-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
اقتباس:
أخ P I E N أردت سؤالك هل يحتوي Mine Field ميزة الاضافات addons ؟؟
و ان كان يتمتع بها فهل نفس الاضافات متوافقة معه لاني لا أستطيع الاستغناء عن التصفح بدونها ..
و شكرًا ..
نعم بس مادام انك شاكة ثبتي الـ Mine Field على الفايرفوكس القديم من دون حذفه
وشغليه وشوفي كيف ، نسخة من الـفايرفوكس وربما يحتوي على بعض التحسينات
ما أقول إلا جربي الطريقة واعطيني رأيك وشكرا على المرور
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
الفايرفوكس وما أدراك ما الفاير فوكس ..!
هذا ياطووووول قصتي معه ..! من زماآآآآآآآآآآان وأنا أستعمله ..!
صحيح أنه رائع وممتاز ..! وأني استعمله منذ مدة ..! لكن يوجد فيه سلبية في جميع الاصدارات جعلتني أفضل الاكسبلورر !
..
حسناً .. سأجرب النسخة الحديثة .. مع اني لا أثق بها كالسابق .. ويبقى الاكسبلورر هو الأفضل ..!
____________
تحياتي :..
أخوكمـ..// سعود ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكراااااااااااااااااااااا اااااا مره حملته و بعد شوي اركبه ...
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مشكووووووور على البرنامج
انا بقولها صراحة كنت لما اسمع عن الفايروفكس وانه احسن شي
كنت ما أصدق
وكان أكسبلورار أحسن عندي
بس يوم جربته
والله انه احسن بمليوووووون مره
بس يبيله تتعود عليه لانه يختلف شوي عن الأكسبلورار
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكرا أخوي على الموضوع ^^
وأنا طبعاً من مستخدمي الفايرفوكس ولا غيره ^^
بس آخر نسخة نزلت 3.5 ومو معقولة ماكملتلها شهر تنزل النسخة الجديدة ^^"
وشكرا على الموضوع
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية اخي على الموضوع المفيد ..
انا استخدم الانترنت اكسبلورر 7 من مدة طويلة وعندما حملت الـ8 من الاكسبلورر اصبحت عندي مشكلة في فتح فهو يرفض تماما ان يفتح عندي وتظهر لي رسالة فيها خطا ما ..
سالت عن السبب فقالوا لي بان استخدم الفاير فوكس افضل من الانترنت اكسبلورر 8 لكن لا ادري ان كان افضل منه في السرعة ايضا ..
انا افضل الاكسبلورر على الفوكس ...
لكن مادام اصبحت عندي مشكلة فيه الان ..
فا اريد ان احمله لكن اريد طريقته بالتفصيل لو سمحت ..
اقصد طريقة التنزيل وضبط الاعدادت ..
وشكرا لكم مرة اخرى ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكرا عالموضوع الجميل
تسلم
أنا مصدقك بإذن الله
بس تم حذف الموضوع من السيرفرات
نرجو إعادة الرفع
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مشكور على البرنامج
أكيد الفاير فوكس الأفضل من بين المتصفحين
بس نسخة Minefield ليست اسم جديد لأنها نسخة تصدر قبل النسخة الأصلية المسماة فاير فوكس
مثلاً الاصدار الثالث لفاير فوكس أُصدر قبله Minefield كنسخة تجريبية
فالذي لم يعجبه هذا الاصدار فلينتظر إلى أن يصدر Mozilla Firefox 4.0
جاري التحميل....
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
أنا كنت معتقد إن الوبرا أعظم برنامج بس مفيش مشكلة إني أجرب النسخة الأحدث من الفايرفوكس 4
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
مشكوووور على المتصفح الكوول
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
انووو .... صراحة استمتعت بقراءت هالموضوع المميز جدا خصوصا المناقشات الي بين خبراء مثلكم ما شاء الله الي استفدت منها كثير
مع انو جهازي متدهورة حالتة الصحية والنفسية والاجتماعية هههههه هههه وانا ناوية افرمتة وهذا انا اجمع اسماء برامج من كل نوع حتى يحطها لي المهندس الي بيفرمتة ان شاء الله
سوري جاماتا
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
شكرا لك اخوي على برنامج المتصفح
الشهير والخطير هعً .. لكن عندي سوعال بسيط جدا جدا
كيف انسخ موقعي اللي في الاكس بلورر واحطها فيه وتسير موجوده في المفضله ؟!
وشكرا لك .. وجاري التحميل ..
-
رد: ۩҉҉ ۩ عملاق التصفح الرائع ® 4.0 FIREFOX ® بنسخته الجديدة من الفرن وباسم جديد Ѡ Minefield Ѡ
بالتأكيد هذا ليس الفايرفوكس آخر إصدار,, هذه نسخة للتجريب لجعل فايرفوكس أفضل,, طبعا الأمر يختلف عن النسخة البيتا,,
يمكنك أن تقرأ في صفحتها:
اقتباس:
Warning: This is
NOT A FINAL OR PRE-RELEASE VERSION. This program is provided without any guarantees of stability, so please use it at your own risk. It is recommended that you back up your profile regularly, as there may be bugs that corrupt your data. If that sounds scary, you'd probably be better off with the latest version of Firefox that you can
download here.
الترجمة:
اقتباس:
تحذير: هذه
ليست نسخة نهائية أو النسخة ما قبل النشر. لا توجد أي ضمانات لاستقرار البرنامج، لذا إستخدمه على مسؤوليتك الخاصة من فضلك. من المستحسن أن تعمل باك أب لبروفايلك بانتظام أثناء إستخدامها، يمكن أن تكون هناك أخطاء تفقدك بياناتك، إن بدا ذلك مخيفا لك، ربما يصبح من الأفضل أن تستخدم آخر إصدارة من فايرفوكس والتي
يمكنك تحميلها من هنا.
أعتقد مثل النسخة Shirteko إن كنت أذكر إسمها تماما,,