عذراً أعزائي طاقم الإدارة ^_^
لا أرى أي استايل جديد فهل يتكرم أحدكم ويشرح لي > ربما كنت أعمىً لا أرى ما ترون ^^"
عرض للطباعة
عذراً أعزائي طاقم الإدارة ^_^
لا أرى أي استايل جديد فهل يتكرم أحدكم ويشرح لي > ربما كنت أعمىً لا أرى ما ترون ^^"
إضغط يا أخوي على ها الرابط ...
ستايل رااااائع ،،، بوركت جهودكم
السلام عليكم
مبروك عودة المنتدى وعلى الاستايل الجديد
راي فيه .. هممم في البداية لم يعجبنى ولكن عرفت ان المسألة مسألة تعود
مع الوقت راح أخذ عليه واكيد راح يعجبنى ^^
مشكلة إن كل ما أدخل المنتدى والستايل لازم أفتحه من هنا مزعجه حقًا
برأيي هذا هو العيب الوحيد + عدم توفر زر للتنبيهات والرسائل
وعليكم السلـام ورحمة الله وبركاته
مبآرك الستايل الجديد . . جميل ماشاء الله , احسن من القديم ^^
أعجبني كثيرًا !
تم التقييم . . استمرو ع هذآ الابداع = )
بالتوفيق ~
الستايل جميل
لكن انا لم يعجبني
لو ترجعوا المنتدى زي ماكان أحسن:wah-sm-new (19):
عندما تصلك رسالة أو تقييم فستظهر علامة تنبيه أسفل (ملفي الشخصي)
http://images.msoms-anime.net/images...8017557501.png
للذين يعانون من عدم دخولهم إلى الاستايل الجديد بشكل آلى ..
يمكنكم أن تدخلوا الاستايل بدون الرابط !
فقط ادخل أي ملف شخصي سواءً كان ملفك أو ملف عضو آخر
بعد ذلك افتح أي صفحة في المنتدى ستجد نفسك ع الاستايل الجديد ^_^
أنا مجربها على الكروم والفايرفوكس ..
وبالمناسبة ..شكلي غيرت رأيي حول الاستايل الجديد ..
الاستايل يحتاج لبعض الشغل والتعديلات ^^"
ستايل جميل ^^"
وضعت في التصويت لم يعجبني لأن القديم هو الذي ظهر > فكأن لم يحدث شئ
ولكني أغير رأيي وعذراً لأعزائي ذوي اللون الأحمر ^^"
السلام عليكم
شكرا لمجهوداتكم .. الاستايل هادئ ومريح .. تعودت علي شكله بسرعة : )
لكني لم أتعود بعد على أدواته ..
ولازل الستايل القديم يظهر في بعض الأحيان ..
سؤال هل في الاستايل الجديد خاصية 'مشاركات اليوم' (آخر المشاركات ) ؟؟ لأني لم أجدها !
وجزى الله إدارتنا وعمال الكواليس خير الجزاء.
.
.
هذا من الإضافات التي أضيفت في النسخة الجديدة
http://www.msoms-anime.net/activity.php
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيكم العافية على الاستايل الجديد أعجبني كثير
نقطة لاحظتها على الستايل الجديد وذلك عند زيارة الملف الشخصي لأي عضو
تظهر خانة (نشاطات *فلان*)
المشكلة بهذه الخانة أنها تُظهر ردود الأعضاء أو جزء منها
وقد تحتوي على أمور لا يحب أن يقرأها المرء
مثلا متابعو الأنمي لا يريدون قراءة ما يكتبه متابعو المانجا (سبويلر وحرق)
وخاصة أنها تظهر بالبداية قبل المعلومات
إن كان من الممكن أن جعلها الخانة الثانية أو أي ترتيب غير الأولى
يدخلها من يرغب بذلك
وربي يعطيكم العافية
السلام عليكم
ما شاء الله الإستايل ما عليه حلو لكن ليش لما أحط رد غصب إلا يطلع بولد؟؟ :\
وعلى فكرة فيه الأرقام هذي اللي تجي في أعلى وآخر القسم أو الموضوع عشان تتنقل بين الصفحات
مدري كيف أوصفها لكن بعضها مب في مكانها الصحيح
=======
مثال الرد هذا أول شي حطيته بدون ما أصلح اللون ولا الخط طلعت عادي بدون بولد بس اللون أزرق
يوم عدلتها أسود واخترت تاهوما طلع بولد =_=
السلام عليكم ..
الصراحة أبدعتووو
الستااأايل واايد حلوو ..
خصوصا حركة الألوان ..
بارك الله فيكم ..
ما شاء الله تبارك الله
ستايل رووووووووووووووووعة :wah-sm-new (28):
بس عندي اقتراح بسيط :wah-sm-new (19):
لو تزيدو عدد الصور شوية :Kokeshi-red-icon:
عموما
أتمنى لكم المزيد والمزيد من التقدم والنجاح
الغريب أنكم متفقين بالإجماع على أن الستايل الجديد موب عاجبكم
طيب ليش حاطين أعجبكم !! أكثر من لا يعجبني
انا لم يعجبني أبدآً الجديد
لكن وش أسوي
ليس باليد حيلة
السلام عليكم ورحمة من الله وبركات
أولا أود أن أحمد الله على هذا المنتدى وأن أشكر كل من ساهم في هذا التغيير جزاهم الله خيرا
أظن أن هذا الستايل قد كسر كل تقاليد المسومسية في الستايلات والتي دائما ماكانت تنتج ستايلات تتصف بالبساطة والروعة والجمالية وهذا ما كان يميز منتدانا العزيز
لذا ان اردتم رأيي فهذا الستايل يبدو بسيطا لدرجة التسطح لذا سيتوجب عليكم اضفاء بعض الجمالية عليه كاعتماد Tahoma في كتابة العناوين أو تغيير الازرار التي تبدو أبشع من أزرار Windowws XP ..........
على أي تشكرون لمجهوداتكم ولكنني للأسف سأواصل استخدام الستايل القديم حاليا
سلام
الستايل اللي عندي القديم
كيف أخلي المنتدى بالستايل الجديد؟
.
.
يمكنكم تحديد الاستايل المفضل من أسفل هذه الصفحة :
http://www.msoms-anime.net/profile.php?do=editoptions
سيحل مشكلة تغير الاستايل لديكم
ملاحظة أن خيارات تعديل وتنسيق الملف الشخصي غير ظاهرة
أي أن خيارات الألوان غير ظاهرة كما في الصورة في متصفح فايرفوكس ولم أجرب في غيرها
https://dl.dropbox.com/u/24147785/style.JPG
بالتوفيق
.
.
Miaka Yuki
إذا اخترتِ الاستايل الجديد عبر الرابط، متى يعود المنتدى باستايله القديم ؟
مايكا .. أنا نفس المشكله أيضًا .. ياليت ألقى لها حل.. ="(
.
.
هممم لا أدري لماذا تحدث المشكلة معكم ..
جربت ولم تحدث معي .. جربوا في متصفح من نوع آخر
ايضاً انا لا يظهر لدي الستايل الجديد حتى بعد اختياره من خيارات الستايل وجربة المنتدى على متصفح الكروم والاوبرى والاكس ابلور وكلها نفس الشيء ...
يبدوا ان من صنع الستايل الجديد لا يملك الخبرة الكافي والا لم حدثة هكذا اشكالية والله اعلم ...
لمن يريد تثبيت الستايل الجديد ،
أذهب إلى :
تطبيقات هامة ، أعلى الصفحة ..
ثم أضغط على الخيارات العامة ،
انزل إلى أن تأتيك ، تصميم المنتدى
أختر الأستايل الذي تريده ، القديم ، أو الجديد ، الأزرق ، أو البنفسجي ..
شكرًا لـ ناتسومي :)
الاستايل الجديد غير افتراضي والله أعلم
عندي نفس المشكلة .. وحتى لما أروح للخيارات العامة وأختاره ما يكون على طول
بمجرد ما أقفل المتصفح وأرجع أفتحه .. يرجع للقديم
ولازم أدخل للاستايل الجديد من الرابط اللي في بداية الموضوع
وأنا أيضًا أفضل أن يثبت الشكل الجديد عند اختيارنا له مرة واحدة، فلا أظن أنه من المنطقي الدخول إلى رابط الشكل الجديد كل مرة نفتح فيها المتصفح. بالمناسبة، أحد الأخطاء التي لاحظتها الآن أن الإستايل يظهر لنا النص عند الكتابة بغير الخط المفضل الذي اخترناه من الخيارات العامة، ولكن عند نشر الرد تستخدم خطوطنا المفضلة. متصفح فايرفوكس 13.0.1.
السلام عليكمورحمه الله وبركاته~
تبآرك الرحمنicon26~
صرآحه الستايل الجديد جميل جدآ~
لكن مثل ماقالوآ الاخوان والاخوات..عشان ندخل الستايل
لازم من الرابط...~
ويعطيكم ربي الف عافيه..ويحفظكم الله من كل مكروه^^~
الستايل مرررة حلو وجميل
يعطيكم العافية جميعاً :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله استايل جميل بارك الله فيكم
سلام ....
ستايل المنتدى حلوو
بس لو تتغير الالوان ...... لو سمحت
السـلام عليـكم
ملاحـظة بسـيطـة ^^
لمــا افــتـح عالتحكم تظهر لي اسماء اعضاء عالجنب
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3402211731.png
مـا تطلـع الا لمـا افتح عالتحكـم
وأيضًا آخـر سـطر دائمًا يكون جزء بسـيط منـه ممسـوح
هذا مـا لدي ^^
الإستايل جميل ولكن
في الهيدر أتمني وضع صور للأنمي و إزاحه أهلاً وسهلاً .... التنبيهات / تسجيل الخروج إلي المنتص وتصغيرها قليلاً
O_o
توقعت ستايل أجمل بمراحل من هذا !
ستايل مسومس الحالي أجمل منه من جميع النواحي !!
أشكركم على جهودكم.. جهد خارق بذل لأجله..
مجرد ملاحظات وإن كنت لست محترف..
1) أرى الكثير من البهرجة والصور والبنرات المتحركة.. مزعج قليلا..
2) بصراحة غير مهتم بالألوان والأشكال بقدر اهتمامي بالوضوع والأريحية في التصفح.. أعاني من سهولة النظر إلى الموضوع وهل رديت عليه أو لا.. الأخضر السابق أوضح..
3) تمنيت لو جعل فاصل بين المعلومات في عرض معلومات الشخص..
4) شكل الاقتباس لم يعجبني.. ربما يكون مجرد ذوق..
آسف للإزعاج..
شكرا لكن الاستايل لم يتغير عندي
ما السبب ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم على الإستايل الجديد والرائع لكن امر بسيط:
لا يظهر عندي اللون الأزرق فقط اللون البنفسجي .. وكذلك بالأمس ظهر اللون الأخضر ثم أختفى فكيف استطيع اختيار الشكل الذي أريده..؟
###