رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
هكذا اذن
القاتل المدير يا ساده هو............ // مندمج بكونان//
بسمه من دون شك
الاسباب.....
اول شي بسمه تعاني لان احد منها عليه ديوان ... والمدير كان يساوم بسمه على امر ما ....
وقتلته من دون قصد ........ دفاع عن نفس ..........
او هي سهلت ل القريب دخول الى مكتب المدير وقتله ...
احد هذين صح والله اعلم
وانتظر ولن اياس
القاتل تعرفه بسمه ........ وهو القريب منها .... اخوه او زوجها
احتمال
صح
هلا بك اخى سبيد اقتربت كثير و الخيار الثانى صحيح هو احد قريب منها
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Refaat
كان هناك مدير لشركة كبير و كانت سمعته سيئة و ذات يوم طلب من ثلاثة من موظفية ان يقابلوه فى مكتبة الخاص فى نفس الوقت و عندما دخلوا مكتبة و جدوه جثة
الموظف الاول اسمة شادى و الثانية هى مديرة الاعمال و هى مى و الثالثة هى بسمة
من هو القاتل
ملاحظة هذا هو اول لغز من تأليفى اعتزر ان كان اسلوبى سيئا كما اعتقد انه ليس مثيرا او جيده لكنى احاول المشاركة
هذا هو اللغز اخي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
خلاص انا مصرة القاتل شادي >> طيب بشويش
ممكن هو مجرد معجب ببسمة لانها متعاونه مع الموظفين ومخلصة بعملها
وظروف مرت بها وعائلتها اجبرتها على الديون وشادي كان دائما يراقب اوضاعها
وحصل وشاف المدير وهو يهددها لانه يعرف بحاجتها وصعوبة تسديد الديون اللي
اخذتها من الشركه والمدير عرض التنازل مقابل شي لازم تسويه بسمة وهي مجبرة
على الموافقة ومااحتمل شادي يشوف الظلم ويسكت فحاول التفاهم مع المدير
لكنه استفزه خصوصا مع وظيفته البسيطة فاندفع وطعنه مع استعداده للجريمه من قبل
وكل شي مستعد له لانه يعرف مسبقا ان المدير لئيم او سبق وحصل لموظف صديق له
نفس المشكلة مع المدير فتكرار المواقف دفعه لقرار القتل >>> هاه ايش رايكم بدراما سينا..؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اوكيه نعود
1- ماهي صلة القربه بين بسمه والقاتل
2- هل ل بسمه اخوان......... توريط
3- هل القريب عليه سوابق اجراميه
.................................................. ..............
انتظر
سبيد كونان
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
شباب وين الاجابات ما لكم لما سكتوا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
بصراحه السؤ ال خطير ورد سينا ودورمتها روعه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
يعني ممكن تكون مي استغلت بسمة لقتل المدير بسبب أنه كان عليها ديون ربما مي كانت تحقد على المدير بسبب انه قتل شخصا مقربا منها >> تأثر مباشر بكونان....هههه>>
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينا
خلاص انا مصرة القاتل شادي >> طيب بشويش
ممكن هو مجرد معجب ببسمة لانها متعاونه مع الموظفين ومخلصة بعملها
وظروف مرت بها وعائلتها اجبرتها على الديون وشادي كان دائما يراقب اوضاعها
وحصل وشاف المدير وهو يهددها لانه يعرف بحاجتها وصعوبة تسديد الديون اللي
اخذتها من الشركه والمدير عرض التنازل مقابل شي لازم تسويه بسمة وهي مجبرة
على الموافقة ومااحتمل شادي يشوف الظلم ويسكت فحاول التفاهم مع المدير
لكنه استفزه خصوصا مع وظيفته البسيطة فاندفع وطعنه مع استعداده للجريمه من قبل
وكل شي مستعد له لانه يعرف مسبقا ان المدير لئيم او سبق وحصل لموظف صديق له
نفس المشكلة مع المدير فتكرار المواقف دفعه لقرار القتل >>> هاه ايش رايكم بدراما سينا..؟؟
اختى الغالية سينا حقيقى الاستنتاجات رائعة لكنها خطئ حاولى يا عزيزتى
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
اوكيه نعود
1- ماهي صلة القربه بين بسمه والقاتل
2- هل ل بسمه اخوان......... توريط
3- هل القريب عليه سوابق اجراميه
.................................................. ..............
انتظر
سبيد كونان
السؤال الاول : هو من رباها
السؤال الثانى : لا
السؤال الثالث : لا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415
يعني ممكن تكون مي استغلت بسمة لقتل المدير بسبب أنه كان عليها ديون ربما مي كانت تحقد على المدير بسبب انه قتل شخصا مقربا منها >> تأثر مباشر بكونان....هههه>>
استنتاجات رائعة يا عسل لكنها خاطئة هيا حاولى يا غاليتى
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
ههههههههه
ريم حبيبتي ان كانت رائعه فالله يخليلنا كونان
ولي رجاء ان توصل احد الاعضاء للحل لاتردي حتى نياس كلنا لاني بعمل
مراجعه للمعطيات وبحاول بحماس
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
من جد دراما ........
واظن بخربيتي الكونينه هذا ... الحل ولكن ....... هل شادي قريب ل بسمه
هنا يمكن سوال
اذا كان كذللك اكيد غيره على بنت العم او الخال ..... اهم شي من العائله هي
.................
او تكون القاتله هي مي ......... اكيد هي اخت بسمه .... و اعكس جواب سينا.........او صديقتها ........او بنت العم ..... والله شي يدوخ القربه ذي
............
مي شافت ظلم اللي على بسمه وبسمه دائم تشتكي ل مي
وراحت مي تكلم المدير ...... وصار بينهم كلام وجد ققرر ... يعني كثير الكلام
وعصبت مي ......... وضربت المدير بخنخر ..... يمكن كان المدير يعتدي عليها
اي دفاع عن نفس
صح
سبيد كونان
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
السؤال الاول : هو من رباها
هذا الجواب احتمال ان يكون الاب ... او عم ....او بسمه يتيمه وهذا ربها
.................. هو القاتل او دراما سبيد تكون صح
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
من جد دراما ........
واظن بخربيتي الكونينه هذا ... الحل ولكن ....... هل شادي قريب ل بسمه
هنا يمكن سوال
اذا كان كذللك اكيد غيره على بنت العم او الخال ..... اهم شي من العائله هي
.................
او تكون القاتله هي مي ......... اكيد هي اخت بسمه .... و اعكس جواب سينا.........او صديقتها ........او بنت العم ..... والله شي يدوخ القربه ذي
............
مي شافت ظلم اللي على بسمه وبسمه دائم تشتكي ل مي
وراحت مي تكلم المدير ...... وصار بينهم كلام وجد ققرر ... يعني كثير الكلام
وعصبت مي ......... وضربت المدير بخنخر ..... يمكن كان المدير يعتدي عليها
اي دفاع عن نفس
صح
سبيد كونان
السؤال الاول : لا
السؤال الثانى : مى ليست قريبة لبسمة
السؤال الثالث : لا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينا
ههههههههه
ريم حبيبتي ان كانت رائعه فالله يخليلنا كونان
ولي رجاء ان توصل احد الاعضاء للحل لاتردي حتى نياس كلنا لاني بعمل
مراجعه للمعطيات وبحاول بحماس
حسنا اختى سينا لكن اسرعى لان الاخ سبيد سوف يسرق الاضواء منكم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
السؤال الاول : هو من رباها
هذا الجواب احتمال ان يكون الاب ... او عم ....او بسمه يتيمه وهذا ربها
.................. هو القاتل او دراما سبيد تكون صح
الاجابة : صحيح بسمة يتيمة الاب و الام و ليس لديها اخوة
ههه محزنة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اكيد ام بسمه
هي القاتله ........او عمها ........ او الخال .......
يعني واحد من العائله
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
اكيد ام بسمه
هي القاتله ........او عمها ........ او الخال .......
يعني واحد من العائله
بسمة يتيمة ااب و الام و تعيش بعيد عن عائلتها هههه هى لقد قربت الحل كثيرا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
وين الاخ احمد اعتقد انه طفش بعد ان رأى لغزى ههههههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية
ههههههههههههههههههههههههه هههي دمك شربات اختي ريمو
...............................................
انتظر الجواب