-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
Arigato gozaimasu
مشكووووووووووور على البرنامج الرائع و الجميل
جااااااااااااارى التحميل
تقبل مرورى
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ماشاء الله ..
شو هالإبــداع ^^
جزاكم الله ألف خـــــــير ..
والله من زمان وانا ادور على قنوات يابانية ..
بس شكلو مالي نصيب بالقنوات ><
يمكن تأخرت كتير لحتى شفت الموضوع ..
لهيك يقولي البرنامج غير موجود ^^
ألـــف شــكر ^^
تحــــــياتي ^^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
Arigato gozaimasu
من جد مشكوووور .. وربي يعطيك العافية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
arigatoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ooooooooooooooooooo
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
البرنامج شكله رررووووووعة Icon-clab0
لكن للاسف لما احمله يطلع ( file not found )http://smileys.smileycentral.com/cat/4/4_2_6.gif
و على العموم شكررررررا على الموضوع
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
وااااااااااه سووكي XD
اهيء اهيء بس رابط التحميل ما يشتغل V_V
ممكن ترفعها مرة ثانية
اونيجاي شيماس = بليز
و اريجاتوغوزايمس على الموضوع المميز
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
سأحاول رفعها عوضًا عن الاخ اليجيونيست الذي رحل عن المنتدى
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكور أخوي على الموضوع الاكثر من رائع
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياخي شكل البرنامج مروع من ردود الاعضاء
بس في مشكلة عويييييطه
وهي أن البرنامج ماحمل والرابط ما يشغل
أرجو ان ترفعه عالميديا فاير
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا لك لكن
تحميل البرنامج ماهوا راضي
يطلع لي ان الصفحه غير موجود
ايش الحل ابغى لبرنامج
بشوف القنواااااااات ><"
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
Salam Alaikom
i have a problem with this program. it never opens. it said that i have a network problem. can anyone help me?
thanks in advance.
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
التحمييييييييل
تفضلوااااااااا و اي مشكل ياريت لو ترفقوا الصورة لكي احاول ايجاد حل له
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مــرحبـــا ميــنا - ســان .،
أرجوكــم شوفوا لــي هالمشكلة طلعت لي بعد ما نصبت البرنامج ،
يعني ما طلعت لي القنوات إنما طلع لي هذا ~
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../wj5ub9nwu.gif
أونيــقآآي لحــد يطنش .،
أنتظــركمـ ~
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور وجزاك الله خير
اللي رفعت الرابط مره ثانيه ووشكررا للموضوع الرهيييب
واختيhowida مشكلتك ان شاء الله بسيطه"غومييه ع التدخل"
صارت لي اول ماحملته ومع الحوررفه الزايده حليتها^^"
طيب الفتوشوب عندي موش كويس عشان كذا بكتب لك الحل"بس لاتستخدميه في الخرابيط مثل ماقال صاحب الموضوع^^"
طيب الصوره اللي انتي حاطتها للبرنامج فوق مكتوب بالاخضر"TOP MOST OFF
انتي اضغطي عليه عشان يصير"TOP MOST ON
طيب بعدين بجنب الزر اللي تو ع اليسار "TOP....
مكتوب"OFF LINE
نفس الشي اضغطي عليه وراح يصيرON LINE"
وبعدين بتنحل المشكله وتطلع القنوات
ووبس"وعذرا لصاحب الموضوع اذا كنت متدخله"^^غوميينه احذف الرد اذا ازعجتك
........
وانا عندي سؤال..؟او اثنين"^^
اولا عندي بعض القنوات ماتشتغل الصوره وبعضه ياااله تمشي=( مدري ليه يمكن عشان الضغط ع القناه من المشاهدين؟؟
وثانيا ماهي القناة اللتي يطلع عليها كونان؟؟
وبأي وقت انا اعرف انه يجي السبت بس متى بالضبط؟؟
وشكرا جزاك الله خييير واسفه ثاني عالتدخل
و اعذرووني ع اللغه الرهيييب=) شسوي الساعه1 بالليل."^^
وو~في امان الله~=9
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكررررررررا لطالما أحببت أن
أشاهد القنوات اليابانية>>إن شاء الله أفهم شئ
خخخ مشكوورة ماقصرتوا
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
جزيــل الشــكر لكـ علــى مداخلــتج الطيبــة ،
لكـــن .. لم تنـــجح !!
سويت إلي قلتي عليه الخطوة الأولى نجحت..
بس لما جيت ضغطت على الـ off line ما صارت on line يعني بقت مثل ما هي اوف لاين ..!
هــآ و يطلع لي تحت مكتوب trying to login و بعدين يطلع login timed out . check your network
أرجــوكــم شوفوا لــي حــل ..
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا علي البرنامج
لكن كان في سؤال!!!
هذا التوقيت بتوقيت اليابان؟
لأنه اذا كان بتوقيت اليابان
احنا مو راح نعرف
المواعيد...icon987
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
والله icon190مادري وش اقولicon190 مسكووووور بس الرابط عي يطلع عندي او ما شتغل هل فية رابط غيرة
111111مع تحيات الحوت الاسود2222222
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا ً Illusionist على الرابط الجديد :)
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكوووووور وايد من زمان وأنا خاطري أطالع قنوات يابانية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم والرحمه ,,~
أولا" شكــراً جزيلاً ^^
ثانيا" أخوي رابط التحميل مب شغال ,, >.<"
ساايوونراا
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شيء رائع وجميل (:
شكراً لك :)
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
hhehhehehe
Dude that is really cooool
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكراً لك اخي الكريم على البرنامج ...
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوور اخوي
ع الموضوع
بس فيه مشكله الرابط خربان ياليت تشوف له حل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووور يعطيك ألف ألف ألف عافيه
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووور اخوي ع الموضوع ..
يعطيك العافية...
تقبل مروري...
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مــــــــــــــــــشكــور عــــلى الــموضوع وجزاك الله ألف خــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــير .....أخوك
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
الله يعطيك العافية و تم التحميل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
واااااااااو رووعـــ...ــــه icon30
شكراً كثيـــ...ــــر مررررره شكراً لكـIcon-flowers0
إن شاء الله بتابعها في العطلـــ...ـــة icon114 أو بعد إمتحـــ...ـــانات الترم الأول لأن الإختبارات قلقicon04icon044icon801
تستمـــ...ـــتعون فيها ياربeh_s7 icon26 eh_s7hmhm
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ما فتح عندي رابط التحميل icon244
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا ليك والله تحقق حلمي واصبح حقيقة
بس يا ليت متى توقيت ون بيس بتوقيت غرينيتش
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
آآآآآآآآآآآآريقاتوووووووو و
جزاك الله خير
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووو
كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييير
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مرة مشكوووووور اخوي صراحة برنامج ولا اروع من زمان وانا ادور ع قنوات يابانية بس ما حصلت اريجاتو جوزايمس مرة ثانية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووور أخوي على البرنامج
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مررررررررررررررررررره مشكور اخوي
تم التحميل و المشاهده ونااااااااااااااااااسه
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على البرنامج الرئع والمفيد
الله يجزيك خير الجزاء
فعلاً كنا نحتاج لبرنامجٍ مثل هذا
وأتمنى من الذي يعرف متى موعد المسلسل كونان ؟؟
و بتوقيت ksa
وشكراً لكل من أراد المساعدة والمساهمة في إعادة رفع الروابط
وبالتوفيق جميعاً
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
يعطيك العافيه على البرنامج
لكن رابط البرنامج عطلان
الرجااااء كل الرجاء اعادة الرفع
وشكر
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
الله يعطيك العافية
شكرا جزيلا
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
والله من جد حلم وتحقق~
مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أريفااااااااااااااتوووووو ووووووووووووووو كوزايماس
أنا فسي من زمان أشوف قنوات يابانية والحين تحقق الحلم
the dream come true
وياريت تحطون جدول القنوات والأنمي في الصفحة الأولى الخاصة حق الكل يشوفه ولا يتعب روحه
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
معلومة خطيرة لمحبي كونان
لقد إكتشفت متى يعرض كونان ولكن شكله إعادة المهم:
في الساعة 12 في قناةTV nihon
اليوم إلي طالعته فيه كان يوم السبت (اليوم)
يلا المره الجاية طالعوه من وقت وأنا بعدXD
الأن ما لحقت إلا على نهاية الحلقة