لالا لا غش ولا نيله ... حطيته قبل لا أصمم بعد !! (صدق والله )اقتباس:
بس هذا المطلوب ولا تنسين الإطار .. << هيييه بلا غش ..
بتشوفه بعدين ... ^_^
اليوم لازم أذاكر باكر علي امتحان ادعولي @_@
طيب ... أنا إذا حطيته اختار اللي بعدي والا اللجنة تختار؟؟؟
عرض للطباعة
لالا لا غش ولا نيله ... حطيته قبل لا أصمم بعد !! (صدق والله )اقتباس:
بس هذا المطلوب ولا تنسين الإطار .. << هيييه بلا غش ..
بتشوفه بعدين ... ^_^
اليوم لازم أذاكر باكر علي امتحان ادعولي @_@
طيب ... أنا إذا حطيته اختار اللي بعدي والا اللجنة تختار؟؟؟
لا ديمور انتي اللي تختارين الضحية^.^
و بالتوفيق لج في اختباراتج
و أيضا بالتصميم^^
موفقة اختي ديمور
ننتظر التصميم والضحية...^^
شكراً لكم جميعاً يامن ساعدتموني بتشجيعكم ...
شكراً عاشق_كونان ... على اختياري كضحية (بسم الله عليّ!!)
وهذا هو التصميم ::: ((بسيط لمروري بامتحانين ^^))
أنا أراه جميلاً: (أتمنى ان يعجبكم )
http://images.msoms-anime.com/22/d5d...2d4be55929.jpg
أختار الضحية :
mis.Holmes
وهاي صورتج :
http://images.msoms-anime.com/11/e5b...d9a8f78fff.jpg
أتمنى تكونين موافقة ... لأن تصاميمج تعيبني ^^...
تحياتي
Demor
مااااا شااااااء الله
تصميم قمممة في الرووووووعة ^^
الله يعطيك العافية اختي
والله يعين الاخت Miss Holmes ^^"
Demor
ما شاء الله تصويو رااااااااااائع ^_^
محترفة أختي . .
و يالتوفييق للعزيزة Miss.Holmes
:D
:
بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاتـه
تسلميـن الغـلا ع اختياري :D
ويالله هذوه التصميـم ,, سويته ع السـريع تـوني فـ السموحه ,,
أنا احسـه هب حلـو :(
http://images.msoms-anime.com/17/a3b...97df1ee569.jpg
شــوه رايـكم ؟!
لـي عودة مع الضحية اليديدة و الصـورة :)
خويتكـم : Miss.Holmes
والضحيـه اليديده ,, أخـويه " Kais "
:)
الصـورة :-
http://images.msoms-anime.com/19/5f3...ee8794c332.jpg
بمنـاسبـة اليـوم الوطنـي لدولة الإمارات العربية المتحدة 2/ديسمبـر :D
بالتـوفيق ^-^
<<<<< جااية متأخر سوري .. ظروف خاارجة عن اراادتي T_T
.
.
.. عااشق كونااان ..
ايه الفن دا ... دنتا طلعت مصيبة
فن فن التصميم واستغلال الصورة .. وطبعا مو غريبة عليك .. خااالص
بالتوفيق لك خييو ..
.
.
..ديمور ..
واااااااااااااااااااااااا ااااااااو ما شاء الله
يجنن التصميم والصورة تساااعد .. تسلم أناملك الإبدااعية ..
.
.
..ميسو ..
خخخخخخ طحتي في التعذيب ...
وما شاء الله في ساعتين جبتي التصميم ... كفووووو والله هذولا المسومسياات ولا بلاش .. تعجبيني
ولا أوصيك خلي عينك على مسوومسي o.k
.
.
Miss.Holmes
ما خيبتي ظني فيج ... كفو والله حبيبتي ... ^_^
التصميم راااااااااائع ويبرق إبداعاً !!
بانتظار الضحية اليديدة ..
:eek:
من
اناااااا
حراااااااااااام علييييييك
اناااا ايش سويت لك -___-"
المهم جاري التصميم :p
ديمور..تصميمج وااايد حلو ما شاء الله
أكيد لو ما كان عندج امتحانات كان بيطلع أحلى..الله يوفقج في دراستج
مس هولمز..ما شاء الله تصميمج روووووعة..وااايد عيبني
و شاااطرة ما شاء الله عليج خلصتيه بسرعة << شفتوا شطارة المسومسيات ^^
الله يعينك قيوس..يلا راونا شطارتك ^^
يا هلا هلا بالضحية قيوس >>
ننتضر ردك بالتصميم >>
وأي مساعدة أنا جاهـز XD <<
لااااا قطعت قلبي بهاذي الكلمات البريئة ههه XD <<|اقتباس:
اناااااا
حراااااااااااام علييييييك
اناااا ايش سويت لك -___-"
.
.
فــي انتضــار التصميم و الضحية
سلااااموه
عجبني تصميمك دريووووووووووووووووور ^^" ...
وانتي مس هولمز ^^" ....
بالتوفيق قيوووووووس ....
.
.
قيس ..
أخيرا طحت ع الكرسي ... Xd
وكلنا ما سوينا شي .. بس هالكرسي ما يعرف الرحمة ...
يالله موفق خييو ... بانتظااار التصميم
.
.
ها ها ها
توهقت قيس !! http://msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif
يلا قدها يا الكوناااااااااااني بالتوفيق
وانا متأكد " ان شاء الله" راح تبدع :)
i am back :D
شكرا للجميع على التشجيع ^^
تبااركـ الله غااوي التصميم اخويه kais .. ،،
والله ابدوون مجامله واايد عيبني التصميم .. ربي يعطيك
ألف عاافيه عـ التصميم الابدااعي ، و نترياا
ما شاء الله
بدون مبالغه !! والله أبداع أخوي قيس
جزاك الله خير
والأهم .. ننتضر الضحيه :d