http://images.msoms-anime.net/images...2116628954.jpg
بين يدي يختبئ حنين لدفء راحة يديك..
وشوق لرائحة تشبهك في حنانك..
ورغبةٌ عميقة، لاحتضانهما،،
~
نهى ()
عرض للطباعة
http://images.msoms-anime.net/images...2116628954.jpg
بين يدي يختبئ حنين لدفء راحة يديك..
وشوق لرائحة تشبهك في حنانك..
ورغبةٌ عميقة، لاحتضانهما،،
~
نهى ()
http://www5.0zz0.com/2012/01/22/22/812729689.jpg
آمـــي.... آرجــــوك لـآ تـتـــركــيـني ... فـأنــأ بحآجــة آليــــك...♡
http://www3.0zz0.com/2012/01/23/20/838920426.jpg
اهترت تلك ,, من دفع مئآسي زخآت مؤلمه ..
فلم تعد قيد الاستعمآل ..
سُقوط ||
\\
ود لروحك .. هنآ سأنسكب ..
من عجائب المنتدى xD
http://i.cubeupload.com/qPTZaY.png
ماشاء الله .. ما أكرمكم يا آل مسومس ^___^
يا صاحبة الملف تحية طيبة .. أرجو أن تكوني بخير : )
http://im11.gulfup.com/2012-01-25/1327488720551.jpg
:wah-sm-new (15):
كل طريق له صانع و سالك ..
.. فشق طريقك بين أشواك الحياة ..
.. و لا تنتظر من يشقه لك لتعبر
اختر طريقك بعناية فائقة حتى لا تندم في النهاية
فاحذر طريق الهاوية .. و اسلك طريق القمم
و اعلم دائما بأن الإرادة هي عنوان السلوك
فأنت كما تريد أن تكون :D
لهذا عليك أن تحدد مصيرك بنفسك
قال تعالى : (وَرَحْمَتِى وَسِعَتْ كُلَّ شَىْءٍۢ ) سورة الأعراف : آية 156
http://im10.gulfup.com/2012-01-08/1325998357272.jpg
سبحان الله ~
http://im17.gulfup.com/2012-01-27/1327693946671.gif
لآ جيت أطقطق بين المواقع آدوخ
.................ذا جريح .. وذاك من ( حبـه) تعـب .
مليت أنا من قول يآ هيه يآ دلووخ
...............الحب عبر (النـت) تـرا كلـه لعـب
http://images.msoms-anime.net/images...3439931571.jpg
ما كان المستحيل يوما مستحيلا ،،
ولكن وقوعنا في عالم اليأس ولد من المستحيل أجيالا عديدة
وما كان أي أمرٍ يوماً مستحيلا ،، إلا لقيلاً و قالاً فَصُيِّرَ مستحيلا
غدونا وحياتنا كانت مستحيله ،، أصبحنا فبات المستحيل حقيقة !!
http://3.bp.blogspot.com/-q91nwIN8nl...1600/wp861.jpg
[h=6]أجد فى نفسى اشتياق كبير للذهاب إلى هناك وترك كل هذه الأحداث التى تتلاحق علينا :" ،، أشتاق لأن يرزقنى الله زيارتها والصلاة هناك والذهاب إلى مسجد حبيبى وحبيب الكون محمد صلى الله عليه وسلم ثم أموت :*
يالله لا تحرمنى بذنوبى من الذهاب إلى هناك يارب الكون
بيدك مفاتيح كل شئ وتقول للشئ كن فيكون ، ولا ينقص ذلك فى ملكك شئ فاللهم أرزقنيها وجميع المشتاقين آمين آمين
[/h]
http://i.cubeupload.com/Y8QNeI.jpg
رغم قسوة البرد .. إلا أن المناظر التي يتركها الثلج خلفه تشكل لوحة راااائعة : )
<< صورة من الجزائر
http://i.cubeupload.com/c80gsj.jpg
هذه شهادتك التي لن تراها أبدا!
كن مستعدا .. فلا تعلم متى سيتم استخراجها!
http://im22.gulfup.com/2012-02-14/1329230234411.gif
ربي : فيّ هَذآ ﺂلصٌصباحَ ، ﺂفْتحَ لنآ ﺂلخيّر
.. فَيْ ككل الأمورٌ
فَ نَحنُ لٱحَحولْ لَنآ ﯙلٱ قُوة ؛
مَنْ ډُﯙنك
صباح الخير http://www.vb.mlaki3.com/images/smilies/r1.gif
http://im22.gulfup.com/2012-02-14/1329230235302.jpg
آبتسم ... فالحياة لآتسوى... :d
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
http://i3.makcdn.com/wp-content/blog...__-300x292.jpg
،، قُــمْ يآ حمام ..!
..
قُم وغَني يا حمام إن جرحي لا ينام
قُم وغني قد مللنا زَيفَ رآية السلام
غني للعُرب جراحًا يا تُرى من ذَا المُلامْ
ماأجدنا في سواه آآآآآآه هل مات الكرام..؟
إن هذا الصمت جرح قد تنامى في العظام
كيف نسلو والمنايا مغرقات للأنام..؟
http://img105.herosh.com/2011/07/08/215101076.jpg
استمتع بالنظر إلى الصباح عند طلوعه فإن له جمالاً جلالاً إشراقاً يفتح لك الأمل والتفاؤل
أصبحنـا وأصبـح المـلكـ لله .... جمعـة مبــاركـة .. ♥
اللَّهُــــــــمّ? صَــــــلٌ? و سَلّـــــمّ? علَ?َ نبينا مُحمَّــــــــدْ وعلــــــــى اّلـــــــه وصـحبه و سَلّـــــمّ?
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ll...qk5bo1_500.gif
كم جرح اخذته من الاحباب و ضميته وجروح قلبي زكاة الحب خلاني
مطعون عاااادي .. جفى الاقراب داويته صدمه صدمه صدمه بسيطه
ياما و ياما من الخذلان عديته الا بصاحب بعد عشرة تناساني
و ينه يجيني وكل عتااب كنيته ياليت يدري بعد فرقاه وش جااني
يا قلبصبركترى كل شي سويته ما كان افضل من اللي كان بمكااني
لو بي قوة على الهجران خليته لو بي ذرة من النكران يفداني
الجرح ارحم الجرح ارحم اذايرجعمن اغليتـــــــه
مجرووووح فدووه مجروووح فدوة و لكنصعبوحداااني :"(
" كلمات أنشودة
http://www.clipartillustration.com/r...on-meeting.jpg
هُنالِكَ لِقَاءات نَعُـود مِنْهَا نَـاضِجِينَ أَكْثَر
وَ فِي طَرِيقِ العَودةِ مِنْهَا ، نُلَـاحِظ أَنْ مَلَـابِسُنَا ضَـاقْت عَلينَا ، وَ حِذائُنَـا أَصبَح ضَيق
تُصْبِح الدُنْيَـا أَوسَع وَ عقُولنَـا أَكبَر .
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...27749091_n.jpg
الشَخصُ الجَيد فِي المُجْتَمعِ نَستَفِيد مِنْ كَلَـامهِ
وَ الشَخص السَيىء نَسْتَفِيدُ مِنْ صَمتِه
فَلَـا يُوجَد أَحد عَدِيمُ الفَائِدَة أبداً
وَ لَكِن مَعْرِفَة أَيهُمَا أَنْت أَصْعَب الـإختِبَارَات .
http://www9.0zz0.com/2012/02/25/16/461291014.jpg
كنآ ......... وآصبحنآ....... وذهبنآ...
فيآسبحانك يآلهه..