أول شي السلام عليكم http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_39.gifالجواب : http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_33_7.gif السجن هو الفم و المسجون هو اللسان أنشاء الله صح
عرض للطباعة
أول شي السلام عليكم http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_39.gifالجواب : http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_33_7.gif السجن هو الفم و المسجون هو اللسان أنشاء الله صح
تشغاويو ! "" خطأاقتباس:
يمكن السجن هو الوجه والسجين هو العين! :hmmm3:
____________________________________________
صحيح ^^ . وأخيراًاقتباس:
يقع السجن في الفم والسجين هو اللسان
___________________________________________
كذلك صحيح ، ولكن الاخ حمودة سبقكاقتباس:
السجن هو الفم و المسجون هو اللسان أنشاء الله صح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاء دوري احط اللغز:
30 شخص دخلو مطعم وكان به 25 كرسي ومع ذلك جميعهم جلسو على كراسي..... كيف؟؟؟
جلسوا على شيء يشبه رأسك .. (( على كرأسي ))
يمكن يكون صح ..
ربما لان من بينهم إناث حوامل .. فـ هم 25 انثى و 5 منهم حوامل .. وبالتالي 25 انثى و 5 أجنة ، اتمنى فهمت علي.
أنا أتفق مع أخي ريكيشي
وإذا كان الجواب صحيح أرجوا أن أكتب أنا اللغز وشكرا
أنا أتفق مع أخي ريكيشي
وإذا كان الجواب صحيح أرجوا أن أكتب أنا اللغز وشكرا
أخي كونان المتحري هل الكراسي تتسع لأكثر من شخص واحد
السلام عليكم ....
كلا اخي الكراسي تتسع لشخص واحد لكل كرسي
حاول مجدداً انشاء الله تنجح
يمكن دخلوا على دفعات
يعني دخل أول 25 شخص و جلسوا بعدين خرجوا ودخل 5 أشخاص وجلسوا
طيب ياأخي يمكن 25 شخص دخلوا المطعم زباين لكن الخمسة الباقين عمال المطعم
أرجو أن يكون صحيح
أو يمكن دخلوا 25 شخص أصحاء و5أشخاص معاقين على كراسي
ههههههه شكرا أخي كونان المتحري
اللغز هو :شيء رجليه في الأرض ورأسه فوق النجوم؟؟؟
صراحة لا اعرف..
لكن
ممكن الطائر (عندما يكون علي الارض يقف علي قديميه وهكذا.....)
اعرف انها اجابة خاطئة...
2ad
ههههههههههه العفو أختي الاجابة خاطئة لكن تفسير حلو
وأرجو أن تفكري قبل أن تجاوبي وشكرا على المحاولة
حسناا ساحاول مرة اخري.....
2ad
حسنا أرجوا اك التوفيق
خوووووش لغز وايد حلو وصعب
حتى قلته حق الاهل ستانسوا منه
ومشكوووور
خوووووووووووووش لغز
وقلته حق الاهل ستانسوا منه
ومشكوووووووووور
للأسف الإجابة خاطئة حاول أخي كونان المتحري مرة أخرى
وشكرا أختي الماسة على مرورك الحلو
وأرجوا منكم أن تحلوا اللغز أترقب حلولكم وشكرا
الجواب: الشرطي أو الجندي
رجله فوق الأرض والنجوم في أكتافه
ههههههههه شكرا أخي على ردك والاجابة صحيحة
هل عندك لغز أخي أم أنا أكتب لغز آخر؟
حسنا أنا سأكتب اللغز
اللغز هو : مالشيء الذي لاتسمعه ولكنك تفهمه؟؟؟
الجواب:أعتقد انه لغة الإشارة
أخي كونان المتحري إجابتك صحيحة أرجو أن تكتب الغز
بانتظار اللغز....
حسنا أنا سأكتب اللغز
اللغز هو :((الدنيا بدونه ظلام , والعيش بدونه حرام , تجده في البصرة ولا تجده في الشام ......ماهو؟؟؟؟))
السلام عليكم
أتحفتنا أخي حموده بألغازك الرائعة ... وهذه هي محاولتي الأولى للإجابة عليها ... وأرجو أن أوفق
بالنسبة للشيء الذي جذوره في الأرض وفروعه في السماء :
الكلمة الطيبة
وبالنسبة للشيء الذي العيش بدونه حرام والدنيا بدونه ظلام ويوجد في البصرة ولا يوجد في الشام ...
أعتقد أنــه " البصر "
:nosweat:
ههههه أحرجتيني أختي بكلامك الحلو وشكرا على محاولتك لحل اللغز
لكن للأسف الاجابة صحييييييييييييييييييييحة مبرووووك أختي
الآن سأترك الألغاز لأخوتي الأعضاء حتى لا أكون أنانيا وسأنتظر وشكرا
الدور عليّ أخيراً .. جيد .. هاكم اللغز
"" قال أحدهم وهو صادقٌ في قوله :: ـ أحب الباطل ، و أكره الحق ـ وأفر من نعمة الله ، :: _ فكيف ذلك؟ ""
أو
"" ماهي الكلمة التي تتكون من سبعة أحرف ، ان حذفت حرفا منها تصبح ثمانية "" ؟
طبعا حل اللغز الاول كافي .. و اللغز الثاني زائد ..
وشكرا...
ساحاول ثم ارجع.......
2ad
حل اللغز الثاني ( الزائد) كلمة عثمانية
حل اللغز الأول
إن الشخص يحب الكفر ( الباطل ) ويكره الإسلام ( الحق ) ويفر من نعمة الله (يفر من الإسلام )
إنشاء الله الحل صح
في انتظارك ...اقتباس:
ساحاول ثم ارجع.......
2ad
___
حل اللغز الزائد صحيح ...اقتباس:
حل اللغز الثاني ( الزائد) كلمة عثمانية
حل اللغز الأول
إن الشخص يحب الكفر ( الباطل ) ويكره الإسلام ( الحق ) ويفر من نعمة الله (يفر من الإسلام )
إنشاء الله الحل صح
أما السؤال الثاني فالإجابة خاطئة ... حاول مرةً أخرى.
المقصود بالفرار من نعمة الله فهي الخوف من الحسد و حقد الناس منها.....اما بالنسبة لحبه للباطل فأعتقد أنه الباطل الذي يغطي علي على الباطل الأكبر منه....اما لكرهه للحق...
فأظن أنه يقصد الحق المهدور الذي لم يرد للأهله أو ما شابه والله أعلم
آسف على تأخري لكن أنا لها ياأخي ريكيشي
أحب الباطل:الفتنة
أكره الحق:الموت
اظن جواب الأخ حمودة صحيح ولكن دعني اوضح اكثر اذ انه قال انه يحب الباطل ويقصد الفتنة وقد ذكر الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم((انما اموالكم واولادكم فتنة)) اي انه يحب اولاده ويكره الحق اي انه يكره الموت ذكر هذا في تفسير للامام علي( عليه السلا م) وحدثت هذه الرواية في عهد عمر بن الخطاب اللذي لم يفطن لكلام الرجل وكاد يقتله لولا تداركه الامام علي عليه السلام وقال عمر(لولا علي لهلك عمر).
أجوبتكمـ جميعها خااااااااطئة ... خخخخ .. حاولوا مرةً أخرى .. اخي المتحري كونان .. انت قريب ،
يحب الباطل :المال
خطأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
هل استسلمتم واجاوب ، وبالتالي اضع لغز جديد اخر.؟
لا أخي ريكيشي لا تستعجل
يحب الباطل : الولد
خطأ .. وانا مو مستعجل ابدا .. بانتظاركمـ
أخي ريكيشي راجع نفسك فأنا أتذكر هذا اللغز
وأذكر أن جوابه مثل جوابي الأول أرجوك راجع نفسك وشكرا على لغزك
لا ياخوي انت جاوبت فقرة وحدة صح اما الباقية فخطأ ..
أحب الباطل = ؟؟
أكره الحق = الموت / هذا صحيح
وأفر من نعمة الله = ؟؟