-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جزاك الله خيراً اخي القائد جربت إغلاق البرنامج وفتحه اكثر من مرة والمشكلة إنني لا استطيع أن احفظه بغير صيغة MP4
واعطتني الجوهرة بعض الحزم وقمت بتحمليها والان بعد فضل الله اصبح ينحفظ بشكل أفضل
إلا أنه يوجد مقطع واحد لا تظهر الصورة يظهر فقط النص والصوت... واخاف أن تتكرر المشكلة فيما بعد في مقاطع اخرى من جديد
-
^_^.
ماهيَ صيغة هذا المقطع أُختي ؟!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كل المقاطع صيغتها MP4 ايضا فلا استطيع اضيف او احفظ بغير هذه الصيغة
-
بالإنتظار ^^.
حسناً أُختي :
* ماهوَ إصدار البرنمج لديكِ ؟!
* ماهو نوع الويندوز لديكِ ؟!
* ماهيَ مواصفات الجهاز ؟!
بالإنتظار ^^.
-
رد: ^_^.
إصدار البرنامج Camtasia Studio 7
نوع الويندوز 7 ultimate
مواصفات الجهاز بالصورة
الرابط
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3374410501.png
عذرا ع التأخير
-
^_^.
-
رد: بالإنتظار ^^.
طيب قبل أن أعيد تثبيته مشاريعي السابقة هل ستتأثر بإزالة البرنامج ؟؟؟
-
^_^.
أنسخيها على مكان أخر قبلَ التثبيت، ثُمَ ثبتي،
إذا لم تحذفي الملفات التي بالمشروع والخاصه بالمشروع وملف المشروع فلن يتأثر المشروع واللـهُ أعلم،
إذا لم ينجح الأمر أخبريني نلجأ للحل الأخير ^^.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
أريد أن أستفسر
هل هناك برامج تعزل الاغاني والمؤثرات عن المقطع ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اخي القائد بارك الله فيك قمت بإزالة البرنامج وإعادة تثبيته على ضوء فيديو الشرح ولكن للاسف مازالت المشكلة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond
أختي انا واجهتني هذي المشكلة مع الاصدار هذا معقد
جربي تكتبي الكود من الجهة الثانية لان اخي هو إلي عمله بنفسة
بس قالي انه يكتبه من الجهة الثانية يعني جربي لما تكتبي من اليمين
و انتي تقرأين من اليسار جربي بطريقتين انا لما عمل هالطريقة بسرعة تفعل و مشي تمام
جزاك الله خير فعلا كتبته
عكسته وكتبته وتنشط >>يعني الرمز من اليسار بدات بيه وكتبته من اليمين صح ؟المشكله جائني انه تبقى ميه وسبعين يوم !!
شكرا لك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب عساكم بخير
أنا مقدر ظروفكم بعض الدول العربية بوقت أختبار ومنتم فاضي لنشبه مثل كثير الأسئلة وكثير الفلسفه باللاب توب
هههههههه
بس أبي رد صارلي أكثر من ثلاث أيام وأنا أستنى<<تشوفون أحترم القواعد والنظام
وأدعولي أنجح بعد بكرا على اختبار حاسب<<أن شاء الله أترك الفلسفه
هههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب علومكم عساكم بخير
أبي أبدا سريع سريع
تذكرون سالفتي مع الهارديسك(توقف مستكشف وندوز عن العمل)<<السبب خراب بالهارديسك
توه جاء لابتوبي من الصيانة أمس
بس جهازي كانت فيه مميزات أول من المميزات الوندوز في نفس الهارديسك و التعريفات يتعرف من نفسه.....إلخ
غيرو الهارديسك وراحت المميزات هذي
في ميزة أبيها ماقدرت أجيبها من النت؟!
فمالي حل إلا أجيكم
فياليت تعلموني طريقة تثبيت multi-touch
على جهازي
جهازي:asus_64bet
win 7
سلاااااام
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكراً أخي القائد طبعاً أصدار 2011 ثقيل و ملاحظة هذا الشي
بس اتمنى تعطيني شرح التسبيط كامل لو ماعليك كلافة
و جزاك الله خير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله ,,,
لو سمحتم لدي مشكله في كرت شاشه خارجي
حيث أنه يسحب أكثر من 750MB من الرامات , رغم انه الرام التي في الكرت 1GB
فهل من طريقة لتوقيف سحبه من رامات الجهاز,
وهذه مواصفات الجهاز والكرت
http://images.msoms-anime.net/images...9588823684.png
وهذه صوره توضح حجم الذاكره المشتركه بين الكرت والجهاز اكثر من 1 GB
http://images.msoms-anime.net/images...7586536853.png
وشكرا وبارك الله فيكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلآم عليكم ^^
عندي كام ديجتال فيها ميموري ولاجيت بصور يقلي بطاقه الذاكره مقفله
اعدت الاعدادات مثل ماكانت مازالت تظهر
عندي ميموري اخر يعمل تمام ،
هل لكم خبره بهالمجال
ودمتم سالمين
- مقدره وضعكم فخذوا راحتكم بالرد ^___^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعاً؟ لدي سؤال بارك الله فيكم. أنا بصدد شراء سماعة بنظام الصوت ٧.١
لكن لابد من عدة منافذ لهذا النظام، خصوصاً أن جهازي ماك، فهل هذا المحول سيؤدي الغرض؟
http://www.amazon.com/StarTech-com-A...7531899&sr=1-3
هذه السماعة للمزيد من المعلومات.
http://store.razerzone.com/store/raz...oryId.35096300
-
دعواتكُم لنا تكفي ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بكُم جميعاً ^_^،
أُختي بحثت ولم أجد لكن هُناكَ من يستطيع فعل مثل هذي الأشياء،
لكن الطريقة فعلاً لا أعلم بها فمعذرةً ^^".
تمت المُراسلة والتفاهُم على الخاص وأهلاً بكِ ^_^.
أُختي مُدة البرنامج ويبقى فعال لـ 170 يوم أتوقع هذا،
وبعدها يجب أن تشتري نُسخة أُخرى ^^".
أهلاً بكَ أخي درماح ووفقكَ ربي ويسرَ أمرك ^_^،
هل لنا بنوع جهازك بالتفصيل ؟!، أو أدخُل هُنا :
http://support.asus.com/Download/Options.aspx?SLanguage=en&type=1
وضع نوع الجهاز وابحث عن الدرايفير المطلوب،
موفق ^_^.
تفضلي مع حفظ حقوق الشرح لأصحابها ^^ :
واللـهُ أعلم ^_^.
أخوي نحم أنا ملاحظ إن الـ RAM عندك 4 غيغا، يعني إن كرت الشاشة ماخذ 700 أو 800 ميغا لا شيء،
صدقاً ليسَ لي الخبرة في كروت الشاشة لكن أنا أتوقع أنَ هذا لا شيء مُقارنة بحجم الرام،
واللـهُ أعلم ^_^.
أُختي ماهوَ نوع الذاكرة التي لديكِ ؟!
^_^.
معذرةً أخي فليسَ لي خبرة في هذا المجال،
أرجو ان يُفيدكَ غيري ^^".
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: دعواتكُم لنا تكفي ^_^.
أهلاً أخي القائد وشلونك عساك بخير
أخر مره شفتك فيها يوم تجي من العمرة<<لاتطول الغيبة عنا
نرجع لسالفتنا
الرابط هذا داخله مليون مرة بس اللي أبيه
أنا اللي أبيه هو تحكم عديد الأصابع في الفأرة<<أتمنا عرفتها
واسمها بالإنجليزي كاتبه فوق
جهازي k53s
ماأدري هذا اللي تبيه ولا؟
ومشكوووووووووور
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
عفواً على التأخير ..
حسناً أريدك الآن تروحي على القرص I و تنقري عليه باليمين و تختاري خصائص Properties ..
و من الخصائص اذهبي الى تبويب الأمان Security و التقطي لي صورة من هذه النافذة وضعيها هنا لنقرر الخطوة التالية ..
تحياتي ..
آسفة على التأخير في الرد
لكن لايوجد تبويب أمان للقرص I
ماذا أفعل الآن ؟
آسفة أتعبتك معي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
~ اوهآيو مينآ :") ~
~ عندي سؤآآل بسسيط :| ~
~ اييش يعني هذذآ الكلآم (:D ؟ ~
http://im29.gulfup.com/2012-05-21/1337586443731.bmp