رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشكله في ان الطريقه الثانيه ( اللي كنت دااااااايم مااستخدم الا هي )
انه لمن اختار استعراض و اختار الوينرار مايرضى يطلع في قائمة البرامج عشان افتح به
أنا بجاوب الثانية و الأولى عليك يا أخي
إعملي بحث للبرنامج في الـ Program file فبتحصلين اسم ملف البرنامج , فإدخليه و إضغطي عـ البرنامج , أو روحي إلى الديسك توب و إختاري البرنامج إذا كان موجود عـ سطح المكتب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
k.a.b
بغيت اسألك في برنامج الحذف
يطلع لي
مكونات النظام المخفيه , تحديثات الويندوز
ينفع احذف شي منها ؟ ^^"
يدي تاكلني مااحب ملفات كثيره في الجهاز @@"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يعني البرنامج ما يطــــــــــــلع لك في
الاستعراض عشان يشتغل لك صح؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
أنا بجاوب الثانية و الأولى عليك يا أخي
إعملي بحث للبرنامج في الـ Program file فبتحصلين اسم ملف البرنامج , فإدخليه و إضغطي عـ البرنامج , أو روحي إلى الديسك توب و إختاري البرنامج إذا كان موجود عـ سطح المكتب
البرنامج موجود
لمن اختار استعراض يفتح لي مجلد البرامج
اختار منه مجلد الوينرار ثم اختار نفس البرنامج
لكن ما يظهر في قائمة البرمج <<<< هنا المشكله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
في أي قائمه بالضبط , Star ??
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هاذا حل مؤقت...روحي للبرنامج واضغطي
file>open archive وحددي الــملف المراد
فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك الضغط عنه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
يعني البرنامج ما يطــــــــــــلع لك في
الاستعراض عشان يشتغل لك صح؟
لا لا لا icon1366
<<<< قد كذا شرحها ما ينفهم
البرنامج موجود
لاحظ هنا
http://www.mrkzy.com/uploads/3a08d7c5fd.bmp
لكن مهما اخترته ما يظهر في القائمه
( هذي المشكله تظهر لو بفك الضغط عن حلقه شكل ايقوناته غير شكل الوينرار لكن لو مثلا بفك الضغط عن ملف شكله وينرار راح يظهر البرنامج تلقائي )
icon147 وصلت المشكله ؟؟ icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى العبقري
اي مثل هالبرنامج اللي اريده سايد بار اللي نفس موجود في ماكنتوش
ممكن تجيب لي هالبرنامج احب هالبرنامج ::
انتظر ردكم :
تفضل أخوي
وهذي صورته , وعلى فكرة في شياء واجد حلوة و مجرب مني
http://www4.0zz0.com/2008/04/11/20/564696491.jpg
http://www.zshare.net/download/10396053d78bb98b/
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يعني البرنامج لين تبين تشغلينه
بدون اســـــتعراض يشتغل ولا لا؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذي القائمه اللي اقصدها
http://www.mrkzy.com/uploads/34fd0070e0.bmp
شي ثاني لاحظ انه برنامج الكم بلير مكرر مرتين بس لمن اختار الثاني اللي اسفل مايرضى يفتح شي تطلع لي هذه الرساله
http://www.mrkzy.com/uploads/c42a5ee871.bmp
انا حاسه ان في مشكله بس ماني عارفه ايش هي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخوي شكلي دوختك معي
سامحني والله بس مو عارفه افهمك
ايش بالضبط اللي مافهمته من الشرح ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أقولها يمين توديني يسار...أقولها يسار
توديني يمين!...جوابيني البرنامج نفسه
يشتغل ولا لا؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بالنسبة إلى أن الوينرار ما يظهر هذا لأن الملف صيغته ما تنفتح بالويندرار و لن تنفتح به
أما ظظهور الرسالة فالملف إلي تضغطين عليه هو ملف إختصار للبرنامج و قائمة البرامج لا تحمل ملفات الإحتصار , فإتركيه عنك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الحمد لله...توكلي على الله وسوي طريقتي شكراً لك ولكنني توليت مشكلة الاخت
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
بالنسبة إلى أن الوينرار ما يظهر هذا لأن الملف صيغته ما تنفتح بالويندرار و لن تنفتح به
أما ظظهور الرسالة فالملف إلي تضغطين عليه هو ملف إختصار للبرنامج و قائمة البرامج لا تحمل ملفات الإحتصار , فإتركيه عنك
لا مو كذا
لأن الملف اساسا ملف فيدو مضغوط بالوينرار و مغير امتداده لامتداد فيدو
وهو اصلا ملف وينرار والمفروض تضبط الطريقه لأني مليون مره مجربتها على الثابت لكن هنا على اللاب توب ما رضيت تضبط icon147
k.a.b
طريقتك راح تخليه يظهر في القائمه ولا كل مره لازم اسويها على كل ملف ؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا طبعاً بتـــــــــــــــــــــسو ينها كل مرة
بس جربي تحذفين البرنامج وتحمليه
مرة ثانية...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
وهو اصلا ملف وينرار والمفروض تضبط الطريقه لأني مليون مره مجربتها على الثابت لكن هنا على اللاب توب ما رضيت تضبط icon147
إنزين أنا بجاوب آخر شئ و بمشي عنك بخليك مع الأخ kad
صحيح أنه ملف وينرار , لكن صيغته هي صيغة فيديو , فلذلك عليك تغيير صيغة الملف من صيغة الفيديو إلي هو عليها إلى RAR و بعدين بتقدرين تستعملين برنامج الوينرار
إذا ما عرفتي تغيري الصيغة خبريني , للعلم أن الأخ حسام جاوبها من قبل , لكن الردرود طافتت
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي جربي ازالة الوينرار ثم اعيدي تركيبه مرة ثانية وان شاء الله ستحل المشكلة
ايضا اختي هل لديك برنامج دييب فريزنج؟
لو كان عندك قومي بازالته او وقف تشغيله مؤقتا وسوف يكون هو سبب المشكلة (لو كان عندك)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
إنزين أنا بجاوب آخر شئ و بمشي عنك بخليك مع الأخ kad
صحيح أنه ملف وينرار , لكن صيغته هي صيغة فيديو , فلذلك عليك تغيير صيغة الملف من صيغة الفيديو إلي هو عليها إلى RAR و بعدين بتقدرين تستعملين برنامج الوينرار
إذا ما عرفتي تغيري الصيغة خبريني , للعلم أن الأخ حسام جاوبها من قبل , لكن الردرود طافتت
Monster pirates
اخوي عادي ممكن تفك الضغط حتى لو بصيغة الفيدو وانا مجربه هالشي الف مره
الآن بس اللي مو راضي يتم هالشي
وانا اعرف اغير الامتدادات لكن كنت ابغى امشي على نفس طريقتي السابقه لأنها اسهل
مشكور والله الف شكر
k.a.b
حذفته و حملته الف مره عشان كذا طلبت البرنامج ابحذفه هالمره من جذوره واشوف نهايتها معاه
eslam2006
بجرب الآن احذفه من جذوره واعيد تركيبه لأن حذفته قبل بالطريقه العاديه ما تغير شي
وماعندي البرنامج اللي ذكرته و لا مره قد حملته
[ انا اتوقع صارت هذي اللخبطه لان اول مااشتريت الجهاز كنت احمل البرامج على الدي و الويندوز كان منصب على السي
بعدين حسيت بلخبطه لأن البرامج كانت تتحمل سايحه على بعض حتى بدون مجلد برامج مو زي لمن تتحمل في السي مرتبه كل برنامج بمجلد فرحت حذفتها كلها ورجعت نصبتها على السي
فاتوقع من هنا جات العله ]
طيب ممكن نسخه جيده للوينرار احتمال نسختي معطويه او شي
( مع انها نفس نسخة جهازي الثابت لكن ماابغى افكر كذا راح اطق من القهر )
لو احد عنده نسخه كامله عربي يتفضل بها علي مشكور مأجور ان شاء الله