ما شاء الله رااائع ^^
و ان شاء الله قريباً تصمم لنا لــ فلسطين :)
..
بانتظار الضحية ^^..
عرض للطباعة
ما شاء الله رااائع ^^
و ان شاء الله قريباً تصمم لنا لــ فلسطين :)
..
بانتظار الضحية ^^..
فنااااان اخوي قيس ...
طلعت مب سهل ^_^
التصميم وايد ناااااااايس
تسلم
DEmor
ما يظهر عندي تصميمك قيس!!..بليز عيد رفع الصورة على موقع ثاني
و ننتظر الضحية..
فكره حلوه !اقتباس:
و ان شاء الله قريباً تصمم لنا لــ فلسطين :)
ليش ما تورط شخص .. وتختار صوره لفلسطين ^_^
شكرااااا
على
كلااامكم
الطيب
<< اعرف ان كلها مجاملات ^^"
http://images.msoms-anime.com/3/6595eb275913a3d182ea233cd24cf7a6.jpg
والضحية ...
قريبا جدا http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ما شاء الله قيس!!
تصميم راااااااااائع بكل معنى الكلمة
والله انك موب سهل ^___^
تصميم خيالي وياي من مبدعنا قيووووووس^^
بارك الله فيك قيس
ونننطر ابداعك المبدع المبدوع بالإبداع الي مافي مثله^^
السلام عليكم
.
.
ماشاء الله عليـك بمبدعنـــا قيوس
<< التصمــيـم , يعـنـي روعـة <<
فــي انـتـضـار الضـحيـة *-*
.
.
وعلـيـكم السـلام
ههههههههههههههه
شدعوه قيس !! والله مو مجامله :)
ان شاء الله تتحرر قريباً ^_^اقتباس:
فكره حلوه !
ليش ما تورط شخص .. وتختار صوره لفلسطين ^_^
لا تنسونها بـدعواتكم :) ..
اميييييييييييييييييييين يا رب :)اقتباس:
ان شاء الله تتحرر قريباً ^_^
لا تنسونها بـدعواتكم :) ..
.
..
...
ما شاء الله عليك أخوي قيوس ..
مبدع و الله مبدع ..
و غلطان الي فكر أنه يدخلك في القائمة ..
,,,
و اما الضحية .. لا تنسى أخوانك المساكين ..
.. ][ في قائمة العاجزين ][ ..
و الله يوفقك أخوي قيس .. ^ ^
تحياتي .. MR. IcHiGo
...
..
.
ااامييييين ياااا رب http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon11.gif
ـــ
التصاميم رائعه جدا
..............................
قمة التحطيم اخ قييووووس
ضحيه في محلها
بالتوفيق للجميع
Albalasi
بالتوفييق لميسووونة ^_^
الصورة خطيرة . .
بانتظار التصميم . . :)
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
ايش الصورة هذي .. استغفر الله .... من وين يجي عليها تصميم بس ><"
الله يعينك يا ميسوووو ... وما شاء الله عليك أكيد حتعرفي تتصرفي ...
ألبي معااااك ...
.
.
ما شااا الله قيوس .... تصميم حلوووووو ^^" ...
بالتوفيق ميسونة ....... ^^"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااااااااي شنو صاير .............صرت ضحية ><
أخوي قيس ما اخترت الا هالصورة هذي ><اقتباس:
لكن لن انسحب وسأتحداك بكل قوة خخخخ ... مهما كانت الصورة ^^
ان شاااء الله الحين سأباشر بالتصميم ^^
شكرا حبيبتي جنوو لوقوفج معااي .^^
والله يوفق الجميع .
--------------------------
بالتوفيق لي ^^
بالتوفيق لكِ أختي ميسونة
و الصورة وايد صعبة و ان شاء الله راح نشوف ابداعاتكِ
و أخوي قيس التصميم ما شاء الله جميل و بسيط
..بانتظار التصميم^^
هههههههههههههههههه
كفو كفو قيووووووس :p
والله أنك فنان .. تختار ضحاياك بكل دقه :D
بالتوفيق ميسوو
* مرحباا *
لقد عدت .^^
هذا تصميمي ^^ .........
http://images.msoms-anime.com/19/6fc...22b837747e.jpg
الضحية التالية >>> جاري التفكير بها ^^
جاااااااااااانى