http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...81262002_n.jpg
وَحْدَكَـ تَرسم الـأمُور التِي تُثْقِلُ كَاهِلَكَـ وَ تُعَكِـر صَفْو حَياتِكَـ وَ وَحدَكـ أَنْتَ مَنْ يَمحِيهَا .
مُقتَبْس ~.
عرض للطباعة
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...81262002_n.jpg
وَحْدَكَـ تَرسم الـأمُور التِي تُثْقِلُ كَاهِلَكَـ وَ تُعَكِـر صَفْو حَياتِكَـ وَ وَحدَكـ أَنْتَ مَنْ يَمحِيهَا .
مُقتَبْس ~.
http://www.orientflash.com/upload/us...1270908954.jpg
التأمل غير ممل مطلقًا..
الأمر الممل هو أن تبحث عن شيء جديد لم تتأمله مسبقًا، ولا تجد...
http://4.bp.blogspot.com/-3t0yKFVTiN...hY/s1600/5.jpg
تحلو بكم الرؤية {مهما كانت}... I love my friends
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...24029726_n.jpg
اللهم يا من أنزل الغيث على أهل سوريا اللهم أنزل عليهم أمنة وسكينة واقذف الرعب في قلوب أعدائهم اللهم انصرهم ولا تحرمنا أجرهم اللهم اغفر لنا اللهم الهمنا الصواب اللهم لا تفتنا ..
http://www.ibda3world.com/wp-content...of-580x340.jpg
الى متى !
سنبقى مكتوفي اليد ../
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...38067460_n.jpg
[h=6]
[/h][h=6] يتسابقون الي المسجد
ما شاء الله
اين نحن من هؤلاء اللهم أعنا وأعنهم[/h]
[h=6]http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...81235825_n.jpg
اين العروبة والدين !
الم يبقى من ولا رجل كصلاح الدين؟
اين المسلمين !!
اخي في الله ان لم تغضب ...متى سوف تغضب
قطعان من المستوطنين تعذب طفل فلسطيني !!
حسبي الله ونعم الوكيل.
نصصرك يالله
[/h]
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...34444f64fa.jpg
سأرتشف قهوتي .. وفنجآنهآ مكسور
سأرتشف القهوة رغم مرارتهآ
سأعيش حيآتي .. حتى أبلغ النور
سأعيش الحيآة رغم { ممآتهآ }
http://ahmednaje.net/wp-content/uplo...09922897_n.jpg
أمعني النظر يا نفسي لتلكم الصورة ..
فستكونين خير من هذا الرجل يومًا ما ..
أنتِ تعلمين .. مدى الخير و الشر الذي يقطن الناس ..
فوعدًا لكِ أيا نفسِ لأستعينن بالله و أجعلكِ خيرًا منه جملة و تفصيلًا
للذكرى
حتى نضع الفاصلة وننتقل (،)
http://www.sunna.info/souwar/data/media/45/sky1.jpg
والذي بيده ملكوت كل شيء لأدعون الكريم و لا أحد سواه ..
متى تلقفني اليأس فبابه أبكي
و متى لاح لي الأمل فبذكره ألهج
يا الله يا من لا إلاه غيرك أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني 100%
.
.
.
وليشهد كل من قرأ حرفي أني أدعو أكرم الأكرمين الذي هو عند ظن عبده به
http://meccawy.com/site/wp-content/u...2249_last1.jpg
آآآآآه ،، و آآآآآآآه ...
لا يمر عامٌ إلا وفي قلبي من عاث فيه الفساد!
لا يمر يومٌ إلا و باليأس و بالحزن مغلولة الصراح !
رُغم أني كل ليلة أحلم بيدي قد تحولت لجناح !
http://www.almashhed.com/imgcache/15328.imgcache.jpg
فِي ظلمةِ الليلِ الحالكَة ،
تَأخذُنِي الأشواقُ اليهِم,
الى أولئكَ الأحبة الذين رحلوا عن العالم ..
كــجرحِي الدامِي الذي رحل سريعاً في شبابه ِ
أخِي
كم هو جميلٌ أن يكونَ لكَ أخٌ تعتمدُ عليهِ
تحبهـ يحبكـ
يدآإآفِع عنكَ
لكن ...!!
سرعان ماانطوى عمرهـ المحتوم ورحَل أخي
رحل بابتسامة ملؤها الرضا
رحل وتركَنِي للحيـآةِ
فالحمدلَكـَ ربـآه على قضائِك
لكَ الشكر يارب على نعمائِكـ،
سنلتقِي يوماً أخي وستزول ظلمة الليل وشدة كئآبته
بلقاءٍ باذن الله في فسيح الجنان♥
http://3.bp.blogspot.com/_5ynM1726u5...1233486633.jpg
سأتمسك بها إلى أن ينقضي الدفء
من لحظة الاحتراق إلى لحظة البرد ..
أحبك ..
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...21512063_n.jpg
يا بو سمااااااااااعيل أنا قادمة للمؤتمر
icon152icon152icon152
http://al-mashhad.com/Media/News/201...426363-542.jpg
شرفت البلد يا ريس
http://images.bokra.net/bokra//02-10...en-playing.jpg
أحِنُ إلى طفولتي .. !!
لا أريدُ أن أفهمَ ألغازَ الكبار .. وَ لا أن أسمعَ تمتماتِ المغتابين !
لا أريدُ أن أفسِرَ المواقف وَ لا أن أحللها !
أريدُ طفولتي .. بـ كل تفاصيلها !!
بـ صدقها , بـ برائتها , بـ فرحها الغير مصطنع ..
... وَ الذي يولدُ من أصغرِ الأشياء , لعبة / حلوى / دمية !
أريدُ أن أفرَحَ بقطعةِ شوكولا
أريدُ أن أضحكَ بصدق عند سماعي النكات !
أريدُ أن أبكي بصوتٍ عالٍ حينَ أغضب !
أريدُ أن أسردَ حزني وَ مخاوفي على والدتيّ دونَ إكتراث
لا أريدُ أن أخبيءَ أسرارًا كبيرة
لا أريدُ أن أنفرد بنفسي ليلًا بعيدًا عن الجميع !
لا أريدُ أن أصطَنِعَ البسمةَ في كل مناسبة !
لا أريدُ أن أرتبَ كلماتي وَ أحرسها
لا أريدُ أن أتبرَجَ كي أخبيءَ حزنَ ملامحي
لا أريدُ أن أفكَ طلاسمَ هذا المجتمع القاسي !
لا أريدُ أن أقصَ أجنحةَ أحلامي بسبب واقعٍ بآئس !
أريدُ أن أستعيدَ طفولتي
أريدُ أن أستعيدَ طفولتي بكل تفاصيلها !
سئمتُ من عالمِ الكبار , وَ من أوجآعِ الكبار .. !
http://www.9ori.com/media/images/04b5df188c.jpg
للواثق ابتسامته ~
و رضآآه
http://www.msoms-anime.net/image/jpe...PIQEkkkYht2f/Z
حلم هوَ ذآكـَ الطريق ،
فيـآربــــي ...
اجعَل حياتِي كلهـآآ
تمضِي فيِ
حبكـ
آ
https://encrypted-tbn2.google.com/im...dTfZ8g1iB6mw2ghttps://encrypted-tbn3.google.com/im...4YzCD3ce553YmV
أمُتي إن في أنينك صوتا ** أيقظ الجرح بعد طول رقودِ
كنت في الكون راية من تعالي ** ثم أصبحت راية من خمودِ
لطخ الوحل طهر خدك حتى ** أصبح الوحل من سمات الخدودِ
ما تقولين ما أقول إذا ما ** نزف الجرح بعد جرح جديدِ
أنتِ شرَّعت كيف تؤتى المعالي ** ثم عبدت دربها بالقعودِ
أنت أنشأت للحضارة صرحا** قد أوينا لظله الممدودِ
ليت شعري وليت بحة صوتي ** تهتدي نحو سمعك المسدودِ
لست أخشى رقود جفنك لكن ** خشيتي أن يطول وقت الرقودِ
ساحة المجد أقفرت من " صلاحٍ " ** والميادين من سنا " ابن الوليدِ "
فـــــاصــــبري
أمتي على الذل حتى ** يبعث الله خالدًا من جديدِ
إن للفجر في رباك شروقًا ** فارقبي الفجر من وراء العهودِ
واملأي الأرض بالعقود وزفي ** لربى " القدس " بعض تلك العقودِ
شعلة النصر بانتظارك ترنو ** باحتراقٍ ليومك الموعودِ
فامسحي الدمع أمتي و تعالَيْ ** نرجع العز " بالكتاب المجيدِ "