رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فـ ضـ فـ ضـ ـه
اذا احد عنده جواب هذا السؤال يجاوبني لأن ماصار له وجود في هذا الزمن
~ ابسألك يادنيا وعطيني برهان ليه اللي قلبه ابيض دوم خسران؟؟؟؟~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.................................................. .................................................. .........................و
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
فـ ضـ فـ ضـ ـه
اذا احد عنده جواب هذا السؤال يجاوبني لأن ماصار له وجود في هذا الزمن
~ ابسألك يادنيا وعطيني برهان ليه اللي قلبه ابيض دوم خسران؟؟؟؟~
لأنو القلب الأبيض لازم يكون في مكان نقي
عشان يكسب
وما ينتشر في أي مكان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
لأنو القلب الأبيض لازم يكون في مكان نقي
عشان يكسب
وما ينتشر في أي مكان
لكن حتى في ناس يسون خير وغيرهم يقول شر
انا صراحه قاهرتني معلمه لسانها طويل ومع ذلك ربي مخلي معها مرض
وعادي عندها حاسه نفسي يوم بنتجادل على لسانها الطويل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
فـ ضـ فـ ضـ ـه
اذا احد عنده جواب هذا السؤال يجاوبني لأن ماصار له وجود في هذا الزمن
~ ابسألك يادنيا وعطيني برهان ليه اللي قلبه ابيض دوم خسران؟؟؟؟~
ليس خسران بل من الممكن ان يكون رابح دائما يكفى ربح الآخرة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
لكن حتى في ناس يسون خير وغيرهم يقول شر
انا صراحه قاهرتني معلمه لسانها طويل ومع ذلك ربي مخلي معها مرض
وعادي عندها حاسه نفسي يوم بنتجادل على لسانها الطويل
طيب تصدقي أنا صاير ليا زيك بس مع واحد عادي
إنتي مع معلمة يعني ما يمديكي تسوي شي
انا مع واحد لو أبغا أسوي فيه أي شي أقدر
بس مدري ليش ما أقدر في نفس الوقت
لما أحاول أسويله شي
أقول خليني أنا الطيب أحسن منه و أتذكر نصايح و و
فما أسويله شي >ــــــ<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
لكن حتى في ناس يسون خير وغيرهم يقول شر
انا صراحه قاهرتني معلمه لسانها طويل ومع ذلك ربي مخلي معها مرض
وعادي عندها حاسه نفسي يوم بنتجادل على لسانها الطويل
انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرئ ما نوى
ماعليك من كلام الناس لانه ما يخلص
عليك من نيتك وخليها صافيه
لكن خوذي حذرك من الدنيا لان هالايام زاد الكذب والنفاق فيها !!
>> اسفه على التدخل لكن هالكلمتين هي فضفضتي ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
فـ ضـ فـ ضـ ـه
اذا احد عنده جواب هذا السؤال يجاوبني لأن ماصار له وجود في هذا الزمن
~ ابسألك يادنيا وعطيني برهان ليه اللي قلبه ابيض دوم خسران؟؟؟؟~
ليس بالضروره
ولكن قد يكون من تسميه أبيض القلب ساذجاً وقليل الخبره في الحياه فيظن أن طيبته هي سبب إخفاقه في نيل ما يريد
والمؤمن أبيض القلب لكن الرسول عليه الصلاة والسلام قال عنه (( المؤمن كَـيِّسٌ فطن )) أي عاقل وذا بصيره نافذه
وجـ ـهـ ـة نـ ـظـ ـر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
طيب تصدقي أنا صاير ليا زيك بس مع واحد عادي
إنتي مع معلمة يعني ما يمديكي تسوي شي
انا مع واحد لو أبغا أسوي فيه أي شي أقدر
بس مدري ليش ما أقدر في نفس الوقت
لما أحاول أسويله شي
أقول خليني أنا الطيب أحسن منه و أتذكر نصايح و و
فما أسويله شي >ــــــ<
بس والله ماتستحمال ولا حتى المعلمات يحبونها تصرفاتها تقهر
والمشكله الاكبر انها معلمتي يعني لو بغت ترسب ترسب
ماشاء الله تقدر تمسك نفسك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرئ ما نوى
ماعليك من كلام الناس لانه ما يخلص
عليك من نيتك وخليها صافيه
لكن خوذي حذرك من الدنيا لان هالايام زاد الكذب والنفاق فيها !!
>> اسفه على التدخل لكن هالكلمتين هي فضفضتي ^_^
لاتتأسفين ياقلبي فضفضتك راحه لنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الزمن
بس والله ماتستحمال ولا حتى المعلمات يحبونها تصرفاتها تقهر
والمشكله الاكبر انها معلمتي يعني لو بغت ترسب ترسب
ماشاء الله تقدر تمسك نفسك
إنتي قوليلها كلام حلو دايماً و أعطيها هدية
يعني حاولي تغيريها
هدي نصيحتي >ـــ<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أسيرة الزمن..
هذا شئ طبيعى -علام أظن-
المعلمين يظلمون -إلا من رحم ربى-
وأنا عانيت طوال فترة دراستى من هذه المأساة لكن صدقينى ستنتصرى اخيرا..
فاصبرى واحتسبى وماعليك الا الدعاء..وحاولى الا تقصرى فى شئ من ناحيتك..
أسأل الله أن يصلح حال معلمتك..
مجرد مداخلة أعادت الذكريات..
فــضــفــضــة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
إنتي قوليلها كلام حلو دايماً و أعطيها هدية
يعني حاولي تغيريها
هدي نصيحتي >ـــ<
ترد ماتترك يعني لو اعطيتها هديه تحسب اني احبها كذا عندنا معقدات
وحتي تقول ماابغى مااني في حاجتها
المهم مشكور على النصائح
مشكووووووورة مونمونا تسلمي يالغلا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
قد كان عندي فضفضة..
لا..بل كان ما عندي حلم..
حلم جميل مطلعه..
وسعيت حبا للحلم..
املا لأن ابقى معه..
لكنه حلمي الذي.. ربط الرباط..
بدنيا حكمها ما اكرهه..
غدر الحلم..
وهزني..غدر قوي مضربه..
أواه يا حلمي الذي..
اضحى بقايا فضفضة..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا يحتقر الجميع البطحا؟! :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
.................................................. .................................................. .........................و
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــعااااكِ حــــق
http://zoro.201mb.com/vb/images/smilies/BZ2.gif
http://zoro.201mb.com/vb/images/smilies/BZ2.gif
http://zoro.201mb.com/vb/images/smilies/BZ2.gif
http://zoro.201mb.com/vb/images/smilies/BZ2.gif
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
المعلمة : قومي جاوبي يا ....
انا : طيب ..
المعلمة : ما هي اقسام المحبة لله و رسولة .؟
انا : الفرض و الندوبة .. و كان صوتي مبحوح و ميت لاني مريضه
المعلمة : شنو قالت
انا : اعيد الاجابة
المعلمة : ما سمعت والله
انا : اعيد الاجابة >.<
المعلمة : شنو قالت يا بنات
البنات : قالت الندوبة و الفرض
المعلمة : لا والله تغششونها بعد
انا :لا يا استاذه ما غشيت هاي اجابتي و مافي احد غششني
المعلمة : الا
انا: لا
المعلمة : الا
انا : لا
المعلمة : راح انقصك من درجات مشاركتكِ
انا: في ستين داهية ان شاء الله تنقصي درجاتي كلها
المعلمة : اجلسي بس اجلسي
انا: اجلس و اكسر الكرسي بالارض و بيطلع صوت قوي
المعلمة : تطالع فيني
انا : ابحر فيها و اقشر في وجها
المعلمة : الي بعدها يا ....
و البنت تقوم تجاوب و تقول لها انكِ غشاشة
كل البنات الي قومتهم قالت لهم غشاشين
اذا ليش نذاكر و نتعب حالنا و عمرنا في نصاص اليالي
و بعدين نصير غشاشين و تنقصونا
لك في ستين الف مليون داهية بالدرجات و المعلمات الي متل هيك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اتقوا الله!
كاد المعلم أن يكون بعيرا :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لكــل منكــم حــكــايــة ، و يــا لهــا من حكــايـــا °ُ_°ً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحكي الفاضي ابدا ما بحبه >.<