رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أُختي ليسَ بالضرورة فايروس ،
جربي نزلي هذ الملف وعمل تحميل له مالذي يحدُث ؟!
http://www.mediafire.com/?th1zaz06zp4dst1
أخي From Earth ليسَ الفورمات الحل الوحيد فلا نلجأ له إلا في الأخير أرجو أن تكون الفكرة وصلت ^^ .
الحمدُ للـه رب العالمين .
منك نستفيد يا مشرفنا ^^
>>> كرماً لا أمراً ان تخصص لهذا الموضوع بعضاً من وقتك فقد عانى الكثير الأمرين ، عـلك تملك الجواب الشافي.
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
~ يوكي ~
لا تسوين فورمات ولا تغيرين البرنامج ولا أي شي
الملف بكل بساطه مافيه أي سييدر ( مزودين )
لهالسبب ما يتحمل و ما راح يتحمل لين ما يكون في له مزودين =)
.................................................. ........................................
وين الاشراف عن هالموضوع ! ,فالسابق كان فيه مشرفين 2 و كل واحد يغطي ع الثاني !!
يبدو أنني سأعود مرة أخرى للرد في هذا الموضوع المتروك منذ زمن !!
الله المستعان بس !
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Trend]
~ يوكي ~
لا تسوين فورمات ولا تغيرين البرنامج ولا أي شي
الملف بكل بساطه مافيه أي سييدر ( مزودين )
لهالسبب ما يتحمل و ما راح يتحمل لين ما يكون في له مزودين =)
.................................................. ........................................
وين الاشراف عن هالموضوع ! ,فالسابق كان فيه مشرفين 2 و كل واحد يغطي ع الثاني !!
يبدو أنني سأعود مرة أخرى للرد في هذا الموضوع المتروك منذ زمن !!
الله المستعان بس !
نعم عـد ؛ فهم بحاجةٍ لك وقـد أكون منهم ^^"
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From Earth
نعم عـد ؛ فهم بحاجةٍ لك وقـد أكون منهم ^^"
إن شاء الله =)
قسمي القديم قلبي يعورني عليه p= << بررع
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي [Trend] أخبرني هل من طريقةٍ لإصلاح ملفات التورنت التالفة والقديمة ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم جميعًا
شباب أنا مبتدئ في عالم التورنت وبدأت بتعلمه منذ أمس
أريد الفرق بين هذين البرنامجين الذي هما بيت تورنت واليو تورينت !
ممكن أعرف وش الأفضل والأسهل بينهم ؟!
وأيضًا أريد مواضيع هنا تعلّمني التورنت بالتدريج > يعني ما أبغى مواضيع احترافية
أبغى شوية شوية
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الناري
السلام عليكم جميعًا
شباب أنا مبتدئ في عالم التورنت وبدأت بتعلمه منذ أمس
أريد الفرق بين هذين البرنامجين الذي هما بيت تورنت واليو تورينت !
ممكن أعرف وش الأفضل والأسهل بينهم ؟!
وأيضًا أريد مواضيع هنا تعلّمني التورنت بالتدريج > يعني ما أبغى مواضيع احترافية
أبغى شوية شوية
التورنت سهل وما يحتاج حوسة :)
برنامج بت سبرت برنامج سريع وسهل من >> هنا <<
كل الي عليك انك تنصب البرنامج وتشغل رابط التورنت وتلاقيه شغال معاك ، والتحميلات تلاقيها في قرص السي ملف اسمه داون لود
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة From Earth
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي [Trend] أخبرني هل من طريقةٍ لإصلاح ملفات التورنت التالفة والقديمة ؟
ملف التورنت التالف ما تقدر تصلحه للاسف ^^
الا لو تعرف الي رفعه و تكلمه
اما التورنت القديم نفس الحاله بعد اما تدور تورنت ثاني للي تباه او تتريا يمكن حد يفتح السييد ^^
> تري انا تريند بس ماقدر ادخل بعضويتي xD
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلــام عليكمــ ..~
آخوآآني أنـآ الحين ما أعرف وشي التورنت ..~
ممكن يعني نبذه عنه وبرامج وتخصصه و و ..~
..[ يعني أنتم أعتبروني ما أعرف التورنت أصلآ .. فأرجو أن تخبروني ما هو ]..
موفقين
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناتسومي1
السلــام عليكمــ ..~
آخوآآني أنـآ الحين ما أعرف وشي التورنت ..~
ممكن يعني نبذه عنه وبرامج وتخصصه و و ..~
..[ يعني أنتم أعتبروني ما أعرف التورنت أصلآ .. فأرجو أن تخبروني ما هو ]..
موفقين
عـليك بهـذا الموضوع :
تعريف التورنت.. كيفية تحميل الترونت.. كيفية صنع التورنت
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
^
^
شوووووووووووكرآ لك أخي ..~
سيتم التقييم
موفق
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
انا قمت بتنزيل برنماج
bitcomet
من المنتدى وبالذات الموضوع المثبت ولكن مضى على التحميل يومان
وهو لا يتجاوز الصفر
علما انني اضغط على زر البدء كلما قمت بتشغيل الحاسوب
وان هذه هي النتيجة الوحيدة التي وجدتها اثناء البحث
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
^^
أنا عن نفسي بستعمل برنامج µTorrent حجمه صغير جدا 624.87 KB
للتحميل من الموقع الرسمي هنا
> يوجد على حسب الاصدارات انصحك باختيار الاجدد *
كل الي عليك تثبته وتلاقيه جاهز بسطح المكتب أو قائمة ابدأ وغيره ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة هولمز
http://www.multiupload.com/5K4ZL0HPYI
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا وسهلا بجميع زوار القسم وهذا الموضوع .. أرجو منكم أن تقبلوا مني أعتذاري لعدم متابعة الموضوع كثيرا في السابق لعدم التفرغ ..
واشكر كل من ساهم في مساعدة الأعضاء في حلول مشاكلهم ...
وان شاء الله سوف أقوم بمتابعة الاسئلة والاستفسارات ... في الردود القادمة ..
بارك الله فيكم وارجو ان تقبلوا اعتذاري مرة اخرى ..
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم اخواني
ممكن برنامج جيد لتحميل التورنيت انا استخدم يو تورنيت
لكن يستغرق اياماً حتى ينهي التحميل >< ليس اي ملف بل اي شيء احمله بطيئ جداً
ارجو المساعده
و شكراً لكم تحياتي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاراكي ساما
السلام عليكم اخواني
ممكن برنامج جيد لتحميل التورنيت انا استخدم يو تورنيت
لكن يستغرق اياماً حتى ينهي التحميل >< ليس اي ملف بل اي شيء احمله بطيئ جداً
ارجو المساعده
و شكراً لكم تحياتي
عـليكم السلام ، عـليك بهـذا الموضوع هـنا
واختر برنامج BitSprit
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
هو على حسب ملف التورنت .. إذا كان سريع ولا لأ
مثلي كنت بحمل ملف حجمه 600Mb وملف ثاني 1GB ال GB اتحمل اسرع
فهو على حسب ملف التورنت ..