-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
مشكور على البنامج اخوي انا جربته و ضابط معي
الف شكر
-
رد: RabidShare Plus 4.0 للتحميل من الرابيدشير:أقصى سرعة+مميزات رهيبة+شرح بالفيديو+حل لمشكلة الربع سا
يا إخوان ، أنا غيرت نقطة مهمة في الموضوع (مسألة الربع ساعة) فلا تنسوا أن تطلعوا عليها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة time-for-kill
مشكور على البنامج اخوي انا جربته و ضابط معي
الف شكر
الحمد لله ، والعفو أخوي
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
شكرا اخي على ما قدمته
وننتظر جديدك
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roke lee
شكرا اخي على ما قدمته
وننتظر جديدك
العفو أخوي والجديد في الطريق إن شاء الله
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
شكرا أخي على البرنامج
وقد عمل معي
لكن سرعته لاتفوق سرعة وحش التحميل IDM
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi 13
شكرا أخي على البرنامج
وقد عمل معي
لكن سرعته لاتفوق سرعة وحش التحميل IDM
العفو أخوي
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
شكرا جزيلا على البرنامج الأكثر من رائع
جزاكم الله ألف ألف خير
ودمتم بخير وسعادة
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسكي ساما
شكرا جزيلا على البرنامج الأكثر من رائع
جزاكم الله ألف ألف خير
ودمتم بخير وسعادة
العفو أختي وحياك الله والله يوفقك
-
رد: RabidShare Plus 4.0 للتحميل من الرابيدشير:أقصى سرعة+مميزات رهيبة+شرح بالفيديو+حل لمشكلة الربع سا
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شرحك 100% و ما عليه غبار , طبقت كل كلمة قلتها و قريت النصائح .. لكن ما أعرف , في مشكلة , شوف طريقة عملي و شوف المشكلة :
http://www.mediafire.com/?mjwdj4hwzjq
بإنتظارك :)
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak
العفو أخوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي104
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شرحك 100% و ما عليه غبار , طبقت كل كلمة قلتها و قريت النصائح .. لكن ما أعرف , في مشكلة , شوف طريقة عملي و شوف المشكلة :
http://www.mediafire.com/?mjwdj4hwzjq
بإنتظارك :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طريقتك صحيحة أخوي ، اللي يطلعلك (you have reached the download limit for free user Trying to download the file again in 60 seconds) معناه : "لقد وصلت إلى حد التحميل للمستخدم المجاني سيتم المحاولة مرة أخرى كل 60 ثانية" ، جميعنا يعلم أنه يجب إنتظار ربع ساعة بين كل تحميل وآخر من الرابيدشير في الطريقة العادية بسبب أنك تستعمل الحساب المجاني ولم تدفع إشتراك ، نفس الشيء بالنسبة للبرنامج يطلعلك هذه الرسالة لنفس الهدف وهو أنه يجب إنتظار ربع ساعة ، ولكن البرنامج (كما في الرسالة) سيحاول أتوماتيكيًا كل 60 ثانية يعني 15 مرة ( 15 times ) ثم سيبدأ التحميل.
ولكن مشكلتك غريبة فأنا لما حاولت تحميل نفس رابطك طلعلي :
فلو طلعلك زي ما طلعلي وكان الرابط موجود وشغال ، في هذه الحالة بيكون العيب من البرنامج.
هذا وبالله التوفيق.
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
الله يعطيك العافيه
والبرنامج قمه في الروعه وجربته
وما في احسن منه بصراحه وفر علي الكثير من الوقت
وماني عارف كيف اشكرك
تم التصويت
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XIII M
الله يعطيك العافيه
والبرنامج قمه في الروعه وجربته
وما في احسن منه بصراحه وفر علي الكثير من الوقت
وماني عارف كيف اشكرك
تم التصويت
الله يعافيك أخوي ، وردك كافي للشكر
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
معذرة أخي عيناوي ، عدت لأعدل أحد إستنتاجاتي ، بالنسبة للرسالة اللي تطلعلي اكتشفت أنه يقصد الرابط أو المسار في الجهاز اللي أنا أخترته للتنزيل غير موجود ، ولا يوجد عيب في البرنامج بإذن الله ، مع تمنياتي لك بالتوفيق.
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
الله يعطيك العاافية على البرنامج
والشرح المتميز
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king yasser
الله يعطيك العاافية على البرنامج
والشرح المتميز
الله يعافيك وشكرًا لك
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
مشكوووووووووور الله يعطيك الف العافية
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
مشكور والله اخوي وما تقصر
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
يعطيك العافيه
برنامج روعه لقد أفادني كثيرا
فأنا أستخدم e-go و طبعا لكل المشتركين نفس الايبي
لذا لأستطيع التحميل من الرابدشير .
فالأن أستطيع و بسرعه ثابته و زينه 40\39
و الحلو في البرنامج
أنه يشبه التورنت
بحيث تجمع الروابط الي تبي تحمله
و تنطر ليما يخلص
تــقــبل مروري
ويعطيك العافيه على المواضيع المميزه و النادره .
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الورد
مشكوووور وجاري التحميل
عفوًا أخي وتمنياتي لك بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Smart
مشكوووووووووور الله يعطيك الف العافية
العفو أخوي والله يعافيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراند لاين
مشكور والله اخوي وما تقصر
العفو أخوي وشكرًا جزيلًا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan 007
يعطيك العافيه
برنامج روعه لقد أفادني كثيرا
فأنا أستخدم e-go و طبعا لكل المشتركين نفس الايبي
لذا لأستطيع التحميل من الرابدشير .
فالأن أستطيع و بسرعه ثابته و زينه 40\39
و الحلو في البرنامج
أنه يشبه التورنت
بحيث تجمع الروابط الي تبي تحمله
و تنطر ليما يخلص
تــقــبل مروري
ويعطيك العافيه على المواضيع المميزه و النادره .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan 007
جزاك الله أخوي على شهادتك والله يعافيك
تحياتي
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
تم التحميل وتمت التجربة
جزاك الله الف خير
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
برنامج رائع جدا
الله يجزيك الخير و يجعله في ميزان حسناتك
بالتوفيق ...
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
الملف انعاد 15 مرة
التحميل مو راضي ينتهي
وعندي سؤال
هل يمديني احمل
10 روابط في نفس الوقت
اورح مشوار واجع الاقيها خلصت
ولا لازم انا احط رابط رابط
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلمود
مشكوررررررر
العفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
تم التحميل وتمت التجربة
جزاك الله الف خير
وإياك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:+:Saya:+:.
برنامج رائع جدا
الله يجزيك الخير و يجعله في ميزان حسناتك
بالتوفيق ...
جزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارسائل
الملف انعاد 15 مرة
التحميل مو راضي ينتهي
وعندي سؤال
هل يمديني احمل
10 روابط في نفس الوقت
اورح مشوار واجع الاقيها خلصت
ولا لازم انا احط رابط رابط
لو انعاد 15 مرة وما اشتغل يكون العيب في الرابط ، أما لو انعاد 15 مرة أو أقل واشتغل هذا شيء طبيعي لأن موقع الرابيدشير يتطلب التحميل منه انتظار 15 دقيقة بين كل تحميل وآخر إذا كنت تستعمل الحساب المجاني.
أما عدد الروابط فتقدر تضيف مليون رابط في نفس الوقت والبرنامج سيحمل رابط وينتظر الربع ساعة ثم ينتقل للرابط الآخر أتوماتيكيًا وهذه هي الميزة الرئيسية للبرنامج.
مع تمنياتي لك بالتوفيق
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
البرنامج يغلق بسرعة واذا فتحتة يقول لازم شرائة ليش
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيـGINـن
لو انعاد 15 مرة وما اشتغل يكون العيب في الرابط ، أما لو انعاد 15 مرة أو أقل واشتغل هذا شيء طبيعي لأن موقع الرابيدشير يتطلب التحميل منه انتظار 15 دقيقة بين كل تحميل وآخر إذا كنت تستعمل الحساب المجاني.
أما عدد الروابط فتقدر تضيف مليون رابط في نفس الوقت والبرنامج سيحمل رابط وينتظر الربع ساعة ثم ينتقل للرابط الآخر أتوماتيكيًا وهذه هي الميزة الرئيسية للبرنامج.
مع تمنياتي لك بالتوفيق
لا انا اقصد احمل واحد ميجا او اثنين
ويرجع للبداية 0 من مية
يعني احينا يخلص 5 من مية بعدن يرجع 0 من مية
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
جيـGINـن
شكرا لك رائع البرنامج
جزاك الله كل خير،،وجعلك من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل ..
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
البرنامج يغلق بسرعة واذا فتحتة يقول لازم شرائة ليش
أنا أجهل السبب ، قد يكون لديك برامج مشابهة تتعارض مع هذا البرنامج ، على حال احذف هذا البرنامج وحمله مرة أخرى وقبل تحميله تأكد أنك حملت الـFramework.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارسائل
لا انا اقصد احمل واحد ميجا او اثنين
ويرجع للبداية 0 من مية
يعني احينا يخلص 5 من مية بعدن يرجع 0 من مية
قد يكون العيب في الإتصال ، لأن البرنامج إذا بدأ التحميل يكون برأ نفسه من العيب ، أنا آسف لأنني لم أستطع مساعدتك ، على كل حال إذا لم تكن جربت رابط مختلف فجرب ، فربما يكون أيضًا العيب من الرابط.
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنات اكريكوز
جيـGINـن
شكرا لك رائع البرنامج
جزاك الله كل خير،،وجعلك من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل ..
وإياكي أختي ................ آمين
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
يعطيك اااااالف عاااافيهـ
والله يااخوي انك انقذتني..
من مشكلتي ..
ومبروووك على الشهر..
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi17
يعطيك اااااالف عاااافيهـ
والله يااخوي انك انقذتني..
من مشكلتي ..
ومبروووك على الشهر..
الله يعافيك ويبارك فيك
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
بارك الله فيك "جيـGINـن"
وانشاء الله أجرب البرنامج في أول رابط
رابد شير أحتاج تحميله
ولي رد
لكن سؤال :
اذا وجدت رابطان الأول على الرابد شير وآخر على mediafire
فما الأسرع في التحميل ان كنت جربت ؟؟
ملاحظة : في السؤال كنت أقصد باستخدام برنامجك
في رابط الرابد شير
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira.
بارك الله فيك "جيـGINـن"
وانشاء الله أجرب البرنامج في أول رابط
رابد شير أحتاج تحميله
ولي رد
لكن سؤال :
اذا وجدت رابطان الأول على الرابد شير وآخر على mediafire
فما الأسرع في التحميل ان كنت جربت ؟؟
ملاحظة : في السؤال كنت أقصد باستخدام برنامجك
في رابط الرابد شير
وإياك أخي وبالتوفيق في التجربة
وجواب سؤالك: إذا كنت تستعمل برنامج Internet Download Manager للتحميل من الـmediafire فبالتأكيد سيفوز الـmediafire ، لأن الميديا فاير في الحالة العادية (أقصد بدون استعمال برامج) يوفر أقصى سرعة لديه مجانًا ، أما الرابيدشير (أقصد أيضًا في الحالة العادية بدون برامج) فيوفر أقصى سرعة لديه في الحساب البريميوم فقط ، لكن إن شاء الله باستعمالك لبرنامج RapidShare Plus 4.0 ستحصل على سرعة عالية في التحميل من الرابيدشير.
تحياتي
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
جاري التحميل يسلموووا على الجهد
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيجيتا
جاري التحميل يسلموووا على الجهد
الله يسلمك وتمنياتي لك بالتوفيق
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
مشككوووووووولر عللللللللى ال مممجججهود3
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flash-boy
مشككوووووووولر عللللللللى ال مممجججهود3
عفوًا وحياك الله
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
مشكوور
اخوي جيـGinــن
على المضوع المميز
والاكثر من رائع
والى الامام
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito-kid1315
مشكوور
اخوي جيـGinــن
على المضوع المميز
والاكثر من رائع
والى الامام
العفو ، وحياك الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكين يا قلبي
عوافي يا بطل
!!
حياك الله
-
رد: برنامج RabidShare Plus 4.0 2009 للتحميل من الرابيد شير:ررروعة-جديد جدًا-سريع-سهل الاستعمال-للمست
Icon08Icon08Icon08Icon08يعطيك ألف عافية أنا كنت ما أحب icon108icon108icon108الرابد شير بس ألحينicon152icon152icon152