رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أحيانا أحس -وإحساسي خاص فيني- أن أحدهم يتلذذ برؤية نفسه متهالكا على فراشه تتناوشه الأسقام!
لست أدري لماذا!
أهو لاستعطاف الناس؟!
الله يشفي الجميع!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
احياااناً احس واحساااسي خاااص فيني
ان البعض يتلـذذ بطبعه ويفرح اذا وصفه احد بطباااعه
لا ادري مالسبب
ربماا لأنه غبي او انه يظن انها من الصفات الحسنه
او لأنه فعلاً ساااااااذج
:: :: :: :: :: :: ::
ماقصدت احد في المنتدى
لايجيني وااحد ملقوووف او شاااك بنفسه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههه
والله توجد بالكثير
يمكن يظن انه يتميز بالصفات اللي فيه مع انهااا تدل على انه بدوون عقل
والواحد فيهم يظن ان الجميع ينظرون له بإستغراااب واعجاااب
استغراااب صح
لكن اعجاااب هااذي مدري من وين جته
يمكن وااحد غبي مثله اعجب بغباااائه وسذاااجته
فـ قااال البااقين اكيد نفس الشي
الله لا يبلاانا بس
مدري كيف عااايشين
المهم اختي السماء الزرقاء مانبي نتعمق اكثـــر عشااان مانجرح مشاااعر احد
"" "" "" "" "" "" ""
فضـ فضه
اتمنى اناااااام نووومه
مااقوم الا بعد الأختباارات
تنصحوني بـ ايش
وش احسن منووم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
فضـ فضه
اتمنى اناااااام نووومه
مااقوم الا بعد الأختباارات
تنصحوني بـ ايش
وش احسن منووم
أحسن منورم كتب المذاكرة والمذاكرة...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اول شي كاااتبه منووم غلط
وثاااني شي ماااقلت ابي منووم قاااتـل
اخااف اذااكر لحد مادوخ ونااام نوومه مامنها قوومه
خلاااص عزلناا مابي منووم ولا اي شي
باااخذ حبه خوويي اللي عطانياااها
يقوولي تخليني احفظ الكتاااب صم
بجربهاا يمكن تنفع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يلا جبتو سيرت النوم انا اللي راح انام عن المنتدى إلى الوقت الذي لا اعرف
راح انقطع والسبب اجباري مدري متى راح ارجع
بدأ العد التنازلي
يومان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:[ فلسفة ]:.
يــنتـــج المــستوى الأعــلى من الــوعــي ، حــين يـــتعــرض الشخــص الواعــي لــصــدمــة مفــاجئة أو كــبيرة ، ممــآ يولــد لــه مجــموعــة من الهـــلوســـات المــتزامــنة و ردات فــعــل غــير إعـــتيـــاديــة ،
و يــصــطلح عــلى هذه الحــالة أيضــاً بــ [ إنــشطــار الوعــي ] .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
:.:.
: فـــ ض ــــفـــ ض ـــتـــ ي :
الان عرفت شعور المرضى بعد ان مرضت
فعلا صدق من قال :
:.~ الصحة تاج على رؤوس الاصحاء , لا يراه الا المرضى ~.:
اللهم عجل لكل المسلمين بالشفاء
مما خفف الالمي ما قالته لي امي :
~( اصلا اللي ما بيمرض الله ما بحبه D: )~
.:.:
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
الناآس يدعون أنهم يعرفون كل شيء .. و مستعدون ليحلفوا بالله أنهم يعرفون
ماآذا بقي لأهل المعرفة إذاً .!.
كالذي أدعى معرفة القرآن وأهله ..
قام يتفلسف يقول أنه يحفظ ما يجاوز 42 جزء من القرآن ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
............................
" فضفضة "
ومن كثر خوفي من النتيجة بت أحلم بالرسوب ..
أه .. اللهم يسر كل أمر عسير ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لربما..ولربما أقول..
شخص رأى ما أدهشه..بل أعجبه..
لكنه..فهم المعنى بما.. ..يناقض فلسفة الآخرين..
حسنا..
أنا لا أهتم..
فلتأكل الاسود بعضها..وما شأني أنا..؟؟
كل مالي حقل صغير..أزرعه..
وآتيه فيما بعد..أطالب بالحصاد..
آتياً ذاهباً.. لا لي ولا علي..
شكرا..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقتباس:
ريمي
لا أعرف مابالك أنت الأخرى عزيزتي ..
ما عهدناك هكذا ..
" إستعن بالله ولا تعجز "
أسعد الله قلبكن يا عزيزاتي ..
أعـرف أنكـِي اسـتـ غ ـربْتِ حــالتـِي عزيـِزتـِي ..
لكن الـظروف أحيـانا تـكُـون أقـوى منـا و تصبـح تـصـرفــاتـنــا غـريبـه ..
ع ـذرا منكُــن ـ شُكـرًا على تنبيهي غاليتي ..
الحمد لله على كل حال من الأحوال ..
دُمتُــم فــِي حفظ الكـــريــــم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يكرة علينا امتحان نصوص , لسى ما ذاكرت
الله يعين :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
ومن كثر خوفي من النتيجة بت أحلم بالرسوب ..
نفس حاآلتي >< .. أحياناً ما أناآم بسبب خوفي و توتري .. الله يعين >< ..
| .. فضفضة .. |
أخيراً عاآد حاآسوبي من المستشفى [ الشركة ] , حمداً لله على سلامتك ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حمدا لله على سلامة جهازك سويت دارك..
آى هايبرا ربى يوفقك ويعينك..
لا تقلقو من الامتحانات والنتائج..ربى يوفق الجميع وييسر لهم الاحوال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أعـرف أنكـِي اسـتـ غ ـربْتِ حــالتـِي عزيـِزتـِي ..
لكن الـظروف أحيـانا تـكُـون أقـوى منـا و تصبـح تـصـرفــاتـنــا غـريبـه ..
ع ـذرا منكُــن ـ شُكـرًا على تنبيهي غاليتي ..
الحمد لله على كل حال من الأحوال ..
دُمتُــم فــِي حفظ الكـــريــــم ..
ريمي ..
لا عزيزتي .. نحن هنا للفضفضة
لكن لا تقفي كثيراً عند تلك المحطة ..
فلا تعذري البت ..
أبق سعيدة ..
ودمت بعيني ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
نفس حاآلتي >< .. أحياناً ما أناآم بسبب خوفي و توتري .. الله يعين >< ..
| .. فضفضة .. |
أخيراً عاآد حاآسوبي من المستشفى [ الشركة ] , حمداً لله على سلامتك ^^
يوووو عليكي سويتي ردودك بجد تخليني دوووم أضحك ..
حمداً لله على السلامة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
حمدا لله على سلامة جهازك سويت دارك..
آى هايبرا ربى يوفقك ويعينك..
لا تقلقو من الامتحانات والنتائج..ربى يوفق الجميع وييسر لهم الاحوال
اللهم آآآآآميـــــن .. شكراً منمونه لكلامك المريـــــــح ..
اتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
حمدا لله على سلامة جهازك سويت دارك..
آى هايبرا ربى يوفقك ويعينك..
لا تقلقو من الامتحانات والنتائج..ربى يوفق الجميع وييسر لهم الاحوال
شكرا لك اختي على كلامك المشجع :)
دمت في حفظ المولى
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما اصعب لحظات الفراق ...
تمشي على روح مثل السكين ..
العين تدمع
لكن
بعد الفراق
لنا لقاء جديد
لنا عوده
لنا
سلام
اشوفكم على خير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههههههههههههههههه ..
ههههههههههه ,
هيهيهيهيهيههيي ..
-=-
هاآذي فضفضتي ~ ^ .. قاآعدة من الصبح أضحك مادري على شو ههههه ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبيد..
نراك على خير ربى يوفقك..
سويت دارك
ربى يسعدك ويديم فرحتك..
...
فضفضتى..
يخفق لكم القلب كلما عبر بالخاطر خيالكم..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا إمي و يا بييّ
ليش طلعتوا من فلسطين
لو كنّا هناك هلأ
ما كان غزانا الحنين و الحزن
يا ربي احبابي عم بيموتوا واحد واحد
قدام عيوني
و انا عايشه بغربة بعيده عنهم
لك مفيش فايدة لحياتي و انا بعيده عنهم