-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد برنامج movie compressor 8.0 على أي موقع رفع ما عدا الرابدشير
وهذه صور للبرنامج من جوجول
http://img691.imageshack.us/img691/1...compressor.jpg
تحياتي للجميع
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
انا بحثت عن كراك او باتش لبرنامج DomDomSoft_Manga_Downloader_3.7.1
بس للاسف كل الروابط اللي القيتها كانت منتهية الصلاحية فيا ريت اذا حدا بيقدر يساعدني:(
-
وفقكُم ربي ويسرَ أمركُم ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً بكُم إخواني ^_^.
أهلاً بكَ أخي الفاضل ^^،
خبرك فيني قديم ^^"،
إسم الجهاز ناقص k53s ماذا ؟!
بانتظارك ^^.
أُختي هذا يدُل على خطأ في برنامج الفوتوشوب،
طبقي الأتي :
إذهبي إلى إبدء ثُمَ Run - إذا في ويندوز أُكتبي في قائمة إبدء مُباشرة - هذا الأمر %appdata% ،
ثُمَ إبحثي عن مُجلد Adobe Photoshop CS5 ثُمَ Adobe Photoshop CS5 Settings إحذفيه،
بالتوفيق ^^.
معذرةً أخي بحثت عنهُ ولم أجد ^^"،
أرجو أن يُساعدكَ غيري ^_^.
بحثت ووجدت هذا الرابط جربه إذا لم يكُن هو أخبرني ^^ :
http://www.4shared.com/get/hi5m4hOU/...loader_37.html
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مشكور اخي الكريم على مجهودك معنا
بس انا عندي البرنامج بس اللي بدي اياه هو (سيريال نمبر واسم ) او كراك او باتش فقط
برجع بشكر وبعتذر على الغلبة : )
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abedalrahim
السلام عليكم
انا بحثت عن كراك او باتش لبرنامج DomDomSoft_Manga_Downloader_3.7.1
بس للاسف كل الروابط اللي القيتها كانت منتهية الصلاحية فيا ريت اذا حدا بيقدر يساعدني:(
وعليكم السلام ,,
لقد وجدت هذا الكيجن مولد السريال نمبرز ,
وقد رفعته لك على الميديا فير ,,
http://www.mediafire.com/?4wdsbe70id6y8ng
إن شاء الله يفيدك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مشكور جدا اخي نجم 2020 وايضا مشكور اخي القائد على مجهودك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا ممكن تعطوني اسم برنامج أقدر من خلاله أصغر حجم الفيديو من 175mp إلى 18 أو 20 مثلاً؟
يعني أنا الي أتحكم بحجمه
وي ريت يكون غير الفورمات فاكتوري لإن هو الي يتحكم بالحجم
بأمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
كيف الحال
ماهو افظل متصفح بعد مزريلا فاير فكس
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد سيريال أو كراك أو كيجن لبرنامج diskinternals word recovery 2.0
وهذه صورة البرنامج
http://hq-recovery.com/wp-content/up...-15_193411.png
و أكون لكم من الشاكرين
تحياتي للجميع
دمتم في حفظ المولى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي فيلمين أحدهم بحجم [ 7.14 جيجا ] و الآخر [ 4.41 جيجا ]
فكيف لي أن أعملهم على أسطوانة DVD ؟
علماً بأني بحثت في الأسواق و شاهدت الأسطوانات أقصى حجم 4.7 جيجا !
منتظر جواب أهل الخبرة :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ومن قل لك أن الموزيلا أفضل متصفح؟ من خلال تجارب الكثر، أكثر متصفح يعمل بكل سلاسة على الإطلاق هو جوجل كروم
نظراً لقلة استهلاكه من الـRAM ستتمتع بسرعة رائعة للتنقل بين المواقع، ناهيك عن التصميم المريح :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم
تلك الصورة لبرنامج اسمه
Flash Optimizer من شركة Eltima
فهل تريد ما في الصورة ام compressor؟
كما اني اشك في وجود برنامج بهذا الاسم...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مرحباً
>> اظن أن تواجدي هنا صار كثير 0___0
المعذره على الازعاج
في الفتره الاخيره أصبحت اذا حملت حلقات انمي او افلام مترجمه
تكون الترجمه معكوسه ><
وأعيد التحميل كم مره بس نفس النتيجه فـ أرجوا المساعده ؟
شكراً لكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
مرحباً
>> اظن أن تواجدي هنا صار كثير 0___0
المعذره على الازعاج
في الفتره الاخيره أصبحت اذا حملت حلقات انمي او افلام مترجمه
تكون الترجمه معكوسه ><
وأعيد التحميل كم مره بس نفس النتيجه فـ أرجوا المساعده ؟
شكراً لكم
هذه المشكلة كانت تصيرلي في برنامج MPC
فقال واحد من أخواني لي استخدم برنامج بيور كوديك مع CCCP
فصار مضبوط من 4 سنين ما صار لي مشكلة
فهذا شرح أعديته أنا بنفسي ان شاء الله تنحل مشكلتك
[h=3]~[~برنامجين في تشغيل جميع صيغ الفيديو Pure Codec و CCCP ~]~[/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
السلام عليكم
تلك الصورة لبرنامج اسمه
Flash Optimizer من شركة Eltima
فهل تريد ما في الصورة ام compressor؟
كما اني اشك في وجود برنامج بهذا الاسم...
أخي الكريم أنا أريد البرنامج نفسه لأنني سمعت عنه بأنه يقلل من حجم الفيديو
فإذا كان لا يقلل من حجم الفيديو فلا أريده
وجزاك الله ألف خير
تحياتي لك
وفي أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لا يوجد برنامج بهذا الاسم..حسب ما يبدو لي ان هناك من قام بابتكار طريقة ما لضغط فيديوهات الديفيدي باستعمال مجموعة برامج ..و اعطاها هذا الاسم
يوجد برنامج لضغط الفيديوهات باسم Advanced Video Compressor من شركة WinSoftMagic .. لكن لا اظن انه يضغط الديفيدي
ان كا يناسبك فهذا رابطه
http://www.mediafire.com/?j30dhlr2lg1k0pb
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ابغى افضل برنامج لحذف الريجستري مع السيريال أو الكراك :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أشكرك أخي الكريم على البرنامج و لكن هل تعرف برنامج آخر بحيث يضغط الفيديو بدون تأثير على الحلقة أو بتأثير بسيط
و أكون لك من الشاكرين
تحياتي لك
وفي أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
عفوا اخي لا اعرف اي برنامج اخر... اتمنى يساعدك اهل الخبرة
:)