-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
http://msoms-anime.net/images/chestn...c/citation.gif
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المجموعة الرابعة
(ran morie)
القائدة :
1- سارة
2- كيجي (معاند أسمج ما طاع يكون في الوسط ^^")
3- ران موري
4- hungry mind </TD></TR></TBODY></TABLE>
ساشترك بهذه
هل تم وضعي بالمجموعة او لا?????
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا شباب .. باقي عضو واحد ونكمل مجموعة كونان .. يلا يا شباب اتحمسوا <<<< مسوي قائد ع غفلة :>
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تسجيل مع مجموعه حبيب الشعب (جميع الحقوق محفوظة لـ CrEaTiVE) " كينشن " :P
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أوكي كونو مادري وينها هالايام عشان جذي أعتبري نفسج مع مجموعة ران موري خيتو 2ad
ونبراس أوكي انت بكنشن أخوي....باد لوك..سوري...خطأ مطبعي خخخخخخخخخخخ
قود لوك مينا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انا اسف شباب بس انا انسحب من المسابقة
لأني مشغوووووووووووووول وما اقدر افيد الفريق
جوميناساي
اكيد بيكون في واحد يحل مكاني في الشلة الناروتية
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركن أخواتي على المسابقة الرائعة...
بعد تفكير عميق...قررت المشاركة...
حسنا...هل مازال المكان شاغرا في مجموعة sora....
إذا كان كذالك إعتبروني مهن...
وشكرا...
كودو سينشي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هيا ...
محد بشترك في فريقي ...
مستحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــل ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grave Chaos
انا اسف شباب بس انا انسحب من المسابقة
لأني مشغوووووووووووووول وما اقدر افيد الفريق
جوميناساي
اكيد بيكون في واحد يحل مكاني في الشلة الناروتية
السلام عليكم..
وبما أن هناك واحد خرج من المجموعة ... يعني أنا أريد أن أكون مكانه ..لو سمحت؟؟
سي يو:bye1:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
أنا أيضاً أود الأنضمام لمجموعة sora
بما أنني أستطيع
وشكراً على الفكرة الرااااااائعة جداً
..............................................
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أريد أن أشترك في مجموعة sora وشكرا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
امممممممممم من اولها المسابقة غير تكون حامية يعني اعذرنا كزيكاجي ساما بس انا غير اخذ اللقب منك هذي المره بعدل وانصاف :)
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمت إضافة المشاركين في المجموعات كلها
وتم حذف العدم الراغبين في المشاركة
وتم أيضا إرسال الأسئلة لمجموعتين نارتو وأورال هاي سكول
تمنياتي لهم بالتوفيق
وأتمنى الفوز لكم جميعكم
ســلام
أختكم مسومسي مافيا < < كونو شان
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مم للحين حليت 14 سؤال ممم بس والله باقي 6 اسئلة سمم هع
الفوز لناروتو ورفاقه ههههههههههههههههههه
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تمنياتي لكم بالتوفــيق
^_^
عاد نشوف الأجوبة كيف خخخخخخخخخخ
ولا تنسوووووووووون ترسل الأجوبة عبر الخاص
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المجموعة الرابعة ( بليتش )
القائد:
1- hossams
2- sherlock-kudo
بقي3وتكتمل المجموعة ^^"
ياااااا قـــــومicon28
مالي أراكم لا تلقون ببالِ:mad:
أين عزيمتكم و شدة الرجالِ:confused:
أين شجاعتكم بأرض القتالِ:growl5cj:
أم أن تلكم أساطير وحكاياتِL:sly:
يااااا قـــــوم :11lil:
شدوا رحالكم ولنصعد قمم الجبالِ:frown3qg:
فلنرتق معاً ولنقبل تحدي الرماحِ:busted:
و لنمض معا خلف هاتيك التلالmsn-wink
فهل أنتم معي أم أن صوتي يُرَددُ بين الجبالِ:confused:
أم أنكم راضون بالصمت و الغفلاتِ :shutup:
فهل منكم مجيب لعباراتي؟!!!!!!! :questionmark:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تمنياتي لكم بالتوفــيق <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
<o:p></o:p>
^_^ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
عاد نشوف الأجوبة كيف خخخخخخخخخخ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
ولا تنسوووووووووون ترسل الأجوبة عبر الخاص
( ولا تنسون أنكم ترسلون لي رسالة وحدة وأي رسالة تجيني من عدة أعضاء في مجموعة وحدة بتنقصون خمس نقاط < < مشددة وايد :evil: )
<o:p></o:p>
هذه هي المجموعات التي ستتنافس مع بعضها <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وهي مجموعة نارتو & &مجموعة أورال هاي سكول تم إرسال الأسئلة (تسليم الأسئلة يوم الثلاثاء)<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة كينشن && sora جاري إرسال الاسئلة ( تسليم الأسئلة الخميس ) <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
ولكل مجموعة لها 10 نقاط <o:p></o:p>
:biggrin9gp: <o:p></o:p>
مجموعة نارتو = 10
<o:p></o:p>
&& <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة أورال هاي سكول = 10
<o:p>:biggrin3: </o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة كينشن = 10 <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
&& <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة سورا = 10 <o:p></o:p>
:wink2:
<o:p></o:p>
حافضوووووووا عليها <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وباقي المجموعات أذا لم تكتمل خلال الأسبوع القادم <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
سأرسل لهم الأسئلة ^_^ < < icon1366 عاد شو أسوي لازم نبدأ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وتمنياتي لكم بالتوفيق <o:p></o:p>
:rolleyes3:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هع هع هع
زين زين خلاص أحنا نوكل واحد يرسل الأجوبة لج
بس انا متبري من كل واحد يرسل من غير علمي
<< عز الله وصلت الأجوبة مالتنا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
ياااااا قـــــومicon28
مالي أراكم لا تلقون ببالِ:mad:
أين عزيمتكم و شدة الرجالِ:confused:
أين شجاعتكم بأرض القتالِ:growl5cj:
أم أن تلكم أساطير وحكاياتِL:sly:
يااااا قـــــوم :11lil:
شدوا رحالكم ولنصعد قمم الجبالِ:frown3qg:
فلنرتق معاً ولنقبل تحدي الرماحِ:busted:
و لنمض معا خلف هاتيك التلالmsn-wink
فهل أنتم معي أم أن صوتي يُرَددُ بين الجبالِ:confused:
أم أنكم راضون بالصمت و الغفلاتِ :shutup:
فهل منكم مجيب لعباراتي؟!!!!!!! :questionmark:
شو تبووووووون بعد هذا التشجيع ولا بلاش خخخخخخخخخخخخخخخ
تشجيع بطرق غير مباشرة ^_^
وحليلكم تكسرووووووووون خاطري :tongue3:
وأن شاء الله يشاركون ولا تخاف بالمرة
وعاد أذا دخلت يوم السبت وما حصلت حد مشارك
سامحووووووووووني برسل لكم الأسئلة
^_^
لأنه لازم نبدأ قبل ما تبدأ المدارس والجامعات
ســلام
مسومسي مافيا :biggrin2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع هع
زين زين خلاص أحنا نوكل واحد يرسل الأجوبة لج
بس انا متبري من كل واحد يرسل من غير علمي
<< عز الله وصلت الأجوبة مالتنا
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أوكي وأنا أنتظر
وعلى فكرة تراه بكرة آخر يوم لكم ^_^
وبنعلن من الخاسر والفائز ^_^
< < داخلين كأس العالم icon30
تمنياتي لكم بالتوفيق
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:
السلام عليكم
أنا آسفة جداً على التقصير بالمجموعة و لكنني مسافرة إلى مصر حالياً و دفعت 30 جنيه عشان أشبك ساعة واحدة ^^
و راح أرد الأسبوع الياي فلا تطلعوني من المجموعة http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
:
السلام عليكم
أنا آسفة جداً على التقصير بالمجموعة و لكنني مسافرة إلى مصر حالياً و دفعت 30 جنيه عشان أشبك ساعة واحدة ^^
و راح أرد الأسبوع الياي فلا تطلعوني من المجموعة http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
:
آي كووون :tears:
خلاص جاتنا الأسئلة :tears: ياويل حالي على مجموعتنا :tears:
أقووول خلاص توكلي ع الله و سافري و اعتمدي علينا
وراك رجال !! لا قصدي وراك بنات عن عشرين رجال http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و تروحين و ترجعين بالسلامة ياكابتن
يلا يابنات ترا لازم نتعاون و نتنظم عشان نفووز
حنا داخلين للفوووز إن شاء الله
للفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وووز > خلاص فهمتوا < >الحمدلله حتى أنا فهمت < http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و السلام عليكم
<!-- / message --><!-- sig -->
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
ولا يهمك نحن لها...
بما أن القائدة غائبة لمدة أسبوع ما رأيك أختي ka!to fan...أن تكوني أنت نائبة عنها إلى أن ترجع بالسلامة...
بإعتبارك ثاني وحدة تشارك بالمجموعة...
كودو سينشي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســلام عليكم
حبــيت أوضح لكم أنكم تقدرووووووووون تخلون حد من أهلكم أو من خارج المنتدى يساعدكم
بــــــــــــــــــس يمنع منعا باتا
أنكم تخلوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووون يساعدونكم الإدارة ولا المراقبين ولا المشرفين
وتمنياتي لكم بالتوفيق
تم إعتماد ملف مجموعة نارتو
وغدا آخر يوم لمجموعة اورال هاي سكول
عجلن ولا تراني ما بقبل اي ملف بعد هذا اليوم
ســلام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ما فهمت كثير
مع ان فكرة اللعبه حلوه بس ماني شايفه الأسئله والاجوبه ؟؟
^^
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
ولا يهمك نحن لها...
بما أن القائدة غائبة لمدة أسبوع ما رأيك أختي ka!to fan...أن تكوني أنت نائبة عنها إلى أن ترجع بالسلامة...
بإعتبارك ثاني وحدة تشارك بالمجموعة...
كودو سينشي
النائبة !!
أوكــي <<-- ماصدقت هع هع
لا بس ع الأقل نتنظم و أنا بحاول أنظم مجموعتنا
خيتوو كودو شكلي بس أنا و انتي اللي جينا وين الباقيات !!
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
ياهلا ومرحبا
قائد فرقه بليتش يرحب بك ويتمنى لك اقامه سعيده( فندق على غفله ههههههه)
(كسبنا واحد من صف المنافسين شكلها الكلمه اللي ألقيتها مؤثره خخخخخخخ)
افرحوا يا أعضاء انضم لنا عضو مهم.:biggrin2:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
رووووووووووووووووووووعه..^^..
:biggrin9gp: سقوووووووووووووي:biggrin9gp:
ودي اشترك مافيا سنسي ..^^..وياليت لو مع ..بليتش..اذا كان موجود كرسي وطاوله لي ..<<:wink3:
تحمست :shiny:
جــ نــــا ــــــا مينا سان ..^^..
:tears: 0ان شاء الله يكون لي كرسي0:tears:
هلا خيتو المحققة ران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يمكن لكِ التسجيل في مجموعة بليتش نهائيا
هناك مجموعات لمسومسي قير
سأقوم بتسجيلكِ في المجموعة الأولى
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ويه من زمان ما دخلت بعضويتي
لقد قمت بتسجيل جميع الراغبين في المسابقة
ولمجموعات التي لم تكتمل أذا لم تكتمل حتى يوم السبت سأرسل لهم الأسئلة وعذرا لكم ^_^
سلام اختكم كونو شان
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركن على المسابقة الرووعه
واسمحوا لي بالاشتراك في مجموعة lovely complyx
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
ســلام عليكم
حبــيت أوضح لكم أنكم تقدرووووووووون تخلون حد من أهلكم أو من خارج المنتدى يساعدكم
بــــــــــــــــــس يمنع منعا باتا
أنكم تخلوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووون يساعدونكم الإدارة ولا المراقبين ولا المشرفين
وتمنياتي لكم بالتوفيق
تم إعتماد ملف مجموعة نارتو
وغدا آخر يوم لمجموعة اورال هاي سكول
عجلن ولا تراني ما بقبل اي ملف بعد هذا اليوم
ســلام
دقيقة انا دوبني ارسلت الملف؟
وبعدين ابراهيم وكلني ارسل الملف حق الاجوبة وش تقصدي اعتماد مجموعة ناروتو؟"؟؟؟؟؟؟
لحظة لايكون فيه احد ارسلها قبلي
والله ابراهيم قايلي انا ارسلها ×_× icon28 icon28 icon28 Lobo قاعد يجهز السلاح للقتال من الي قاعد ينسق الحينicon28 icon28 icon28 ×_× ممم والله حوسه:angry6wn: :angry6wn: :angry6wn:
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lobo
دقيقة انا دوبني ارسلت الملف؟
وبعدين ابراهيم وكلني ارسل الملف حق الاجوبة وش تقصدي اعتماد مجموعة ناروتو؟"؟؟؟؟؟؟
لحظة لايكون فيه احد ارسلها قبلي
والله ابراهيم قايلي انا ارسلها ×_× icon28 icon28 icon28 Lobo قاعد يجهز السلاح للقتال من الي قاعد ينسق الحينicon28 icon28 icon28 ×_× ممم والله حوسه:angry6wn: :angry6wn: :angry6wn:
:wub2: وصلها واحد من فريقكم يبدأ z وقتله هذا الملف المعتمد لفريق نارتو
قالي هي ^_^ وأعتمدته
وخلاص لا ترسل ولا شي ^_^ أن شاء الله تعوضونها في المرة الجاية
وأنا حطيت لكل مجموعة زعيم عشان ترسل عبر الخاص
وهو يوم أرسلها ظنيت إبراهيم قاله
ما عليه في المرة الجاية بتعوضون
ســلام
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
عسى ما شر شفيهم ناروتو عندهم مشكله << تستهبل
يللا يللا معوضين مستكثرين علينا خمس نقط افااااااااا ما هقيتها
شكلي بنضرب انا و مجموعتي
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
طيب يعني راح تحسموون منا ولا كيف؟؟؟؟؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
كونو تشان
لو سمحتي وبليز بعد
المرسل المعتمد لوبو أوكي
غير الكلام مافي
أوكي ولا أطيح بربعي ضرب؟؟
يالله نعوضها المرة الجاية ان شاء الله
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تقريبا إنتهت المجموعة ..
على الأقل ليست آخر فرقة ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
هلا خيتو المحققة ران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يمكن لكِ التسجيل في مجموعة بليتش نهائيا
هناك مجموعات لمسومسي قير
سأقوم بتسجيلكِ في المجموعة الأولى
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قومينا ساي :blushing: من العجله ما انتبهت ان فيه مجموعه للقيرلز مابعد امتلت :err2:
قلت يمكن احتمالية تسجيلي مع بليتش ممكنة ..
على العموم زين ما سويتي ..وسعيده بأنضمامي للفرقة ..^^..
اقتباس:
ياهلا ومرحبا
قائد فرقه بليتش يرحب بك ويتمنى لك اقامه سعيده( فندق على غفله ههههههه)
(كسبنا واحد من صف المنافسين شكلها الكلمه اللي ألقيتها مؤثره خخخخخخخ)
افرحوا يا أعضاء انضم لنا عضو مهم.:biggrin2:
شكرا للترحيب ولكن اصبحت خصما لكم الان :showoff:
+++++++++++++
<<<اعتقد بعد هالمره راح اقرا كل موضوع ثلاث مرات :nerd6bs:
<!-- / message --><!-- sig -->
[/CENTER]
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أولا أعتذر عن مجموعة نارتو
لأني قبلت الملف الأول
ولم أقبل الملف الثاني ولكن حملته لكي أرى النتائج
ولكن لن أحسب الملف 2 أن شاء الله في المرة القادمة سأقبل الملف من لوبو ولن أقبل من غيره
الآن تعليقي على الأجوبة لمجموعة نارتو
بصراحة أبدعتوا في الأجوبة وكانت نقاطكم أكثر من نقاط مجموعة اورال هاي سكول
ولكن فيما بعد سأخبركم :wink3:
أعرف أنه حالتكم النفسية :11lil:
سلام لي عودة فــيما بعد
وأجدد تحذيري لمجموعات التي لم تكتمل أذا لم تكتمل سأرسل لها الأسئلة لجولة الأولى
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لكم
أختكم مسومسي مافيا :shiny: < < مغسلة أسنانها خخخخخخخخخخخخ
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هاه من شنو؟ شلون ؟
نقاطهم أعلى من نقاطنا؟
نبي النتيجه لان احن متاكدييييييين من اجاباتنا
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هههههههههههههه
اصلا هذي حرب نفسية
نوريكم اننا خسرانين وبالأصل فايزين
<< الحمدلله اننا فايزين :)
هههههههههههه
بالتوهيق للفريق الثاني
والتوفيق لفريقنا
هع هع هع
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
الفوز لمجموعة ناروتو إن شاء الله
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
من زمااااااااااااااااااااااا ن ما دخلت ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سؤال ...
كيف سترسل الأسئلة ؟ ..
و إلى أين ؟ ..
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chang
سؤال ...
كيف سترسل الأسئلة ؟ ..
و إلى أين ؟ ..
ترسل الأسئلة لكل عضو من أعضاء المجموعة
وتتم الإتفاق على الأجوبة وترسل
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أها ...
شكرا على كل شئ ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أها ...
شكرا على كل شئ ...
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
أشكركن على المسابقة الرووعه
واسمحوا لي بالاشتراك في مجموعة lovely complyx
يبدوا بأنكن لم تلاحظن طلبي بالإشتراك...؟؟؟؟
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
.. بإذن الله الفوز لمجموعتنا ..
بس سين سؤال
..×.. كونو ..×..
متى تطلع النتايج ..؟؟
ترا أخس شي يوم الواحد ينتظرالنتيجة ><
-
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار الكرز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدوا بأنكن لم تلاحظن طلبي بالإشتراك...؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي ازهار الكرز والله صدق أني ما أستحي ما أنتبهت أنك مسجلة
والحمد الله أنك جيتي في الوقت بدل الضائع
:bigsmile: وتمت تسجيلك في المجموعة ياهووووووووووووووووووووو
أكتملت مجموعات مسومسي قير والفوز لنا :bleh: حره لكم يا مسومسي بويز
سلام عليكم ;)
اختك كونو شان اووووه مسومسي مافيا :tongue3: كشفت حقيقتها