لووول شوشو مايصير تحرجين المسومسيات @_@
يالله فتحي الصورة بالبينت ورشي عليها كم لون وكتبي اي شي هههههههه
المهم ما نخسر لووووووول
- - - - - -
ثانكس لمن علق على تصميمي او عيبه
تسلموووون كلكم زووووء ^_^
عرض للطباعة
لووول شوشو مايصير تحرجين المسومسيات @_@
يالله فتحي الصورة بالبينت ورشي عليها كم لون وكتبي اي شي هههههههه
المهم ما نخسر لووووووول
- - - - - -
ثانكس لمن علق على تصميمي او عيبه
تسلموووون كلكم زووووء ^_^
شكرا شكرا شكرا
لا داعي للاحراج يا فارس ابراهيم ههههههههههههههه
انا اخترت ضحية الي متأكد
انها راح تخسر هههههههههههههه
بالمناسبة يا ابراهيم متى حتكمل
قصة الف ليلة وليلة ترا اشتقنا للفارس ابراهيم هههههههه
اريجانو غوزيماس لكل من عجبه تصميمي
او لم يعجبه <<< ما عدا نوونوو الشريرة هههههه امزح امزح
هذه اريجاتوا سبيسيال لنوونوو جتى ما تزعل
ويتنغ فور يو شوشو سان . . . . . <<< النقط تعبر عن الانتظار
السلام عليكم
عآش أمير XD
يلآ بأنتضار التصميم اختي شوشو ^__^
على ماعتقد اني قمت بتبيهك في نفس اليوم ومفيش فرق من تحديه لك وارسال الرساله
اليك
العذر هذا خلوه على جنب
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
احم احم انا اتمنى اشوف خساره xd ;)
ماشاء الله الكل متحمس
مساكين هالبنات حاطيات ايديهن على قلوبهن خايفات من الخساره :;thumbdown:
العاجزات عن التصميم حلوه هالكلمه :biggrin2:
المهم انا لست مع اي احد انا اتمنى ان لا اشوف اي عاجر عن التصميم icon30
سلااااااااااااام
albalasi
شوشو -سان.. غامباريـه !
! Shoo Shoo -san Is the Best
نشجعكِ.. هيّا يا بطله :)
<-- اذا احتجت إلى شيء فـ نحن هنا~
شوشو - سان الضحيه ؟؟؟
الله يعينك شوشو اعملي جهدك وكوني الافضل !!!
بنتظار تصميمك الرائع 000
اختك0000000000000((لوكس))
الصراحة لا أعرف من أشجع ^^
المهم شوشو_سان Do Your Best
و بانتظار تصميمك ^^
شوشو سان كلنا المسومسيات وياج
لا تتعايزين عن التصميم
شوشو سان الله يعينج ^^....
موضوع خطييييييييييييييييييييييي يييييييير دايم اشوفه على صفحة المنتدى العامه واذا دخلت القسم ما لقيته اثاريه مثبت >>>>>>>>>>عميا الاخت خخخخخخخ
يعطيكم العافيه ...
قامباتني شوشو سان ^^
تقبلوا مروري ^^
إن شاء الله حتشوفها في أول مسومسي :harhar1:اقتباس:
احم احم انا اتمنى اشوف خساره xd ;)
الشجاااعة كلها في المسومسياااات icon30هم اللي مطيرين الموضوعاقتباس:
ماشاء الله الكل متحمس
اقتباس:
مساكين هالبنات حاطيات ايديهن على قلوبهن خايفات من الخساره :;thumbdown:
لااااااااااا الحمد لله جالسين نتقهوى مرتاااحين وواثقين بشووشوووو
اقتباس:
العاجزات عن التصميم حلوه هالكلمه:biggrin2:
والأحلى منها كلمة عاااااااااجزين :D
:clap::clap:! Shoo Shoo -san Is the Best:clap::clap:
شوشو سان ,,
تبين اسلفك فوتوشوبي ..؟!!
اهم شي تسوين التصميم ..
ولا تفتتحين قائمه العاجزين >.< <<يعني انا افتتحها عادي :D
يلاااااااااااا كلنا معااااااااااااااااااااااا اااااااكــ ^-^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلاص الحمدلله المشكله انحلت .. يالله الحين ببدا بالتصميم واحسبوا لي ساعتين بس وانا بخلصه ..
سي يو بعد ساعتين ان شاء الله ..
بقي ساعــــة ونصــــف فقط << متشوق للخسارة http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
انتهيت منه باقل من ساعه ^^
التصميم
http://i68.photobucket.com/albums/i1...oo_san/4_2.png
بانتظار آرائكم ..
وساضع الاسم والصوره فيما بعد ..
:clap::clap:
الله عليج شوشو سان..تصميم جميل
ماشاء الله علييج
ماشاء الله
اسكتي جميع الافواه :shutup:
تلمحيحات اخواتك نفعت وخرجت بتصميم كويس :flex:
ماشاء الله عليك
دمتي لنا مبدعه msn-wink
لقد تم اضافه صورتك الى معرض الصور الخاص بالموضوع
واكيد الضحيه رح تكون بوي
لكن تاكدي من قراءت القوانين كويس قبل ماتختارين
احد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
ما شاء الله أختي شوشو_سان
تصميم رائع جداً
و بانتظار الضحية التالية ^^
للاسف لا استطيع القول الا ..
تصميم رائــــــع يا شووشوو .. :frown3qg:
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وبانتظار الضحية الحديدة ..
مشكووووووووووووووووورين كلكم على التشجيييييييييع :shiny:
وينه اميييييييير خاطري اجوف رده خخخخ
الحين بحط اسم الضحيه
اعذروووووووني بنات خنتكم خخخخخخخ بس صراحة مليت من المسومس بوي قلت خل اغير شوي وبعدين هاي فرصه ما احصلها الا مره بالعمر فسامحوني ..وانا حابة اعاقب هالبنت لانها غابت عن المنتدى لفتره طويله ..
الصوره
اتمنى انها تعيبها واايد
اعرف انه ها يناسب مجال تخصصها خخخخخخ
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بأبو الأفكار فكرة حلوووووووووووه وايد < < آخر من يعلم
وثانيا التصاميم رائعة وحلوووووووووووووه وايد
و ما أوصيكم لا تعذبووووووون شوشو سان خيتو العزيزة
يا زيادة الأيام ولا ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخرج
< < هذا يا شوشوسان لأني في شهر مبارك وما أقدر أتهاوش معاج صبري خلي أول أيام العيد ههههههههههههههههههههههه
وتصميم مالك خيتو شوووووووووووووووووووووووو وووووويش وايد حلو يجنن
< < رد سريع
أختك كوين مون
والله وايد مشتاقة لكم كثير
وقبل ما أنسى شكرا على القائمين على هذا الموضوع
< < الحبيبة مستعجلة تبى تزور المنتدى وتطمن عليهم
وش هاصورة شوشو ؟؟؟
جمجمة ؟
وين قاعدين ؟
عسى بتصمم تصميم عن حرب << اوبس تلميح بسيط
و نشوف متى يجي يومي عشان اراويكم كلكم نياهاهاها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و أخيرا أم سلوم طلعت مب هينه..و تحدتكم
مبرووووووووك يا شوشو عالنجاح..رفعتي راسنا..خخخ
و التصميم وااايد حلووو..ما شاء الله عليج
و أحلى شي الضحية..هههههههههههههههههه ههههههه..تستاهل
يالله يا كوين راوينا إبداعج..بالتوفيييق إن شاء الله
بس حرام عليج يا شوشو ما اخترتي إلا هالصورة..مسويتلنا رعب في أنصاص الليالي
ههههههههههههه خلنا نسوي جو رعب شوي ملينا من الهدوء .. نبا نعذب شوي icon31
بعدين ممنوع تغشش اخوي كودو :lolhit:.. خلها تتمعن بالصوره وتطلع لها فكره هذا اذا قدرت :p
ننتظر يومك ^^
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و أخيرا أم سلوم طلعت مب هينه..و تحدتكم
مبرووووووووك يا شوشو عالنجاح..رفعتي راسنا..خخخ
و التصميم وااايد حلووو..ما شاء الله عليج
و أحلى شي الضحية..هههههههههههههههههه ههههههه..تستاهل
يالله يا كوين راوينا إبداعج..بالتوفيييق إن شاء الله
بس حرام عليج يا شوشو ما اخترتي إلا هالصورة..مسويتلنا رعب في أنصاص الليالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هيه عيل شو قالولج ام خماس مثل بعض الناس خخخخ .. ام سلوم يوم تبا تطلع شطارتها ودايما ما يكون في وقت الشده .. شكرا ^.^ .. ههههههههه احسن خلها تعرف انه وراها ناس .. حضرتها غايبه اكثر عن اسبوعين .. هاي لو بجامعه جان طردوها XD .. يالله نتريا التصميم كوينو .. اعرفج شطاره بسوالف الاجرام علشان جيه احس انج بتستمتعين وانتي تسوين التصميم خخخخخخ ..
ممنوع التغشيش ؟؟
طيب عندما اعطيتم تلميحا لم ارك تتكلمين ههههههههه
و خلنا نشوف وش راح تسوي
لان الصورة .... الله يهديك بس ههههه
لكن مسومسي بويز افضل
بسم الله شو هالصوره
أقول كوينو حدلله على السلامه
الصوره مب صعبه ترى..استخدميها حق هذا إلي يطلعونه في الإعلانات
ويكتبون تحت بخط صغيرون
المسبب الرئيسي لسرطان الرئة :shiny:
بعيد عنكم
:)
استمتعي بالتعذيب كوين..
صوره رائعه تستاهلينها...
والله يوفقك..
ننتظر الابداع يا مبدعه..
2ad
...× شووشووو ×...
... تصميمك كذاا icon30 ...
... رفعتي راسنا :showoff: ...
...× كويين ×...
... الله يكون في عونك ...
... صورة جمجمة !!! حرام عليكي يا شوشو ما لقيتي غير الجمجمة !!! ...
:confused: :confused:
كونو حبيبتي اشتقت لكـ<<متأثرة بالوضع^^
أما صورة ماراح اعلق عليها علشان لا أكون الضحية<<خبرتها بالفوتوشوب صفر مكعب^^
بانتظار التصميم ^^
JaNe
تاديما هههههههههههههههههه
شوشو سان تصميمك حلو جداً <<< للاسف :nosweat:
ترا كنت كل الوقت استفزك عشان تعملي
تصميم حلو <<< اكيد بتقولي كذاب بس هذه الحقيقة هههههههههههه
ترا لو تبي حد يطالع ابداعه استفزيه هههه <<< طريقة مضمونة 100% والدليل انت
التصميم مرة هادي وحلو ولقد
استفدتي من تلميحات المسومسيات <<< صح او في خطأ املائي هههههههه
ولو ينفع اختارك مرة ثانية عشان تعملي تصميم
كنت بختارك من غير اي مشكلة <<< عجبته الفكرة الاخ ههههههههههههه
عشان نشوف تصميم حلو مثل هذا <<< لا تفرحي وايد هههههه ترا المرة الجاية ما بستفزك عشان تطالعي ابداعك
اما الصورة الي اخترتيها لكوين مون تجننننننننننننن
والحمد لله انها مو لي لاني كنت بخسر وبيزعلوا مني المسومسين
صح قبل ما انسى الف شكر لك على خيانة المسومسيات :clap::clap::clap:
كوين مون بالتوفيق لك اختي
وان شاء الله تكوني فاتحة خير على قائمة
العاجزات عن التصميم <<< هذا مستحيل صج!!!! لاني اعتقد انك مصممة بارعة
<<<<<<<< شوشو تنتظر ردي على احر من الجمر صح هههههههههههه
سلامي لكم
امير11
هههههههههههه زين يوم اعترفت .. اعرف حركاتكم :cool3: .. لو الحين خسرت كنت سويت عرس بس يوم فزت قمت اخترت الطريق الاسهل XD .. لا امزح امزح .. اصدقك لاني انا اسوي الشيء نفسه مع صديقاتي خخخ
هههههههه خساره اني انا بعد ما ادقر اختارك XDاقتباس:
التصميم مرة هادي وحلو ولقد
استفدتي من تلميحات المسومسيات <<< صح او في خطأ املائي هههههههه
ولو ينفع اختارك مرة ثانية عشان تعملي تصميم
كنت بختارك من غير اي مشكلة <<< عجبته الفكرة الاخ ههههههههههههه
اقتباس:
عشان نشوف تصميم حلو مثل هذا <<< لا تفرحي وايد هههههه ترا المرة الجاية ما بستفزك عشان تطالعي ابداعك
هههه في غيرك بيستفزني
هههه بس تنفع هالصوره ينكتب عليها خطر .. انتبهو من السفاح امير XD ..اقتباس:
اما الصورة الي اخترتيها لكوين مون تجننننننننننننن
والحمد لله انها مو لي لاني كنت بخسر وبيزعلوا مني المسومسين
اقتباس:
صح قبل ما انسى الف شكر لك على خيانة المسومسيات :clap::clap::clap:
شو اسوي مليت منكم خخخ
لا ان شاء الله .. كوين الزلمه اخر وحده تستسلم ماشاء الله عليها .. :flex:اقتباس:
كوين مون بالتوفيق لك اختي
وان شاء الله تكوني فاتحة خير على قائمة
العاجزات عن التصميم <<< هذا مستحيل صج!!!! لاني اعتقد انك مصممة بارعة
طبعا لا :biggrin9gp: الدليل اني تاخرت بالرد XD .. شكرا على اعترافك بخسارتك .. بس مب كانك نسيت شيء؟!!اقتباس:
<<<<<<<< شوشو تنتظر ردي على احر من الجمر صح هههههههههههه
الصراحة ما بنكر كنت بعمل عرس وحفلة وبذبح خروفاقتباس:
هههههههههههه زين يوم اعترفت .. اعرف حركاتكم :cool3: .. لو الحين خسرت كنت سويت عرس بس يوم فزت قمت اخترت الطريق الاسهل XD .. لا امزح امزح .. اصدقك لاني انا اسوي الشيء نفسه مع صديقاتي خخخ
لو خسرتي هههههههههههههههههه
بس بجد انا كنت اقول كدة عشان يطلع تصميم رائع :o
صح صح دامك تستعملين نفس طريقتي
يبقى انا ما عدت سفاح الا اذا كنت انت ايضاً سفاحة
لانه عندنا نفس الاسلوب :huh2: ههههههههههه
الحمد لله ما تقدري تختاريناقتباس:
هههههههه خساره اني انا بعد ما ادقر اختارك XD
وما عاد ينفع يختارني احد <<< هذه القوانين او انا غلطان :questionmark:
اقتباس:
هههه في غيرك بيستفزني
ما حد يستفزها سامعين يا مسومسين
وانت يا مسومسيات لانها خانتكم ههههههههههه
ينفع السفاح امير والسفاحة شوشواقتباس:
هههه بس تنفع هالصوره ينكتب عليها خطر .. انتبهو من السفاح امير XD ..
او ولا واحد فينا ههههههههههههههههه
مليتي مننا او تبي تنضمي معانا احنا المسومسيناقتباس:
شو اسوي مليت منكم خخخ
عشان فوزنا اكيييييييييييييييييييد
فاليحيى المسومسين هييييييييييييييييييه <<< مش حملة انتخابية دخلت مكان خطأ ههههههه
اوك ننتظر ونشوف باقي 4 ايام ونعرف :questionmark:اقتباس:
لا ان شاء الله .. كوين الزلمه اخر وحده تستسلم ماشاء الله عليها .. :flex:
اقتباس:
طبعا لا :biggrin9gp: الدليل اني تاخرت بالرد XD .. شكرا على اعترافك بخسارتك .. بس مب كانك نسيت شيء؟!!
واضح فرق بين ردي وردك بس 8 دقايق يعني هههههههههههههه
شو نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< الاخ راجع ردوده الي بالموضوع هذا عشان يعرف شو نسي
بس ما شاف شيء نسيه هههههههههههههه
ذكريني :surrender:
نسيت تعتذر لي :dunno:اقتباس:
شو نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<<< الاخ راجع ردوده الي بالموضوع هذا عشان يعرف شو نسي
بس ما شاف شيء نسيه هههههههههههههه
شطووووووووورة يا شوشو
تصميم راااااااائع
والحمدلله ما افتتحتي مجموعة الخاسريــــــــــــــــــ ــــــــن =P
لكن حراااااام اخترتي كوييييين
هذي خياااانة ما بعدها خيانة =_=
لوووول بالتوفيـــق لج يا كوين
وتلميح مس مي وايد حلــو =D
ههههههههههههههههه
ليش؟؟؟؟؟؟
لو تقصدين عشان استفزازي
فلقد برردته
ولو هذا ضايقك ما في عندي مشكلة بعتذر
انا اسف لو زعلتك بشيء وكان قصدي طيب ومجرد مزاح
جات الشريرة ههههههههه
تدرين هلا انتبهت لتلميح ميس مي ههههههههههه
ان شاء الله ما تنتبه له كوين مون
اوك لو كان كدة
اسحب اعتذاري ههههههههههههههه
يلا مسومي بويز نعمل حملة على المسومسيات الغيلرز
وانا قائدكم اسمح لكم بعمل اي شيء ضدهم <<< مين عينك قائد؟.؟؟؟؟؟
ادعوا لمون تدخل قائمة العاجزات عن التصميم
ترا هي نفسها تكون بالصدارة من زمان
فادعوا لها هههههههههههههههههه
ما شاء الله شوشوو سان ..
التصمييم مره حلوو ..
بس حرام عليك تورطين كويين ..
كان ورطتي احد المسومسيين ><
يلااا كويين موون..
ورينا ابداعك ..
^-^
السلام عليكم ..
شوشو
:dull8ay:
بدون لا اشوف اكيد حلو < ---- جذاب :p
والله اختي بدون مجامله التصميم رررهيب .. الله يوفقج ^^
امم .. يلا ننتضر أبداع اختنا كوووين ^^
اوة عليكى شوشو اختيار موفقL:sly:
ياعينى عليكى كوين زمانك تبكين بدل الدموع دم:flex: >>>> امزح هههه:cool3:
يالله شدى حيلك وورينا الابداعmsn-wink
بانتظارك :fruits:
رنوو
::no:Lلالالالالالالالالالالا لالا يا شوشو سان ما هقيتها منج
الحين أنتي تختاريني ياليتهم ما أختاروج عشان ما يتم اختياري
هي ما صدقتي تشوفين أسمي في المتواجدين ولا ما صدقتي أنج عرفتي أني داخلة المنتدى واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء :hmmm3:
ومشكورين على التعاون معاي هذا ما أتوقعه منكم التعاون مع كوين مون
وأن شاء الله خلال هذا اليوم ولا بكره بنهي التصميم مالي وبرسله لكم وبختار العضو الي في بالي فأحذروا مني ههههههههههههههههههههههه:cla p:
وعلى فكرة الي ما بيعجبة تصميمي تراني بخبر بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووشهاب وبو ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااار وبخليهم يراونكم نجوم النهار < < الي يشوف بيعرف ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ^_^
وأن شاء الله الحين بسوي التصميم عن الجمجمه الخطيرة الي حطتها شوشوسان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بس سؤال لو سمحتوا
يعني عادي أكتب أي جملة في التصميم ولا لازم أكون مجبورة على كتابة لا للتدخين < < فديتج مسس مي عطتيني الفكرة هههههههههههههههههههه
لازم تساعدوني أنا ملكتكم أنزين ومحد في المنتدى بأسمي مفهوم
الظاهر من الحرة الي في قلبي كتبت وايد بسك ثرثرة روحي جابلي التصميم
ودعواتكم لي أخواني الأعزاء
وعلى فكرة < < ما صدقت تدخل المنتدى
تراني أن شاء الله ما بنور القائمة هذا الي ناقص كوين بنت كوينان آل مسومسي تنور قائمة العاجزين ولا مادل شو أسمها
لا حبايبي ما بنورها أنتوا بتنورونها
بس عاد تكلمت وايد
سلام بروح الحين
كوووووووووووووووووووووووو وووووووووونو < < براويج شوشوسان ما عليه صبري علي بس شوي وبتشوفين شي ما شفتيه في حياتج ^_^ :harhar1:شغلج بعدين عندي
"
"
Good job ShooShoo San
كونــوو يالقاطعة زين شفنا كشتكـ :D
زين ماسويتي شوشوسان
.+.+.+.
كونـو الكلام اللي فوق مو حقد و الا شي لا سمح الله > ماتبي تتورط <
بس لأننا اشتقنالك
آخر مره كلمتك عن أبو عصام بعدها غطستي ماعاد شفتك ><
أوكي حبــووبهـ الحمدلله عالسلامــة من الغطسـة الفظيعـة
و بانتظـار تصميمك اللي بيسكتنا ^^ > لا تضيعين ثقتي فيكـ <
يلا C U
"
"
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
واء
كم بقى لي يوم < < مسرع هههههههههههه
يوم الأربعاء آخر يوم لي صح ^^
بس أطمنكم عني بعدني ما سويت تصميم >> مندمجة في مسومسي
سلام
ومشكورين على التعاون معاي ^^
وانتوا بعد وحشتوني كثير
تاديما :D:D:D
كوين انصحك تدخلي قائمة العاجزات عن التصميم
لانه ما في حد فيها ولو دخلتيها
بتكوني انت الملكة عليها هههههههههههههههههههه
ولما تختاري حد اختاري عضوة
لانه تم خيانتك وتم اختيارك من قبل عضوة
<< يا عيني على الشر :laugh2:
"
"
و الله أمير 11 نشاطهـ زايد هالفترة > تحسد يصير يهون < :d
كونو ماتخــوون المسومسيات
ياخي هي الزعيمة لو خانتنا الله يستر وش بيصير
عز الله تفككت الدولة > الله وكبر < :p
"
"
كونو بقيلك يومين أو 3 أيام خليتيها يوم الربوع
شكلك تبين تعيدين :d
و بانتظار التصميم الكيووت
"
"
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أضحكتني لن أدخلها أطلاقا وهذا وعد مني لمسومسي قير
وأنا ملكة القمر ولا أرغب في دخول قائمة العاجزين
< < شو بترموني في دار المسنين وأنا حية صدق انكم عيال عاقين فيني
سلام
لا أطمني الحين تراني أسوي التصميم
وبنهيه قريب أن شاء الله
خخخخخخخخخخخخخخ إيوا يا كوينووووو
مساااكين على بااالهم إن المسومساااااااات عاجزااات :evil::evil:
حتى لو اختارت شوشو ساان مسومسية هذا اثباااااات لقوتنا في التصميم :shiny:
=-=-=-=-=-=-=-=-
بانتظاااااااااار الإبداااااااااااع في التصميم
ولا نوصيك اختاري مسومسي لسه تمهيدي في التصميم XD
=-=-=-=-=-=-=-=-
جنووو
^^
مرااااااااااااااااحب
و الله شوشو-سان قدرتي تطلعين منها و راسج فوق.....ههههههههههههههههه لكم أيها المسومسين
بس حراااااااااااام كوين، يلا لا هنا منها هي ملكتنا كلنا و ها الشيء سهل بالنسبة لها
إي كوين مو شرط تكتبين الكلام الي قالته إختنا جنو عادي أي كلام ينفع
يلا ورينا شطارتج و إنتقامج بعدين
و بالتأكيد أول شخص يدخل قائمة الخاسرين هوووووووووو مسومسي
بإنتظار التصميم الي من الحين راح يفوق التوقع
سلااااااااااااااااااام