قيس واااااااااااااااااااااااا او التصميم روووووووووووووووووعه ماشاء الله ..
و ميسوو التصميم روووووووووووعه *____*.. ماشاء الله عليكم .. صدق مصممين بحق وحقيق على قولتهم
^___^
01-12-2007, 05:49 PM
K A I T A
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ميسووو ^^ أنا أقول لج شوشو تصلح ضحية xD
01-12-2007, 05:55 PM
البرنسيسة
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
ميسووو ^^
أنا أقول لج
شوشو تصلح ضحية xD
اذا قصدج شوشوسان << كانت ضحية و ما يصير يختارونها مرة ثانية thumbdown
" مع انه ودي يختارونج يا شوشو مرة ثانية>> يويلي منها..خخخخخ"
01-12-2007, 06:27 PM
MiDo-Kun
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الـسـلام عليكم
.
.
. ماشاء الله عليك اختي ميسونة حقيقة , التصميم روعـة جعلتـي من صورة عاديـة صورة خـيـالـيـة فــي انتضـار الضحـيـة >> ~_~
.
.
. وعليكم السلام
01-12-2007, 06:44 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديمور مس هولمز قيس و ميسونه
ماشاء الله عليكم كلكم مبدعيين..تسلم يديينكم على هالتصاميم الروعه
...
والله يعيين الضحية القادمه..وإن شاء الله يا ميسونه تختارين الشخص إلي في بالي
01-12-2007, 07:54 PM
Mr. IcHiGo
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
. .. ...
.. ـالسلامـعليكمـ ..
ميسونه .. O.o
و الله أنكِمبدعة ..
تصميمرهيييب و في وقتقياسي ..
و مسكينأخويMAN OF SHADOW ..
جالس لحاله فيالقائمة ..
الله يعينهعلى الوحدهـ .. ><"
المشكلة إني أنا الي ورطته ..
---------
يالله .. ننتظر الضحية أختيميسونه ..
تحياتي .. MR. IcHiGo
... .. .
02-12-2007, 12:10 AM
عاشق_كونان
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله
ابداع ميسونه
ننتضر الضحيه
:)
02-12-2007, 01:06 AM
MAISONA
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لكم على آرائكم التي أسعدتني ^^ ثانكيو ..msoms
والآن "^^
ان شاء الله الضحية تكون مستعدة لتلقي الصورة ..icon111
أي إجازة..علينا وااااايد دراسة و امتحانات << و الدراسة كلها عاللابتوب icon1366
أنا الدراسة ما درستها تبيني أصمم icon1366
بحاول إن شاء الله أحل المشكلة icon1366
02-12-2007, 02:02 PM
البرنسيسة
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
متى أخر وقت للتسليم؟
02-12-2007, 03:34 PM
K A I T A
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
اذا قصدج شوشوسان << كانت ضحية و ما يصير يختارونها مرة ثانية thumbdown
" مع انه ودي يختارونج يا شوشو مرة ثانية>> يويلي منها..خخخخخ"
ما كنت أدري *_* عالعموم اذا ما يصير تختارون أكثر من مرة . . راح يخلصون المصممين *_*..
02-12-2007, 03:47 PM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هاهاها مسكينه البرنسو .. صدق اسم على مسمى
واحب اقولج " من حفر حفره لاخيه وقع فيها" وانتي وقعتي فيها وحلي مشاكلج بروحج icon199
بالتوفيق ويا التصميم icon18
02-12-2007, 04:02 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههههههههه الله علييج ياميسوونه
كنت اتمنا تختارين البرنسيسه
خخخخ موفقه البرنسيسه و الصوره سهله واايد
02-12-2007, 05:14 PM
MiDo-Kun
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم . . مسـكـيـنة البرنسـيـسة .. الضـاهر انها النصدمت >> كـما أن الصورة مو سـهـلـة .. ولـكـن مع مهـارات الاخت برنسيسة !!>> الصورة تستسلم وتحـط أسلـحتها فـي انتضـار التصميم ..° . . سلاااام