doki heart : رائع ..! رائع ..!.
.
http://img694.imageshack.us/img694/9581/876v.jpg
وجه ملائكي طاهر يندبُ حظ يشق طريقه نحو دموعاً لاتأبهُ بالتوقف !
وتنحدر الدموع !
وتنحدر
وتنحدر
عرض للطباعة
doki heart : رائع ..! رائع ..!.
.
http://img694.imageshack.us/img694/9581/876v.jpg
وجه ملائكي طاهر يندبُ حظ يشق طريقه نحو دموعاً لاتأبهُ بالتوقف !
وتنحدر الدموع !
وتنحدر
وتنحدر
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12646251851.jpg
لِأجل ماكان بيننا..
لِأجل تلك الْأيامِ الوردية..
لِأجل كلّ شيء..
عُد.. و ابعثْ راحةً و حيوية في قلبي!
http://www.upislam.com/images/l3cm7btgasy8cjoa3ge.jpg
[ بـَصْــمَـه ]
آثار قدميه
تتجه .. إلى الأمام
وآثار قدميها تتجه إلى الخلف
وتقصي الآثار يبوح بحكاية فراق..........
HAKRORY
http://www.cubeupload.com/files/7820...0925033029.jpg
هذه الشخصية .. مهما كانت المصيبة التي هو فيها .. إلا أنه يستمر بـ
" أها أهاها .. أههههاااهاههااا " بضحكته المضحكة هههههههههههه
خبل ورهيب دششششش
http://www.manbaralrai.com/files/ima...D8%AA%20--.jpg
اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ** فتذكر قدرة الله عليك
.
.
http://www.e-fnan.com/upload/uploads...d4fc86eae3.jpg
وعلى سطح ـها الشفـاف..
التمعت حيـاةٌ أُخرَى..
عُمرهـا ثوانٍ !
.
.
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12648862781.jpg
حان وقتُ الاستذكار..
مع كوب قهوةٍ من دانكن دونت..
تباً للاختبارات,
حين أراها.. ترتسمُ بسمةٌ صادقة على شفتاي..
نقاؤها يثلج حنايا قلبي..
لَكَم أحبـــــــك..
صغيري.. دمتَ نقيًا بريئًا..
http://img10.imageshack.us/img10/2782/270ii.gif
هي خطوة ..
سترتعش حولها الارجاء ..
تقاوم كل ما فيه من محن ..
من أجل الانتصار ~
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12651452951.jpg
عالمٌ.. لَا مشاعر فيه..
يكسوه السَّواد..
خشن.. جاف.. بارد..
الدُّموع هي الرَّفيقةُ الوفيَّةُ فيهِ..
وحدها من تؤنسني..
-على الأقل- تُشغلني عن التفكير بشيءٍ آخر!
لَا شيء.. محضُ "سواد"
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12651452951.jpg
سأظل أبد الدهر على أخشاب كرسييّ المهترىء أنتظر ..
أنظر الأفق بلا كلل..
وأعلم مقدار الماء الذي نقص من البحيرة حين تجف السماء ..
ومقدار زيادته حين تبكي ..
وأظل بكل فصول حياتي ..
أنظر الأفق بلا كلل ..
أضحك مع زهور الربيع ..
وأبكي .. معّ السماء ..
.. ~
{بهيج} أعجبني الكلام والصورة ..
http://www.artsjournal.com/bookdaddy...hoto_books.jpg
القِراءةُ هِي بَابٌ للمُخَيلاتِك افْتَحهٌ ..
واسْتَكْشٍف كُلْ الأَمَاكن التِي يُمْكِنك الذَهَابْ إِلَيْهَا ..
http://images.msoms-anime.net/images...9449834250.jpghttp://images.msoms-anime.net/images...6842159577.jpg
:
جاءت في البال
تزفّ الخطى كـ القصيدة !
جاءت ولها سبعُ أجنحةٍ من حنين ..
يومها .. لم أكن أتهيأ لأرقٍ عذب !
كنتُ أمرر وجهي على شرفة الحلم
أستشفُّ نبضاً شهياً
حكايا
مواويل
صوتاً عذباً ~
جاءت ..
ولمّا أكن في التراجيع نافرآ
أو كالوجع نازفآ
.
إيهٍ ياصفحة البوح .. ماذا أقول؟
غريبٌ!!
لعلّي إذا قلتها أتشظّى
أزف الخطى كالقصيدة
لي سبع أجنة من أرق ..
قلتُ جاءت ، فجئتُ
وفي البال
متسع
من غرق !
http://www10.0zz0.com/2009/05/10/15/691054068.jpg
http://www.galeriedon.com/images_one...isode4_306.jpg
http://images.msoms-anime.com/46/5ac...6b2be75252.jpg
http://i9.photobucket.com/albums/a60...6_naruto17.jpg
http://images1.wikia.nocookie.net/na...hi_Uchiha1.PNG
http://www.queen-anime.org/up/upload...1d0e9c9add.jpg
الغضب
سر كل الاشخاص
http://images.msoms-anime.net/images...8702673753.gif
.
يجلب الراحة والاطمئنان ..
يوحي لك بأن نبض قلوبهم بخير : )
http://www.upislam.com/images/923v2xjg4dfuebi8o1y.jpg
.
.
وكأنها تنبئنا إلى
أنه لقاءً بعدها
أو
الغياب الاخير ...!
إنها ترعبنا وتطعننا كطعن السكاكين....
سَكنتُ فِيمَا مضَى زوايَّا فكريّ المُظْلمة
ولَمْ أبْصر النُور َحتى وَطئت أْرضُكُم العفراء !
نظرتُ للأرض رأيْتها تقول " أذْهب يا غريّب "
لَكن شَذى حُروفِكم يَدفعي وَيجّذبُني
إلَى المجلسِ الذي يَحتويّكُم أنْتُم
وَبعد كُل هَذا أرى شعاع النورِ لا يملُ الجلوسَ معي هُنا
بَعدما أخْرجتُمونيْ من ظُلماتٍ سَكنتني يومًا ما !
لَم يُضيء دربي إلا هنا بحُروفكم المُشِعة بأسْمى المَعانِي
ولتدُم البوحْ هنا " مجلسًا " للأرواح .
http://safwaclub.jeeran.com/1-1150583258.jpg
" احْملْ يراعَكَ والدفاتِرَ يا صَديقِي,
وامْض ِبعدي..
إنّنِى مَاضٍ إلى ذَاكَ البريْق. .
لنقيمَ أمسيةَ الكرامةِ..
عند قارعةِ الطريْق. "
http://images.msoms-anime.net/images...5424108379.jpg
جميع الطرق تتشابه
تختلف عدد مربعاتها فقط ..
..
وكلما سرت فوقها ..
اخطأت العدّ .. وعدتُ للبدء من جديد ..
أظل برأسي المطرق أعدَّها ..
لا أجرؤ على رفع رأسي للأعلى ..
حتى لا أتأمل وجوهًا ستلتهمني ..
أواصل العد .. أُخطىء وأُعيد ..
ألف ..
ألف وواحد ..
ألف وثلاث ..
"اوووبس"
ألف ..
ألف وواحد ..
ألف واثنان ..
ألف ..
مئة ..
تجاوزت الطريق ..
تشوّهت عيناي ..
واحد!
اثنان ..
..~
http://images.msoms-anime.net/images...5424108379.jpg
بمجرد رؤيتها فقط .. تَعَورتْ عينانicon60
فما بالك أن أقوم بعدِّ المربعات!
مؤكد .. سأصاب بجلطة دماغيةIcon10
ارفقي بنفسكِ قليلا يا سوس ^^
http://www.almzahn.com/vb/image.php?...ine=1248167929
سواد الليل ظلمه ولكن يوجد في جوفه هدوء وذكريات
اذا استرخيت ستشعر بهدوءه وسكينته وستعرف من خلالها لماذا
هو اسود لماذا .. لانه هو الهدوء ونور الذكريات ...
فماأجمل نعمة الليل وسواده مع القمر المضيء في جوفه ..
يدخل بك الى الاعماق حيث ستشعر انك تعيد الذكريات وتسترجع ساعات الزمن للوراء
لتتذكر اجمل واحلى الايام .. واصعب واقسى الايام ..
فتقول في نفسك نعم كنت سعيد والمره القادمه سأبذل جهد اكبر لاسعد اكثر .
ومن ثم تنام لتهدء نفسك اكثر واكثر ..
بقلمي ضوء الخيال ..
.
.
http://www.7ammil.com/upfiles/Vgj67334.jpg
وحيـِنمـَا تضمـَحلّ فـِي النسيـِانِ آماألُ
تظلُّ هـِيَ للـآمالِ أحلَامُ
ولْـتُنسى تـَحتَ رُكـاأمٍ وَ سـُباتْ !
.
.
http://www4.0zz0.com/2009/03/11/15/491346179.jpg
" الأفكار لها أجنحة لا يستطيع أحد أن يمنعها من الطيران "
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12660533891.jpg
مزِّقوني مزِّقوني..
فأنا -أصلَاً- مُمزَّقة..
ياللقسوة..
قلوبكمْ حجرٌ لَا يلينُ أبداً..
قساةٌ أنتُم..
قُ سَ ا ة !
.
.
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...xsix4brpf7.jpg
لا تخف مني عندما أحب ...
فأنا إنسان حين أحب ..........
http://www.masarat.net/masaratalbum/...u3-sor1_20.jpg
مابين ركامٍ من لحظات إنتظار ....
وددت أن يكون أملاً منتظر ...
لاغنى عن سواد ما دام الاكراه هو ما ينظر إليه ..........!
http://www13.0zz0.com/2009/11/17/03/336934226.jpg
عندما تصبح البسمه سوداء .. فما بال القلب !؟
|~ اريقاتوه ع الموضوع السقوي ^^"~
http://img709.imageshack.us/img709/485/95768435.jpg
" انفصام "
أنا الطيب الشرير البريء المتهم
أنا النشوة التي تشابهتْ مع ملامح الألم
أتضح غامضاً كالشبح
وأحمل روحين في جسد
يا أيها الأنا .. الذي أحبه ولا أعرفه .. ولا أجده أنا
هل أيضاً تحبني .. أم تكذب عليَّ أنا ؟!
وكم من الخطايا اقترفناها في حق حبنا ؟
ابكِ .. اضحك
ارضَ .. اسخَطْ
كنْ .. لا تكُنْ
.. اصبر ..
فليس اليوم يومك
.. ولكن الغد ملكك ..
!! أيها الممزَّق !!
{اوهايو مينا سان}
.
.
.
.
http://www14.0zz0.com/2010/02/14/03/860149796.jpg
~}{لا بأس بنا سويه مادمنا تحت سماءٍ واحده^_^ }{~
http://dc183.4shared.com/img/1793954...07.gif?sizeM=3
زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه .. زكمه زكمه زكمه زكمه زكمه زكمه ...
-_______=
هل تريدون إخراج الجني الأزرق من داخلي ؟؟
سأريكم إذاً !!!
في أمان الله
^_^
...
...
...
...
...
http://www8.0zz0.com/2010/02/14/04/135699207.jpg
~}{يا لجمالها عند اشعالها...فأنها تضيئ المكان المضلم...
يالبشاعتها عند اطفائها...فأنها تأتي بي بالهم}{~
صورة عن مئات الكلمات ..
http://www.cubeupload.com/files/207a00uaeidcom6.jpg
أَطْفِئُوا الأنْوارَ مِنْ فَضْلكُم
فلَا يوجدُ ما هو أجملُ مِن ليلةٍ هادئة مضيئةٍ بنورِ القمْر
http://www.cubeupload.com/files/432c...nepiece439.jpg
بإستثناء الرسم .. فلقد قالها في وقت مؤثر من أحداث الأنمي .
http://www6.0zz0.com/thumbs/2010/02/22/09/462117764.jpg
كم اُحب الصباح حين يمتزج برائحةِ القهوة العبقة
فهي كالمنبه يُوقِظ الجمال داخلنا
ويُفعِمنا بالنشاطِ والحيَوية
طاب صباحكم
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...gmvkh5r8f9.jpg
التحرر من القيود ..
http://www.imagebanana.com/img/n7zbk...9517bbb4b9.jpg
ما أجملَ الدُّنيا مرسومةً -كما نُريد-..
و ما أجملها تتلوَّنُ بمن حولنا من أصدقاءٍ رائعين..
^_^
( عندما يُحاكم السياسي والعسكري )
هل يستويان في السقوط ؟!
:)
ترى الدنيا بمنوظرٍ آخر .. ترى الحياة خرافاً ونعاجا ! .. ورُعاةُ الغنمِ من حولهم يراقبون ويتحادثون ،، حياةٌ بسيطة ! .. كلٌ في عمله ! ..كل يتزوج ويُنجب الأطفال ! .. حياةٌ رغيده ! . عيشٌ هنيء !..
سطحيةُ التفكير هذه ليس لها مكان بعد الدمار والخراب ! , وخاصة في قاعةِ المحكمة !..
بل ليس لها مكان البته !
( آآآه غربان الأفكار ! ..في كل زواية ! .. فلتعذروني يا جماعة :d )
http://www.upislam.com/images/6tu88n2m56ipsxfqrp.jpg
طفلةٌ / تُكفكفُ دُموعها في عتمةِ الليل وَ تحتَ عُنفِ المطرِ المُتراكمْ /
فقطْ ،، المطرُ هوَ مَن يساعدها لكي لَا تَنكشفَ دُموعها البريئة ..،،
مَن يدريْ ،، انْ كَانتْ تبكيْ امْ المطرْ هوَ الذي بللَ تَفاصيلَ وَجهها الصغيرْ ..!
لكنْ / فقطْ هي مَنْ تملكَ مُفتاحَ ذاكَ السرّ ..
http://images.msoms-anime.net/images...3089460823.jpg
في صحرآء الأسـىالحمرآء .. قلـوبٌ متناثرة !!
= )
http://www14.0zz0.com/2010/02/28/15/382138119.jpg
أرى أنَّ بعض الذكريات قد آن لها أن تُمسح من الذاكرة
حتى لو اقتضى ذلك مسح الذاكرة بأكملها
...
السلام عليكم ..
http://muaazu.files.wordpress.com/20...crying-eye.jpg
أحيانا .. لا يوجد للإنسان تعبيراً .. أو كلاماً يعبر عنه إلّا البكااء ..
الأعظم والأعلم ..
رب الشرق والغرب والعرب والعجم ..
لك حق السجدة والركعة ..
لك حق الخشية والدمعة ..