.
.
-
أحبــج كلمةٍ تبدى مـــن فوآادي
. . . . . . و تسكنـي لآخر نقطـة ٍ فينـي
اماراتي احبج يا تراآب اهلي
. . . بـ ماضي و حاآضر و آتي ♥
.
.
.
عرض للطباعة
.
.
-
أحبــج كلمةٍ تبدى مـــن فوآادي
. . . . . . و تسكنـي لآخر نقطـة ٍ فينـي
اماراتي احبج يا تراآب اهلي
. . . بـ ماضي و حاآضر و آتي ♥
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك أخي لورد أوف ماكس ... أولا ...
أما تانيا ... فمن أجمل الصور التي تذكرني الآن ...
تدافق الأمواج .. وكأنها تتسابق للحصول على الجائزة ...
وتمايل الأشجار .. وكأنها تتراقص على أنغام المسويقى ...
لنا لقاء آخر ان شا الله
ملاحظة هامة ... ( هذا تشبيه لا غير ... )
سلواالقبور عن سكّانها ..
و استخبروا اللّحود عن قطانها ..
تخبركم بخشونة المضاجع ..
و تُعلّمكم أنّ الحسرة قد ملأت المواضع ..
والمسافر يودّ لو أنّه راجع ..
فليتعظ الغافل و ليُراجع .
.
http://up.2sw2r.com/upfiles/EeA92773.gif
هكذا يكون للأبداع شكـــل آخر
حقاً مذهـل ماشاء الله
http://www14.0zz0.com/2011/12/05/13/787399753.gif
مَسِآمَحك يَآلِلِي بَلَآ عُذْر" فَآرقت
.................مَآضيِّك يُجْبِرُنِي أَسَآمَح خطآياك !!
هَذَآ مَّكَآَنِي مَرِّنِي كُل مَآ أَشْتَقْت
.................أَمَّآ أَنَا لَآ اشْتَقْت بـ أَمَر ذكْرَآك !!
http://4.bp.blogspot.com/_UwpT4u5roc...Colour_web.jpg
أُقـصِرب ترجمةِ مايلِــجُ بِداخلي ..
ميمنةً ميسرةً ل أعلى ف أسفل ..
كانت متساويةً تقريبًا مِما جعلَ من قوةِ جاذبيتها مساوي لقوةِ دفعها ..
كانت النتيجةُ ب الطبعِ أن تكونَ مُعلقة !
هذا ما استفدتهُ من درسِ الفيزياء :( ..
..
بقاءُ أموري مُعـلــقة كانَ خيرًا ..
تبقى تتأرجحُ بنسيمِ الخيالِ والأماني ..
أهونُ من استقرارها ف القاعِ الذي لا يصلهُ نورُ الرحمة ..
ولا تكون ك طيرٍ لا يعرفُ أينَ يتجه ف يقصِدُ السماء ..
تهاوى المسكين بعدَ أن أرهقهُ تحريكَ جناحيهِ بلا نتيجة ..
ف لم يصل للسمـاء بعد :Smile: ..
..
تـِلكَ الوجوهُ التي أحببتها ..
وتِـلكَ القُبلاتِ الحانية ..
وتلكَ البسمات التي تُجبِرَ قلبي الصغيرَ آن ذاك أن يبتسمَ و ينتشي طربًا ..
رحلــت تلكَ الوجوهُ دونَ سابِقِ إنذار ..
لم تترك أيضًا صورتها ف مرآةِ قلبي..
صبرًا أيا ذاتي !
كيفَ ب مرآةٍ تعكسُ ظلٍا كانَ !
لا ألومُ حالي ..
شعوري الذي بالكادِ ألمُ شتاته ..
ومناعتي التي بدأتُ ب فقدانها ..
ستجعلُ من الجرحِ لا شيء !
مالِ جرحٍ ب ميتٍ إيلام ..
ك ورقة ~
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...06731628_n.jpg
تُعجِبنِي أنَـانيَّةُ الكُتبِ
فَهيَ إمَّـا أنْ تَشْغـلَ حَيّزاً واسِعَـآً مِنْ الطَّـاوِلَة . . !
أو أنَّهَـا تُشغلُ حَيِّز العَقلِ وَ القَلبِ كلَّه . !
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...PH1UNZHsmhJkwA
سؤال طرحه بعضهم على عمر بن عبد العزيز رحمه الله عندما قال:
كونوا دعاة إلى الله وأنتم صامتون، فقالوا: وكيف ذاك ؟ قال: بأخلاقكم.
وصدق رحمة الله عليه، لأنّ التحلّي بالأخلاق الحميدة،
والآداب الرّشيدة من أعظمالطّرق للدّعوة إلى الله،
وممّا يجعل الضالّ يقبل عائدا إلى مولاه
http://www12.0zz0.com/2011/12/16/12/703276923.jpg
آذآ آغلق آلشتآء آبوآب بيتك, وحآصرتك تلآل آلجليد من كل مـكـآن ..
فآنتظـر قدوم آلربــيع وآفتــح نوآفـذك لنسمـآآت آلهـوآء آلنقي, وآنظر بعـيدآ فسوف ترى آسرآب آلطيور
قدعــآدت تغني , وسوف ترى آلشمس وهـي تلقـي خيوطﻬـآ آلذهـبية فوق آغصآن آلشجر..
لتصنع لـك عمرآ جديـدآ وحلمآ جديدآ ..وقلبآ جديــدآ..
bramooda
http://i.cubeupload.com/vpRbbC.jpg
وأنت في الطريق لا ترى إلا السباق يتلوه سباقاً ، "إنتحار المجانين"
والله يستفزون الواحد ، إذا ما تجاريهم ،، تحس أنك في آخر السرب ^^
سنشرقُ كلّ يومٍ دون خوفٍ ... لأنّا نبضُ ساجعة الغصونِ
وننشرُ في الأنام شعاعَ حقٍّ ... يفيق النائمين مع الظنونِ
http://up.graaam.com/img/5c97f234bff...fe6b31aadd.jpg
أصعب الأيام...
عندما تصير أقدار الشعوب في يد المرتزقة و الشبيحة
http://www.the-syrian.com/wp-content...سوريا.jpg
آآآه يا دياري ..
لم ننساكم والله !
فكل خطوة .. وكل ركعة .. وكل سجدة .. وكل دعوة .. وكل مناسبة .. وكل فرحة .. وكل ضيقة .. وكل .. وكل .. وكل ...
أنتم في بالنا ، ندعوا لكم من قلب أخوتكم ، كيف لا ، وقد قال أصدق العالمين -عليه الصلاة والسلام- فيكم ( ياطوبى للشام ! يا طوبى للشام ! ...)
يارب عجّل بالفرج .. ياربّ عجّل بالنصر .. ياربّ عجّل بهلاك الطغاة ..
http://images.msoms-anime.net/images...9783879547.jpg
بقدر ما نأخذ الأمر بفكاهة ..
بقدر مايحمل الموقف من حزن على حالنا !
حسناً أيعقل أن بيت كهذا سيخرج أبناء أسوياء !
رفقاً بالقوارير قالها رسولنا صل الله عليه وسلم
ونفس الرسالة للنساء ..
بيوتنا أصبحت خالية من المشاعر لا هم لنا غير الأموال و و و
ونسينا أهم شئ
المودة والرحمة والحب ~
* كلمات خرجت رغم عنى :)
^^^^^^^
جميل جدا ،،
فعلا نحتاج لبيوت يفوح منهاا الحب والحنان
ما أجمل حضن أمي وقولي لها أحبك ،، فترد لي بالمقابل وأنا أحبك !!
أو قبلة من أخي "أنا أحترمك" تعامل بالحسنى والسمو بالأخلاق هذا ما نحتاجه في حيتنا
فلا حياة بغير حب ،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
http://images.msoms-anime.net/images...1249847933.png
الاستسلام ،، كلمة غير معربة في قاموسي ،،
أبحث عن الحرية كل يوم في كل أفعالي
فما وجدتها إلا مع إلهي ،،
لا مع الأفكار الغربية ولا الأفكار التضليلية
حريتي في كوني أنا متعبة لنهج حبيبنا ،،
حريتي وحرية الجميع حتى يدركوا ويؤمنوا بذلك