و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يهديه إن شاء الله
شيء مؤسف ضياع المشاركات و المواضيع
و لكن قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله على كل حال
و جزاكم الله خير إدارتنا و كان الله في عوننا
و إن شاء الله كل شيء يتعوض
حسبنا الله و نعم الوكيل ..
عرض للطباعة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يهديه إن شاء الله
شيء مؤسف ضياع المشاركات و المواضيع
و لكن قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله على كل حال
و جزاكم الله خير إدارتنا و كان الله في عوننا
و إن شاء الله كل شيء يتعوض
حسبنا الله و نعم الوكيل ..
الحمدلله على سلامة المنتدى
...
الله يوفقكم ويبارك في جهودكم
...
الحمد لله عل سلامة المنتدى
ان شاء الله ماتكرر المشكلة
والله يهدي الجمبع
الحمد لله انكم لحقتوا و ما ضاع الا اسبوع
الحمد لله على سلامة منتدانا الغااالي ..
وربي يحفظة ويجزي العاملين فية الف الف الف خير ..
الحمد لله على السلامة اسبوع ولا سنين
الله لا يعفي من كان السبب
الحمدلله على كل خير
والله يهدي اللي كان السبب
وهو بس يبغى استفزازنا
والله يعطيكم العاااااااااااااااااااااا اااااااافيه على جهودكم
والله يحفظك يامسومس من كل شر
دمتم بود"سعاده"
اختكم:نسييت انساااااك
لاحول الله لقد ضاعت فعلا مواضيع رائعه قدموها اخواني الاعضاء
وكان على الادارة ان تضع كلمه مرور جدا صعبه
لكي يصعب الاختراق
الله يعين الاعضاء على اعادة المواضيع ..تحياتي
لا إله الا الله ...
لا بأس الدعاء له بالهداية أفضل ,,
الحمد لله أنو بعض المنتديات في الموقع ما تأثرت كثير .. يلا نشد حيلنا مرة ثانية ..
شكرا للزرعوني لأنه نبه على هذي المشكلة ..لأن المشاكل
التي تحصل لابد من شرح أسبابها .. فهذا أفضل برأيي....
وسلالالام للجميع. .. ^ ^
وأنا أكتب في هالمواضيع وابحث عنها ما الفى الا حقت الشهر الي فات وين الجديدة مدري؟؟
أخوي تايجر ما المتصفح الذي تستخدمه ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل على من طالنا شره
كاتب موضوع وكسلان أعيده T _ T
اممممممممم نعم إنها حالة غريبة ..
ولقد ذكرتها لأبو وليد ان مشاركاتي نقصت حيث وصلت عدد النقص إلى 60 مشاركة ..
ولكن الحمد لله انكم فتحتم أعينكم على سبب المشكلة ..
وهدا الله من كان السبب ... على العموم ..
هذا الشي ما راح يحبط من عزيمتنا .. وإلى الامام يا أشبال مسومس
شكرا على المجهود المبذول في حماية المنتدى.
الشكر لجميع القائمين على هذا المنتدى
مشكلة الهاكر .. أبداً ماتنتهي
مانخلص من واحد إلا جا ثاني!!
إن دل على شيء فهو على نجاح المنتدى!!
اختراق المنتدى يمكن يمثل فوز كبير للهاكرicon799
لكن إعادة المنتدى لوضع السابق وأحسن بعد.. نصر لنا على الهاكرIcon-Winner0
بالهداية بس.. إن كان مسلم مايجوز الدعاء بتعجيل أجله >>Icon108
لاحول و لا قوة إلا بالله
حسبنا الله و نعم الوكيل
أعانكم الله على ما حصل
هناك مشاركات و مواضيع كثيرة اختفت من المنتدى
المرجو من الأعضاء ألا يضعوا موضوعا إلا يحتفظوا بنسخة منه على أجهزتهم
و هنا ملاحظة مهمة للجميع
الذي سوف يغيظ هذا ( المريض النفسي ) هو التكاتف من جديد
و إرجاع المواضيع و إعادة كتابتها إن لزم الأمر
و أنا لا أرى مانع في الدعاء عليه
لأنه آذانا كثيرا من زمن بعيد فأسأل الله أن ينتقم منه و أن يجزيه شر الجزاء إن كان هو صاحبنا المعهود
و هو مجرم يستحق العقاب و المثول أمام المحكمة لأجل جرائمه الكثيرة و تعديه على الله و على أعراض أعضاء المنتدى
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
الحمدلله انه كان فيه باك اب قبل اسبوع والا كان راح كل شئ ^_^
جزيتم خيرا ..
والله يهدي من يقوم بمثل هذه الأعمال
دمتم بخير
http://www.m5zn.com/uploads/ffb4983033.jpg
وانا اقول رحت اسافر ورجع المنتدى كذا بدوني ههههههههههه
حتى آخر مواضيعي انحذف آخ للأسف ما ادري ايش اسوي
اقتباس:
<!-- message --> <!-- BEGIN TEMPLATE: bbcode_quote --><table dir="rtl" style="margin-left: 25px;" id="table1" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td style="width: 38px; height: 30px; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...e/12n_02.gif); background-repeat: no-repeat;"><!-- END TEMPLATE: bbcode_quote -->أقتراااح حلوووو
</td> <td width="33"> http://www.msoms-anime.net/images/ms...ute/12n_01.gif</td> <td style="width: 90%; height: 30px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...e/08_10n.gif); background-repeat: repeat-x;" valign="middle"> اقتباس:
</td> <td style="width: 26px; height: 30px; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...oute/06n.gif); background-repeat: no-repeat;">
</td> </tr> <tr> <td style="width: 38px; height: 1px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...oute/05n.gif); background-repeat: repeat-y;">
</td> <td colspan="2" style="width: 93%; height: 1px; margin-left: 10px; margin-right: 24px; padding-top: 8px; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...oute/00n.gif); background-repeat: repeat;" class="smallfont"> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006 http://msoms-anime.net/images/msoms_...s/viewpost.gif
ولي اقتراح قد يساعد في الحد من هذه العملية وهو، جعل اسم للمستخدم للدخول الى المنتدى به غير الإسم الذي يظهر عند كتابة المواضيع والردود والتواجد وما الى ذلك (اسم الكنية) بحيث لا يظهر إلا اسم الكنية فقط، اما اسم الدخول فيكون غير معروف إلا لصاحبه فقط
</td> <td style="width: 26px; height: 1px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...oute/04n.gif); background-repeat: repeat-y;">
</td> </tr> <tr> <td style="width: 38px; height: 36px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/msoms_creative/qoute/03n.gif);">
</td> <td colspan="2" style="width: 93%; height: 36px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/ms...oute/02n.gif); background-repeat: repeat-x;"> </td> <td style="width: 26px; height: 36px; white-space: nowrap; background-image: url(http://www.msoms-anime.net/images/msoms_creative/qoute/01n.gif);">
</td> </tr> </tbody></table>
أنـ شااللهـ الإدارهـ تشووووف إذا يصير ولا
بيتطبق باذن الله
اقتراح ممتاز جدا شكرا ً جزيلا
يعطيكم العافيه على جهودكم
واحمدلله جات عى كذا
انا استغربت من موضوع كان موجود رجعت له ماحصلت
شكرا على التوضيع وان شاء الله ماتتكرر مره اخرى
شكرا لكم على جهودكم المبذولة
الله يهدي هذا الشخص
ضيع أحد مواضيعي تعبت وأنا اجمع الأفكار وأكتب
لكن مو مهم بكتبه مرة اخر
لكن المهم ان لايكون هذا الشخص قد أخذ نسخة من قاعدة البيانات
فهكذا يمكنه معرفة جميع الإيميلات وفك تشفير الباسوردات التي يريد
فكما تعرفون لم يعد فك تشفير هاش Md5 أمرا صعبا^_^
أرجوا هذا من كل قلبي
وشكرا لكم مرة أخرى
T.t رطوطييييييييي
خطأ كبير مؤسف للغاية
من هو ؟؟ من حقنا ان نعلم !اقتباس:
احد الاداريين جعل من كلمة المرور لديه من اسهل ما يكون !!!
وشكرااااااااااااااااااااا اااااا لكم
اتمنى انه لم يحمل قاعدة البيانات حتى لايستطيع التعرف على إيميلات الجميع وهذه بحد
ذاتها مشكلة كبيرة خاصة للفتيات
ويفضل من الجميع تغيير الباسوردات لانه لو حمل القاعدة قد يفك تشفير الباسوردات
ويكرر أعماله التخريبية
انا حصل معايا حاجة مختلفة شوية, انا دخلت بالإسم ashe ,و كنت عضوة عادي خالص, و بعدين قالولي إن عضويتي إتلغت!!!!
وأخيرا عرفت ليه الرسائل اللي حذفتها ترد في الخاص
على كل شكرا لكم
_________________
_________________
ولكن ما هذه المهزلة ألا توجد طريقة لإيقاف هؤلاء عند حدودهم؟
لكم مني جزيل الشكر
الحمد لله انكم تدراكتم الامر من الان
مشكورين و بالتوفيق
والله يبعد عن المنتدى البلاوي
أشكركم على المجهود الرائع
في استرجاع نسخة قريبة من المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..iconQ
دخلت هنا بعدما لاحظت اختفاء بعض الردود وربما المواضيع ..
اولا نحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..
ثانيا هالني وازعني بحق ان ارى تعدي على هذا العضو بهذا الشكل..!nani
ان هو رضي لنفسه ايذاء المسلمين..وتحميل عاتقه هذا الاثم..
فلــماذا نفعل...
..
لماذا يا اعضاء وادارة مسومس ..
دعونا نترفع عن الدنايا
اما السباب والدعاء عليه فلا يجوز ..icon28
وانما هي كلمة حق .
وآسف للاطالة .icon100
ولا حول ولا قوة الا بالله
لا حـول ولا قـوة إلا بـ الله..
حسبنـا الله ونعـم الوكيـل !!
الله يهديـه ويصلحـه ..
.
.
.
نحـ هنا ـن !!
أشكركم على جهدكم
وأحس أن المنتدى ما زال به بعض الفيروسات
أرجو حل المشكلة
الله لا يوفق كل من يريد التخريب والعبث
أنا كنت مسجلة في A5S
وبسبة الهكر اللي أخترق التراكر شكل عضويتي صار له شيء
ما قدرت أدخل التراكر ولا منتديات نجد علي
ولا قدرت أسجل من جديد ياريت أحد يسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااعدني
وأكون شااااااااااااااااااااااكر ة ومقدرة
لا أستطيع إلا قول
(قل موتوا بغيظكم) فسيكفيكهم المتــــعــــال
رغم أنوفكم.. المنتدى باقي ليـــــوم القـــــــــــــــــيامه<? xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
هذا كلامي.. واختم أطراف الجـــــــــــــــدال
بالصلاة على محمد.. وللمنتــدى السلامـــــــــــــــــه <o:p></o:p>
ودمتم.. ودام منتداكم
والله ربك سترsmii20لولو كاتيeh_s7
الله يجزاكم خير
في مواضيع مهمة أبغى أقراها ويوم ما ليقتها طاح قلبي وتحسفت فيها وبعد فترة سويت لها بحث وطررررررت من الفرحة يوم شفتها