رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
ممكن استفسار ؟؟
شو هى مدة اجابة هذا الاختبار ؟؟
يعنى الى متى يمكن الإجابة عنه ؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم
ممكن استفسار ؟؟
شو هى مدة اجابة هذا الاختبار ؟؟
يعنى الى متى يمكن الإجابة عنه ؟؟
لحين اول يوم العيد .. لكن لا احد يتوكل علي المده ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
استفساري بسيط
فقط علي ان اتي بل الكراك و ادوات تفعيل البرامج للمطلوب لدي ومن ثمه
ارسلها بل الخاص وتكون على هيئة ماذا ؟
^^
ان شاء الله وضحت نقطتي
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pein-killer
السلام عليكم
استفساري بسيط
فقط علي ان اتي بل الكراك و ادوات تفعيل البرامج للمطلوب لدي ومن ثمه
ارسلها بل الخاص وتكون على هيئة ماذا ؟
^^
ان شاء الله وضحت نقطتي
كيف تكون علي هيئه ماذا ؟؟؟
احضر الكراكات او ادوات التفعيل المناسبه .. وارسلها علي الخاص
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
كيف تكون علي هيئه ماذا ؟؟؟
احضر الكراكات او ادوات التفعيل المناسبه .. وارسلها علي الخاص
اسف اخي هع كنت شوي مرجوج XD
ان شاء الله سوف يتم الارسال ..^^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
لحين اول يوم العيد .. لكن لا احد يتوكل علي المده ..
ممممممم .. عذرا ولكن ..
هل ممكن إذا سمحت اطالة المدة قليلا حتى يوم السبت ؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
ممممممم .. عذرا ولكن ..
هل ممكن إذا سمحت اطالة المدة قليلا حتى يوم السبت ؟؟
ليه هو العيد مش يوم الجمعه ؟؟
وعندكم قبل العيد بناخذ اجازه يومين 3 وبعده 20 XDDDD
اوكي ما في مانع
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMYM
ليه هو العيد مش يوم الجمعه ؟؟
وعندكم قبل العيد بناخذ اجازه يومين 3 وبعده 20 XDDDD
اوكي ما في مانع
الوضع مختلف عندى ...
عالعموم مشكووور ^_^
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
i will try to make it as soon as possible
thanks for your effort
:)
عيدكم مبارك جميعاً
وكل عام وانتم بخير
>> نغوص ف بحور الامتحانات وعطلة العيد يومان فقط صدق او لا تصدق الحمدلله على كل حال ><" <<
وهذي الكويت صل على النبي !!
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اممممم بالمناسبه لا احد يستهين بالصور الذي طلبت شرحها .... لان هذا النوع من الصور هو اصعب شئ في الشرح ...
لذا احب التنويه ان هناك مرحله اخرى في الشرح ... وسوف اضعها لاحقا .. عباره عن صورتين ايضا لكنهم من النوع الكبير XDD
بانتظار ارسال بقيه الاجابات .. فالفضائي لا يستطيع الصبر اكثر من ذلك
<<<< لا احد يصدق ها الكلام .. لن يكون هناك مرحله اخيره XDDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
طيب اخوي الفاضل هل انا معكم بي الفريق ام لا يعني انا عندي افكار وبرامج اريد شرحه يعني ودي الفريق يستفدي منه اسف على الاسئله ولكن هذا اخر سوال وتمنا ما يزعجكم وما يزعج الفاضئ
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
~
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخـــــواني الأعزاء. . .سُعدنا حقاً بتفاعلكم معنا ومحاولتكم للأنظمام بحماس،،ولكن لاحظت بعض التباطؤ في ارسال
حلــــــــــــــــــــول الاختبارت التي أرسلناها. . .فريق MSOMS IT TEAM سيستقبل الاجابات كأقصى حد يوم السبت.
● ● ●
معـــذرة. . .MSOMS IT TEAM غير نظمامه وأسلوبه نظراً لتفكير مشرفي القسم في جعله الفريق الرسمي للقسم
لــــذلك وجب النظام وعدم التأخير. . .اتفقنا على أن نضع مواضعنا كل سبت ولكن ذلك لن يتم الا بالنظام فكيف اذا لم
تلتزموا بارسال الحلول؟!
~
● ● ●
يُغلق للانتهاء باب التسجيل.