رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ميسوووووووو...لااااااااااا اا..حرااااااام عليج icon1366
لابتوبي اخترب أمس << على حظي icon1366
أي إجازة..علينا وااااايد دراسة و امتحانات << و الدراسة كلها عاللابتوب icon1366
أنا الدراسة ما درستها تبيني أصمم icon1366
بحاول إن شاء الله أحل المشكلة icon1366
كوومينسااااااي ^^ لكن تصرفي
بعد صوورة سهلة وااايد وما يحتااج تطولين فيها ><
يالله برينسوو ... ابي اشوف ابداااعج ..
حااااااولي تحلين مشكلتج بسررررررعة <.>
ان شااء الله تقدرييييييييين ... أنتي مبدعة هذا يكفي ^.^
بخصوص ::
اقتباس:
متى أخر وقت للتسليم؟
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
قانون المسااابقة ..
على العموم حااااااااااااااااولي قدر المستطااع ^^
بالتوفيق لج ^^
جاااااانى
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ما شاء الله يا ميسووووو ... داايم مبدعة ومميزة
ما توقعت هذا أبدا ... بس انا الغلطانه المفروض أتوقع المستحيل منك icon12
تسلميين عزيزتي جنوو ^^ أحرجتيني ...
هذا من ذوووقج ... يا المبدعة جنووو .^.*
اقتباس:
موشي موشي
صح ما شاء الله عليك يا ميسونة..كان الصورة صعب فعلا بس التصميم طلع حلــو..
تسلمييييين غاليتي قناصة .^.^ آريغاتووووه ^. -
اقتباس:
هههههههههههههههه الله علييج ياميسوونه
كنت اتمنا تختارين البرنسيسه
هههههههههه زين اخترت اللي ببالج خخخخ
الله يوفقها ^^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
يااااابووو
الاخت البرنسيسة محترفة جدا Icon-Winner0
ويومين كافية لهـا .. thumbsup-Icon
ولكن إذا تأخرت فهذا لا يعني أنها جديدة عن المهنة icon987
قد تكون مشغووووولـة بالدراسة ..icon190
عالعموم حاولـي وجهزيـ التصميم ..Cab
وعليكم السلام
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
باااااااااك
أخيرااا اشتغل اللابتوب بعد معاناة..لكن أكيد اذا سكرته بيرد يخترب..الله يعيني معاه
المهم..أنا أول ما اشتغل استغليت الفرصة و صممت تصميم عالسريع
إن شاء الله يعجبكم
أولا..أذكركم بالصورة..
و انتظروا الصورة و الضحية..بعدني ما فكرت فيها icon301
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلاااااامـ...,,,,
التصميم حلوو...^^...
لا مو حلو وبسـ...كيوووتـ..,,,
ماشاءالله..ان شاالله اللهـ اصير مثلج<<ولا في الاحلام^^"!..
منو الضحيهـ الجايهـ...؟؟
<<اختاريـ زي ماقلتلج^^...ياحبهـا للشر.**!
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلاااااامـ...,,,,
التصميم حلوو...^^...
لا مو حلو وبسـ...كيوووتـ..,,,
ماشاءالله..ان شاالله اللهـ اصير مثلج<<ولا في الاحلام^^"!..
منو الضحيهـ الجايهـ...؟؟
<<اختاريـ زي ماقلتلج^^...ياحبهـا للشر.**!
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هلااا حبيبتي بريينسوو ^^
سغووووووي ^.* ممتااز أخييرا اشتغل الفوتو << الله يعينج عليه ..
رووووعة التصميم مـــــاا شاء الله ................عالسريع لكنه عجييب ^^
الكلمات رااائعة والفوونت أروع ..
صج مبدعة كما عهدنااكي دووما ^. - ..
بانتظاااااااار الضحية التالية بفاارغ الصبر ^ . -
جاااااااانى
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
التصميم لا باس فيه
خخخ امزح يجنن .. يالله بالتوفيق للضحيه الثانيه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
رجعتلكم مع الصورة و الضحية..
بالتوفيييق ^^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تمصميم راااائع جدااااا ^^
الله يعطيك العافية
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
البرنسيسهـ....ومس ميـ...
رادتهـا لكمـ...><...
لعبتو باعصابي...
بالتوفيق للضحيهـ.....
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اختياااااااااارك ممتااز للضحية ^^هههههههههه
يمه الصوووووووووووورة قويييية ><
بالتوفييييق أخوي بياانو ^^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اختيار موفق البرنسيسه
ههههههه ايرما تعيشين وتاكليين غيرها..بس شوفي ربج مايضرب بعصى
جهازي علق علي ولاقدرت اسوي شي فيه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماشاء الله عليك اختي برنسوسة ..<<
التصميم روعة !! يعنـي ابداااع ^_^
ههههه **
أما بالنسبة للضحية فكـان ضنك موفق ل فروووووس المرعب ..
سلاااااموه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هاهاهاها
بياانو ^_^
كل التوفيق لك .. وحلو التصميم البرنسيسه :)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
التصميم حلوو...^^...
لا مو حلو وبسـ...كيوووتـ..,,,
ماشاءالله..ان شاالله اللهـ اصير مثلج<<ولا في الاحلام^^"!..
هلا إيرمووو..تسلمييين الغالية عالكلام الحلو^^
إن شاء الله ليش لا..الله يوفقج
اقتباس:
هلااا حبيبتي بريينسوو ^^
سغووووووي ^.* ممتااز أخييرا اشتغل الفوتو << الله يعينج عليه ..
رووووعة التصميم مـــــاا شاء الله ................عالسريع لكنه عجييب ^^
الكلمات رااائعة والفوونت أروع ..
صج مبدعة كما عهدنااكي دووما ^. - ..
أهلييين ميسووو..هيه الحمدالله اشتغل
تسلمييين..ردج الأروع^^
الحمدالله انه عيبج التصميم..و خلصت منه و افتكيت icon30
اقتباس:
التصميم لا باس فيه
خخخ امزح يجنن .. يالله بالتوفيق للضحيه الثانيه
هلا شوشو..ههههههه..لا لا شكله ما عيبج لكن ما عليه
ما يهمني اذا عيبج و الا لا..المهم ما أدخل قائمة العاجزين..خخخ
الله يعافيك..مشكووور قيوس عالرد الحلو
أسعدني مرورك :)
اقتباس:
البرنسيسهـ....ومس ميـ...
رادتهـا لكمـ...><...
لعبتو باعصابي...
بالتوفيق للضحيهـ.....
هههههههههه..يحليلج إيرمووو..طحنا فيج e.vil_l
احمدي ربج ما اخترتج << شفتي اني طيبة يحليلي ^^
اقتباس:
اختياااااااااارك ممتااز للضحية ^^هههههههههه
يمه الصوووووووووووورة قويييية ><
بالتوفييييق أخوي بياانو ^^
هلا ميسووو..كان ودي أختارج عشان أنتقم من المصيبة اللي ورطتيني فيها
ألحين حسيت انه تعذيب للمصمم..ما تختارون الضحية الا يوم تكون عندها ظروووف ><
هههههههه..لازم أختار صورة قوييييه عشان أطلع طاقتي..خخخ
اقتباس:
اختيار موفق البرنسيسه
ههههههه ايرما تعيشين وتاكليين غيرها..بس شوفي ربج مايضرب بعصى
جهازي علق علي ولاقدرت اسوي شي فيه
هههههههههههههه..الله يعينج مس يو
إن شاء الله ما يصيرلي نفسج..مب ناقصة أنا ><
اقتباس:
ماشاء الله عليك اختي برنسوسة ..<<
التصميم روعة !! يعنـي ابداااع ^_^
ههههه **
أما بالنسبة للضحية فكـان ضنك موفق ل فروووووس المرعب ..
سلاااااموه
ثاااااااانكس MiDo-Kun عالكلام الحلو..ردك الأروع ^^
اقتباس:
هاهاهاها
بياانو ^_^
كل التوفيق لك .. وحلو التصميم البرنسيسه :)
تسلم عشوووق :)
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
برنسيسوووو ..
ما شاء الله تصميم سريع وحلووو
بيني وبينك ... المهم انك ما دخلتي هذيك القاائمة ^^"
والله يوفقك ياااارب
.
.
وبالنسبة للصورة والضحية
روووووووووووعة من قلب .. عرفتي تختاااري الصورة المناسبة للمسومسي المنااسب XD
.
.
بالتوفيق لأخونا بياانو
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
برنسيسوووو ..
هلا جنووو ^^
ما شاء الله تصميم سريع وحلووو
بيني وبينك ... المهم انك ما دخلتي هذيك القاائمة ^^"
والله يوفقك ياااارب
تسلميييين الغالية ^^..هيه هذا أهم شي icon30
.
.
وبالنسبة للصورة والضحية
روووووووووووعة من قلب .. عرفتي تختاااري الصورة المناسبة للمسومسي المنااسب XD
شكرااا على الرد المناسب..خخخ
.
.
بالتوفيق لأخونا بياانو
الله يوفق الجميع
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اختي برنسيسه
يا ليت ترسلين لأخونا بيانو رساله ^_^
يمكن ما يدري ^^" ,, الله يعينه عليه امتحانات :)