رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
وعليكم السَّلامُ ورحمة الله وبركاته ‘‘
ماشاء الله .. فكرة رائعة وتنفيذٌ أروع !!
من الجميل أن نرى استخدام مثل هذه الفنون في الدعوة إلى الله ، فلو أنَّ كلَّ شخص
عمل في مجاله وصنعته مهما كانت ؛ لعمَّ الخيرُ وتعددت سُبله .
*ومضة : هُناك "ياء" متطفلة في العنوان .. { تعالى اللهُ عمَّا يصفون } .. ليتَك تُعدِّلها .^^
جزاك اللهُ خيرًا على جُهدك ‘‘
جزيلَ شُكري لكَ :)
~فائق احترامي~
المسلم
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
حياكمـ الله جمـــــــــيعآ ^^
لين راسل
أهلآ بكـ ^^
شكرآ لاطرائكـ وتعليقكـ ..
اللهمـ آمين .. جزيت كل خير ..
على فكرة .. ما أخبار الخلفية ؟!! ..
وشكرآ لمروركـ أسعدكـ الباريـ ..
howida
مرحبوو .. حياكـ الله ^^
اطرائكـ أسعدنيـ بحقـ .. سلمت عليه ..
العفوو .. وشكرآ لمروركـ أسعدكـ المولى ..
باعوضه
حياكـَ الله وبياكـَ ^^
شكرآ لمروركـَ ولاطرائكـَ ..
وبعدين تعالَ .. لماذا الكسرة فيـ "عساكِ" .. >.<
أسعدكـ المولى ..
.sako.
أهلآ بكـ ^^
السلامـ عليكمـ !! << أهااا قصدكـ الفاصل ..
شكرآ لاطرائكـ ولمروركـ .. أسعدكـ المولى ..
آى هيبـــارا
حياكـ ^^
الله يباركـ فيكـ .. وشكرآ لمروركـ .. أسعدكـ الباريـ ..
Mr. SHANKS
حياكـ الله وبياكـ ^^
منور بأهله وأقاربه وذويه ..
شكرآ لمروركـ ولاطرائكـ .. أسعدكـ الله ..
دروبي
أهلآ بكـ ..^^
العفوووو .. وشكرآ لمروركـ ..
الوردة الجورية
حياكـ وبياكـ ^^
شكرآ لمروركـ ولاطرائكـ .. أخجلت تواضعيـ ..
آآآآمين .. جزيت كل خير ..
أسعدكـ الباريـ ..
................
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
أهاأها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله تصماميم رائعه بغض النظر عن الاخطاء الكتابيه
وشكرا
أها أها
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
... جزاك الله كل خير أخوي aseeeeen والله يعطيك العافيه ما قصرت ...
... يا كثر اللي يرددون هذه العبارات "وهي حرااام" هداهم الله وإيانا لطريق الحق والصواب ...
... ماشاء الله عليك من جد تصاميم روووووووووووووووووووووووووعه سلمت يداااااك ...
... وبالتوفيق لك وللجميييييع ...
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
جزاك الله خيراً وجعلها في ميزان حسناتك
ملاحظة :
يقول الله تعالى : {سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ} ، لاحظ أن الكلمة هي (يصفون) وليس (يصيفون) ، لذا قل (تعالـــى الله عما يصفون) .
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
ما شاء الله تبارك الله عليك اخوي اسين
جعلها الله في ميزان حسناتك ، وكتب اجرك ....
والله ردود مسكته >> :d
والتصاميم روعة
دمت كويساً :d
----------------------
اخوي بالنسبة لكلمة ( الايلام ) يا ليت تعدلها عشان هاذي آية ومالها داعي نخرف فيها :d :d
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصِفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
حياكمـ الله جميــــعآ
sooomh
أهلآ بكـ ..
والعفووووووووو .. وشكرآ لمروركـ ^^
White-Soul
حياكـ الباريـ وبياكـ خيو ^^
الله يعافيكـ ويبقيكـ .. وأنت كذلكـ ..
شكرآ لنشركـ له .. جعله الله فيـ موازين حسناتكـ ..
وشكرآ لمروركـ .. أسعدت أينما حللت ..
Laydy
حياكـ الله ^^
الله يباركـ فيكـ .. شكرآ لاطرائكـ ..
وجازاكـ كل خير ..
شكرآ لمروركـ .. أسعدكـ المولى ..
المسلم
حياكـ الله وبياكـ ^^ نورتنا ..
جزيت كل خير خيو .. وشكرآ لاطرائكـ ..
والعنوان أبشركـ .. أرسلت للمشرفين وللإدارة .. وتمـ تعديله ولله الحمد .. فلهمـ جزيل الشكر ..
وإياكـ .. وشكرآ لكـ لمروركـ وتنويركـ ولحرصكـ .. أسعدكـ الله ..
Splinter
أهلآ بكـ ^^
الله يعافيكـ .. وشكرآ لمروركـ ..
hakrory
"ماذا تعنيـ "أها" هذه !! هل هيـ تحية .. إذا سأرد بمثلها ..
أها أها
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته
شكرآ لاطرائكـ ..
والعفو .. وشكرآ لمروركـ ..
أها أها ..
KIIIX
حياكـ الباريـ ^^
وإياكـ جزى الله .. الله يعافيكـ ويبقيكـ ..
آآآمين يارب .. وشكرآ لاطرائكـ ..
وسلمت لمروركـ .. أسعدكـ الباريـ ..
Biraru
حياكـ الله وبياكـ ^^
وإياكـ كذلكـ ..
تمـ تعديله خيو .. والشكر لله .. ثمـ لأبو الوليد ^^
شكرآ لمروركـ ولحرصكـ .. أسعدكـ المولى ..
الفتاة المغام
أهلآ بكـ ..
العفو .. وشكرآ لمروركـ ..
Aloosh
حياكـ الله وبياكـ خيو ^^
شكرآ لاطرائكـ .. وإياكـ جزى الله ..
والله صادقـ .. سبحان الله ..
دمت فاصوليآ أو باميآ .. خخـ
دمت مية مية ^^
المشكلة خيو إن الملف حذفته .. الله يقطعـ بليسـ .. من زود الفلاحة ..
سلمت لمروركـ .. وأوعدكـ بإذن الله راحـ أعدلها ..
أسعدكـ المولى ..
:d :d :d :d :d :d
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصِفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصِفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseeeeen
..
..
hakrory
"ماذا تعنيـ "أها" هذه !! هل هيـ تحية .. إذا سأرد بمثلها ..
أها أها
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته
شكرآ لاطرائكـ ..
والعفو .. وشكرآ لمروركـ ..
أها أها ..
أها أها أهاأها أها أهاأها أها أهاأها أها أهاIcon498
نعم تحيهIcon-yes0
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصيفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! Reem
حياكـ الله ^^
بخير .. اللهمـ لكـ الحمد ..
آمين .. وإياكـ وجميعـ المسلمين ..
شكرآ لاطرائكـ .. وشكرآ لمروركـ ..
أسعدكـ الباريـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله ..
أهلآ بكـ ^^
وإياكـ وجميعـ المسلمين ..
شكرآ لاطرائكـ ولمروركـ ..
أسعدكـ المولى ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
و عليكم السلام....
مـــــاااا شاء الله عليك يا aseeeeen!!!
التصاميم واااااايد حلووين و الكلماات أحلى مشكوووور مليووون
يعطيك العافية و بالتوفيق ان شاء الله ^_^...
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رحمك الله اخي الغالي وأسكنك فسيح جناته وكتب لك بكل حرف كتبته في الذب عن الله عز وجل اجرا وجمعني بك عنده.....اللهم آمين.
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
رحمك الله اخي الغالي وأسكنك فسيح جناته وكتب لك بكل حرف كتبته في الذب عن الله عز وجل اجرا وجمعني بك عنده في جنات عدن وجمعني معكم .....اللهم آمين.
رد: يقولون .. ويقول .. ""تعالـــى الله عما يصفون"" << مجموعة تصاميمـ ..
و عليكم السلم و رحمة اللله وبركاته
كلمات رائع
يعطيك الف عافيه