رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اول شي مشكورين وااايد
انا ابي برنامج . البرنامج هذا للفيديو.. يعني مثلا حلقه يتكلم ياباني.. وانا عندي نفس الحلقه بس مدبلج للعربي وابي اركب الصوت
للحلقه الي تتكلم ياباني
اذا تعرف البرنامج ياريت تقولي
ومالقيت انا قسم اطلب فيه البرامج وياريت تساعدوني وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
..بسم الله الرحمن الرحيم..
..كيف الحال أخواني أخواتي؟ إن شاء الله..
..تكونو بألف صحة وسلامة, والله عندي..
..أستفسار مهم جداً جداً, وهو كيف أجعل..
..المتصفح المشهور, [ Flock ] متوافق مع..
..برنامج [ IMD ] لكي أستطيع التحميل..
..من اليوتويب والتحميل من دون سحب..
..الرابط إلى برنامج [ IMD ] أنتضركم...!..
..في حفظ الباري..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gray boy
..بسم الله الرحمن الرحيم..
..كيف الحال أخواني أخواتي؟ إن شاء الله..
..تكونو بألف صحة وسلامة, والله عندي..
..أستفسار مهم جداً جداً, وهو كيف أجعل..
..المتصفح المشهور, [ Flock ] متوافق مع..
..برنامج [ IMD ] لكي أستطيع التحميل..
..من اليوتويب والتحميل من دون سحب..
..الرابط إلى برنامج [ IMD ] أنتضركم...!..
..في حفظ الباري..
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته..
جرب هذه الطريقة التي وضعها الأخ الكنج لمتصفح أوبر أتوقع نفس الشيء لكن هنا أشر على متصفحك :
إذا لم تنجح أخبرنا ^_^
اقتباس:
هل هنالك برنامج لفتح كلمة سر اشبكات الواير لس
راجعي القوانين تمنع هذه الطلبات ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
..بـــاك, شكرا على الشرح أنا أعلم..
..بهذه الطريقة مسبقاً وبكن بم تنجح :(..
..أنتضرك, وأسف على الإزعاج :)..
..في آمان الله..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
حسناً هل جربت وضغطت على :
Use Advanced browser integrtion
قد يطلب منك إعادة تشغيل الجهاز
جرب وأخبرنا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ما هي صيغة الملف ?
صيغه الفلم
dvdrip
هل هذا ماقصدته ؟؟؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
أريد الاستفسار عن كيفية الكتابة باللغة العربية في adobe flash CS3
في صفحة الكود
وفي الواجهة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ابغى برنامج يعمل تشويش وغشاوة على اللقطات الخليعة
وتستير الملابس في مقاطع الفيديو
اذا امكن بالعربي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هذه جودة الفيلم نحن نريد صيغة الملف
إضغطي على الملف بالزر الأيسر على الملف ثم على خصائص ثم نوع الملف
ما هو الذي مكتوب
يمكنك الذهاب إلى [ مـنتدى الدروس الإبداعية ]
يوجد موضوعين لذلك وسوف تنزل غيرها قريباً إن شاء الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
..القائد....ولكن آين كلمة ..
.. Use Advanced browser integrtion..؟
..أنتضرك, في حفظ الباري..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هذه جودة الفيلم نحن نريد صيغة الملف
إضغطي على الملف بالزر الأيسر على الملف ثم على خصائص ثم نوع الملف
ما هو الذي مكتوب
انا اسفه هذه هي AVI Video
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
شكرا لك nooood
معليش
رحت على منتدى الدروس الابداعيه
لكن ما اعرف ايش البرنامج الا شغال فيه
ممكن تضع لي البرنامج وشاكره لك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هل هنالك برنماج لفتح باسوورد الشبكات الاسلكية ( الواير لس )
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اول شي مشكورين وااايد
انا ابي برنامج . البرنامج هذا للفيديو.. يعني مثلا حلقه يتكلم ياباني.. وانا عندي نفس الحلقه بس مدبلج للعربي وابي اركب الصوت
للحلقه الي تتكلم ياباني
اذا تعرف البرنامج ياريت تقولي
ومالقيت انا قسم اطلب فيه البرامج وياريت تساعدوني وشكرا
محد رد علي ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييش ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weeeee3
السلام عليكم
اول شي مشكورين وااايد
انا ابي برنامج . البرنامج هذا للفيديو.. يعني مثلا حلقه يتكلم ياباني.. وانا عندي نفس الحلقه بس مدبلج للعربي وابي اركب الصوت
للحلقه الي تتكلم ياباني
اذا تعرف البرنامج ياريت تقولي
ومالقيت انا قسم اطلب فيه البرامج وياريت تساعدوني وشكرا
محد رد علي ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييش ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gray boy
..القائد....ولكن آين كلمة ..
.. Use Advanced browser integrtion..؟
..أنتضرك, في حفظ الباري..
هذاما قصدته :
http://images.msoms-anime.net/images...6242166862.jpg
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
هل هنالك برنماج لفتح باسوورد الشبكات الاسلكية ( الواير لس )
أجبتُكِ سابقاً هذعه الطلبات ممنوعه ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممم طلب صغير...
ياشباب احتاج برنامج الجافا الاصدار السابع ...
لكمـ ودي ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أجبتُكِ سابقاً هذعه الطلبات ممنوعه ^^"
غومينا ساي Icon55Icon55Icon55Icon55Icon55
.................................................. ................................
[COLOR="rgb(221, 160, 221)"]المهم سؤال آخر
هل هنالك شيء يجعلين استرجع معلوماتي التي مُحيت بعد الفورمات مثلاً صور حلقات ... إلخ
[/COLOR]
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المهم سؤال آخر
هل هنالك شيء يجعلين استرجع معلوماتي التي مُحيت بعد الفورمات مثلاً صور حلقات ... إلخ
أعتقد أن برنامج recover my files أو Final data سيفي بالغرض