-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اخوي انا رديت حملتهم.. بس ما تحركن يعني ما تحمل ولا شي..
وبرنامج الحماية عندي.. symantec client security
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
عيل المشكلة مو من البورت طيب هو يمكن من البورت انتظيريني باجر و راح اسوي شرح لكيفية معرفة وضع التراكر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
طيب من هني نقدر نعرف حالة التراكر اثناء التحميل
http://www.sharingcode.com/up/uploads/f97d37f904.jpg
و اذا طلعن كلهن اوكي المشكلو بتكون انه املف ما في سييد
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور اخوي بس انا دورت على ال ok في البت كوميت ما لقيتها بس في البت لورد الملفين عندهم ok ..
بعد لاحظت شي غريب الدائرة اللي المفروض تكون خضرا عندي رمادية وكاتبلي DHT not connected ..
وشي ثاني بعد انا شايلة الصح اللي عند الخيار enable the UnPn بس في المسن كاتبلي انت متصل ب UnPn
انا الصراحة ما فهمت شي من كل هذا بس قلت يمكن هالمعلومات تكون مفيدة..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انزين عندي سؤال ثاني بعد..
احيانا بعد ما يتحمل الملف اغير مكانه بس اذا غيرت مكانه وحبيت ارفع ما يرفع يحملي نفس الملف مرة ثانية..
هل هالشيء طبيعي في كل برامج التورنت؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
هي ها الشي موجود في كا برامج التو اما الخيار لازم تفعلينه عشان ياعطيج سرعه اكثر و يخلي الدائرة خضرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
بس الخيار في البت لورد عندي مو مفعلتنه ويشتغل عادي..
في شي ثاني احيانا يوصل السيدرز عندي 10 وما فوق بس السرعة تكون ما بين 20 و 30 هل هالشي عادي؟؟ وكيف ازيد من السرعة التحميل عندي؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
ممكن محركات تورنت
مواقع رفع..او استطيع الحصول منها على انمي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
هنالك الكثير الكثير من المواقع أو بالأصح التراكرات أخوي .. و منها :
http://www.mininova.org/
http://www.torrentspy.com/
http://www.torrentbox.com
بالنسبة هؤلاء الثلاثة من أفضل التراكرات ما عدا شئ سلبي فيهم و هو الإعلانات الفاحشة ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
شكرا لك أخي jack47 على هذه المواقع
وارجو منك اذا كان لديك المزيد ان تعطيني اياه
-
يا فرحة ما تمت يا التورنت ( فيس مطفش )
السلام عليكم .. أنا عندي مشكلة غريبة
وهو إني حملت ملف تورنت وعلق علي على 99% زي م قلتوا قبل .. لكنه بعد يوم طلعت لي رسالة تقول إنه انتهى التحميل ..
رحت أبي أشغل الملفات الي حملتها لكن رفض يشغلها :(
شوفوا الصور ( الملف الأول )
لما انتهى التحميل صارت الدائرة لونها أصفر .. بعدين بدأ يعد لين وصل 100% وصار على شكل سهم أحمر ..
وبعدين رجعت دائرة خضراء .. :hmmm3:
وهذي صورة الملفات الي رفضت تشتغل :hissyfit3:
ممكن توضوحون لي شو المشكلة .. لأني أول مرة أحمل ملف بالتورنت ..:hmmm3:
وربي يجزاكم كل خير
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي من قراءتي لصورتك الأولى يعني أنك حملت الملف كامل ..
أما من صورتك الثانية فهذه ملفات فيديو << الصورة لا تعطي عن هذه الملفات أي معلومات ..
لو ممكن أنك تشغلي أحد هذه الملفات و ترينا ما يحدث كي نرى إن كان الخلل من التورنت أو من الكوديك << أقصد ملفات الفيديو ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي حتى الآن لم تتضح الصورة عندي .. ما زلت مشككا بين أن يكون السبب من التورنت أو من جهازك لأن عادة بعض ملفات الفيديو تحتاج إلى كوديك لتشغيلها ..
غريبة لم تظهر لكي أي رسالة !!!
جربي تشغيل ملفات الفيديو بهذا البرنامج VLC
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
بارك الله فيك وجزاك خيراً ..
حُلت المشكلة .. جربت تشغيله بالبرنامج الذي أعطيتني فاشتغل
أسأل الله أن لا يحرمك الأجر ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم...
يا جماعة الخير,, ظهرت عندي مشكلة غريبة منذ أُسبوعين تقريباً..
وهي ملفات التورينت التي أحملها من مجموعة ..Dattebayo
لا يستطعي الإتصال بالتراكر الخاص بها, حاولت بعدة طرق لكن دون فائدة
حتى أني أعدت تنصيب البرنامج الذي أستخدمه
بلا فائدة أيضاً وقمت باستخدام برنامج آخر ونفس المشكلة..
أعتقد أن الصورة اتضحت لكم قليلاً,,أيعرف أحدكم ماهو السبب أو الحل :cool3:
علماً,,أني كنت أحمل كالصاروخ قبل أن تظهر هذه المشكلة...
شاكر لكم حسن تعاملكم...
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsin___Lopin
السلام عليكم...
يا جماعة الخير,, ظهرت عندي مشكلة غريبة منذ أُسبوعين تقريباً..
وهي ملفات التورينت التي أحملها من مجموعة ..Dattebayo
لا يستطعي الإتصال بالتراكر الخاص بها, حاولت بعدة طرق لكن دون فائدة
حتى أني أعدت تنصيب البرنامج الذي أستخدمه
بلا فائدة أيضاً وقمت باستخدام برنامج آخر ونفس المشكلة..
أعتقد أن الصورة اتضحت لكم قليلاً,,أيعرف أحدكم ماهو السبب أو الحل :cool3:
علماً,,أني كنت أحمل كالصاروخ قبل أن تظهر هذه المشكلة...
شاكر لكم حسن تعاملكم...
ممممممممممممم يبدو ان المشكلة من التراكر نفسه لا برنامجك او كمبيوترك
طيب ممكن صورة للتوضيح:smile2:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
حملت ملف Torrent بواسطة Bitlord وكان البرنامج ممتاز معاي
بس المشكلة عندي ملف الان له اسبوع معلق على 94.7 %
ولازاد عقب كذا مع انه يعمل Downloading بس مافيه زيادة .
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haloo
حملت ملف Torrent بواسطة Bitlord وكان البرنامج ممتاز معاي
بس المشكلة عندي ملف الان له اسبوع معلق على 94.7 %
ولازاد عقب كذا مع انه يعمل Downloading بس مافيه زيادة .
السلام عليكم اخوي
طيب ممكن صورة للبرنامج حتى اعرف ما المشكلة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsin___Lopin
السلام عليكم...
يا جماعة الخير,, ظهرت عندي مشكلة غريبة منذ أُسبوعين تقريباً..
وهي ملفات التورينت التي أحملها من مجموعة ..Dattebayo
لا يستطعي الإتصال بالتراكر الخاص بها, حاولت بعدة طرق لكن دون فائدة
حتى أني أعدت تنصيب البرنامج الذي أستخدمه
بلا فائدة أيضاً وقمت باستخدام برنامج آخر ونفس المشكلة..
أعتقد أن الصورة اتضحت لكم قليلاً,,أيعرف أحدكم ماهو السبب أو الحل :cool3:
علماً,,أني كنت أحمل كالصاروخ قبل أن تظهر هذه المشكلة...
شاكر لكم حسن تعاملكم...
لو ترفع لينا ملف التورنت من تلك الملفات لأجربه و أتأكد من أين المشكله هل هي منك أم من التراكر
و بإنتظارك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
انا استخدم برنامج µTorrent
وبغيت استفسر عن >>
http://www.ksa-7be.com/up/up25/923fc28ae5.jpg
كما هو واضح من الصورة ما معنى الارقام في كل من
peers - بذور
====
ايضا ظهرت لى مشكله اخرى .. في احد المواضيع تكلم عن فتح بورت في الكاسبر من اجل برنامج التورنت .........
سويتها وتم فتح البورت
وتغيرت الصورة في الاسفل من مثلث اصفر الى
http://www.ksa-7be.com/up/up25/751e11e309.jpg
ولكن المشكله ان البرنامج يجلس نزل اشوى بعدين تطلع لى هذه الخطأ
http://www.ksa-7be.com/up/up25/b65765f2b9.jpg
بالرغم انى سبق واستعملت البرنامج من دون اى مشكله .. وهذه اول مره افتح بورت
واول مره تطلع له هذه المشكله
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم ورحمة الله
عنديـــ سؤال بسيط
الآن لنفرض أنه أنا قمت برفع الحلقة رقم 5 لكونان تحميل مباشر و قام على الأقل
10 اعضاء بتحميل هذة الحلقة
ثم بعد ذلك قمت ورفعت الحلقة رقم 5 عن طريق التورنت وطبعاً أنا الأن مزود
الــــســـــــؤال
هل باقي الاعضاء الـــ 10 اللي حملة الحلقة رقم 5 يقدرو أن يصبحوا مزودين
للحقلة رقم 5 بأي طريقة من الطرق ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
اقتباس:
كما هو واضح من الصورة ما معنى الارقام في كل من
peers - بذور
الأرقام هو عدد المزودين والي بين الأقواس هو أكبر عدد من الممكن اتصله من المزودين
أما السؤال الثاني فلا أعلم ما هي المشكلة .. جربي برنامج آخر غير اليوتورينت .. و إذا ما اشتغل عطيني خبر ..
أخوي Battousai
نعم يستطيعون و هناك موضوع كامل يشرح الطريقة ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اوكى .. انا غيرت البرنامج الى بت كومت
بس ابغى اسأل عن شئ فيه هل هذه الارقام حقيقة او ....
http://images.msoms-anime.com/images/42966gg.jpg
وبنفس الوقت شاهد الارقام الى تحت ؟؟
http://images.msoms-anime.com/images/75943jj.jpg
ما معنى هذا ؟؟
ايضا كلمة سيد فيه رقمين ؟؟ كم عدد المزودين ؟؟؟
اما البير ؟؟ كيف ؟؟ فيه 2 و 14 ؟؟
رغم ان الموقع يقووووووووول
http://images.msoms-anime.com/images/93082pp.jpg
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Lady Oscar $
عدد المزودين في الملف وقت ما وضعتي الصور كان 2 و اقصى عدد يوصله هو 11 حسب الموقع
اما عدد الساحبين و ذاك الوقت كان4 و اقصى شي يوصله هو 24 حسب الموقع
يعني صحيح هم اقل بس الي متصلين في ذاك الوقت كان 2 مزودين و 4 ساحبين و كل ما يتصل واحد برنامج التورنت بيعرف على طول
اما عن رسالة الخطاء في اليوتورنت فها الشي من التراكر و ما يخصه البورت في اي شي و علامة الصح معناتها انه البورت شغال تمام اما علامة المثلث الاصفر معناه انه البورت في خلل
اتمنا انج فاهمتي من الي كتبته و اي شي نحن حاضرين
و السلام عليكم
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا مشكلتي اني كنت انزل مسلسل goong بس التحميل يوصل لين 99.9% يوقف التحميل .انا سويت مثل ما قالوا بعض الاخوه في الردود السابقه وهيه اني لازم انقل الوصله إللي نزلت واحطها مكان ثاني واشغلها انا سويت جي بس ما اشتغل معاي غير اول عشر دقايق من الحلقه فممكن إذا كان حد عنده حل ثاني يخبرني ؟؟؟علما من اني استعمل (يو تورينت)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyesonlly
انا مشكلتي اني كنت انزل مسلسل goong بس التحميل يوصل لين 99.9% يوقف التحميل .انا سويت مثل ما قالوا بعض الاخوه في الردود السابقه وهيه اني لازم انقل الوصله إللي نزلت واحطها مكان ثاني واشغلها انا سويت جي بس ما اشتغل معاي غير اول عشر دقايق من الحلقه فممكن إذا كان حد عنده حل ثاني يخبرني ؟؟؟علما من اني استعمل (يو تورينت)
ممممممممممم اخوي شغل الحلقات ببرنامج ال vlc media player
و الحلقات بتشتغل كاملة:wink2:
و اذا ما اشتغلت خبرني و بشوف المشكلة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم:
عندي مودم سبيد تش 585 أبغى أفتح البورتات عشان يكون التحميل عندي أسرع في التورنت
بس يوم أبغى أفتح البورتات يقولي رقم البورت؟
أنا الحين أبغى أعرف كيف أعرف رقم البورت حق المودم...
أو إذا كان في طريقة أخرى تخلي التورنت سريع فما هي؟
تحياتي,,
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص
السلام عليكم:
عندي مودم سبيد تش 585 أبغى أفتح البورتات عشان يكون التحميل عندي أسرع في التورنت
بس يوم أبغى أفتح البورتات يقولي رقم البورت؟
أنا الحين أبغى أعرف كيف أعرف رقم البورت حق المودم...
أو إذا كان في طريقة أخرى تخلي التورنت سريع فما هي؟
تحياتي,,
اخوي اذا عندك البت كوميت تروح ل التفضيلات بعدين الي في الصورة
http://www.9i7.net/uploads/8a4f36a717.jpg
اما طريقة فتح البورت في مودمك شوف الملف هذا(ملف فلاشي)
http://www.m5zn.com/download5.php?fi...f6fa5047e7.swf
و من حظك انه كيف تفتح بورت في مودمك (نفس المودم و نفس الي عندك 585)
و اي شي نحن موجودين^^
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
الله يعطيك العافية على التوضيح..
بس أنا قد دخلت على المودم قبل كذا بس يوم وصلت عند رقم البورت خرشتله رقم من راسي وحست
الدنيا
أنا ألحين أذا تبعت الشرح ودخلت في الخطوة الثانية أحصل الحوسة ألي سويتها تحت..
أنا ألحين كيف أمسح البورت ألي فكيته.. فيه صوره توضحية:
http://images.msoms-anime.com/images...screenshot.jpg
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص
الله يعطيك العافية على التوضيح..
بس أنا قد دخلت على المودم قبل كذا بس يوم وصلت عند رقم البورت خرشتله رقم من راسي وحست
الدنيا
أنا ألحين أذا تبعت الشرح ودخلت في الخطوة الثانية أحصل الحوسة ألي سويتها تحت..
للأسف اخوي ما اعرف لمودمك انا ما عندي مودمك سامحني اخوي اتمنى من اي واحد يعرف يرد عليك
بس لا تاخف بدور لك عن الطريقة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
يعطيك العافية أخوي ..
أنا استـخدم BitComet .. صـار شي غريب !
أنا بفتـح ملف تورنت .. يطلعلي Torrent Task Exists !
وما يفتـح الملف !
شو الحل ؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ Massari ][
يعطيك العافية أخوي ..
أنا استـخدم BitComet .. صـار شي غريب !
أنا بفتـح ملف تورنت .. يطلعلي Torrent Task Exists !
وما يفتـح الملف !
شو الحل ؟
يعني ان الملف غير موجود على التراكر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
^^
تسلم واللهـ ^^
الاستفسار الثاني :d :
http://www.l5s.net/uploads/39d9269d6f.jpg
شايف آخر شي " Naruto _26-27 .. "
ما يحمـل !
ليش ؟!
يعنـي كل شي صـفر !
و يعطيكـ العافيه ^^
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ Massari ][
السبب انه مافي و لا سييد او ساحب متصل يعني الملف يعتبر ميت
و اذا اتصل سييد او ساحب(ليتشر) الملف بتحول لسهم اخضر على تحت
(نصيحة مني اخذلك نسخة البت كوميت 0.70 افضل لك من نسختك الحالية)^^ و انتا بكيفك)
و انتا من الإمارات صح و لالا^^ لا تسئلي كيف عرفت اذا طلع صح
لا تخاف بس اسئلك و اذا ما تبا ترد بكيفك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
ما فهمت ولا شي :hissyfit3:
تكلم بطريقهـ مبسطهـ :angry3:
..
شو يعنـي سهـمين ورا بعض اتجهاههم على اليمين ؟
:oo7dt:
أنا فلسطـيني .. عايش في الامارات ^^
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ Massari ][
ما فهمت ولا شي :hissyfit3:
تكلم بطريقهـ مبسطهـ :angry3:
..
شو يعنـي سهـمين ورا بعض اتجهاههم على اليمين ؟
:oo7dt:
أنا فلسطـيني .. عايش في الامارات ^^
طيب طيب
معنى السهمين واحد يمين و واحد يسار انه مافي ولا ساحب و مزود يعني ملف تورنت ميت
و هذا كل شي
و الاسموحة على عدم السرعة في الرد(كنت في الصلاة)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اهاااااااا ^^
يعطيك العافيه ^^
تقبل الله ^^
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsin___Lopin
السلام عليكم...
يا جماعة الخير,, ظهرت عندي مشكلة غريبة منذ أُسبوعين تقريباً..
وهي ملفات التورينت التي أحملها من مجموعة ..Dattebayo
لا يستطعي الإتصال بالتراكر الخاص بها, حاولت بعدة طرق لكن دون فائدة
حتى أني أعدت تنصيب البرنامج الذي أستخدمه
بلا فائدة أيضاً وقمت باستخدام برنامج آخر ونفس المشكلة..
أعتقد أن الصورة اتضحت لكم قليلاً,,أيعرف أحدكم ماهو السبب أو الحل :cool3:
علماً,,أني كنت أحمل كالصاروخ قبل أن تظهر هذه المشكلة...
شاكر لكم حسن تعاملكم...
انا عندي نفس هذي المشكلة تماما
هذي صورة توضح المشكلة
http://up.r3darab.net/uploads/c591186cd4.jpg
هذا ملف التورنت الي حملته من موقع dattebayo
http://up.r3darab.net/download.php?f...bc40ea68c9.rar
ويا ليت تحلوا لي المشكلة
وشكرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اخوي السبب هو انه لا يوجد اي سييد او ساحب متصل لتحمل منه
هذا كل مافي الامر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
انا عندي سؤال عالطاير
اريد شرح كيف :
كيف ارسل لصديقي مثلاً
فيديو بالتورنت
وانا استخدم بت تورنت
واتفهموني كيف اسو التراكر
لأني ما فهمت شي من سورو خخخخخ
و تحياتي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي xXx_[U-B]_xXx
ستجد شرحا كاملا عن التورنت في هذا الموضوع :
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=894
- إذا أردت إرسال ملف تورنت لصديقك كل ما عليك رفع الملف على تراكر و صديقك يحمل منك ..
أنصحك بالموضوع أعلاه فهو سيفيدك ..
اقتباس:
واتفهموني كيف اسو التراكر
هل تقصد أنك تريد إنشاء تراكر خاص بك ؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
هل تقصد أنك تريد إنشاء تراكر خاص بك ؟؟
لا
اريد ان اعرف بعض المواقع
للتورنت
ولكن هل أستطيع؟
هل استطيع ان انشى تراكر خاص بي؟؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
اريد ان اعرف بعض المواقع
للتورنت
ولكن هل أستطيع؟
هل استطيع ان انشى تراكر خاص بي؟؟؟؟
جرب
www.mininova.com
وبخصوص إنشاء تراكر خاص بك
نعم تستطيع أخوي بكل بساطة
لكن يجب ان تتوفر لديك مساحة على الانترنت حتى ترفع عليها التراكر
وهناك الكثير من السكربتات لإنشاء تراكرات ومجانية للجميع وأعتقد أفضلها حتى الآن برأي هو btit
وراح تشوف مواقع عربية قامت بتركيبه مثل :
http://www.an-dr.com/bt
http://www.anime5stars.org/tor
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
انا حملت من التورنت كان يحمل وفجأة مارضي يكمل تحميل فشو السبب؟؟ّّ
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أنا عندي مشكلة في التحميل
سرعة الداون لود تقدر تقول عالية 35 ك/ب وقف عند 45% بعد يومين مع أن الداونلود برضة على السرعة نفسها ومع مرور أربع أيام وبقدرة قادر وصل الى 98.8% والى الان على الحاله هذي
طبعا اللي سويته نسخت الملف في D ز وشى الحال معي ....مع أن السيدرز والبيرز حول 100
المشكلة هي أن الملف هذا يجلس معي بالعادة أربع ساعات وش اللي صار .. وصار يحمله في
أربع أيام هل فيه شي في الاعدادات
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream angel
انا حملت من التورنت كان يحمل وفجأة مارضي يكمل تحميل فشو السبب؟؟ّّ
ممممممممممممم ربما بسسب عدم وجود السييد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haloo
أنا عندي مشكلة في التحميل
سرعة الداون لود تقدر تقول عالية 35 ك/ب وقف عند 45% بعد يومين مع أن الداونلود برضة على السرعة نفسها ومع مرور أربع أيام وبقدرة قادر وصل الى 98.8% والى الان على الحاله هذي
طبعا اللي سويته نسخت الملف في D ز وشى الحال معي ....مع أن السيدرز والبيرز حول 100
المشكلة هي أن الملف هذا يجلس معي بالعادة أربع ساعات وش اللي صار .. وصار يحمله في
أربع أيام هل فيه شي في الاعدادات
مممممممممممممم وقف الملف و شغلة مرة ثانية
و ياريت لو تراويني صورة للملف عشان افهمه المشكلة اكثر
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم:
عندي عدة أستفسارات في التورنت
1- أنا حملت مسلسل بالتورنت بس بعد ماخلصت من التحميل أبغى أعرف كيف التي يكون علية السيد..يعني إذا كان الون أخضر يعني قاعد أسوي سيد أو إذا كان الون برتقالي يكون سيد..
2- إذ كنت أحمل ملفين تورنت هل يؤثر أحدهما على الاخر في سرعة التحميل.. وهل يكون التصفح في الانترنت بطي
3- أبغى أعرف متى أوقف من عمل السيد للملف الي عندي
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
اقتباس:
1- أنا حملت مسلسل بالتورنت بس بعد ماخلصت من التحميل أبغى أعرف كيف التي يكون علية السيد..يعني إذا كان الون أخضر يعني قاعد أسوي سيد أو إذا كان الون برتقالي يكون سيد..
بكل بساطة .. إذا كان برنامجك الـ BitComet اللون الأحمر يعني أنك سيد - مزود- و اللون الأخضر يعني أنك محمل .
اقتباس:
2- إذ كنت أحمل ملفين تورنت هل يؤثر أحدهما على الاخر في سرعة التحميل.. وهل يكون التصفح في الانترنت بطي
أخوي هذا أمر طبيعي جدا و يحدث في جميع أنواع التحميل فإذا تحمل ملفين في نفس الوقت راح يبطأ التحميل و التصفح .. لكن مش راح يبطئ يعني راح يحول سرعتك من 40 إلى 4 .. بل يبطأ بشكل معقول ..
اقتباس:
3- أبغى أعرف متى أوقف من عمل السيد للملف الي عندي
امممم ، حتى الآن لا أعرف الوقت الأنسب لوقف السيد لكن حسب خبرتي التورنتية فتوقيف السيد يعتمد على ضمير المزود فكل ما كان المزود طيب يزيد فترة التزويد و هكذا ، و لكن الأفضل هو أن تزود حسب حاجة الملف إلى التزويد فإذا رأيت المزودين قليلين قم بالتزويد و إن كانوا كثيرين فبإمكانك التوقف ..
* أخوي إذا ما فهمت شئ فلا تستحِ .. أنا أعترف أني شرحت عالطاير ..