-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكورين على المجهود الرائع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكور أخى على الحلقه.....
وشكرأ....
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
machkourinnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكرا لكم يا فريق mnt سلام
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكرا جزيلا على الحلقه واتمنا ان تواصل بالتميز ووفقك الله
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
يعطيكم العافيه على هذه الحلقه
وعلى هذه الجهود المبذله Icon-yes0
واتمنى لكم التوفيق Icon33
وتقبل مروري ... Icon00
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور الله عطيك العافيه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
يسلموو على الترجمة السريعه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووووووووووووووووووور يا فريق MNT على الأصدار V2 ربي يسلمكم
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكورين على الحلقه
ويعطيكم العافيه
تقبلوا مروري
تحياتي
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
merci mon amiiiiiiiiiiiiiii
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
السلام عليكم .
عمل رائع .. بلا شك ، لكني حملتُ الجودة المتوسطة V1 ذات الحجم 120 ميجا والترجمة كانت متأخرة .. لا تنضبط إلا عندما أقدم بعض ثواني من الحلقة ثم تعمل جيداً ، فهل المشكلة من عندي ؟!!
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووور
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدي أبوزيد
السلام عليكم .
عمل رائع .. بلا شك ، لكني حملتُ الجودة المتوسطة V1 ذات الحجم 120 ميجا والترجمة كانت متأخرة .. لا تنضبط إلا عندما أقدم بعض ثواني من الحلقة ثم تعمل جيداً ، فهل المشكلة من عندي ؟!!
إيه اخوي المشكلة من عندك .. وتفضل ثبت الحزمة وراح تكون تمام إن شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNT-Fansub
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
جزاك الله خيراً أخي The King
جاري إعادة التحميل والتجربة مرة أخرى .. على الرغم من أني استخدمت برنامج Kmplayer في تشغل الحلقة وهو من البرامج المميزة في تشغيل الصوت والفيديو .
ملحوظة : أنتم أفضل فريق في الترجمة بلا نزاع وبلا أية مجاملة نظراً لعدة أسباب يعرفها كل من يطلع على مواضيعكم ويشاهد ترجمتكم .
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكوووووووووووووووووووووو و على الحلقتان والى الامام دائما
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكوووووووووووورررررررررر
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
اقتباس:
مل رائع .. بلا شك ، لكني حملتُ الجودة المتوسطة V1 ذات الحجم 120 ميجا والترجمة كانت متأخرة .. لا تنضبط إلا عندما أقدم بعض ثواني من الحلقة ثم تعمل جيداً ، فهل المشكلة من عندي ؟!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلاً عزيزي حياك الله...
نعم، حملت الحلقة مُجددًا للتأكد، وهي تعمل بشكلٍ سليم، حمل الموجود بالدعم الفني، وأنصحك تشغيل الحلقة بالـ GOM ...
أيضًا إن كانت مشكلتك في نسخة الـ HD فربما لأن جهازك لا يدعم الـ HD ، أقول ربما..
حياك الله...
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
أولاً شكرًا لك على الرفع الممتاز والمساندة الفعالة، الله يعطيك العافية.
ثانيًا نشكرك أيضًا على إرشاد أخونا الكريم في ردك المُوالي.
شكرًا لكم جميعًا.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكرا جداعلى الموضوع أخى وننتظر منك المز يد من الإبداع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
جزاك الله خيراً أخي MNT وجاري تحميل الجودة العالية .. الإصدار الأول .. ذات الحجم 120 ميجا .
وسوف أجرب تشغيل الحلقة باستخدام حزمة الكوديك K-Lite Mega Codec pack
أما عن برنامج الـ Gom Player فعلى العكس ينصح الكثيرون باستخدام برنامج KMPlayer لأنه يعمل على تشغيل معظم إن لم يكن كافة ملفات الصوت والفيديو أما الـ Gom Player فقد تقف عليه صيغة لا يستطيع فتحها !
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
طيب سوف أطلب طلباً من أفضل فريق للترجمة .. أرجو دراسته بعناية لأنه مهم جداً والله !
أريد منكم إعادة إنتاج حلقات ناروتو .. الجزء الأول ولكن بحجم متوسط ( يبلغ ما بين الـ 60 والـ 70 ميجا ) وجودة ممتازة .
فكل الحلقات المنتشرة في المنتديات العربية عن الجزء الأول إما تكون جودة عالية وبالتالي الحجم يكون ضخماً أو جودة منخفضة وبالتالي الحجم يكون 30 ميجا تقريباً والجودة مش حلوة .. أنا أريد جودة ممتازة وفي نفس الوقت الحجم يكون متوسطاً .. لا يزيد عن 70 ميجا للحلقة الواحدة ، فهل يمكنكم ذلك ؟
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
بعد التحميل والتجربة .. نفس المشكلة !
لكن الصوت ينضبط مع الترجمة لوحده عندما يبدأ أوبيتو في الكلام مع كاكاشي بعد أن انزلق من على الشجرة .
عموماً بارك الله فيكم .. و صراحة الحجم بتاع الجودة العالية 120 ميجا رائع بل ممتاز لأن الجودة غاية في الروعة والجمال فلو تقسمون هذا الحجم 60 ميجا لكل حلقة من اقتراحي فستكون الجودة ممتازة كما تفعلون الآن .
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووؤ ع الحلقة ^^ياليت تنزلهاا ع اليوتيوب ,, تكفى T_T ..
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكورررررررررر على هذا الانجاز الرائع
((( ويعطيك الف عافية)))
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووووووور على الموضوع الرائع بارك الله فيكicon90
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكور على هذا المجهود الرائع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
سيتم رفع الحلقات القادمة على يوتيوب إن شاء الله تعالى.
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
ألف شكر على الترجمة الرائعة
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
مشكووووووووووووووووورين
وجزاكم الله الف خير
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
you are very great team thanks a lot
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكرا لكم مجهود جبار
فى انتظار الحلقات الجاية
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
من زمان ما شفت ناروتو صراحه :p
بس يسلموو
جاري التحميل الان
:>
مشكورين عالمجهود الروعه
ما تقصرون :>
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
يسلمووووو خيو على الموضوووع
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx honey
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
شكراااا ع الحلقه الحلوووه
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–
و اخيرا لقيت الحلقة المطلوبة
من زمان و انا ادوره
يسلمووووووووووو على توفير الحلقة
و الف الف الف شكر
-
رد: –[-• MNT-Fansubs : الحـلـقـة الخاصة 119-120 " كاكاشي غايدن || قصة كاكاشي " •-]–