رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
عندي مشكلة في الافتر
اي انا جيت ابحفظه على صيغة mp4
لا يحفظ لماذا
مالذي يضهر لك عن محاولتك الإنتاج بالـmp4
اذا كان هنالك نافذه ارجوا منك التقاط صوره لها
فلقد انتجت للتو بـmp4
رغم ان الابعاد لم تعد كما كانت ^ـ^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
شكراً اخوي K.a.b هه صج طلع باستايل الترجمه لول
ان شاء الله لو تصصير حرووب بيني وبين هالبرنامج مارح اوقفف icon799icon30
وشكراً مره أخرى
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
كنت أريد الاستفسااار عن أمر في الكاريوكي ^^
.........................
هل عندما نصنع الكاريوكي بـــ الأفتر إفكت ،، يجب وضع الحلقة كلها في البرنامج ،،
ونحدد جزء الأغنية المراد العمل عليها ،، وبعدها ننتج الحلقة كلها ،، وبالطبع هذا سيأخذ وقت طويل في الانتاج علي ماا أعتقد ،،
أم هناك طريقة أخري ؟؟؟
.........................
ملحوظة : أناا لم أتعلم صناعة الكاريوكي بعد ،، و لكن هذا السؤال يحيرني ،،
وأتمني أن أجد الإجابة هناا ^^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق الطموح
السلام عليكم
كنت أريد الاستفسااار عن أمر في الكاريوكي ^^
.........................
هل عندما نصنع الكاريوكي بـــ الأفتر إفكت ،، يجب وضع الحلقة كلها في البرنامج ،،
ونحدد جزء الأغنية المراد العمل عليها ،، وبعدها ننتج الحلقة كلها ،، وبالطبع هذا سيأخذ وقت طويل في الانتاج علي ماا أعتقد ،،
أم هناك طريقة أخري ؟؟؟
.........................
ملحوظة : أناا لم أتعلم صناعة الكاريوكي بعد ،، و لكن هذا السؤال يحيرني ،،
وأتمني أن أجد الإجابة هناا ^^
الطريقه التي ترتاح بها هي الأنسب لك
بإمكانك إقتصاص اغنيه النهايه "مثلاً"
وعمل كاريوكي عليها وتنتجها وعند إضافتها للمقطع تحدد فريم الظهور والخروج للكاريوكي
(اي اول فريم تبدأ به "الأغنيه" واخر فريم تنتهي به)
او بإمكانك وضع كامل الحلقه (اسهل بالنسبه لي)
وتحديد المقطع المراد عمل كاريوكي له وتعمل الكاريوكي
وتنتجه على الحلقه كلها بعد إزله علامه العين عن المقطع فقط
((النقطه ذي مشروحه بكثره))
ولن يطول الإنتاج كثيراً لأنك ستصدر مقطع شفاف لا يحتوي سوى على جزء بسيط وهو الكاريوكي
وعند دمجه مع المقطع
تحدد اول فريم لبدايه" الحلقه "
واخر فريم في الحلقه
فقط هذي هي القصه كامله
لست ملماً بالكاريوكي ولست من انصاره
ولكن خرج الجواب
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله
مشكلتي هي ظهور خلل أثناء الإنتاج ، وهو ظهور error في خانة الـ Audio
وكود ضغط الصوت المُستعمل هو :
Nero AAC_dp_ NDAAC-HE-MultiChannel-128kbps
رُغم أني ثبت كود النيرو أكثر من مرة ، لكن لا فائدة T_T
هذه صورة لتبويبة log :
http://dc14.arabsh.com/i/03497/b6umaw9uqjre.png
http://dc14.arabsh.com/i/03497/b6umaw9uqjre.png
وهذا هو ملف الـ avs الذي أستخدمه :
[PHP]FFmpegSource2("C:\video for training\video for training.mp4")
afx=directshowsource("C:\video for training\MO7AKAH video.avi")
insertsign(last,afx,0,249)
LoadPlugin("c:\workshop\ep1\VSFilter.dll")
TextSub("c:\workshop\ep1\2.ass")
TextSub("c:\workshop\ep1\logo.ass")[/PHP]
فما الحل أخواني ؟!
وأيضا لدي مشكلة أخرى :
اثناء محاكاتي لبعض اللوحات ، عندما تكون المحاكاة في الأفتر أفيكت تكون مضبوطة وفوق اللوحة بالضبط وفي الوقت المناسب لكن عندما أدرج ملف السكريبت يختل توقيت ظهور اللوحة ويختلف مكانها
وملف السكريبت الذي استخدمه هو ﻧﻓﺳ? الموجود بالرد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
المحقق الطموح
حط الحلقة كلها في الإفتر
وبعدين روح لبداية الأغنية
واضغط B
وروح لنهاية الإغنية واضغط N
واضغط بزر الفارة اليسار على منطقة العمل (Work Area)
وسوي Trim Comp to Work Area كما في الصورة
http://www14.0zz0.com/2011/10/19/12/138647612.png
بس ومارح يبقى عندك غير أغنية البداية
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الناري
السلام عليكم ورحمة الله
مشكلتي هي ظهور خلل أثناء الإنتاج ، وهو ظهور error في خانة الـ Audio
وكود ضغط الصوت المُستعمل هو :
Nero AAC_dp_ NDAAC-HE-MultiChannel-128kbps
رُغم أني ثبت كود النيرو أكثر من مرة ، لكن لا فائدة T_T
هذه صورة لتبويبة log :
http://dc14.arabsh.com/i/03497/b6umaw9uqjre.png
http://dc14.arabsh.com/i/03497/b6umaw9uqjre.png
وهذا هو ملف الـ avs الذي أستخدمه :
[PHP]FFmpegSource2("C:\video for training\video for training.mp4")
afx=directshowsource("C:\video for training\MO7AKAH video.avi")
insertsign(last,afx,0,249)
LoadPlugin("c:\workshop\ep1\VSFilter.dll")
TextSub("c:\workshop\ep1\2.ass")
TextSub("c:\workshop\ep1\logo.ass")[/PHP]
فما الحل أخواني ؟!
وأيضا لدي مشكلة أخرى :
اثناء محاكاتي لبعض اللوحات ، عندما تكون المحاكاة في الأفتر أفيكت تكون مضبوطة وفوق اللوحة بالضبط وفي الوقت المناسب لكن عندما أدرج ملف السكريبت يختل توقيت ظهور اللوحة ويختلف مكانها
وملف السكريبت الذي استخدمه هو ﻧﻓﺳ? الموجود بالرد
مشكله الصوت لا علم لي بها لقد اعطيتك الحلول التي اعرفها
اما مشكله توقيت اللوحات
"ربما"
يكون المقطع الذي تعمل به VFR
اي الفريمات متغيره للمزيد عنها راجع هذا الموضوع
[h=2][i ┐( ̄ー ̄)┌ i] الإنتاج بسرعة فريمات متغيرة VFR [/h]
والحل الذي اعرفه هو إنتاج الـWORKRAW "الوورك راو"
اي تنتج مقطع بشكل عادي ثم توقت عليه وتوقت لوحاتك عليه
"لأن الفريمات ستكون ثابته"
ثم عند إنتاج الحلقه تستخدم "الراو" وليس "الوورك راو"
إلا اذا كانت صفاوه الـ"وورك راو" اي غنتاجك لها كان جيد
وضع ملفات الي وقتها على الـ "الوورك راو"
قد يكون جوابي خاطئاً "جداً"
ولكن اكره عدم الرد على السؤال
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
لدي مشكلة في الإنتاج ببرنامج الميقوي
لقد كان يعمل بشكل جيد لكن عند بدأت بإنتاج هذه الحلقة قبل قليل
أظهر لي هذا الخطأ
http://www.vb700.net/uploads/coffepr...3191536321.jpg
أرجو إفادتي .... جزيل الشكر لكم =)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخربتها
لا أعلم اين المشكله بالتحديد
لكن قد تكون الشكله هي عدم وجود مساحه كافيه للإنتاج
"اي ان الذاكره لاتكفي"
او قد يكون الحل بإعاده تثبيت البرنامج من جديد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ~
أردت أن أستفسر عن شيء في شارتي البداية و النهاية,
لا أريد إضافة كاريوكي لهما بمعنى الكلمة,
ولكن تأثيرات تجعل شكل التترات مقبولاً قليلاً ^^
باختصار هل هناك أكواد أو غيرها أستطيع إضافتها لأغنية البداية أو النهاية
بشكل كتابي في ملف الترجمة ؟
مثلاً كتلك الأكواد التي تجعل الجملة تتلاشى أو تظهر ببطئ!
هذا ما أقصده ~~~
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
هذا تأثير جميل ومناسب مع جعل حد الكلمات بقيمة 2 أو أكثر
غيري في قيمة 300 وزيادتها تعني التدرج في الظهور والاختفاء يكون أطول والعكس صحيح
وقيمة 2 تعني البلر على الحد وجربيه مع 1 وشوفي الفرق
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
يبدو أنه المطلوب xD
الآن هل هناك إمكانية لجعل كل حرف يظهر على حده مع هذا التأثير ؟
كأن أضع الكود بعد كل مقطع حرفي مثلاً, و تعديل التوقيت ؟
سيبدو كالكاريوكي ولكن أقل تعقيداً, هذا ما أريد =)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
شكرا على الموضوع الجميل
انا بس عندي سؤال
في برنامج aegisub
ازاي أخلي الكلمة ليها اضاءة حواليها .. أو ليها ظل
بمعنى أصح .. ايه هيا الأكواد الخاصة ببرنامج aegisub لإضافة التأثيرات على الكتابة
و آسف على الإزعاج Icon108
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عندي سؤال وطلب
ممكن طريقة محاكاة شعار كونان حق أخر حلقة نزلت
وطريقة عمل الكاريوكي الذي قام به اوتيم في حلقة كونان 633
وشكراً
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
معلش يا جماعة أنا هاتقل عليكم المرة دي
عندي مشكلة تاني
في برنامج aegisub
المشكلة لما اجي افتح فيديو فيه
ألاقي مكان عرض الفيديو شاشة بيضا
انا كنت شاكك ان المشكلة من الرام .. لكن الرام عندي 3GB
هل مساحة الكمبيوتر ليها تأثير على كدا ؟! ولا ايه السبب ؟!!!
معلش هاتعبكم معايا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
كايتو محمد
تقصد مثل فريق ام سي تي؟
فقط اجعل اطاراً للإستايل واضف هذا الكود
{\be1}
واذا أردت أن تضيف كود آخر فاضفه بعد الخط المائل.
بخصوص مساحة الفيديو, أترى المساحات حولها؟ فقط حركهازز
كمثال مساحة الصوت, صغرها وبذلك ستفسح مجالاً لمساحة الفيديو
الأمر بسيط, فقط جرب ^_^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
كايتو محمد
تقصد مثل فريق ام سي تي؟
فقط اجعل اطاراً للإستايل واضف هذا الكود
{\be1}
واذا أردت أن تضيف كود آخر فاضفه بعد الخط المائل.
بخصوص مساحة الفيديو, أترى المساحات حولها؟ فقط حركهازز
كمثال مساحة الصوت, صغرها وبذلك ستفسح مجالاً لمساحة الفيديو
الأمر بسيط, فقط جرب ^_^
شكرا على طريقة الاستايل
+
بالنسبة للفيديو
بردو صغرت و كبرت
بردو المساحة بتاعت الفيديو بيضاء مافيهاش حاجة icon115
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااري سان
اريد طريقة اخفاء الترجمة الانجليزية حاولت بس ما عرفت كيف
إذا كانت صيغه الملف mkv وسوفت سب تستطيعين إزاله الترجمه
غير ذالك لن تستطيعي إزاله الترجمه لأنها تكون هار سب
شوفي صيغه المقطع الي عندك وقولي لي
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسابات
عندي سؤال وطلب
ممكن طريقة محاكاة شعار كونان حق أخر حلقة نزلت
وطريقة عمل الكاريوكي الذي قام به اوتيم في حلقة كونان 633
وشكراً
طريقة عمل شعار كونان
"حسب قول الأخ MeGa"
ان دراجون مايرو وعد بأن يشرح طريقة عمله
اما الكاريوكي فيوجد بالنت الكثير من الدروس لشرحه تعمل الأساسيات
وإنطلق بمخيلتك ^ـ^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااري سان
صيغة المقطع mkv
إذاً اختي يلزمك هذا البرنامج mkvmerge حمليه من هنا
ثم حملي الشرح وهو مكون من صور ولكن النت لدي به بعض المشاكل في رفع الصور من هنا أختي
Dropbox
بالتوفيق