http://3.bp.blogspot.com/____fkNq-ff...94untitled.jpg
يا هلال الشَهر أقْبل ..... طمئِن قلوب العباد
.اللهم بلغنا رمضان.
عرض للطباعة
http://3.bp.blogspot.com/____fkNq-ff...94untitled.jpg
يا هلال الشَهر أقْبل ..... طمئِن قلوب العباد
.اللهم بلغنا رمضان.
http://i.cubeupload.com/57tmus.jpg
والله لا أدري ما أقول
أبكمني هذا الرجل
أسأل الله أن يدخله جنة الفردوس
نحن أصحاء إلا أننا مقصرين جدا في العبادات
اللهم إنا نسألك العفو والعافية
http://images.msoms-anime.net/images...6818886402.jpg
لا تشارك أحد’ icon244 ~!
فــ ــــ ــــ ـــــ تضيع’ ~
هدية عابرة :
أنزل الناس من صاحبك منزلة من لا حاجة له بك ولا بد لك منه ..
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...4648208202.jpg
.
هوو فقط !
يريح القلب وقت الضيق
يشعر الإنساآن بالراآحه والطمأنينه
يخف عنه ،‘
يشعره بالأمل و الثقه بالله
فلآ نهاآية للأمل . .
.
.
.
http://i.cubeupload.com/erL82c.jpg
اقتباس:
سؤال ... "ما رأيك في نقص الغذاء في بقيية العالم ؟؟"
إجابة افريقية : ما معني غذاء ؟؟
إجابة أوربية : ما معنى نقص ؟؟
إجابة أمريكية : ما معنى بقية العالم ؟؟
إجابة عربية :ما معنى ما رأيك ؟؟
اللهم أعن أهل الصومال على بلواهم وصبِّرهم وأطعمهم من رزقك رزقا حلال طيبا
إنك أنت الرزاق الكريم
.
.
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...hhiTjkqORBt5Rf
{ سجلت دخوولي
بس عسب اتطمن عليه !
و يووم تطمنت و حسيت انه ابخير بدووني
بسجل خرووجي
و أناآ مرتاآحه 3>
أهم شي عندي راآحته ،
و انه مستاآنس وعاآيش حيآته
ماآبا شي أبد
راآحته تكفيني =') . .
.
.
.
أنـا ما خـلقت للـسجون .. و لا للـسـكـون ..
و لا خـلـقت أكـتـم جـروحـي و الـطـعـون ..
و لا خـلـقـت يوافينـي الـزمــن بالــذبــول ..
أنـا خـلـقـت للـسـماء .. للـعلا ..للـصـفـاء ..
أنا خـلـقـت لنـثـر الهموم و قتل سوء الظنون ..
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312752657751.jpg
http://im9.gulfup.com/2011-08-09/1312916375761.jpg
كّيفَ أَنّت الان بّينَ أحضَان الغُربه
أتّشكِي أَمّ تأنَ وتَتَوجع ,
أم تُراك حَضّيت بخَليَيل أنسَكَ وأسَعدّك !
( مُؤلِمةً مَرارَة العَيش بَعِيِـداً عَن وَطَنّك )
http://www.billemory.com/SC/SCIMG/K3...BRIDGE_FOG.JPG
سـأجعل الماضِي فِيـ الـأحلامِ
وأگتُبُ بقلمي [مجرد ذكرى]
وأعِدكـُ قَلَمِيـ منذ اليوم
أن أصنع ذآتِي من جديد
وألملم شملها الضائِع
وكانت ... تماماً كتعويذاتٍ سحرية تلقى
وكان لها صخب الأطفال تحت المطر
ياااه
أشد الأمور عجباً
أن يجدك من لا تعرفه في أماكن أنت تهرب اليها
ثم ... وبغتة تأوي الى أركان اسمه اسماً آخر
مفردات الحياة عجيبة
لها فكرٌ هستيريٌ في بعض الأحيان
ولها لمسات
تكاد تكون مثل ورد الفل
نقية
حبيبة
وموسمية
شكراً لك أي أخية
شكراً ... هالة
شكراً ... أصيل
http://im10.gulfup.com/2011-09-04/1315181619561.png
حزن وفراق بعثرني
انهش قلبي
حطمني
وأسكن وريدي
فهل من عوده ؟!
أجل هناك عوده
فما اجمل الانتظار عندما يكون بعده لقااء
حتى لو لم يكن لقاء
فلنبتسسسم
فالحياة قصيره
وقريبا تنتهي
فلنعيشها بأمل اللقاء
فلماذا يبتعدون لنموت ونحن على قيد الحياة ؟!
قال اتصالات الجزائر والكل يتكلم قال ><!
لكن الواقع يقول :
:'(
هداكم الله يا عمال الصيانة هداكم الله
http://farm4.static.flickr.com/3565/...dee33f8368.jpg
عندما تُقرر الرحيل ..
أرحل دون أي ..
كَ
لِ
مَ
ة ..!
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...1165554895.jpg
أصبحو جزئاً لاآ يتجزأ
من كياآني . .
نعم اتخلى عن
روحي،
لكن لن أتخلى عنهم !
أصبحوو أغلى
ماآ أملك . .
ف ـهم
أقرب من روحي إلي
3>
.
.
.
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...RrTBK0GS7taPQg
ولكنك صغير على هذا ..
صغير على تلك الهموم ..
عجباً لها من دُنياء
ولكن ماخُلقت هذة الدُنياء إلا لتكون هكذا !!
http://up.2sw2r.com/upfiles/HTu69459.jpg
تعرقلت دموعي من الانسياب ... وسئم قلبي الانتظار ... فقط أريد أن يتركوني وحيدا
الغروب يخيم على قلبي ... والأصوات تطارد روحي ... يبدو أنني ما زلت على قيد الحياة ! ...
ولكن لماذا أصبحت لا أشعر بذلك الألم الذي يصرخ بداخلي ؟!
http://i33.tinypic.com/2q15s9k.jpgصوره تتكلم
تخيل نفسك مكان هذا شخص
ويفصلك عن الموت ثواني معدوده
لا اله الا الله
http://desmond.imageshack.us/Himg801...png&res=medium
No Comment ! xD
http://im11.gulfup.com/2011-09-15/1316119824321.jpg
*لا تقل من أين أبدأ *** طـاعــة الله البداية
لا تقل أين طريقى *** شرع الله الهداية
لا تقل أين نعيمى *** جـنـة الله كـفـايـة
لا تقل غـداً سأبدأ *** ربما تأتى النهاية
الحياة الطيبة لا تكون :: إلا :: في طاعة الله*
http://www.album.v90v.com/data/media/28/gbr_2.jpg
جدتيِِ :
مررتُ بِ قصركِ وألقيتً السلام عليكِ .. ربما انكِ لم تسمعيننيِ
قد أعودُ لأحقاٌ لِ إُلقي السلام عليكِ مرةُ اخرىً
لكن من خلف السور
لآ استطيع دُخوله .. حرماً عليً ذلك !
جدتيِ :
أذُكركِ دوماً وأدعوا لكِ دوماً .. واشتاق لكِ دوماً .... وسأشتاق لكِ ابداُ . حتى لقآئك !
جدتيِ:
أخبرتنيِ امي أنكِ لآتستطيعين العوده
وآني انا من سيلحقك !
انتظريني حتماً سأتي !
ربماً اليوم وربما غداً .. وربما بعد سنوآت عديده !
لستُ انا من يقرر .. متى حآن اجلي
اقبلتُ نحوكِ .. كونيِ بخير
آحبكِ جدتي
.... حفيدتكِ
.........................
من كتابات أختي