وينكم يا أهل الخبرة العريقة بليز
عرض للطباعة
اخوي النمر تامر دورت على كاسبر 2010 في جوجل ويابني على موضوع هنا في المنتدى طالعته وحصلت فيه حل مشكلتك إن شاء الله:)
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=103685
اخوي ENEMY كل برامج المونتاج تزين الي انت تباه:) عند السوني فيجاس والاديوس والبريميير وياهم بعد وهذا رابط السوني فيجاس
http://hotfile.com/dl/16663354/37d6e...part1.rar.html
http://hotfile.com/dl/16663401/02e10...part2.rar.html
اخت بنت الهدى شوفي التعاريف وشوفي وياها سلك قاريء الأقراص هل هو متوصل للباور ولا لا..لازم الجهاز تفكينه عشان تشوفين:)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا أخوتي . .
أشكركم على جهودكم جميعاً ..
همم و لدي طلب اتمنى ان لا اثقل كاهلكم به
ولا يكون في محل ليس بمناسب
همم اريد ان استفسر عن كيفية إزالة مقطع صوتي في برنامج Adobe Audition 1.5
و أعاود شكركم على جهودكم
{ دمتم في امان الله }
اممم ,, لدي استفسار !
هل يوجد [[ برنامج ]] يحول صيغة يوتيوب إلى AVI أو RM ؟
شباب عندي مشكلة في الجهاز
عندي مشكلة في الشاشة
الشاشة بس تقطع وبطيئة
عندي مشكلة في تعريف كرت الشاشة vga
ممكن حل
وممكن هذا التعريف
وكيفية تركيبه
بإنتظاركم والله يعطيكم العافية
مشكور أخوي Aizen~Sosuke
لكن للاسف برنامج أداة التفعيل يعتبره الكاسبر عندي برنامج
خبيث وبالتالي لاأستطيع تفعيل الكاسبر من جديد حتى لو
عطلت برنامج الحماية
اذا عندك حل لهذه المشكلة لا تبخل علينا
ممكن حل لـمشكلتي التي بالأعلى ^^
اقتباس:
اقتباس:
انا حملت برنامج الكاسبر وابغى اثبته بس المشكلة انا تجيني هذي النافذة
http://up.arab-x.com/Jan10/ghD49416.jpg
اقتباس:
نفس مشكلة دموع الأثير
اقتباس:
يبدو أن هناك ملف تابع للــ avast Icon02
لم يتم إزالته لا مشكلة ^_____^
توجهي لهذا المسار
http://images.msoms-anime.net/images...6975566628.png
و إفتحي ملف الــ avast إذا كان موجود
و تأكدي أن كل ملفات الــ avast قد تم مسحها و إستخدمي برنامج CCleaner لتنظيف الجهاز و التأكد أن كل ملفات الـ avast قد تم مسحها ^.^
انا حذفت البرنامج من الجهاز وكل الملفات التابعة له بس المشكله انه باقي ملف تابع للبرنامج مو راضي ينحذف حملت برنامج CCleaner
بس ما استفدت
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 714x306.http://up.arab-x.com/Jan10/unR92894.jpg
ويطلع لي السكن (scan) مع اني حذفت البرنامج ومابقى غير هذا الملف بس طبعا لما اضغط عليه مايطلع شيء
http://up.arab-x.com/Jan10/c9793464.jpg
بليييز أحد يساعدني
اسلام عليكم كيفكم؟؟ ماحب اطول بختصر
انا فرمت جهازي بعد الفرمته حبيت اثبت برنامج حلو وهو هذا RealOnePlayerV2GOLD لكن مو راضي يثبت ابد كذا مره اثبته ولا هو راضي فارجو من الله ثم منكم المساعده
يا جماعة ليش ماحد رد بدي
Ps4 لوندوز7 ويكتب عربي مع الكراك
في بعض الأحيان لما أحمل ملف مضغوظ و أفك الضغط عنه يطلع لي التالي
http://img101.herosh.com/2010/01/15/736518232.gif
بليز أبي حل
شكراً لكم اخواني Aizen~Sosuke و الرجل الطيب ..
أتمنى تبقوا بهذا التميز..
والسلام..
ENEMY
أخواني الأعضاء
اللي يعرف مفاتيح لبرنامج Kaspersky Internet Security 2010
لايبخل علينا وياليت يشرح طريقة اضافتها
شكرا لكم
شباب
ما يحتاج تبحثون عن لـ مشكلتي لأني وجدت حل ولله الحمد والشكر
ما تقصروا
الله يعطيكم العافية