تعالى أن يديم عليها الصحة والعافية دوماً،،
وجزا الله تعالى كل الخير لمن شارك،بدعواته الخالصة ،،،
ومن ساهم بعمل هكذا موضوع،،
مع خالص دعائي بالشفاء العاجل القريب بإذن الله تعالى،،
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
لينــــــــــــــــــــــ زي،،
جزاكم الله خيراً على التنبيه المهم جداً و قد تم التعديل ^_^
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
شكراً للغالية ~ MissCloud ~ على هذه اللفتة الرائعة ..
فنحن في حالات كهذه أشد مانكون بحاجة لوقوف بعضنا بجانب بعض
.
.
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
أسأل الله العظيم .. رب العـرش العظيم
أن يشفي جميــع مرضى المسلمين ..
وأن يشفـــي ويعافـــــي
أم الأخ بهيـج ويردها إلى أهلهـا وأحبابها سليمة معافاة
أم الأخ عثمان بالقاسم ويردها إلى أهلها وأحبابها سليمة معافاة
أم الأختان الغاليتان rain bird ويردها إلى أهلها وأحبابها سليمة معافاة
والد أختي الغالية Keiru وبرده إلى أحبابه سليماً معافى
والدة الأخ -[ كـودو ]- ويردها إلى أهلها سليمة معافاة
يا أرحــــــــــم الراحميـــــــــــن
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
.
.
لا يوجد أصعب من مرض أحد أفراد العائلة ><
وبخاصة إن كان إحدى الوالدين ..
الله يعافيهم ويردهم لأهاليهم سالمين .. ويبارك بأعمارهم وقوتهم
يا أرحــــــــــم الراحميـــــــــــن
اللهم ارزقنا العفو والعافية .. والمعافاة في الدنيا والآخــرة
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
______________________________________________
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
شفى الله الجميع..وجعلهُ أجراً..وتكفيراً للذنوب..
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم اشفيهم , اللهم اشفيهم , اللهم اشفيهم
اللهم اسعدهم , اللهم اسعدهم , اللهم اسعدهم
يارب تقبل دعوانا , و اشفي مرضانا , يارب
وجزاك الله خيرا مس كلاود اخي لاخبارنا بهذا الخبر
ودمتم بود
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم اشفيهم جميعا
اللهم البسهم لباس الصحة و العافية
اللهم اسعدهم فى دنياهم و اخرتهم
و اللهم اشفى ام رين بيرد
و الاخ بهيج
و الاخ كودو
و الدة كيرو
أسأل الله تعالى ان يشفيى ياسمين ايضا
اللهم اشفيها و ارجعها الينا سالمة
جزاك الله خيرا اختى على هذا الموضوع
ان شاء الله فى ميزان حسناتك
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
وعليكم سلام
جزاكي الله كل خير اختي كلاودي شان على البادره الطيبه ..
اسال الله رب العرش العظيم بان يعجل من شفاء امهات الاخوان والاخوات شفاء عاجل و ليس اجلا وان يكون لهم خيرا في دنيا والاخره ..
سلامي
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم عافي جميع المسلمين يا رب العالمين ..
اللهم أشفيهم وجعلهم ذخرا لعائلتهم يا أحم الراحمين ..
كاثرن
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم عافي جميع المسلمين يا رب العالمين ..
اللهم أشفيهم وجعلهم ذخرا لعائلتهم يا أرحم الراحمين ..
كاثرن
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
يا رب أسألكـ أن تشفي والدة ريدن بيرد ووالدة بهيج يارب
والبسهم لباس الصحة والعافية
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatoma
اللهم اشفيهم جميعا
اللهم البسهم لباس الصحة و العافية
اللهم اسعدهم فى دنياهم و اخرتهم
و اللهم اشفى ام رين بيرد
و الاخ بهيج
و الاخ كودو
و الد كيرو
أسأل الله تعالى ان يشفيى ياسمين ايضا
اللهم اشفيها و ارجعها الينا سالمة
جزاك الله خيرا اختى على هذا الموضوع
ان شاء الله فى ميزان حسناتك
..........................................
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
عافاهم الله وشافاهم وازال عنهم السقم
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم اشفيم وجميع امهات الؤمنين
قال تعالى(وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )
رد: دعوه بظهر الغيب لا تكلف الكثير .. لندعم rain bird .. & بهيــــج
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم لا تحرمنا من احبابنا واغدق عليهم بنعمك ورضاك