بالتوفيق لكى أختى .
عرض للطباعة
بالتوفيق لكى أختى .
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فكرة حلوة جدااااا مشكورة عليها اختى والاجمل من هذا هو تعاونكم فى حل مشاكل اخوانكم وهذا يجعلنى اطمئن على نفسى عندما تحدث لى مشكلة ان اجد من يقف بجانبى وسأحاول ايضا ان اشارك من يحتاج المساعدة
والله أنا عندي مشكلة بالنسبة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
اخى الكريم هناك اكلات عديدة ومنها :
اى نوع من الطبيخ مثل ( البازلاء - الفاصوليا ) بعد ان تبشر البصل ويتم تحميره قليلا فى السمن يضاف (اليازلاء او الفاصوليا " بعد التقطيع " ) مع التقليب لمدة 10 دقائق ثم يضاف عصير الطماطم وتوضع على النار حتى تنضج . وبالهنا والشفاء
وبالنسبة للاخت
طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها
اولا ودائما الدعاء لها وان يهدى زوجها وان شاء الله تعالى نصره قريب
السلام عليكم
شكرا جزيلا على الموضــوع المميز ^^
امممممممم ...
حسناً مشكلتي هي أنني :
أحس دائماً بأني مشغوووووووووووووووووووووو ووووووووووووولة ...
ليس عندي اخوة صغار ... لكي أرعاهم ...
ولا أقوم بأي شيء من الأعمال المنزلية ... لكي أحس بالارهاق والشغل
مع ذلك أحس بأن كلمة مشغووولة تدور في ذهني ...
لكن للأسف .. حاولت أن أفكر دائماً بالسبب ولكني لا أجده ..
مثلاً أنا الآن مزدحمة للغاااااية
غداً علينا امتحانين ... وحفلة بعد ... !!!
هذا غير عن ما لا أريد ذكره
...
لم أذاكر جيداً ... وأحس إلى الآن بأني مشغولة ..
أصبحت إذا اتصل علي أحد لا أرد على الهاتف و حتى في المسنجر أحط (أوف لاين) طوال اليوم... أخشى بأن يضيع الوقت ... مع أنه يضيع الآن.. أحس به !!
هاااااه !!! لا أدري ماذا أفعل!!!
ساعدووووووووووونييييييييي يي ....
اختكم المشغووووووووووولة ^_^
Demor
مشكوووووووورة لوكس عـ الموضوع الحلو ., والاكثر من رائع ... ^_^
انا عندي مشكلة واتمنى حلها بسرعة ... وهي::::::::::
((كان لي صديق من 6 سنين مايمر يوم الى وشايفين بعض ...... المهم بدا يتغير علي
شوي شوي الين جاء اليوم الي قال لنا انا وشلتي ابطلع منكم وعلاقتي معكم سلام وعليكم السلام حنا طبعا
ترجيناه وقلناله لا تطلع وهو ما وافق ,,,, وكل واحد منا مشا في طريق [هذا الكلام قبل ممكن 4 شهور ] المهم
وهو امس مكلمني ويقول خل نرجع لبعض .....................ومع العلم ان نفسي تقولي لا ..وواحد من شلتنا الي
هو اغلى صديق عندي يقول اذا رجع انا بطلع واذا قلتله ليش يقول ليش قبل حنا نترجاه وهو يقول
لا ......................... وانا محتاااااااااااار ارجوكم ساعنوني انقذوني من هاي المشكلة .................................))
وسلامو ,,,,,,,,,,
؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!
مشاكل الأصدقاء ... معقدة لأن العواطف تتحكم فيها ...
امممم
سهلة ... دام قلبك يقولك (لا)
يعني (لا)
بس انتبهوا يكون صديقكم من النوع الحقود ... ترا اذا حقد عليكم أنا مالي دخل ...
يمكن بيقولون لك : صير أحسن منه ... وتسامح معه ,,,
هذا الحل وارد ... لكن 6 سنين مب شوي ... وأكيد انت تعرفه زيييييين ,., إذا هو غلط في حقكم حسسوه بغلطه وخلوه يتندم بعدين رجعووووه .. لأن فترة انفصاله عنكم 4 شهور ... بس...
وبعدين على حسب غلطه .. يعني لو هو بس سار من غير ما يسويلكم شي ... عادي رجعوه ... أما إذا في سيناريو ... كلام ثاني ... خلوه يتأدب...
أختك المجربة ...
DEmor
هلا نيجي
اسمع المثل الي يقول ::قديمك نديمك::
هذه الشاكله من الاصحاب موجوده للاسف وبكثره....
الي يسمونهم ابو وجهين (المصلحجي)
يعني اذا اخذ حاجته منك تركك ومايهزه ريح...icon111
يعني بعد 6 سنين افتكركم ويبغى يرجعلكم ....
اولا : قوله ايش السبب الي خلاك ترجع .....
ثانيا : السبب معروف اكييييد طنش الي كان يمشي معهم او العكس (طنشوووه)
الحل :
قوله:
بدري من عمرك
الفاس وقع في الراسicon12
يعني هذه الحركااات ماتمشي علينا
قوله يفتح الله ...هههههههههه
على باب الله
وسلامتكمicon111
اهلا ديمور
انا مثلك كنت احس ان الوقت يضيع مني
وكان قبل اسبوع عندي اختبارين في نفس اليوم
احس انه مافي وقت اذاكر خلال يومين لان الوقت يضيع مني
وايضا هذا بسب الحالة النفسية والتوتر تعشرك بانك لاتملكين الوقت الكافي
وهذه كلها اوهام ........تماما مثل الي حدث معي
وبعدين عرفت الحل :
والحل الوحيد هو الابتعاد عن النت مهما كان السبب الين
تغلق الاختبارات ....
وهذا الحل الي جربته ونفع معيicon111
اتمن ان افدتك
تحياتي
أخوي...معقولة صداقه ست سنوات تهون لأربع أشهر؟؟؟؟
صديقكم هذا أكيد كانت له أسباب عشان تركم...ولو تلاحظ كلها أربع أشهر يعني لو هو مايباكم
ولا فاقد ربعتكم أكيد مابيرجع لكم بعد هالمدة القصيرة....انتوا اكيد تعرفونها زين مازين عطووه فرصه يصلح الغلط إلي سواه
يمكن يكون انسان فيه خير ويرجع أحسن عن قبل...
في البدايه الفروض انت أو واحد من اصدقائك يتفاهم وياه ويعرف الأسباب إلي خلته يتركم في البدايه وأكيد الأسباب إلي خلته يبا يرجع لكم...
عطو صديقكم فرصة واصبرو عليه
وبالنسبه لصديقك الثاني مايحق يقول هالشي...إذا هو زعلان وحاط في خاطره منه أو معصب ولا يبي يكلمه امر راجع له وتقدرون تقنعونه مع مرور الأيام..ولكن مايحق له يجبر غيره انه تسوي مثله
ان شاء الله ترجع صداقتكم مثل قبل...وان توكل على الله وسو إلي ضميرك يرتاح له
بالتوفي ق
صعب... لكن بحاول...اقتباس:
والحل الوحيد هو الابتعاد عن النت مهما كان السبب الين
تغلق الاختبارات ....
شكراً على النصيحة ^_^
Demor
خلاص شاور احد كبير في عيلتكم .... وحاول تسأل أكثر من واحد
قضايا ومشاكل هممممممممم...
أطنااااااااان من المصايب والمشاكل على راسي S:
مشاكل مع الأصدقاء... لا أصدقاء p:
مشاكل في الدراسة... < < - - - - - عنده نية في نحر استاذ الرياضيات xD
مشاكل بين افراد العائلة... الكثير الكثير S:
مشاكل بين أفراد المجتمع هههههههههههههههههههههههه مافي xD
والله يعين ._______. وإنا لله وإنا اليه لراجعون
لقــد عــاد المــوضوع إلــى النــوم ..
ياخي وينكم خلناا نحل مشاكلكم هع ،،
وعليكم السلام اختى شكرا لكى موضوعك حلو ومفيد انا بصراحة عندى مشكلة مزهقانى فى حياتى وهى بابا كتيييير بيخاف علية لدرجة تخنق ولا تحتمل حقا بيخاف على من كل شى رغم انى الحمد لله ملتزمة ومفيش منى مشاكل بالعكس انا هادية جدا ومتفوقة بس انا فعلا تعبت من كتر خوفة على انا بنت على اربع اولاد لكن مش معنى كدة انة يخنقنى ارجوكم افيدونى ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقيني أنا لدي نفس المشكلة ^^"
و أنا أيضاً لدي أربعة أخوان ،،:P
و لكن فهمت لماذا يعاملني بهذا الحرص :) طبعاً لأنه يحبني ،، و خاصةً أن في هذه الأيام الفتن تزداد يوماً بعد يوم .. أصبح من الصعب جداً أن تخرجي من بيتك و لا تري مناظر بشعة كـ[صديق و صديقته] :)
صدقيني هذا لأنه يحبكِ لا أكثر ،، خاصةً أنكِ البنتُ الوحيدة ،،
و كان الله في عونكْ
:)
شكرا لكى اختى كايتو كيد ومعك حق لكن احيانا نشعر بالضيق لدرجة اننى مرة اغضبتة فى لحظة غضب منى وقلت لة لاول مرة فى حياتى انت تتدخل فى حياتى اكتر من اللازم وجزاكى الله خيرا عنى واعاننا على طاعتهم والصبر على مشاكلنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية:شكرا على الفكرة...
نعم هذه الفكرة رائعة....لحل جميع مشاكل...أعضائنا في المنتدى..
وانا أؤيد هذه الفكرة...
والله مشكووووووورة أنا ما عندي أي مشكلة^^
انا
ما عندي
مشكله
اخوي
عنده
مشكله
المشكله
هي
انهم كل خيلاني
وعماني
وابويا
كل
خميس
يروحن يلعبون كره
واخوي
مايطيق يلعب الكور خاصه مع الكبار
وفي المدرسه
يلعب مع اصحابه
كوره بعض الاحيان
ولمن يروح يلعب معاهم مع خيلاني وعماني
((مجامله)
يقولون له انت ماتعرف تلعب وانت وانت وانت ويخرج
من المعلب
وهو زعلانicon244icon28
واذا قعد في البيت قالو له انت بناتي وانت مع الحريم في البيتIcon093
لو سمحتوا لا قوله حل
وارجوا ان تعطيني حل صريحicon104icon102
وايت كات ....
وحدة من ربيعاتي كان عندها نفس المشكلة ....
وقالت لي شو سوت مشان يحلون المشكلة ...
خلو لكل واحد وقت واللي ياخذ من وقت حد ينأخذ من وقته ....
لكن هي كانت ما تدخل المسن الا تالي الليل ... فما كنت أتقابل معاها ......
أقترح عليكم تبادلون بين الاوقات بعد يعني كل يوم او يومين تغيرون الترتيب ,,,
و حطو حد كبير يديركم ...
Demor
^
^
as.asmo
أخـتـي يا ريت تقولين المشكلة بطريقة مبـاشـرة ..
في حل ....
إذا راح يلعب كورة يقوللهم انه ما يدانيها ولا يريد يلعب وياهم....
ويخبرهم انه يلعب مجاملة ... !
اقتباس:
يقولون له انت ماتعرف تلعب وانت وانت وانت ويخرج
من المعلب
وهو زعلانicon244
يرد عليهم : أنا ما احب أصلاً الكورة والشره مب عليكم على اللي فكر يلعب معاكم !! >>> مشكلجي...
خخخخ
هذا هو الحل ... وإذا حد عنده وجهة نظر أحسن يعطيها دولي مشان تقول لاخوها ...
بدال ما يصيح ،،يضحك عشان شوي ينقهرووون
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
icon5501icon5501icon5501icon5501
اقتباس:
بدال ما يصيح ،،يضحك عشان شوي ينقهرووون
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
icon5501icon5501icon5501icon5501
لماذا ؟!! تأتين لموضوع ماقشة المشاكل ، لتقولي هذه العبارات !!؟؟
عجباً لكِ !! لماذا دخلتِ للموضوع إذا كانت هذه نيتك ؟!
قال [ عشان ينقهرون ] قـال ،،
الله يهدي الجميع إن شاء اللـه ..
dolly
أحلى حل انه يسوي هو وأصحابه جمعة كل يوم خميس عشان ما يروح يلعب معهم
أو إنتي قولي لهم أنا أبغى منه شغل لا يروح معكم ومشوريييه على كيفكicon0
>> طبعا مو لازم تمشوريينه بس مجرد تسكييت لهم
أو مثل ما قالت ديموور يكون صريح معاهم وخلاص
تقبلي مروري ^^
بنت في فصلي تعرفت على شاب عن طريق التلفون ومع مرور الايام صارت تخرج معاه
كشفها أبوها..
تقدم لها الشاب ابوها وافق بس بشرط ان ابو الولد بنفسه يجي يخطبها
وطبعًا ابو الشاب نفسه رافض ان ولده يتزوج عن طريق مكالمة تلفون
البنت تبغى حل وهي عارفه انها غلطانه فياريت تعطوني حل
لأني بصراحه مو عارفه اش اقولها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي قمت بكتابتها بشكل قصة نوعا ما غامضة
كتبتها وقلبي يتقطع من الألم ولحد الأن أعيش ألم مشكلتي حتى في هذه اللحظة
قلبي يتقطع من هذه المصيبة التي حلت بي ولا أعلم ما حل مع الأسف
وفي الأخير قلت هذا نصيبي من هذه الدنيا ومن بعدها إختفت بسمتي من وجهي
لا حول ولا قوة إلا بالله
الأن إلى المشكلة التي كبرت معي منذ الصغر , ولحتى الأن وهي تقتلني
لا حول ولا قوه الإ بالله
البداية
ترى الحياة أمامك جميلة وبسطية للغاية ينبعث في داخلك شعور رائع بالراحة
وتحيا في بداية عمرك حياة الطفولة والبرأة الجميلة وتحيا بين اسرتك وتمر الأيام وتكبر وكل يوم ترى صفحات بيضاء وسوداء من هذه الحياة
وبعد بضعة سنين تبدأ الأمور تجري على غير عادتها شيأ فشيأ وانت في سن لاتعلم فيه مثل هذه الأمور وتمر الأيام والايام وتصبح اياماك سوادء كالليل بالكاد ترى النور فيها وتسمر بالتقدم بالعمر ومع الاسف تجد نفسك وحديا بين افراد عائلتك بل غائبا عنهم طيلت الوقت تسرح بخياليك الصادق ولا تعلم ما تخبيء لك الايام من صفحات سوداء وبعد ذلك تبدأ بفهم طريقة الحياه الصحيحة التي بها تستمر الحياة ومع هذا انت وسط الصفحات السوداء التي كل يوم تزداد إسوداد وأنت تسير بحياتك وتبني نفسك ولا تعلم انت هنالك شيأ مفقود مهم للغاية هو أساس الحياة ليس جهلا منك وتغدو شابا وسيما لكنك غامض كتوم ليس لديك شيء يسمى اصدقاء وفجاء تجد نفسك تتحمل عبأ ثقيلا جدا لا يقدر عليه احد في مثل عمرك لكنك طموح لديك قدرة للتحمل والقدرة على التأقلم مع وضعك الجديد ثم يبدأ احد الاشخاص القريبن منك بمحاوله أولى لفك الغموض الذي تحيطه بنفسك وأنت تسعد بذلك وتفرح كتير ومع فرحك بدأ النور يضيأ ظلمتك السوداء ويمر الوقت والنور اصبح ساطعا وفجأة الشخص الذي انار ظلمتك يساعدك بحل مشاكلك على الدوم وتنشأ بينكم رابطة محبه قوية وتستمر وفجأه وبدون مقدمات ذلك الشخص الذي احببته انت فقد شيء غالي له وأنت واقفا تشاهد ذلك المنظر الرهيب ولا تعلم ما يحصل له وبعد أن بدأت دموعه والأحزانة حسرتا على ما فقده انت لا تعلم ماذا تفعل غير ان تخفف عنه لكن بلا جدوة وأنت تكبت الام والحسر على ما حصل له بقلبك المسكين ومن بعد ذلك يتخلى الجميع عنه وتبقى انت بجابه الشخص وهو يصبح بامس الحاجه لك وانت لا تتردد في مواساته في ألمة وحزنه الذي أصابه ومن بعدها ايامك تصبح مظلمة كلماضي
وأنت لا تستطيع البوح بما بداخلك له لانه في محنة فقد بها اغلى ما يملك وانت قررت بعد ذلك عدم البوح له بما داخلك من الم وحزن ويستمر هذا الوضع
وبعد ذلك تتاح لك فرصة عمل لطالما اردتها من قبل شخص لا تكن له الا الاحترام وتقبلها وتبدأ حياه اخرى في العمل وعندما تعود من العمل تعود لحياتك الحزينة مع الالم ومع ذلك الشخص الذي ما زلت تواسيه في حزنه وتمر الأيام وتصبح شخصا صامتا للغاية تحيط بك سحب من الغموض وهذا يلفت انتباه ذلك الشخص الذي لا تكن له سوى الاحترام ومع قسوة الحياه عليك تجد نفسك بدات بتكوين صداقه مع هذا المحترم وتبدأ العلاقة بينكم ومع مرور الوقت تزداد بسبب اهتمام ذلك الشخص الزائد عن حده وانت تجد هذا الشيء جميل وتبدأ بتقوية علاقتك معه خارج نطاق العمل وأنت تجهل ما تخفيه الدنيا لك من صفحات سوداء وتحيا لفتره ليست بطويله مع اجمل أيام وتقضي معه افضل الأوقات وتسعد بذلك الشخص ويصبح قريبا من قلب الصامت وتبدأ انت بلبوح له باحزانك وهمومك وتجد منه القلب الحنون ويحاول جاهدا في اخراجك من احزانك وهمومك وانت تستجيب لدعوته بالخروج من الظلمة التي تحيط بك وتصل الى مرحله يكتمل وعيك وتفكيرك وتصبح قادرا على التعامل مع انوع المعضلات وفجاه تظهر لك مشكلة تعجز عن فهمها وعن حلها وتحاول مرارا وتكرارا لكن بلا جدوا وتصاب بخيبة امل وتصرف نظرك عن هذه المشكلة التى لا تعلم سبب وجودها ولكن ذلك المحترم الذي اصبح قريبا منك لا يهدأ له خاطر ولا بال حتى يعلم ما الذي اصابك وما الذي غيرك وانت تجلس مع نفسك لبعض الوقت وتغوض في فكرك وتجد ان هذه المشكله لم تكن جديد عليك بل هي منذ صغرك ويزيد حزنك وتصل الى مره لا تقدر على بكتمان هذه المشكلة لكن انت لا تستطيع اخبار احد بها لكن ذلك المحترم يصر عليك وبعد محاولات كثيرة منه تقوم بلبوح له عن هذه المشكله التى لازمتك منذ صغرك ويحاول جاهد بنصح وارشادك الى الحل الصحيح وهو انت تترك هذه المشكلة جانبا لكن مع الاسف اصبحت هذه المشكله بالنسبه لك مثل العين التي ترى بها والرئة التي تتنفس بها لا حول ولا قوة وبعد مرور فترة طويل يظهر شيطان في حياتك على صورة ملاك ويقوم بالتفرقة بينك وبين صديقك المتحترم الذي لازال يساعدك بتخطي الصعاب ومع كل اسف نجح في التفريق بينكما وانت اصابك الهلع والجنون كيف له ان يفرقك عن الشخص الذي ساعدك كثير كيف له ان يحتل مكانك وتذهب له وتساله لماذا هجرتني وتاتي اصعب لحظات حيايتك حين يقول لك الحقيقة المرة انه كان يلهو بك واراد ان يعرف كل شيء عن حياتك لمجرد التسلية وانت مذهول مصدوم لا تقدر على الكلام ايضا لانك وثقت به وبحت له عن جميع اسرارك وتنظر الى نفسك نظرة استحقار كيف لهذا الشخص ان يخدعك ويذهب مع هذا الشيطان المتنكر وتعود انت الى حياتك السوداء لكن هذه المرة سواد ايامك شديد لدرجة لا يمكن ان تتصورها وبعد فترة تفكر بالانتقام منه وتخط وبعض خططك تنجح في الإيقاع به وانت تكتفي وبعد مرور الأيام تسمع خبر انه اصيب اصابة شديده ويهدأ بالك تجاهه وتقول سبحان الله وتعود الى نفسك وتستغفر ربك لكن هنالك شيء ما بداخلك تم فتحه ولم يغلق إنها تلك المشكلة الغريبة من نوعها التى لا تعلم ما حلها وتحاول جاهد مع نفسك للتغلب عليها لكن لاتستطيع ابدا ويصل بك الامر للذهاب الى الطبيب للبوح له بتلك المشكلة التى لا يعلمها الا شخص واحد قد هجرك وبعد انت تشرح له طبيعة المشكلة وبيدأ الطبيب بالكلام لعلاج المشكلة هنا انت تكتم انفاسك لسماع ما يقوله الطبيب عن المشكلة وتاتي الصدمة القاتلة لقد أخبرك الطبيب أن المذنب في هذه المشكلة ليس أنت أو صديقك اللذي هجرك انما هو ذنب أكثرشخصين تكن لهما كل حب في الدنيا وان حل هذه المشكله يستغرق بضعة سنوات وربما أكثر وتعود من عند الطبيب والدموع تملا عينيك والحزن صاحبك وانت غير قادر على اخبار احد عن سبب ألمك وحزنك وتمضي في حياتك والمشكلة أصبحت جزء لا يتجزء منك مثل الهواء الذي تتنفسه وانت ترفض فكره السنين العديدة لعلاجها.
انظرو مقدار الالم والحزن الذي يخفيه هذا الشخص
وللمعلومية الشخص هذا أنا icon244
وهذا رابط موضوعي الذي كتبت في المشكلة على شكل
قصة الألم والعذاب
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=28212
تحياتي
JUMPER
شامخة رغم الألم
الله يهدي أبو الولد ....
Jumper
هناك صدمة في حياتك جعلتك إنسان حساس ... وذلك لأنك تأثرت من ترك صديقك لك بقوة كبيرة ....
ربما يحق لك أن تقلق حيال أسرارك التي تخاف عليها في جوف ذلك الخائن .... و إذا كان يحفظ لك بعضاً من الود فلن يفشيها لأحد ...
أنا لا أستطيع أن أتحكم في رغبة كل شخص في حياتي فإن اختارت إحدى صديقاتي أن تكون مع غيري فإني لا أتحسس من هذا الأمر بشكل كبير ... فعند التفكير بها .... هي انسانة تركتني بنفسها فلا يجب علي أن أفكر بما فعلته ... بل يجب أن أنسى كل شيء لكي أعيش حياتي من جديد وأتعلم من هذا الموقف .... وإن ترك فيني الحزن فسيندثر مع مرور الأيام ...
أخي jumper ربما كانت حياتك قاسية جداً و مؤلمة.... ولكن بإمكانك أن تحدث التغيير .... لا تنتظر علاج الطبيب أو الصديق .... عالج نفسك بنفسك ...
فتجربتك أقوى من العلاج والصديق ....
أنا موقنة بأنك ستتغلب على هذا الألم
واتصل بالله .... نعم ذلك الحبل الذي لا ينقطع ...
توجه اليه بالدعاء والصلاة
أتمنى لك السعادة ...
Demor
اقتباس:
انت لا تستطيع اخبار احد بها لكن ذلك المحترم يصر عليك وبعد محاولات كثيرة منه تقوم بلبوح له عن هذه المشكله التى لازمتك منذ صغرك
اقتباس:
ويصل بك الامر للذهاب الى الطبيب للبوح له بتلك المشكلة التى لا يعلمها الا شخص واحد قد هجرك
أخي بداية ليس هذا وقت لوم..
هداك الله لم ركنت إلى بشر ضعفاء، لا يملكون لك ضرا ولا نفعا. ونسيت خالقهم تعالى.
هل جربت يوما أن تلجأ إليه، وتخبره - وهو العليم تعالى- بكل ما أهمك؟
اشك همك له تعالى. ناجه وانطرح بين يديه.
اخل بنفسك وادعه متضرعا.. فهو سبحانه منك قريب قريب.
عليم بحالك وبلواك. وهو القادر على تفريج كربك.
ثم أمر آخر أخي..
لا تظهر ألمك وحزنك أمام إنسان كائنا من كان.. حتى أقرب قريب لك فكلهم يدعي أنه ذلك المصلح الفاهم.. وهو قد عجز عن أموره وهمومه فكيف بهموم غيره؟!
وأخيرا..
أخي سلّم لأمر الله وقضائه وقدره. فما ابتلاك إلا لأنه أحبك.
وتفكر.. هل شكواك وبوحك بما في نفسك إلى الخلق حلّ شيئا من أمورك؟؟
وهل توجعك مما أصابك في صغرك شفاك؟
كل هذا لم يحدث..
إذن ليس أمامك إلا الصبر الذي تؤجر عليه..
ردد دائما لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله، وإنا إليه راجعون.
أسأل الله أن يكون ما أهمك تكفيرا لذنوبك. وطريقا لبلوغك المنازل العلا من الجنة.
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
أما بعد ....
أولا اختي الفاضلة Demor
شكرا جزيلا على العبارات الجميلة التي أتحفت قلبي
جعلها الله في ميزان حسناتك
جزيتي كل الخير كل الخير جزيتي
الحمد الله الشخص المتحرم >_< ولله الحمد ما يقدر يسوي شيء تجاهي ولله الحمد
بالنسبه للعلاج انا من سيعالج نفسي بنفسي وليس أي أحدأخر ^_^
********************************
أما الأخت الفاضلة المرحة
جزيتي كل الخير على كلاماتك القمة في الجمال
حقيقة لقد بثت فيني الأمل من جديد
جزاكي الله كل خير
بالنسبة لشخصيتي أمام الناس
فأنا شخص أخر لا يستطيعون أن يعلموا ما بداخلي
الحمد الله انا بعرف كيف اخفي حزني وألمي أمام الأخرين ^_^
والحمد الله انا دائما ادعوا ربي بأن أخرج من هذه المصيبة
وإذا بقي الحال كما هو , سأحزن
لكن كما سبق وقلت هذا نصيبي من الدنيا ولازم أرضى به ^ ^
وكما قلتي أختي إذا أحب رب عبدا إبتلاه
وفي الختام
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
تحياتي
JUMPER