يا من أهدى كتابه لـ ( شيرلوك كودو ) ـــــــ
ما فعلتوه عين الصواب .
وأستسمحكم
تستاهل كل خير أخي الكريم . .
أصووووت وبقووووة
لشيرلوك كودو .
^___^
موفق ..
عرض للطباعة
يا من أهدى كتابه لـ ( شيرلوك كودو ) ـــــــ
ما فعلتوه عين الصواب .
وأستسمحكم
تستاهل كل خير أخي الكريم . .
أصووووت وبقووووة
لشيرلوك كودو .
^___^
موفق ..
السلام عليكم
بالتصويت الاول
بما اني ما بعرفهم بصوتت بالقرعة
صوتي بيروح لـ Renton
والتصويت الثاني
صوتي بيروح لبراق الثنايا
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم
Sakibe vs Renton
استميحكم عذرا .. فأنا لا أعرف أي واحد منكم ... لذا لن أصوت
http://www.msoms-anime.net/images/ms...c/citation.gif
براق الثنايا Sherlouk_Kudo vs
أصوت لبراق الثنايا
واتمنى للجميع التوفيق
كم النتيجه ^^ ,,
..
السلام عليكم
احم احم
اول صوت لـ Renton >>> محشش درجة اولى
والثاني اكييييد
اصوت لـ براق الثنايا >>> غير معروفة درجة تحشيشه XD
سلاااااام
الله عليك يا برّاق ^^
دائما رائع كما هو متوقع
في الميرك قلت للإخوة هناك بأن هذا هو قانون التنافس بيني و بينك :
فوز براق الثنايا هو فوز شيرلوك
و فوز شيرلوك هو فوز براق الثنايا
لكني أضفته على هذا القانون
( عشان كذا صوتوا لي من أجل أن يفوز براااق ) XD
المهم براق
أنت تعرف أنك صديق عزيز و أخ حبيب
و إني أحبك في الله ^^
و تصويتك لي أمر يدل على روعتك و أخلاقك الرائعة
لكن في شغلة أختلف معك فيها
و هي تواضعك الزائد بقولك :
انت الخير و البركة يا برّاق ^^اقتباس:
أخي الحبيب شيرلوك ..
والله إني أستحي من إني أكون منافس لك !
في إيش ؟ ما أدري ..
انا و الله من يستحي من منافستك n_love
و في نهاية هذا الرد أحب أن أشكر كل من صوّت لي من أصدقائي الرائعين
هذه الأصوات هي في الحقيقة الفوز الحقيقي الذي أنشده
لما فتحت الموضوع اليوم و وجدت عددا من أصدقائي صوتوا
أحسست بشعور كبير من الراحة
أعتقد أن هذا الشعور يكفيني كثيرا ^^
شكرا جزيلا لكل من صوّت
و أما الأحبة الي صوتوا لبراق فأنا لا ألومهم أبدا
و لا حاجة أبدا للاعتذار عن أي شيء ^^
ختاما أحب أصوّت لأخي الحبيب برّاق و أتمنى له كل خير ^^
و للجميع إن شاء الله سأقدم لكم هدية توازي هذه الوقفة الجميلة معي أو على الأقل توازي شيئا منها ^^
شكرا جزيلا و عذرا عن الإطالة
و شكرا ^^
اصوت لصديقي العزيز .. براق الثنايا :)
أصوت للمبدع أخوي
Sherlouk_Kudo
واتمنى للجميع التوفيق
أصوت لأخوي الغالي براق الثنايا
وبالتوفيق للجميع
^^
ماروم اصوت <<<<<< زعـــ__ــــلانه لان مشاركاتي بعدها
ولكن راي بيكون >< بس بالتصويت كنت بصوت x.dream.x
واترقب الفايز بالمساااااابـــ___ــــقه
امممممممممممممممممممممممم ممممم
اصوت ل x.dream.x
&
Sherlouk_Kudo
التصويت لـ :
شيييييييييييييرلوك ...
وحظ موفق للجميع ...
أصوت لـــ Renton
أصوت لـ بـــراق الثنايــــــــا
أقول بأعلى صوت عندي برااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااق الثنايااااااااااااااااااا ااااااااااااا
^____^
و نشكر كل من استمع و نعتذر على خرق الاذاني لوووووول
كم صارت النتيجة :surrender:
امتنع عن التصوييييييييت http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
أصوت لشيرلوك كودو .. بالتوفيق أخوي ^^
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
في المجموعة الاولى :
امتنع عن التصويت فالعضوان غير معروفان ..
أما في المجموعة الثانيه :
والله احترت و أنا اختار حيث لا استطيع ان اختار فالاخوان
براق الثنايا و شارلوك كودو كلٌ منها يعكس الآخر...
عذراً و لكني ... امتنع عن التصويت ... مع الاسف ..
بالتوفيق
black dragon
أصوت للأخبراق الثنايا
بس كم صارت النتيجة ؟!
في البداية أشكر كل من صوت لي جزاكم الله خيراً
وبارك الله فيكم ...
وتشتد المنافسة ..
أصوت لصاحب الكلمة الطيبة براق الثنايا
و عذراً منك أخي الحبيب شارلوك كودو
وودي لو كنت أصوت لك في منافسة أخرى
المهم الأخوة والله عزيز تبقى
وبالتوفيق يارب للجميع ...