-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير وصحة وعافية وتقبل الله تعالى منا ومنكم صيام الشهر وقيامه صالح أعمالكم
عيدكم مبارك و كل عام وانتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل وأنتم بخير وصحة وسعادة دوماً ان شاء الله.. وشكراً للأدارة
على الجهود المبذولة للأرتقاء بالمنتدى .. بالتوفيق
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنت بخير
الإستايل الجديد رائع وخفيف
في شوية مشاكل إن شاء الله يتم تعديلها و خاصتا انه احسن من القديم في المجمل
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم جميعا بخير
شكرا لكل من عايد
أعجبني نظام المنتدى الجديد بشدة!!
جزاك الله خيرا أيها المؤسس الكريم
-
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
[ كل عامت وجميع المسومسيين بخير ]
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة .
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
MABROOOOOOK iftita7 el mountada ...hope it will be beeeeeeeeeeetttttttttttttter n better...mazid mena etakadom
+
3id sa3id for you
salam.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كــــل عام و [ الأمة الاسلامية ] بخـــــــــــير
تقبل الله منا ومنكـــم صالح الأعمال
شكراً لكــــم ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و اتنم بخير
و عيدكم مبارك
أعاده الله علينا
^_^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تقبل الله منا ومنكم وأعاده علينا بصحة وسلامة ..
كل عام وأنتم بخير يا مسومسين ومسومسيات ... مشكورين على الستايل الجديد
بالرغم من صعوبتهـ .. لكن لنكن نحو الأفضل ونكمل ما بدأهـ رئيسنا الفاضل:محمد شريف
...............والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير وشكرا للاخ محمد شريف على المجهود الكبير
:):):):):):):)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
شكراً لكل ما تقدموه
ففيه جديد
مع ان الستايل القديم مميز
الا أن الجديد لطيفٌ للغاية
بوركت الجهود المبذولة
وكل عامٍ وأنتم الى الله أقرب والى الجنة أرغب
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
بسم الله الرحمة الرحيم
كل عام وانتم و منتدايَ الغالي ( مسومس ) بألف خير
بحب اني اهنئ اخي (محمد شريف ) و جميع القائمين على المنتدى أحر التبريكات و التهاني على الفرحتين, الأولى هي عيد الفطر المبارك و الثانية هي ترقية المنتدى الى النسخة الرابعة و ادعو الله عز وجل انو يبقيه دائماً كالبيت الثاني لكل واحد منا لما يحويه من الكم الهائل من المعلومات بشتى انواع العلوم كما مايحويه من الكم الذي لايوصف من الأنيمي
و الحقيقة لاانسى اخوتي و اخواتي اعضاء المنتدى من مشرفين و مراقبين و اعضاء عاديين بالشكر لما قدموه و سيقدمونه للمنتدى
ولايسعني سوى قول " عاش مسومس للأبد "
و الحمد لله رب العالمين
و دمتم بود
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك جميعا و خصوصا للمنتدى الراااائع MSOMS
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
مبارك عليكم العيد وعساكم من عواده
ويعطكم الف عافيه على المجهود الرائع
في امان الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله صالح أعمالكم في شهره الفضيل
عيدكم مبارك
مبارك ستايل الجديد للمنتدى
الله يعطيكم العافية
وجوزيتم من الله خيرا
لتطوير المنتدى إلى الأفضل
في أمان الله
ودمتم دوما في حفظه ورعايته
أختكم
رياح
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
Ic-Graduate0
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وكل إخوتي أحبابي بكل صحة وعافية وسعادة...
أدام الله عليكم السعد والأنس...
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
أخيرا msoms ... والله اشتقت لكم Icon55
[كل عام وأنتم بألف خير وعيدكم مبارك:)]
ماشاء الله المنتدى طلع رائع icon111 .. بس بالصفحة الرئيسية توجد شوية أغلاط وأخطاء T_T
ورجعة قويــة.!! :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
اشتقت لكم واشتقت إلى مسومس كثيراً
الاستايل الصراحة رائع وخفيف جداً مع أن أشتاق للاستايل القديم
إلا أنه ربما نحتاج إلى الوقت للتعود على هذ الاستايل
ألف مبروووك النسخة الجديدة من البرنامج وإن شاء الله تفيد المنتدى لأني متفائل بهذي النسخة
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
慈悲と神の祝福と私はあなたを願って毎年良い進歩と、このサイトの成功さもっと素晴らしいとすべての私の呼 び出しと感謝の気持ちであり、安全性
のアルzoiay
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و كل عام و انتم بخير و اتمنى التقدم و النجاح لهذا الموقع الأكثر من رائع و لكم كل ما عندي من دعوات و شكر و تقدير و مع السلامة
محبكم zoiay ^_^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخييييييييييير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
عيدكم مبارك جميعا,وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامه
بحق اشتقت للجميع ..وأتمنى ان نقضي من جديد أمتع الاوقات في أجمل منتدى بالعالم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وجمييع المسومسمييين بخييير^^
والله اشتقتلكو كتييير
ماشاء الله المنتدي رووووووعة
وهاي التصميم جميييل كتييير
^_^
كل سنة وانتو بألف خير .....
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كــــــــــــــــــــــــ ـل عــــــــــــــــــــــــ ـام والامــــــــــــــــــــ ـــــــــه الاسلاميـــــــــــــــــ ــــــــــــه بالـــــــــــف خيـــــــــر
وتقبل الله طاعاتكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير ...
عيدكم مبارك ...
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ...
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدًا سعيدًا!
رفع الله فيه المسلمين درجات، وغفر لهم سيئات كثر.
كل عام والأمة الإسلامية في تقدم وازدهار!
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جعل الله فجر ايامكم نورا وظهرها سرورا
وعصرها استبشارا ومغربها غفرانا
وكل عام وانتم بالف خير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وجميع الاعضاء بالف خير
عساكم من عوادة
ومبروك عله العودة والاستايل الجديد
مع السلامة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم
عيد مبارك و سعيد على كل الأمة الإسلامية
و تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام
و كل عام و أنتم بخير
دمتم في حفظ الرحمن
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
icon152 >>>>كل عام وأعضاء مسومس بأ1000 خير<<<<icon152
>>>>والله لو أمدح هالموقع من الالحين لين سنة<<<<
icon987>>>>ماأوفيه حقه<<<<icon987
icon30>>>>ماشاء الله موفرة كل شي من الانمي الجديد والقديم<<<<icon30
Icon22>>>>حتى أعضاء الموقع الله يعطيهم 1000 عافيه <<<<Icon22
>>>>ماقصروا والله تعبوا ورفعوا الحلقات على مواقع تحميل متعددة<<<<
icon180>>>>وأهم شي أشكر محمد شريف<<<<icon180
>>>>صااحب أحلى موقع أنمي<<<<
Icon-flowers0>>>>وأقول له والله ماقصرت<<<<Icon-flowers0
>>>>وكل عااااااام وأنت بخير<<<<
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين والبالغين
وحشني المنتدى كثيييير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بألف خير .. عيد سعيد على الجميع ^^
لقد كنت في حالة يرثى لها بدون المنتدى العزيز .. لكن تم القضاء على هذه الحالة بمجرد رجوع المنتدى مع الستايل الجديد .. شيء خيالي بجد :)
وسعيدة جدا بقضاء العيد معكم
وشكرا على الجهود المبذولة في تحسين المنتدى من أفضل إلى أفضل
وكل عام وأنتم بألف خير ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وكل عام والجميع بخير وينعاد علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية بالصحة والعافية
وشكرا للادارة على المجهود وان شاء الله من افضل الى افضل *
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير وأيامكم سعيدة وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
http://images.msoms-anime.net/images...0292680979.jpg
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
تقبل الله منا ومنكم
نشكر إداره المنتدى على جهودكم
ونسال الله لكم التوفيق
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
اعاده الله علينا وعلي الامة الاسلامية والعربية يالخير واليمن والبركات
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مباركك سعيد
وكل عام وانتم بألف صحة وسلامة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم... كل عام وأنتم وجميع البشر في العالم بخير وصحة وسلامة ... أهنئكم بمناسبة عيد الفطر السعيد بأذن الله .... نسأل الله أن يعيده على الامة الاسلامية بشتى بقاع العالم بالصحة والعافية ... وأشكر كل من ساهم في هذا المنتدا من طرح للمواضيع المهم كــ دروس الفوتي شوب والافلام والانميات والـــى أخره من المواضيع... وفي النهايةرأرجو من ادارة المنتدا أن تتقبل مروري... ^ــــ*
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
ونتمنى استمرار المنتدى الى الافضل دوماً
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلآم و رحمة الله و بركــآته ..
كل سنة و أنت طيب .. يــآ أخـي
والله يوفق الأستاذ محمد شريف .. على ما بذله ..جزاه الجـنة ..
بصرآحة لم أعتد على هذا الاستايل .. تفاجأت ^.^"
إن شـآء الله أتعود
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كلّ عام و أنتم بخير لجميع أعضاء هذا المنتدى الرائع, منتدى الإبداع و التفوق, منتدى MSOMS
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم
كل عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااام وانتم بخييييييييييييييييييييييي ييير ومن العايييدين والفايييزين
تقبل الله صيامكم وقايااامكم
واحلى بووووووووووثه لووكم كوولكم امووووووووووووووووووووووو وووووووووووووواااااح
وفديت المراقب تروووكي اللي يعطيني انذااارااات خخخخخ
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كل عام والأمة الأسلامية بخير
عيد مبارك للجميع
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السّلآأإمُ عليكُمْ ورحمَةُ اللهْ ..
كِيفكُمْ إدآإرتنآإ ..؟
عَسآإكُمْ طيبينْ ..!
كِــلْ عآإمْ وإنتُمْ بخِيرْ يآإ أصحآإبْ و يآإ أهِلْ ويآإ إدآإرتنآإ الغآإليّةْ ..
ينعآإدْ علينآإ و عليكُمْ بالسّلآأإمَةْ يآإ ربْ ..
عَسآإكُمْ مِنْ عوآإدَهْ ..
عِيدْكُمْ مُبآإركْ ..!