رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مع العلم أني حملت نسخه من النت ولكن نفس الحاله مانفع وأيضا كان عندي برنامج حماية وألغيت تثبيته
أرجو أن يكون شرح المشكلة وافيا و أرجو أن تساعدوني ,شكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ..
متصفح الأوبيرا .. كيف ندمجه مع برنامج الداونلود مانجر ؟
يعني مثلا كيف نحمل من موقع الميديا فاير باستخدام الداونلود مانجر ..مع اللي يسمونه متصفح أوبيرا
الله يعينكم .. كثرت المشاكل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يا جماعة يلي عنده بالكمبيوتر msidcrl40.dll .exe يا ريت يرفعه على أي موقع رفع ضروري وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
السلام عليكم ..
متصفح الأوبيرا .. كيف ندمجه مع برنامج الداونلود مانجر ؟
يعني مثلا كيف نحمل من موقع الميديا فاير باستخدام الداونلود مانجر ..مع اللي يسمونه متصفح أوبيرا
الله يعينكم .. كثرت المشاكل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil
يا جماعة يلي عنده بالكمبيوتر msidcrl40.dll .exe يا ريت يرفعه على أي موقع رفع ضروري وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$سكون الليل$
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع العلم أني حملت نسخه من النت ولكن نفس الحاله مانفع وأيضا كان عندي برنامج حماية وألغيت تثبيته
أرجو أن يكون شرح المشكلة وافيا و أرجو أن تساعدوني ,شكرا
أولا قولي لنا ما هو مكافح الفيروسات الذي ألغيت تثبيته أو بمعنى آخر الذي كنت تستعملينه في البداية
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
جزاك الله خير أخوي القائد ..
مشكلة جديدة ><
في مقطع فيديو مجزء على الميديافير حملت كل الأجزاء و باقي جزء ..
المشكلة إنه كل ما أحاول أحمل البارت و أضغط كليك عشان التحميل يعمل لي تحديث للصفحة بدل التحميل !
إن شاء الله فهمتوآ المشكلة ..
بالإنتظآر جزاكم الله خير ..
مازلنا ننتظر ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ج ـامح ~|
جزاك الله خير أخوي القائد ..
مشكلة جديدة ><
في مقطع فيديو مجزء على الميديافير حملت كل الأجزاء و باقي جزء ..
المشكلة إنه كل ما أحاول أحمل البارت و أضغط كليك عشان التحميل يعمل لي تحديث للصفحة !
إن شاء الله فهمتوآ المشكلة ..
بالإنتظآر جزاكم الله خير ..
تحصل هذه المشكلة لنا كثراً
ما عليك إلا الإنتظر
فمثلا كحل مضمون إنتظر الغد ثم حمل هذا البارت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
king2aj
شكراً لك أخي الفاضل .. سأفعل ما قلت
ظننت البرنامج يندمج تلقائيّا مع المتصفح
( أنا مذكر لا مؤنث )
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعتذر للتأخر :)
بالنسبة لهذا فيبدو أنكِ كنتِ تحملين وانقطع التحميل ^^"
حصلت معي كثيراً
قومي بالضغط كلك يمين على الإنترنت إكسبلورر
ثم intenet Options
أو إفتحِ المتصفح وإضغطي على Tools ثم إختاري Internet Options
ثم Delete وإختاري الخيار الثاني والثالث والرابع
ثم Delete
هذه المشكلة بسبب تعرفه على ملفات الإرتباط حسب إعتقادي
أنا كنت أعمل هكذا جربي وأخبرينا ^^"
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخوي نود الله يبارك فيك مشكور ..
أخوي القآئد ..
جآري التجريب إن شاء الله و أخبارك بالنتيجة , الله يعطيك العافية أخوي ويرفع قدرك بالدارين ..
ظهرت عندي مشكلة جديدة حملت مقطع فيديو مقسم" جميع الأجزاء حملتها " وكالعادة حاولت أجمعه ببرنامج hjsplit بس طلع لي شي غريب ><
هذي الصورة ..
http://www13.0zz0.com/2010/04/23/07/289403322.png
http://www13.0zz0.com/2010/04/23/07/289403322.png
مالمقصود .. ؟!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
ممكن برنامج لحذف مقطع من الفلم مدة 5دقائق و يظل الفلم بدون تأثير عليه
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخي king2aj
هذا هو برنامج مكافحة الفيروسات السابق
Avira AntiVir Personal - FREE Antivirus
وشكرا لك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
أنا عندي استفسار + طلب
أنا عندي برامج الاوفس 2007 بس بدون فرونت بيج ..
أنا ودي أنزل فرونت بيج 2003 أقدر أنزله بوجود برامج الأوفس 2007 ...... ؟؟
وممكن رابط تنزيل فرونت بيج 2003 .......... ؟
عندي مشكلة بجهازي أحيانا ادخل سي دي .. بس ما تطلع
نافذه ان في سي دي دخل ... !!!
ولا اقدر اشوف محتويات سي دي
وأحيانا اذا دخلت سيدي تطلع لي نافذه ان في سي دي دخل جهاز ..
وأقدر اشوف محتويات السي دي
باختصار في سيديات اذا دخلتها ما تدخل بجهازي
وفي سيديات تدخل ... !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king2aj
أخي لتحميل الدرايف إنتبه جيدا للصورة التالية عند التحميل فإن أحطأت سيأتيك ما حدث لك
.. انا من البدايه عملت كده و ضغطت ع التانيه
بس برضو .. ما بيحمل كمان بيطلع لي خطا و جار ارسال ... الخ
ارجوووووو المسااااااااااااااااااااع ده
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marita
السلام عليكم
أنا عندي استفسار + طلب
أنا عندي برامج الاوفس 2007 بس بدون فرونت بيج ..
أنا ودي أنزل فرونت بيج 2003 أقدر أنزله بوجود برامج الأوفس 2007 ...... ؟؟
وممكن رابط تنزيل فرونت بيج 2003 .......... ؟
و عليكم السلام
أعتقد انه لا يوجد تعارض بين برنامج front page2003 و الأوفيس 2007
حيث يتم تنصيب كل برنامج فى مسار مستقل عن الاخر
و بالنسبة لروابط front page2003 تجديها على فى هذا الموضوع على الرابط
http://msoms-anime.net/showthread.php?t=113360
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدي مشكله وارجو معرفه حلها ......
انا حملت فلم مضغوط ومجزء الى 7 اجزاء وتعبت كتير في تحميله
http://img104.herosh.com/2010/04/21/465956114.jpg
وبعدين لما فكيت الضغط طلع لي الفلم هاد
http://img101.herosh.com/2010/04/21/882921272.jpg
ولما شغلته مش راضي يشتغل يطلعلي هاي الصوره 4 تواني ويخلص الفلم
http://img105.herosh.com/2010/04/21/689760590.jpg
مع العلم اني شغلتو باكتر من برنامج تشغيل ونفس الشي وحتى برنامج Media Player اللي يظهر بالصوره
والمشكله انو كل جزء مساحته 100.540 ك ب
ولما فكيت الضغط عنهم كلهم طلع مساحتو 700,593 ك ب يعني الفلم الحجم حقو صحيح بس مابيفتح غير اللي قلت لكم ........
الى الان مافي احد رد ع مشكلتي .......
تكفوون تردون
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sit
.. انا من البدايه عملت كده و ضغطت ع التانيه
بس برضو .. ما بيحمل كمان بيطلع لي خطا و جار ارسال ... الخ
ارجوووووو المسااااااااااااااااااااع ده
في الحقيقة أعتقد أن المشكلة في النت عند أرجو أن تحمل هذا الدرايف من جهاز آخر لأنني جربت الموقع وهو يعمل ولا أدري لماذا يحدث معك هذا وآعدرني على تقصيري في شرح المشكل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$سكون الليل$
أخي king2aj
هذا هو برنامج مكافحة الفيروسات السابق
Avira AntiVir Personal - FREE Antivirus
وشكرا لك
أها إذا بعد أن قمت بحذف البرنامج ترك بعض الملفات وهذه الملفات التي تتركها المكافحات تسبب مشكلة
وبالتالي لتفادي هذا إتبعي الخطوات التالية :
أولا أعيدي تنصيب برنامج
Avira AntiVir Personal - FREE Antivirus
ثم
حملي هذا البرنامج
http://c0464521.cdn.cloudfiles.racks.../revosetup.exe
هذا البرنامج يزيل البرامج من جدورها فبالتالي سقومين بإزالة برنامج Avira AntiVir عن طريق هذا البرنامج وإتبعي الخطوات التي يقوم بها وإمسحي الملفات التي يطلب منك مسحها .
بعد ذلك قومي بإعادة تشعيل الجهاز
ثم قومي بتنصيب Kaspersky 2010
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممكن برنامج فروونت بيج 2003
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
لدي ملف محول من PowerPoint إلى Flash بستخدام برنامج iSpring Pro ! (كهذا الملف هنــا )
أتمنى أن يفيدني أحد بطريقة أستطيع بها طباعة ملف الـ Flash ، و شكراَ !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marita
السلام عليكم
أنا عندي استفسار + طلب
عندي مشكلة بجهازي أحيانا ادخل سي دي .. بس ما تطلع
نافذه ان في سي دي دخل ... !!!
ولا اقدر اشوف محتويات سي دي
وأحيانا اذا دخلت سيدي تطلع لي نافذه ان في سي دي دخل جهاز ..
وأقدر اشوف محتويات السي دي
باختصار في سيديات اذا دخلتها ما تدخل بجهازي
وفي سيديات تدخل ... !
قد يكون السبب هو أن السي دي قد خرب
أو أنه DVD و جهازك لا يشغله
تأكد جرب تشغيله على جهاز أخر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبه الكل
ما هي صيغة الملف
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أختي أولاً راجعي هذا الموضوع :
مميز: ~..[شــرح كــامل عن البرنـــامج الرهيـــب HJSplit بالصور]..~
ثانياً : تأكدي من أسماء الملفات هل كلها نفس الإسم ؟
ثالثاً يجب أن تكون في مجلد واحد
تابعي وأخبرينا لعلنا نستطيع المساعدة ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
ممكن برنامج لحذف مقطع من الفلم مدة 5دقائق و يظل الفلم بدون تأثير عليه
وشكرا
وعليكم السلام :)
البرنامج نعطيك إياه لكن ماذا تقصد لا يتأثر الفلم ؟
أختي جاوبتُكِ سابقاً بسؤال :
ما هي صيغة الملف ؟
ربما نستطيع المساعدة ^^"
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
لدي ملف محول من PowerPoint إلى Flash بستخدام برنامج iSpring Pro ! (كهذا الملف هنــا )
أتمنى أن يفيدني أحد بطريقة أستطيع بها طباعة ملف الـ Flash ، و شكراَ !
تفضل جرب هذا وتعلم عليه فهو سهل الإستخدام أتمنى يضبط معاك ويكون المطلوب :
http://www.mediafire.com/?gimm5trwwmk