لا بأس ... طهوراَ إن شاء الله ...
جعل الله مصيبته تكفيراَ لذنوبه ...
كشف الله ضره ... ورزقه الصحة والعافيه ...
آميييييييييييييين
عرض للطباعة
لا بأس ... طهوراَ إن شاء الله ...
جعل الله مصيبته تكفيراَ لذنوبه ...
كشف الله ضره ... ورزقه الصحة والعافيه ...
آميييييييييييييين
×
.
.
: (
أســأل الله العظيـم .. رب العـرش العظيــم .. أن يشفيــهـ ..
لا بــأس طهـــور إن شــاء الله ..
و بإذن الله بيقـوم بالسـلآمة ..
آميــــن
.
.
×
لا حول ولا قوة الا بالله ياله من خبر .......اسئل الله شفائه وان يكون في حال جيدة ان شاء الله اميييييييين
moshi moshi
إنا لله وإنا إليه راجعون..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
أسأل الله العلي العظيم..أن يشفيه..
يا رب العرش العظيم اشف اخونا في الله kaito kodo..
واجعل صبره في ميزان حسناته..
إن شاء الله سأدعو له بالشفاء العاجل دايما..
وأتمنى أن يعود بأسرع وقت..
بانتظار خبر شفاءه..
سلامــــــــــــو,,
ضيق صدري الخبر مع اني جديدة في المنتدى
الله يشفيه ويقومه بالسلامة يارب
مايرى باس ان شاء الله
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
اللهم إجعل إصابته تنقية له من الذنوب ورفعة له في الدرجات ..
اللهم أعده إلينا سالماً معافاً وأعن أهله وذويه ياأرحم الراحمين ,,
آمين
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم نسألك بجميع اسمائك الحسنى وجميع صفاتك العلا ان تشفي اخاناkaito kodo
أسال الله أن يشفيه
ويرد عافيته
:)
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
وأن يلهمه وأهله الصبر .. وأن يجعل هذه المصيبه تكفيراً لذنوبه ..
وأدعوا الله أن يرجع لنا سالماً معافاً بإذن الله ..
يارب يشفيه ويعافيه
ويكفر له ذنوبه ...
ويصبر أهله ويقوم لهم بالسلامه ...
آميين يارب العالمين ...
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يشفيه ويقومه بالسلامة
والله يصبر أهله
ادعو له في صلاتكم
لا حول ولا قوة إلا بالله
^
^
اللهم اشف أخونا kaito kodo والبسه لباس الصحة و العافية
^
^
اللهم اجعل مصابه تكفيرا لذنوبه يا رب العالمين
الله اشفه يارب , واجعلها كفارة لذنوبه
ويارب يصبّر أهله عليه .
اخوي الزرعوني عندي فكرة بسيطة , لو احد يعرف المستشفى اللي يتعلاج فيه فليقم بطباعة ماهو مكتوب في الموضوع واعطاءه له لكي ينشرح صدره ويرتاح نفسيا .
طبعا الكلام هذا (لوماعنده لابتوب في المستشفى )
والسلام عليكم
الله يشفيه يا رب و يقومه بالسلامة
يا رب
يا الهي
ما هذا الخبر المفجع !!
اللهم بحق هذه الجمعة المباركة اسألك أن تشافي أخونا من كل مكروه أصابه
امن يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ويكشف السوء
امن يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ويكشف السوء
اللهم عجل بشفائه
الله يشفيه و يصبر اهله انشاءالله
ما يشووف شر
اللهم آميناقتباس:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
اللهم عجل في شفاءه وارحمه وارحم اهله واعنهم على مصيبتهم
والله يقومه بالسلامه ويجعل مصابه تكفير لذنوبه
سلامي للجميع
الله يشفية يارب ويصبر اهلة ويجعل اصابتة تكفيرا لذنوبة ويرجعه الينا سالما يارب
طهور إن شاء الله... ربي يشفيه ويعافيه ويرجعه لأهله سالم
اللهم عجل بشفائه
واجعل مصابه تكفيرا لذنوبه
الله يرفع عنه ويشفيه
ويجعل مااصابه تكفيرا لذنوبه
ويهون على اهله مصيبتهم
ولايرينا مكروها في احد نحبه
الله يشفية ويقيمة بالسلامة
إن شاء الله يقوم بالسلامة ..
أسأل الله العظيم له بالشفاء العاجل ..
الله يشفية يارب ويصبر اهلة ويجعل اصابتة تكفيرا لذنوبة ويرجعه الينا سالما يارب
الله يجمع له بين الاجر والعافيه(دعوه جدتي)
لا حوله ولا قوة الا بالله
اللهم عافهِ وعفو عنه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفشه
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
سندعي له بإذن الله...في كل صلاتنا...
مع تحيات:Namine
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
..:: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ::..
...::: لا بـأس طهور إن شاء الله :::...
الله يشفيه ويقيمة بالسلامة ويرجعة لنا سالم ومعافى امين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
فعلا عورتني يا اخي كيتو كيد ..
وبشفاء العجل الكل يحبك ...
وأتمني لك كل الشفاء والخير ..
تحياتي اخوك دريم
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
اللهم اشفه شفاء عاجلا غير آجل برحمتك يا أرحم الراحمين
واجعل مصابه تكفيرا لذنوبه
ويقوم بالسلامة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
اقتباس:
أخواني أتمنى أن تطمئنوننا عليه بأسرع وقت
اسال اللهم العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه.... ويصبر اهله
اللهم اشفيه اللهم عجل شفاءه
اللهم صبر اهله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أخواني طمننونا على أخونا شصار عليه ؟!!
شلون صارت صحته الحين ؟
><
اللهم أشفه وأبعد الضر عنه وأرجعه إلى أهله سالماً
لا حول ولا قوة إلا بالله .. نسأل الله الشفاء له ولجميع مرضى المسلمين
وإن شاء الله يقوم لنا بالسلامه
اللهم إشفه يا رب ..
وأرجعه إلينا سالماً ..
الله يشفيه ويصبر اهله
امين امينiconQ
اقتباس:
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
آمين...
شفاه الله وعفاه.....
ونتمنى له الشفاء العاجل...وعودته سالما بإذن الله
في السرعة الندامة ....
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
اللهم أرجعه لنا سالما ومعافا اللهم آمين
عندي ملاحظة بسيطة
< < في سرعة الندامة
نحن ما يهمنا سرعة ولا البطء
لأنه هذا مكتوب له من الله عزوجل
المهم هو عندنا شفاء أخونا العزيز كايتو كودو ويرجعه لنا سالم أن شاء الله
ولازم تدعي له فأرجوا منك دعاء له بالشفاء
وشكرا
سمحوووووووووووووحة
أختك كوين مون
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
اللهم آميييييييييييين
إن شاء الله يخرج بالسلامة...
لا حول ولا قوة الا بالله
قل ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
اللهم يسر له في مصيبة ورده سليما معافا
اللهم آمين
ربي يشافيه ويقومه لنا بالسلامه
اللهم ياحنان يامنان يارب العرش العظيم
اشفي اخونا مما اصابه وعافية وقومه بالسلامه
أمين آمين آمين
الله يشفيك ..
وان شا الله ترد لأحسن من أول ..
وان شا الله , الله يكفّر لك ذنوبكــ .. و ترد لأهلك معافى
اللهم آمين