رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
طيب أنا بستخدم برنامج Avi Recomp لدمج لأنو هو الوحيد يلي بيشتغل عندي تمام حطين ملف الترجمة والفيلم في ملف واحد وبدأت أدكج لكن لم تظهر الترجمة ممكن أعرف أش السبب
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
بنتevil
أول مرة أسمع عن هذا البرنامج .. استخدمي برنامج الـ Megui وريحي نفسك !
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
سلام عليكم
انا سويت كاروكي لكن احط تاثير ابيه للدخول يرفض ليه ؟
يجي بالنص
كيف اضيف تاثيرات الدخول و الخروج و شكرا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
شفتها يالغالي لكن ما لقيت للدخول و الخروج الله يسلمك جربت كل الاتوميشن ما ضبطت يالغالي
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
شوفها عدل ومتأكد إنك راح تخرج وانت عارف
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم
أنا حابه أسأل عن كيفية سحب ملف الترجمة من فيديو بصيغةavi
وشكرا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
smile66
مستحيل تسحبي الترجمة من الحاوي avi تقدري تسحبيها من حاوية mkv
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A G A ~
فيه حل لتاخر الصوت عن الصورة غير الللي بالصفحه الاولى
الحلقه ام بي 4 وجربت اعدل اخليها abr vbr cbr وما مشت
!!!!!!!!!!
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
البراء ركزت بالمواضيع 4 ساعات و جربتها لكن ما عرفت تاثير الدخول و الخروج يا ليت تذكرها او تذكر موضوع محدد شكرا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
جارا
أقرأ رقم 4 و 5 الـ (إضافات) Retime+Adds
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
smile66
مستحيل تسحبي الترجمة من الحاوي avi تقدري تسحبيها من حاوية mkv
طيب ينفع احوله الى mkvواسحب الملف اذا ينفع ممكن تعطيني برنامج للتحويل..
وشكرا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السـلام عليكم
كثـرت استفسـارات ^^ !
السؤال :
أنا أنتجت فيديو بصيغة MP4 ببرنامج MeGUI
لكن طلعلي الفديو بدون صـوت
أعذروني ولكن أنا مستجد في تعلم برنامج MeGUI
فما السبب ؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
smile66
مستحيل لازم يكون Mkv من البداية + ملف الترجمة مرفق
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أريد كراك أو كيجي لفلاتر Trapcode للإصدار 1.0.1 و بالأخص Trapcode Particular
أو إصدارات أحدث مرفق معها الكيجين أو الكراك .
بحثت في النت و لم أجد او بمعنى أدق المواقع التي يتواجد فيها الكراك و الكيجين ما تفتح معي و بعضها محجوبة
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
M-h-r
تلقاه في التورينت !
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
M-h-r
تلقاه في التورينت !
البراء , ممكن تعطيني الرابط
لأني حملت أكثر من ملف تورنت
و للأسف كلها لا تحتوي على الكيجين أو الكراك , مع ان صاحب الملف كاتب أنه حاط الكراك معها
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.m7md
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.m7md
السـلام عليكم
كثـرت استفسـارات ^^ !
السؤال :
أنا أنتجت فيديو بصيغة MP4 ببرنامج MeGUI
لكن طلعلي الفديو بدون صـوت
أعذروني ولكن أنا مستجد في تعلم برنامج MeGUI
فما السبب ؟
أهلا فيك ياغالي..
طيب ممكن تنسخ لنا ملف..AVS