اقتباس:
لكن ..لا يوجد في القائمة إلا أربع خيارات ، وهي
HDD
CD/DVD
FDD
LAN
جهازك حديث نوعا ما
>> ماشاء الله ^^
اختاري الثاني إلي هو CD/DVD
اقتباس:
أنا عندي
CD/DVD HL-DT-ST DVD RAM GSA-T20N0- (Pn)
نعم هذا هو
وبشرينا
عرض للطباعة
اقتباس:
لكن ..لا يوجد في القائمة إلا أربع خيارات ، وهي
HDD
CD/DVD
FDD
LAN
جهازك حديث نوعا ما
>> ماشاء الله ^^
اختاري الثاني إلي هو CD/DVD
اقتباس:
أنا عندي
CD/DVD HL-DT-ST DVD RAM GSA-T20N0- (Pn)
نعم هذا هو
وبشرينا
اقتباس:
ما شاء الله يا براق مبدع حتى اخر قطره**لحظه
وصلت التصوير بالجوال
إحم اححح قهـ
^^
اقتباس:
ممكن البرنامج الي ذكرته
تفضل ي
(حصري جدا) أنقذ جهازك من التروجونات والديدان والسبايز وير -- ونعنشه بالسرعات العالية بواسطة العملاق الأسطوري spyware-doctor بآخر إصدار 5.1.0.273 + شرح كامل مفصل بالصور(تم اضافة الباتش المرييح)
وأنا بعد نفس المشكلة
حل ثاني موقت ^^
اكتبي الموضوع في الرد السريع ، ومخمخي عليه .. يرب !
ثم الصقيه ، واعتمديه
سوي سكان ويزبط معك كل شيئ ، بإذن الله
سلامي .
اقتباس:
جزاكم الله خيرا
لكن عندما أقوم باختياره وأضغط Enter
لا يظهر أي تغيير
كل شيء كما هو
نعم
ثم اضغطي على اكزيت أند سيف شينس
ثم راح يسوي ريستارت ، وراح يظهر كلام بالأبيض ( بريس أني كيي تو كينتينيو = اضغطي على أي مفتاح في الكيبورد للإقلاع من الديفيدي )
_____▓◄.◄.◄ عذرا. .♥(ممنوع)♥ ♥(الدخول)♥ ♥(لغير)♥ ♥(بنات)♥ ♥(السعودية )♥ ►.►.►▓____
اقتباس:
3. من أي برنامج نستطيع من خلاله التحكم بحجم الصورة ( مثال نجعل الصورة من 2 ميجابايت إلى 500 كيلوبايت ) ؟ وممكن وصلة للبرنامج
كما ذكر أخي
كي إي بي
وأزيد لك هذا البرنامج المتخصص في الضغط
رهيب !!
صحيح أن بإمكانك من خلال الفوتوشوب ضغط الصور
بس نتائج هذا رهيبة
شوف وجرب
وادعيلي ^^
Advanced JPEG Compre
لك سلامي ..
اقتباس:
ممكن تقولولي كيف أتفرج الحلقة الي فيها الكوديك X256 ??
أخوي الله يجزاك خير لا تعرض توقيعك مرة ثانية
حمل حزمة الأكواد هذه
Download [ K-Lite Codec Pack 3.5.7 FULL ]
للمعلومية
الكود هذا ، أحدث كود نزل على الساحة . وله إمكانيات هائلة
وما تعرف كيف قوته إلا على شاشات الوايد سكرين وبعد HD
سلامي .
السلام عليكم
إخواني
عندي مشكلة جديدة
غثتني ورفعت الضغط والسكر والملح البهارات عندي
المشكلة
إني أكثر الأحيااان إذا بغيت أشارك في موضوع أو أكتب موضوع أو أدخل على آخر عشرة مواضيع
تطلع لي هالصفحة http://adslgate.com/dsl/images/smilies/angry.gif
http://ppc.fm/im@s1/517764_boabah_alentrnt.JPG
وكل شوي تزيد وتتفقم المشكلة معي http://adslgate.com/dsl/images/smili...utalkingab.gif
ما أدري هذا فايروس أو ما أدر ي إيش
أتمنى إن ألاقي الحل عندكم http://adslgate.com/dsl/images/smilies/redface.gif
كيف احصل عالباسورد في برنامج Mathematica 5
مثب منتو شايفين معي الـ keygen والــ Mathpass بس ماعرفت استخدمهم ><!
http://images.msoms-anime.com/9/86bd...b47fb9ef71.GIF
السلام عليكم
اخواني ايش برنامج الحماية اللي تنصحون فيه واللي يشتغل بشكل دائم مش زي الكاسبر والنود كل يومين يكشف اليوزر icon04
مع التحية
طبعا الكيجين يعني مولد مفاتيح ,, افتح البرنامج واذا طلب منك السيريال افتحي الكيجين وانسخي السيريال وضعه في البرنامج ((( شيء زي كذا يعنياقتباس:
M!Ss RO
ثبت برنامج لتجزئة الاقراص مثل هذا :اقتباس:
the hero
http://www.4shared.com/file/6838885/...Magic-805.html
عند التثبيت اختر الخيار الاول ,, هو المهم ,,
بعد ماينفتح البرنامج وتخليه كامل ,, اظغط بزر الفأرة الأيمن على القرص المراد دمجه merge ,, ادمجه مع الثاني بعدين تطبيق
السيريال :كود:PM800EN1-11111111 أو PM801EI1-371501
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي طلب غبي شوي بس انا في لسع في عصر الدايناصورات خخخخخ اول مرة اعرف الفوتوشوب انه بي صور وانا كنت محتاجه من زمااان بس توي عارف ميزاته فينفع وصلة للبرنامج؟؟ مع شرح لطريقة تصوير الصور بس
في امان الله
-: عندي مشكلة :-
وهي عندما أريد فتح موقع الـ youtube لا أستطيع المشاهدة ، بل يجبرني على تحميل الملف (عندي برنامج IDM)
فأنا لا أريد التحميل بل أريد المشاهدة
ما هو الحــل ؟
على السريع من دون رجوع :اقتباس:
كونان___أديجاوا
ادارة المهام - عطل الملفات المتعلقة بالبرنامجين - احذف البرنامجين - ثبت واحد
هممم هم شرحوا هذي النقطة ,, شوف في القسم الصاقتباس:
HMD_kid
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=26164
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
blue_sky
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=27759
همممم والله نفسي اساعدك لكن هممممم ربما صعب شوية اني اعرف كل شيء والكمبيوتر ليس امامي ,,
روحي ادارة المهام ( Ctrl+Alt+Delete) ,, روحي العمليات - في الجدول الخاص بـ وحدة المعالجة المركزية ,, شوفي ايش اكثر رقم يعني هو اللي شال الجهاز غير خمول النظام
هممم اعتقد ان برامج الفايروسات لابد من مستخدم يعرف يتحكم ببرنامج الفايروسات ,,
انا عندي برنامج فايروسات وايضا عندي له شرح كامل من صنعي ,, لكنه قديم بعض الشيء
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpgاقتباس:
mam225
هل تعرف التحكم ببرنامج الفايروس ؟
طيب في برنامج مجاني ,, لكن لا اظن انه يهتم بملفات التجسس ,, لكني لم اجربه :
http://antivirus.comodo.com/images/s.../ActiveCAV.jpg
لا تسجيل ولايحزنون ويفرحون ويبكون هههه
الرابط http://download.comodo.com/cav/downl...17.58_Beta.exe
النسخة بيتا وهي اخر نسخة
في برنامج عربي وضعته في احدا الصفحات ,, ربما سأضعه في موضوع منفرد
في برنامج آخر مجاني من شركة عملاقة avast! 4 Home Edition 4.7.1098
http://files.avast.com/iavs4pro/setupeng.exe
السلام علييكم
هلاو الله
ممكن تقولولي كيف انسخ على سي دي لكن اذا كان غير قابل للكتابه
يعني ما اقدر انسخ عليه كيف اغييره ؟؟
سلام