[.،.،كنت حاسة أن أمها ببتزوج حاااااااااااااااااااسة.،.،]
[.،.وكالعادة متااااااااابعة^^.،.]
عرض للطباعة
[.،.،كنت حاسة أن أمها ببتزوج حاااااااااااااااااااسة.،.،]
[.،.وكالعادة متااااااااابعة^^.،.]
مذكرات لبنى
هموم لبنى...
( ابي تزوج وانتهى الامر !)
لكن امي..!!
هذا يعني انني من المستحيل ان اراها بعد ذلك ..! صحيح ان ( ماما حنان ) تعاملني
مثل امي.. لكن هذا لن يغنيني عن امي ..
منذ سماعي خبر زواجها وانا اشعر بقهر شديد .. كل ليلة .. كل ليلة .. لاانام الا وانا
ابكي .. ماعدت اتكلم مع احد .. ولا العب مع هلا حتى ولا اخي الصغير عصام..
حتى الطعام ماعدت اطيق تذوقه .. حاولت (ماما حنان) ان تعرف سبب تغيري
سالتني مرات كثيرة (هل حدث لوالدتك شيئا يالبنى؟!) الا انني لم اخبرها بشيء..
ظلت تلح علي.. حتى اخبرتها وانفجرت باكية .. اخذتني الى حضنها وقالت ( ان هذا
من حقها ياابنتي) ومن غير المعقول ان تعيش عمرها دون زواج .. ثم طلبت مني
ان ادعو لها بالسعادة .. ووعدتني ان تقنع والدي ان يسمح لي ان احادثها من هاتف
البيت .. وفي اي وقت اشاء .. وطلبت مني بعض الوقت كي تستطيع ان تقنع ابي
لانها تعرف طبعه.
حقيقة .. لااعرف كيف سيكون حالي لو لم يرزقني الله بتلك (الام) الطيبة !..
لاتمر ليلة الا واستيقظ مذعورة من كابوس مرعب احيانا ارى نفسي اغرق في بحر
عميق واصرخ بينما ابي وامي واقفان على الشاطئ يتخاصمان ..
واحيانا ارى نفسي اقع من فوق جبل عال واصرخ وابي يقف الى جانبي يهدد امي
انها لن تراني بعد اليوم ! .. وسوف ياخذني الى مكان بعيد ..
صورتهما اخر ليلة في بيتنا وكل واحد منهما يشدني حتى كدت اتقطع .. لاتفارق
خيالي ..
جلست افكر .. ماشكل زوج امي .. هل هو طيب معها .. ام قاس .. مثل ابي انني
احبها .. ولا اريدها ان تتعذب مرة اخرى ..
..لا زلت متشوقة ..
رااااااااائع بالفعل ...
يزداد التشويق ونبقى متابعين معكِ يا فدفد...
وقفاتك راااااائعة جدا ..
تذكريني بــــ أدركت شهرزاد الصباح فتوقفت عن الكلام المباح ..
ههههههه
دمتِ في رعاية المولى .,
*_*
اقتباس:
لا والله بالاخت الغالية على قلبي كتييير^^
تسلمي والله عن جد كتير سعيدة بوجودك
ههههههههههه
والله انك تحفة ^^
اراك في اليام المقبلة باذن الله^^
جانييييييي....
أهلا بكِ أنتِ غاليتي ..
أخجلني كلامك الطيب ..
بإذن الله سأبقى من المتابعين ..
تحيااااتي لكِ ودمتِ بخير ..
*_*
متـــــــــابعة بصمت ياعسسل
وبعدين لاتوقفين عند جزء يشوق ترى
والله بالسماعة على وجهكـ >> عصبت الاخت خخخخ ..
انتظررررررررررررركـــ ...
Ola Ola Ola
شو هاالابداع عزيزتى عن جد قصة اكثر من رائعة أبدعتى و ابدع قلمك غاليتى
بارك الله فيك
انتظر باقى ابداعك يا عسل ^^
متااااااااااااااابع بشدة متحمممممممممممس
:: السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته ::
أسف على الغياب، مجرد ظروف ^^
لم تفقد القصه روعتها، لكن عندي سؤال بسيط
القصه كم صفحه في الكتاب ؟؟
جزاكِ الله خيراً على المجهود، لا أزال أتابع
آخيراً
لا تنسوني من الدعاء <~ لست بحاله جيده
المعلم هاكو
اهلا فيك خيو ^^
شرفت الموضوع بدخولك
اسد الاسلام
هههههه
اهلا بك
عادي مافي اي مشاكل
المهم الحمد الله على السلامة
امممممم
والله انا ما حسبتها
بس فيك تحسبها انت
لاني كل يوم اكتب صفحة
شكرا عالموضوع الـ حلووو ،،
القصة مرررة روووعة ماشاء الله ،،
تسلم يدك اللي كتبتها ،،
بس متى التكملة ؟ << مستعجلة http://images.msoms-anime.com/5/b5b3...22b036e4c0.jpg
بس ان شاء الله تكون النهاية حلوة << الله يستر http://images.msoms-anime.com/5/b5b3...22b036e4c0.jpg
في انتظارك والتكملة ،،
Ja ~
http://images.msoms-anime.com/5/b5b3...22b036e4c0.jpg
مذكرات لبنى
مخاصمة كبيرة بسببي...
نشبت مخاصمة كبيرة بين ابي وزوجته بسببي كان يتوعدها ويصرخ بها: (ان اردت
ان تعيشي بسلام في هذا البيت احذرك ان تتصل لبنى بامها .. والا ساخذ منك
عصام وتخرجين انت الاخرى من هذا البيت الى الابد ..).
خفنا انا وهلا كثيرا من صوت صراخ ابي وركضنا الى غرفتنا ونحن نبكي..
لحقني ابي الى غرفتي امسكني من يدي وشدني بقوة حتى كاد يخلعها ..
قال: الم اخبرك اكثر من مرة وحذرتك الا تذكري امك ابدا..!
من شدة الفزع صارت هلا ترتجف وتبكي بصوت مرتفع حتى اوشكت ان تختنق وتغير
لونها .. قلت لابي: يكفي .. هلا تموت .. هلا تموت!
حتى اخي الصغير خاف .. وصار يصرخ هو الاخر .. كانت ماما حنان تبكي حاولت
ابعاد والدي عني .. ثم غسلت لي ولهلا وجهينا واعطت هلا دواء وبقيت معنا في
غرفتنا تلك الليلة .. كنت اتظاهر بالنوم .. الا انني رايتها وهي تمسح دموعها التي
تنحدر على خدها بصمت شديد ..
بعد ان هدأنا قالت لي: (سامحيني ياعزيزتي.. لم استطع ان اوفي بوعدي لك..
لكن كوني واثقة انه مهما طال الزمن ان شاء الله سترينها .. المهم لاتحزني واستمري
في تفوقك الدراسي حتى اذا قابلتي امك في يوم من الايام ان شاء الله تجدك ناجحة
وتفخر بك..) قبلت يديها وقلت لها: (ارجوك ماما حنان .. لاتغادري هذا البيت
مهما حدث من بابا ليس لي احد غيرك انت وهلا وعصام !).
قبلتني وقالت: (انتم الثلاثة كل حياتي وكل ماارجوه منك الا تظني السوء بوالدك..
انه يتعصب قليلا!..).
في اللحظات التي اكون فيها متضايقة اجد نفسي ارسم فانسى كل ماحولي ..
ذلك المساء رسمت صبيا صغيرا تائها في الصحراء ينظر حوله في خوف ومادا يديه
الى الفراغ.
يتــــــبــــــع..
اشكر للجميع المتابعة وارجو ان تظلو دوما تدعمونني لاكمل مابداته^^
رائع عزيزتى انا متابعة معك يا سكرة
اعجبتنى القصة كثيرا و شوقتنى لباقى القصة
أكملى عزيزتى الغالية
^.^
لا تتأخرى
انتظر بشوق يا قمر
مشكوره فدفد1 على القصة الرووووعه انتظر التكمله بفارغ الصبر
تقبلي مروري:
وردة الجوري
[.،.،لم أتوقع ذلك أبداً أبداً شوقتيييييني بزيااااااااااااااااادة يا فدفد1،.،.]
هلا بكن يااخواتي وحبايبي^^
اسعدتني ردودكن كثير
الله لايحرمني منكم ابدا ابدا^^
اكيد رح اكمل عشان خاطر عيونكو^^
سلامي
مذكرات لبنى
لبنى .. الرسامة
ثلاثة اشياء هي اهم شيء في حياتي بعد اداء فرائضي الدينية .. كتابة مذكراتي ..
ودراستي والرسم ..
كانت (ماما حنان) تهيء لي الجو المريح في البيت خصوصا بعد عودة هلا الى بيت
والدها .. وشعوري العميق بالحزن لفراقها ..
لماذا كلما احببت احدا يسافر ولا يعود ؟! ..
صرت اخشي ان تفارقني (ماماحنان) في يوم ما .. لدرجة انني كل يوم عند عودتي
من المدرسة اركض سريعا على الدرج واول مااصل الى البيت اناديها بصوت مرتفع
وافتش عنها في كل مكان حتى اجدها .. واحتضنها واقبل يدها ..
لم يعجب ذلك والدي وكلما راني افعل ذلك .. يصرخ بي قائلا (اتظنين انك لازلت
طفلة صغيرة !!.. لقد كبرت وسنة او اثنتان وازوجك ؟؟!).
عندئذ اجيبه: ( لااريد ان اتزوج اريد ان اصبح طبيبة ورسامة..!)
فيصرخ بي(هيا اذهبي من وجهي !)
تربت (ماماحنان) على كتفي وتطلب مني ان اذهب لاغير ملابسي ريثما تحضر لنا
طعام الغداء ..
فيقول لها ابي (لقد افسدتها بدلالك الزائد ..) ويغضب ويذهب للنوم .. ويقسم ذلك
اليوم انه لن يتغدى ..
اصبح عندي كثير من اللوحات شاركت في بعضها في بمسابقات فنية على مستوى
مدينة.... وبعضها على مستوى المملكة .. وكنت احصل على المركز الاول دائما ..
اما هلا فكانت تتصل بنا باستمرار وكان والدها لايستقر في بلد واحد .. بل يتنقل
باستمرار .. وكانت ترسل لي صورا عن الاماكن الجميلة في كل بلد تذهب اليه
وتحدثني عنه .. وتقول لي دائما (لاانسى ايامنا الحلوة معا انها اجمل ايام حياتي).
كانت هلا تحاول ان تبدو فرحة .. الا ان صوتها يكشفها ويقول (هلا) حزينة.
منطقه عسكريه .... احذر من الموت الاليم الاكيد
محجوز من الجنرال سبيد مسدس بازوكا صورايخ نوويه
لي عوده
أحسست إنها حزينة الله يعينييTــT
هالأب ودي أذبحه صدق تعصبت
ليش يهاوشها
متااااااااااااااااااااااا بعة
مشكوره فدفد1على هالجزءانتظر التكملة
اااااااااااه يقهرني الاب بس يصارخ كأنه يكره يشوف لبنى فرحانه
تقبلي مروري
يآآآة مرة ماشاء الله القصة روووعة
جزاااك ربي ألف خير
ووفقك لما يحب ويرضى
بإنتظار التكملة :)
اهلا وسهلا فيكم
اممممممممم
يعجز لساني كتير عن وصف فرحتي بكم^^
معكم حق حتى انا اموووووت كره في<<اتوقع مافي حد يحبه خخخخ>>
اشكركو كتير على الطلة السويت
سلاااااام
اشكركـ غاليتي قصة مؤثرة نثرت دموعي على اسطر ابداعكـ شكراا
يسلموووو فدوووو ..
وربي ابدآآآع والقصة روووعة
عاد تصدقين لو انكـ قدامي رميت على وجهكـ
السماعة وشقيتة لكـ نصفين ههههههههههه ..
انتظركـ غلاتي .. واعذريني لاني مو متواجدة كثير
ايام الدراسة >> اليوم الخميس ...
بنتــظار التكملــة ..
اهلا بكما اسعدتني مشاركتكما كثيرا^^
فعلا القصة بدايتها حزينة
وهي تمثل الناس اجمع فكل الناس
تمر بها ايام فرحة وايام حزينة
وهكذا الدنيا ليس لها قرار
ههههههه
ليش حرام عليك انا ايش سويت^^"
لالاعادي ياعسل مافي اي مشكلة^^
القصه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
مؤثره...وجميله في نفس الوقت
وننتظر التكمله على احر من الجمر
صراحة قصة ابداع بل فوق ذلك ....
تزداد القصة روعة ..
بانتظارك دوماً ..
حفظك المولى غاليتي ..
*_*
السلام عليكم فدفد1
كيف حالك حبيبتي؟؟ ان شاء الله بخير
اسفة على اني انقطعت كم يوم...وما شاء الله لقيت احداث كثيرة @_@....
وهذا البابا ودي اقتله ><..
سلمت يمناك......وننتظر الباقي بلهفة..
الاحداث اصبحت احلى ^^
بالتوفيق...
*لوفي*
اهلا بك اخي الكريم
اشكرك جدا جدا جدا على مشاركتك اللطيفة^^
ودوما ان شاء الله تعجبك مواضيعي
comma
اهلين وسهلين
شكر للمرور العطر
وللعبارات اللطيفة
سلام
secret_88
ياميييت اهلين وسهلين
بالغالية والسكرة ^^
وتزدادين روعة معها^^
امين
وحفظ جميع المسلمين
neverland_angel
هلا والله هلا
ايش الغيبة دي ياقمر
كدا تتركينا ^^
لاعادي كنت امزح بس خخخ
والله انا بخير والحمد الله وانتي ياسكر؟؟
تسلمي على لطفك المنساب^^
وتزدادين حلوا معها^^
في امان الله
وااااااااو ارئع هالجزء من القصة يا عسولة
انتظر الباقى يا سكر
على احر من الجمر
لا تتأخرى عزيزتى
واااااااااااو القصه روووووعه ...
ننتظر الباقي يا سكر^^
فدووووووو ..
ننتظركـ يالغلاآآ
لاتطوليــن عليــنا
والموضوع رجــع
للصفحة الثــانية
مابيصير هيكـ
>> ..
ننتظركـ ..
مذكرات لبنى
الوحث الثرير
اصبح اخي عصام في الصف الرابع الابتدائي .. ولا يهدأ عن مشاكستي ابدا ..
احيانا يظهر لي من تحت السرير فجأة او يختبئ خلف الستارة ويقوم بتحريكها..
ليوهمني ان لصا يختبئ خلفها فترتجف رجلاي وتصطك اسناني من الخوف .. عندما
اصرخ يخرج فجأة ..! ويظل يضحك مني كيف انه استطاع ان يخدعني!.. ويظن انه
انتصر علي .. الا انني اقوم بحمله واضعه فوق دولاب الملابس او اقوم بربط يديه
وقدميه فيصرخ طالبا النجدة .. تحضر (ماما حنان) .. تضحك منه وتشمت فيه
تقول له(لعلك تعقل وتصبح ولدا مؤدبا ..!) ثم تخرج وتتركه لي فهي تعلم مايفعله
بي من مقالب .. بل لاتسلم هي الاخرى من مقالبه ..
عندما تتركه وتخرج يهددنا انه سيخبر ابي كي يعاقبنا فهو ابنه المدلل الذي لايرفض
له طلبا .. وويلي ثم ياويلي لو خاصمته ووالدي موجود ..! فلا يتوانى ابي عن
الامساك بي وضربي ..
الا ان عصاما لم يفعلها الا مرة واحدة .. وندم بعد ذلك كثيرا .. رغم مشاكسة عصام
او(الوحث الثرير) كما كان يحب ان يسمي نفسه فقد كان يلدغ في بعض الحروف
فيقول عن (الوحش الشرير - الوحث الثرير) لم يكن يشغلني عنه شيء الا دراستي
فقد اصبحت في الثانوية العامة واطمح الان ان احصل على معدل مرتفع ان شاء الله..
اكثر ماكان يزعج اخي .. ان يسأله احد عن اسمه؟! .. فيضطر ليقول (عثام) فيضحك
الاخرون لطريقة نطقه اللذيذة .. مما اضطره فيما بعد ان يكتب اسمه بدلا من نطقه لو
سأله احد عنه..
وعندما علم انني انا من اسميته هذا الاسم غضب مني وصار يكتب اسمه على كل
ورقة من كتبي ودفاتري كي يغيظني!!..
فدوووو ..
يسلموووو ياقمــ{ر} ..
هالجزء مآآرة عجبني
حلوة ( الوحث الثرير )
>> احسب انكـ مضيعة الاحرف لووول ..
يسلموووو
بنتــظار التكملة منكـ في وقت اخر ..
مع الف تحيــ{هـ} ..
اوووووووي يا قلبي على الوحث الثرير...خخخخخ
حلوة جدا,,والجزء حلو لكنه قصير للاسف><
يثلمو قلبي ..خخخ
ننتظر الجزء القادم..
تحياتي...