رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
مشكور علىالحلقة 103 من ناروتو شيبودن
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
تسلمون اخواني...!
ان شاء الله في الحلقات القادمة اول ناسـ...^__^
انتظروا جديدنا^^
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
يسلمووووو
يعيطيكم العافيه ع الحلقات والترجمة
واشكركم كثييييييييييييييييييير الشكر ع الجهود
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
نظرًا لأنها أولى إنتاجاتنا ومن فترة طويلة، تم الاكتفاء بإنتاج صيغة SD، فقد تأخرنا كثيراً...
ولكن نحن على الموعد في الاسبوع المُقبل بحول الله، بالإنتاج بجودات متعددة بحول الله.
شكرًا لكم.
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
أهلاً ومرحباً بعودتكم يا أبطال !
سيتم التحميل لاحقاً , تحياتي
تمنياتي لكم بالتوفيق || ~
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
icon30 شـــكـــراًicon30
Icon-clab0 على الحلقتان الرائعتان والترجمة المتميزةIcon-clab0
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
ررررررررررررررررررررررررر رر
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
شكرًا لكم فريق MNT
على جهودكم البراقة
وشكر خاص للعاملين على الحلقتين
***VIP***
Mr. m7md
قــــــــــارا
MAISONA
Sask
Ayman-conan
ننتظر منكم المزيد من الابداعات : )
مع تمنياتي لكم بالتقدم الدائم :)
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة (103 - 104) •-]–
مشكوره على الحلقات يعطيك الف الف الف عااافيه انشالله وشكرا
مشكوره على الحلقات يعطيك الف الف الف عااافيه انشالله وشكرا