رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أخي البراء كيف
اقتباس:
انقل ملف vsfilter اللي موجود هنا C:\Program Files (x86)\Aegisub\csri ]إلى المسار C:\Program Files (x86)\AviSynth 2.5\plugins،
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
شف اخوي البراء هذا هو ملف vsfilter نقلته كما قلت
وشف الحين
http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/2...454f59wh9a.png
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أخي تبي تحل المشكلة وضح لي الحل بالصور لان كلامك مب مفهوم ابددد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
خلاص ما فيه مع انه لم تحل مدري ليش بس خلاص ما يحتاجـ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
^
بالصور مافهمت؟ غريب أمرك
وش بالتحديد اللي مافهمته؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق كونان
خلاص ما فيه مع انه لم تحل مدري ليش بس خلاص ما يحتاجـ...
أخوي عاشق كونان ، لازم يكون صبرك طويل في مثل هالأمور
المهم المقصود ، حمل الملف التالي
http://www.mediafire.com/?ltfkauodm68cjti
واسحب الملف اللي بداخله إلى المجلد التالي
http://img.techpowerup.org/110422/Capture375.jpg
وإن كان ويندوزك 32 بت فالمجلد بيكون داخل Program files بدلاً عن Program files (x86
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
اخوي نيكست مبـ قصدي صبر نفذ بس خآآيف اني تعبتكم معي
ثانياً انا الويندز 7
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق كونان
^
اخوي نيكست مبـ قصدي صبر نفذ بس خآآيف اني تعبتكم معي
ثانياً انا الويندز 7
وأنا أقصد الويندوز 7 ، هو ينزل نوعين 32 بت و 64 بت ، الفرق الجوهري هو إن الـ 64 بت يقدر يدعم رامات أكبر ومنها يكون أسرع خصوصاً مع البرامج اللي تستهلك الرامات أمثال الـ after effects << ما علينا من كل هاي هههه
بس يفرق بينهم هو الـ Program files حيث بالـ 64 بت راح تحصل بالـقرص الصلب نسختين أحدهم العادي والثاني بعده مكتوب x86 وهو خاص بالبرامج اللي ما تدعم الـ 64 بت للآن (بس تشتغل عليه بدون أي مشكلة) << وما علينا من هاي بعد
اللي أقصده ، أفتح My Computer روح على Program files (x86) إن كان موجود وإن ما كان موجود روح للـ Program files وبعدين دور على Avisynth 2.5 وادخل على الـ Plugins وحط الملف الموجود بمجلد الـ rar اللي ارفقت رابطه سابقاً بالمجلد وإن شاء الله راح يشتغل معاك أمر الـ Textsub
:)
وصدقني جميعاً انساعد بمحاولة حل مشاكلكم وعمرنا ما نفكر إن نمل أو أي حاجة ولذلك تحصلنا موجودين ، وإلا ليش نتعب نفسنا من البداية ؟؟
---- أنا خبرتي بسيطة وفي أمور ما اعرفها ، بس أحاول بقدر المعلومات البسيطة اللي عندي أحل بعض مشاكل الأعضاء -حالياً- كمساعدة لخبرائنا اللي ما يقصرون (لتوفير جهودهم للأسئلة الأصعب)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عاشق كونان
هذي بالك يارجل
ادخل على هذا الموضوع فقرة الإنتاج
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=112142
بعد الدخول روح لموضوع
ملك القراصنة هذا هو
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=143172&page=1
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اواجه مشاكل في اصدارات الميجوي عندي
ممكن تعطوني اخر اصدار للميجوي اللي تستعملونه مع تثبيت له يعني مو مجرد ملف مضغوط احمله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
من يفكني من هذي المربعات التي في الركن فوق بجوار شعار أم بي سي
http://dl.dropbox.com/u/9316460/fraanah/tlbat/mbc.jpg
تظهر معي في ملفات avs
في الفيديو الأصل غير موجودة
لكن إذا ضغطت الفيديو تكون موجودة
علما بأن كل الصيغ تشتغل بدون المربعات
وكل الصيغ إذا شغلتها بالـ avisynth تظهر المربعات
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ماهي أفضل الأعدادات للحصول على أعلى جوده وأكبر مساحه للأنتاج من ملفات الايزو مثل
vob . TS
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدق من قال "كما تدين تدان"
اليوم جيت لكم بطلب وارجو ما تردوني
اريد سكربت SSA to after effects
متوافق مع cs5
لا يجي واحد يقولي احمل cs4 لأن الى عندي كافيني
ارجوكم انقذوني لإني احتاجه مرة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البرق
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدق من قال "كما تدين تدان"
اليوم جيت لكم بطلب وارجو ما تردوني
اريد سكربت SSA to after effects
متوافق مع cs5
لا يجي واحد يقولي احمل cs4 لأن الى عندي كافيني
ارجوكم انقذوني لإني احتاجه مرة
فارس البرق ، بديت اشوي اطقطق على الافتر ودورت دوارة على السكربت إلين ما لقيت هاي وشغال على الـ CS5
إذا كنت تقصد الـ SSA Import ، إذا هو واحد ثاني ياليت تقولي شغلته علشان أدوره وأستفيد منه ههههه
http://www.mediafire.com/?3q34ohcckxh9hvs
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
مداد_1423
أخي ما هو البرنامج الذي استخدمته للإنتاج ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narcon-sama
مداد_1423
أخي ما هو البرنامج الذي استخدمته للإنتاج ؟
أهلا بك وأشكر لك تجاوبك
عزيزي سواء في الإنتاج ببرنامج http://208.53.183.235/categories/3/365/megui.png
أو ببرنامج http://img.brothersoft.com/icon/soft...mod-62262.jpeg
أو حتى تشغيله ببرامج تشغيل الفيديو من غير إنتاج مثل برنامج http://5aledyat.net/smt/picture/Medi...Classic650.png
وهذه الصورة من برنامج التشغيل
http://dl.dropbox.com/u/9316460/pro/01MED.jpg