wo0o0o0o0ow
ستايل رووعه
تسلم اناملكم جميعا ومشكووووورين كثيير
تحياتي
عرض للطباعة
wo0o0o0o0ow
ستايل رووعه
تسلم اناملكم جميعا ومشكووووورين كثيير
تحياتي
السلام عليكم
ستايل تحفة ورائع جدا
حتى صندوق الرد السريع تحسن كثيرا
بارك الله فيكم
لكن فيه مشكلة تتعلق بالخلفية أسفل الصورة الشخصية في الصفحة الرئيسية
الخلفية تخلي الكلام غير واضح
مثل مرحبا بك عاشق الألوان
وتسلمو على الابداع
جزاكم الله خيرا
بصراحة الاستايل رووووووووووووووووووعة
تغيير مناسب
فعلا
صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
جهد جبار وموفق
سدد الله خطاكم على دروب الخير
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووك
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووك
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك
صراحهـ ماني عارفهـ شو اقول ..
يعجز لساني عن وصف مدى روعه هالتسايل ..
ستايل المنتدى خطيررررررررررر ..
عجبني كثير ..
اريجاتو على هالجود اللي تبذلونها لرقي المنتدى ..
جانيهـ
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
مبروك الستايل و اللوك اليديد
بارك الله فيكم يا KaiS و CrEaTiVe
و تسلم ايدكم و شكر لكل من عمل
على تحسين المنتدى و طبعا شكرا
جزيلا لإدارة المنتدى و المشرفين
و المراقبين و كل الإداريين و بارك الله
بجهودكم و بالتوفيق للجميع
في أمـــــــــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــــان
اقووولكم الحقيقة انا فتحت فمي بس اشوا قلت ( ماشاء الله )
http://www.dohaup.com/thumbnails/578_700x2147483647.jpg
http://badr7777.jeeran.com/%D9%85%D8...9%88%D9%83.gif
الله يعلم بمدى وصف حبي لك يا MSOMS
واذا شكرتك يا مسومس مليوون مره ماراح استطيع ان ارد جميلك لنا
ستايل icon26 من حيث التصميم ,,
بس الطابع العام حسيته حزينicon147 ليتكم خليتوه بالوان فرفوشيه أكثر
عموما جهد تشكرووون عليه ,,
وسنه حلوه على الجميع ان شاء الله ,,
وشكرا لكم icon180 ,,
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ميروك عليكم التصميم الجديد و الجميل ..
أول ما دخلت و رأيت اللون الفستقي (الأخضر ) ظننت أن العيد جاء و أنا ما عندي خبر :d ( لأنكم تجعلون الستايل أخضر بالعيد + اللون الأخضر يذكرني بمعمول الفستق بالعيد )
من زمان كنت أقول بنفسي ياريت يكون التصميم خلفية ثابتة و بالنص متحرك ( يعني مثل الشعار اللي عيمين الصفحة ثابت )
ما أعجبني أيضا هو عند الإقتباس يظهر زر مختصر للمشاركة ( يمكن كان موجود من قبل لكنني لم أنبه له )
في شغلة بسيطة و هي زر آخر مشاركة ( http://www.msoms-anime.net/images/CR...s/lastpost.gif ) أعتقد أنه صغير نسبيا Icon108 << يعني كأن الدنيا خربت
صحيح نسيت أن أذكر أنه برأيي المتويضع .. أفضل هكذا عندما لا يضع العضو صورة رمزية فلا يظهر تحت اسمه شيء .. ( صورة الشعار كانت موجودة )
و أيضا شغلة الأونلاين و الأوف لاين
نسيت شيئا آخر .. شكرا أيضا لزيادة سعة صندوق الرسائل
أشكركم جزيلا إخواني الكرام القائمين بهذا المجهود الذي يفتح النفس
جزاكم الله كل خير و بارك فيكم أجمعين
و بالتوفيق
الإستايل 100%
لكن التصفح في الأستايل الأول أفضل بكثير
السلام عليكم
مبارك الاستايل الجديد
روعة خصوصا اللي على الجنب الايسر >>>>>>>>>>>>>>>
بوركت جهود كل من شارك وبالاخص الاخ CREATIVE و KAIS
بالتوفيق دائما
استايل روعة
وانتم الاروع الله يعطيكم الف عافية
السلام عليكم ...
واجهة مميزة ... وألوان جميلة جداً ...
مباركة علينا وعليكم ...
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرًا Creative و Kais وكل العاملين على هذا المشروع
الرائع، بالنسبة للاستايل فبالطبع رائع جدًا وكل المميزات جميلة
وشكرًا على المجهود المبذول لمسومس وأعضاءه
السلام عليكم ورحمة الله
أشكر من كل قلبي الأخوان العاملين على هذا الأستايل الرائع
والشكر موصول الأخ " قيس " والأخ " كرتيف "
شكراً على كل ماقدمتوه للموقع
بالتوفيقــ
جزاكم الله كل خير عالمجهود الرائع
و ما شاء الله الشغل باين جدا
ان شاء الله المنتدى يكون دايما الاحسن ورقم واحد
كل الشكر
ميميسا
ما هذا الإبداع حقا إن هذا الاستايل مذهل شكرا لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله إبداع .. ما أقدر أوصف الي أشوفه إلى الآن <_>
حرارة الصيف توني أدري إن لها فوايد من هل الجوانب dete.ctive2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام على هذا التطور الجميل
إستايل 100 على 100 في 100
الله يعطيك العافية
وإن شاء يكون منتدى عامر بالحــــير
دمتم بود icon31
أشكركم على جهدكم المبذول .. <!-- / message -->
صدمت عندما دخلت على المنتدى
بالفعل ستااايل مدهش لم اتوقع ان يتغير تغيير كامل
اتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح
اكثر شي عجبني اضافة ( offline, online ) عند قائمة كل عضو
وجميع الاضافات حلوة ^ــ^
جزاكم الله كل خير على مجهودكم
بالفعل تغير جديد .. ورائع جداً ^^
ربي يوفقكم جميعا ً ^^
مشكووووين عـــالمجهود بالفعل ستايل رائع ،،
وإلــــى الأمـــــام ،،
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
الاستايل جميل جدا
جزاكم الله خيرا كريتيف, كيس على مجهودكم الرائع
ولكن
كان في حاجة بس معلش
لما كنت بنزل الصفحة (بالماوس او بشريط التمرير) في الاستايل القديم كانت بتنزل بسرعة معايا (وكنت بحس ان ده هو اللي بيميز منتدى مسموس عن المنتديات التانية وكنت بحس براحة وانا بتصفحه) + ان الصفحات كانت بتتحمل بسرعة
اما الاستايل جديد لما بنزل او بحرك صفحة المنتدى بتكون بطيئة في النزول وصار تحميل الصفحة ابطأ (فحسييت بحزن شديد)
ممكن يكون العيب من الكمبيوتر بتاعي بس انا حبيت اقولكم لأني عارفة ان إدارتنا الحبيبة بتتقبل جميع الآراء
بس والله انا حبيت الاستايل وجميع المميزات الجديدة اللي فيه
بس هل هيستمر على طول ولا بس في الصيف ؟ (حاسه انه سؤال عبيط بس والله هفتقد استايلنا القديم)
انا آسفة لو كنت ضايقتكم
وجزاكم الله خيرا
لا أتوقع الأقل من عالم الإبداع الذي أفخر بالإنتماء اليه..
كل شيء هنا يبدو جميلاً للغاية.. شاعريٌ جداً..
ينطق بحروف من صمت..
شكراً لكم.. شكراً لك أيها الكريتف..
فلتكن إجازة سعيدة.. لكم..
^_^
ماشاء الله تبارك الله.
ستايل في قمة الروعة.
وأكثر شي عجبني الأيقونات ^^
وشكرا يا كرتوف على هذا التصميم الرائع وكل من ساهم فيه ^^
woowسووقي
كااااواااي ماشاء الله ابدعتوا كالعاده
شيئ متوقع من Msoms
جزاكم الله خير
شكراكريتيف وللكل..
..دمتم الافضل..
تسلم اخوووي على الموضوع}]
والله المنتدى صاااار احلى من قبـــــــل<<
وجزاكم الله الخير..
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
من جد الستايل روعه ويحمس
ومبرووووووووووووووووووووو وك
وما ننحرم من جديدكم
ماشاء الله تبارك الله
دائما مبدعووون
والله ما زدموني إلا شرفا لمجرد اندراجي لعائلتكم
ألا وهي عئلة مسومس البهية
حلة هية وذوق رفيع
جزيتم أيا إخوتاه ^^
تقبلوا من أرق التحايا ^^
شكرا لكم .... الاستايل جدا رئع
اتمنى لكم التوفيق
ماشاءالله ستايل روووووووعة يحسسني إني في الصيف والألوان مرة متناسقة وحلوة مشكورين كوووولكم على هذا الستايل
~~ اي والله ~~
عجبني كثيــــر ~~
واااو
تطوّر مذهل لمنتدى مسومس
حتى الإستايل فتح نفسي أتصفح في المنتدى ^^
دوم الإبداع
وصيفكم حلو إن شاء الله
جاآ ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
رآاآاآائـــــع الستايل
الجديد .. في رقي دائمــا أنتم ..
سلمتـم على ماتقدمووه لنــآإ من جهد ..
لاحرمتـم رأيت وجهه الكريم
~××~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أستـايل في قمة الروعـة والجماليـة ، وهذا ليس بغريب إذا كان الأستايل من تصميم المبدعيـن
CrEaTiVe - Kais
جـزاكم الله الف خير على ماتقدماه للمنتدى وكذلك باقي الأخوة في الادارة
في أمـان الله
<!-- / message --><!-- / message -->
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أعجبني الستايل ..
فهو جد رائع ، في الحقيقة حتى القديم كان رائع لكن هذا الستايل لا يضاهى
شكراً لكم جميعاً ولكل من ساهم
بالتوفيق
جزاكم الله خيراً للمرة الثانية
بعد تصفحي وقلب ما يحتويه ، لدي كم Omnia <-----جوال سامسونج xD
المهم ...
ألا يمكن جعل اللون الرصاصي أنْ يكون بلون الأزرق icon147
المنتدى أول ما تفتحه زي كذا Icon08
بس تنزل تحت شويتين زي كذا icon001
أتمنى تزريق اللون الرصاصي قليلاً ، حتى ولو كان درجة واحده smii20
عشان تنسيق الموضوع ، ما ينفع إلا بالأزرق O_O
لكن غريب ...
الفافيكون ماتغير
السلام عليكم ورحمه الله
ماشاء الله ...
صيف مختلف تماما..
جميل ورائع الف شكر على كل من بذل مجهود
في امان الله
في رأيي التصميم رائع لكن الاول افضل بكثير هذا الستايل ملخبط شوي الاول افضله بكثييير طيب مدامك تعبت كل هالتعب اولا شكرا على تصميمك ماقلنا شي بس
انت تقوول الستايل فيه شي كثير عن الاول وافضل ليش ماكان التغيير حاجات بسيطه بس يكوون افضل اتمنى العوده الى الستايل القديم
الاستايل تصميمه خيال
وربي ربي يسلم يداتكم
وأحسة أحلى من الي قبله
^^
مشاء الله صرااااحه تصاميم ولا اروع يعطيكم الف الف عافيه جد ابدااااااااع وتميز لا يوصف ومفااء جميله مع بداية الصيف ششكرا بحق لكل من ساهم بها
ماشاء الله تبارك الله..
وربي ابداااع..تسلم يدين اللي سواه
بالتوفيق اخواني..والف مبروك الاستايل الجديد ^_^
الله يعطيكم العآفية ..
لكن عندي مشكلة بلوحة التحكم مـآأقدر أدخل على تعديل البيآنآت أو الخيآرآت =(
ياليت أحد يسآعدني وألف شكــر ..
شكراً جزيلاً لكل من ساهم في إخراج المنتدى بهذه الصورة..
ولكن الستايل السابق كان هادئاً ومريحاً جداً للعين.. كان يميز مسومس عن بقية المنتديات ببساطته وجماله وإشراقته..
سأفتقده >__< ..
لكن شكراً لكم على الجهد الذي بذلتموه ^__^!
السلام عليكم
الإستايل الجديد جميل لكن القديم كان أجمل لأني أشعر بالراحه من الألوان الفاتحه و أيضا الإستايل الجديد ليس متوافق مع المتصفح أوبرا و الذي أفضل التعامل معه. لكن لدي إقتراح لم لا تضعوا إستايلين بحيث يمكن للمستخدم إختيار المناسب له أري هذه الخاصيه في منتديات كثيره. و شكرا علي مجهوداتكم في المنتدي.
اتوقع انه سيكون هناك نظام اختيار الـسمة [ الاستايل ]
لمن اراد هاسا او القديم ..
طيب غيرت تغيير على السريع على واجهة المنتدى دشششششش
الازرق افضل اليس كذلك :
http://images.msoms-anime.com/29/708...e374c3f0e7.jpg
بريــــــــــــــــــــــ ــــ ء
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
conx
المنتدى متوافق مع متصفحي المفضل اوبيرا 100%
أخي رونقه التعديل الذي قمت به رائع لكن أي نسخه تستخدم من أوبرا أنا أستخدم 9.64 لكن لكي تعرف المشكله إنظر للصور
http://img209.imageshack.us/img209/1815/889f.jpg
http://img25.imageshack.us/img25/4442/54454e.jpg
وأنا استخدم نفس النسخة [ 9.64 ]اقتباس:
conx
جرب فرغ الكاش
وجرب احجب هذه الصورة
http://www.msoms-anime.net/images/CR...siat/msoms.png