رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
اتمنى انك ما زعلت بالكلام اللي انقالك
هلا cool girl
قصدج عن ^المتحري الذكـي^
لا أبد مازعلــت:)
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღஇஐBeAuTiFuL SoULღஇஐ
لا اطمنج اختي COoL اخونا بطوط أكبر من هالخرابيط وقلبه كبير وأكبر دليل ذوقه في ردوده عالأعضاء ماشاء الله في قمة الأدب والأخلاق ويقابل السيئه بالحسنه وهذا اللي شفته :yes2:
^__^
أما ردي عالموضوع الخطيــر والحلوو فهاللعبه دااايـــمآ نلعبها بس في اجازة الصيف لما نكون حدنا مّلانيــن ونساتنس فيها بس حنا مانقول _مجنه_ نقول _مجــّه _
أما الحين في اجازة الربيع طايحين على لعبه نحبـــــهــا اسمها اونو نلعبها من زمان وما نمـل منها أبد أنواع الاستهبال والضحك هههههه مادري اذا حد يعرفها ^^
ركزوا عالصوره من قلب من كثر مانلعب فيها تعفّست الاوراق :oo7dt:
:smile2: تسلمين أختـــي على كلامج الطيب وجزاج الله خــير ..
^مجن^ <<مانعرف ايش معناتهـا :no6xn: :dull8ay:
وأما عن أونو :cool3: اعرفها وااجد حلووه
وحيــاج الللللللله :D:D:D
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
شي شي شــــــــي اللعبه...تصدق ناسيتها من زماااااان مالعبناها !!
thaaanx بطوط:smug2:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:cool3: ياهلا فيك وحياك الله
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
شو يعني مجن؟؟
:oo7dt: اووه توالناس ع الموضوعــ
يالله صباخ خير :D
<<شدخل×شدخل
اممم هاي كلمة والله ماعرف معناها :oo7dt: بس يوم علمونا اللعبه من 19وحطبه :oo7dt::dull8ay: قالو ^مجن^ فراحت الكلمـــة
:) تقدرون لوتلعبون تقولون اي كلمــة
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
:happy8se: اي بطوطي هاللعبه كووول بس صار لي فتره ما لعبتها كله برازيليه
وتسلم على الشرح بطوطي
تذكر كل وياك فريق وعلينا حركات سريه طفشنا الربع :cool3:
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اممممممم ..والله ما قصرت ^^
يبيلنا نسوي تجربة للعبة :yes2: ..شكلها ربشة ووواايد حلووة ..:)
اممممم..انا مب واايد مع العاب الورق><..
يعني حتى لو بلعب سنـــة لما بيفهموون مني خخخخ>>شكلها غبية ما تعرف تشرح ههههه
وانا حدي لعبة الجوكر خخخ..يحليلي على نياتي :cool21: ..
تسلم ع اللعبة الكوول..كل مرة تفاجئنا بشي غريــب ^^
تحياتي ..تفوحة
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
:happy8se: اي بطوطي هاللعبه كووول بس صار لي فتره ما لعبتها كله برازيليه
وتسلم على الشرح بطوطي
تذكر كل وياك فريق وعلينا حركات سريه طفشنا الربع :cool3:
:smug2: كل شي مني بيكون كووول
وتسلم قطرينوو على المرور
رد: &<لعــــــــبة الورق>&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
اممممممم ..والله ما قصرت ^^
يبيلنا نسوي تجربة للعبة :yes2: ..شكلها ربشة ووواايد حلووة ..:)
اممممم..انا مب واايد مع العاب الورق><..
يعني حتى لو بلعب سنـــة لما بيفهموون مني خخخخ>>شكلها غبية ما تعرف تشرح ههههه
وانا حدي لعبة الجوكر خخخ..يحليلي على نياتي :cool21: ..
تسلم ع اللعبة الكوول..كل مرة تفاجئنا بشي غريــب ^^
تحياتي ..تفوحة
:smile2: يحليلجــ
وتسلمين على المرور ^_^
رد: &<لعــــــــبة الورق>&