http://www.smaa-al7ob.com/photos/img...f02e2663d2.jpg
من اجمل الازهار يحين تقطف بكل الحب
عرض للطباعة
http://www.smaa-al7ob.com/photos/img...f02e2663d2.jpg
من اجمل الازهار يحين تقطف بكل الحب
ماذا يحدث لو أنتهت حياتك على هذا الوضع :
{ وَجَآءَتْ سَكْرَةُ ٱلْمَوْتِ بِٱلْحَقِّ ۖ ذَ*ٰلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ } سورة ق
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...47352128_n.jpg
اللهم أحسن آخرتنا وتوفنا مؤمنين..
http://9or.cc/data/media/31/www.9or.cc -hd- (29).jpg
لــم تعُد هُناكَ رغبة في فتح أغلفة الهدايا ..
والكشف عن المحتوى ..
لم يعد فينا الحماس ..
أيقنا أن المحتوى إمــا :
[إطارًا أو ساعةً أو دفترًا ]
لا سواها ..
كنا نتمنى شيء يعاد شحنه ^ـــ^ ..
هدية عابرة :
ولا خير في حسن الجسوم وطولها إذا لم يزن طول الجسوم عقول ~
http://up.2sw2r.com/upfiles/4LE06888.gif
أُريد الأنتقام ولو لمره:d
http://up.2sw2r.com/upfiles/yYM73957.gif
عاد سبحان الله ! ما وجدت الا هذا المكان لتستريح فيه ^^"
http://up99.com/upfiles/png_files/ey452429.png
ربي [روح] قد أسرتها قيود اسمها "هموم"
ربي فهب لها فرحا يحررها من كل القيود~
ويفيض عليها نسيم من بعد طول اختناق!
[/IMGhttp://img196.imageshack.us/img196/740/29933719008764772727318.jpg][IMG]
هنا
تعلمت الكثير
أن المعرفة سلاحٌ ذو حدين
و ... فليقل خيراً أو ليصمت
وكمُّ المعرفة قد لا يعني شيئاً ان لم تفعل
اللقاء بالجهابذة مرعب مثقلً للكاهل
د . أحمد خيري العمري
د . عبد الرحمن ذاكر الهاشمي
د . عبد الحليم زيدان
د . نواف القديمي
جزاكم الله عني خيراً كثيراً
أيامٌ ثلاثة ... على الرغم من كثيرٍ من تحفظاتٍ رافقتها
الا أنكم كنتم كنسمة طيبٍ أبت الا أن ترافقنا .. وتنطبع ختماً في ذاكرتنا المعرفية الغضة
خبرةٌ جيدة ... ولن أنسى
أختاً وهبتني مفتاح الذهاب الى هناك
الهي ... لك الحمد ~
http://mynono.hawaaworld.com/sites/m...متوحد.jpg
ياحالي البائس ! ما عدت أريد الحياة ..
لا أربد البشر ؟؟ لا أريد ان أبكي مجددًا ..
لا أريد جروحًا .. فكفاني أجرح لم تلتئم ..
لا أريد بشرًا ..
فكفاني ظُلمًا وحقدًا ..يكفي يكفي يا روح ..
لا أريد بشرًا ؟؟
هدية عابرة :
قبيح بذي العقل أن يكون بهيمة، وقد أمكنه أن يكون إنساناً،
أو يكون إنسانا ، وقد أمكنه أن يكون ملكاً .
http://i.cubeupload.com/X6q3hZ.jpg
اقتباس:
سَتُغلْق العيادات النفِسيّة أبوابها
فِي الوقت الذيْ يكّون فِيه القُرآن
كالهاتِفْ المحمُول بالنسبة لِأفرَاد المجتمْع
http://www10.0zz0.com/2010/12/09/16/826039756.jpg
كل ما اعرفه اني مجرد
عاشق
و كل ما اشعر به
العشق
قد يكون كلامي
مو معقول
قد يكون كلامي
من سابع المستحيل
لكن صدقا انا شخصا
عاشق
لا اعلم لماذا احبك انت
من كل ما شاهدت
باين
سيظل حبي لك
مثل شمعه
^
http://www.alhsa.org/forum/imgcache2/68027.gif
الصفحة السابعة ..
الدرس الأول ..
مفتوحة منذ ساعتين ولم تقلب ...
ولم يقرأ منها سوى أربعة اسطر ..
وتفكير في ساعتين انهى صفحته الثمانون ..
الحال مع الكتب :/
هدية عابرة :
رحم الله امرأً أعان أخاه بنفسه~
http://www.msoms-anime.net/image/jpg...iMIQAIQhAD/9k=
لا تعره بالًا ..
سيقهقه عاليًا ..
يستفزك لدرجة الجنون ..
يهون عليك بقوله :الكاميرا الخفية !!
لاتصرخْ بوجهه !!
فالعالم سينظرك لك ع انك [ عصبي ،أحمق ، يثار كما الثور ] !!
لا تكن لطيفًا معه !!
فالعالم سيراك [ طيب،ع نياته ،غبي] !!
لا تنظر له باستغراب فالعالم مازال يراقبك !!
لنسرق البيض والعصير والحلوى !!
وقبل ان نهمّ بالمغادرة لنقل :
[كاميرا خفية]
ونشير بأصابعنا للخلف !!
وندوس ع [البنزين ] فهناك من ينتظر البيض ليطهوه ومن ينتظر الحلوى أيضًا ؟؟
لنخطئ ونعيد الخطأ ونكرره وننسخ نسخة احتياطية أيضًا !!
لأن وجوه شاغرة تنتظر : كاميرا خفية !!
هدية عابرة :
سُئل الإمام أحمد :
متى يجد العبد طعم الراحة ؟
فقال : عند أول قدم يضعها في الجنة !!
http://www.ibda3world.com/wp-content...976fa51883.gif
حتى وإن كان ماحولنا http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...fqX1gCuGNIShNwصامتاً لاحياة فيه
سنستمر بالتحرك حتى نحقق مبتغانا
فالذي حرك السكون قادرٌ على تحقيق ماتتمنى
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...26873613_n.jpg
خروف حجم عائلي يكفي 3 أسر لمدة شهر
من نوع ( الصردي ) ويعيش في المملكة المغربية
الشيخ عثمان بلقاسم متوصي بيه ـهههههههههههههـ
http://images.msoms-anime.net/images...1599714677.png
ما يقتلك ،
هُوَ أن تبقَى حائر ما بين قلبك وعقلك إلى أن يمرّ العُمر ..
لا عقلك يُقنعك ولا القلب يُنصفك ..!
http://dc10.arabsh.com/i/03592/zi3yjzn32oss.png
أحياناً أتمنى لو كنت كـ [ الخزامى ]
رائحتها تبعث على الراحة..
وشكلها رائع جداً ~
وحتى لو لم تكن رائحتها تعجبك فإنها تريحك مع ذلك ~
حقاً..لو أنني [ خزامى ] !
http://i.cubeupload.com/YZkvLP.png
بدأت سنة 2011 بإخراج الطواغيت واحدا تلو الآخر
أسأل الله أن يخرح من بقي منهم قبل نهايتها !
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...5992587784.jpg
ياآليت الورد ماآ يذبل
. . . . . . ياآليت الدمع ماآينزل
ياآليت الدنياآ تصفا لي
. . . تعبت أشيل وأتحمل !
.
.
.